سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/07/2008, 01:05 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي BMW540i موديل 1998 .......للـــــــــــــــــــ� �ـــبيع

للبيع سيارة BMW540i اللون اسود قمة في النظافة ..موديل 1998 ..بحالة الوكالة ..على رنجات على خطوط كروم من الوكالة على شوية دلع ..السيارة كشخة بمعنى الكلمة ..واللي يحب يشوف السيارة يتواصل معاي على الخاص .

والمطلوب 3800 فقط ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/07/2008, 01:21 PM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

عزيزي السياره وارد ؟ وين؟

من داخل لون الجلد ؟ كم ماشيه ؟ فيها فتحه ؟ فيها شاشه نفجيشن ؟

يعني اتحفنا بالمواصفات الله يرضى عليك ..
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #3  
قديم 12/07/2008, 01:59 PM
صورة عضوية zaman2003
zaman2003 zaman2003 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2007
الإقامة: محبوبتي عــــمــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 123
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى zaman2003
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة immune مشاهدة المشاركات
للبيع سيارة BMW540i اللون اسود قمة في النظافة ..موديل 1998 ..بحالة الوكالة ..على رنجات على خطوط كروم من الوكالة على شوية دلع ..السيارة كشخة بمعنى الكلمة ..واللي يحب يشوف السيارة يتواصل معاي على الخاص .

والمطلوب 3800 فقط ...
أخوي عطني مواصفات السيارة ،، والسيارة موجودة وين؟
  #4  
قديم 13/07/2008, 08:52 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفقير لله مشاهدة المشاركات
عزيزي السياره وارد ؟ وين؟

من داخل لون الجلد ؟ كم ماشيه ؟ فيها فتحه ؟ فيها شاشه نفجيشن ؟

يعني اتحفنا بالمواصفات الله يرضى عليك ..
تابع الخاص اخي
  #5  
قديم 13/07/2008, 08:53 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zaman2003 مشاهدة المشاركات
أخوي عطني مواصفات السيارة ،، والسيارة موجودة وين؟
تابع الخاص .

وللعلم السيارة موجودة في مسقط .
  #6  
قديم 14/07/2008, 12:06 AM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

للرفـــــــــــــــع
  #7  
قديم 15/07/2008, 08:19 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

للـــــــــــــــــــــــ رفع
  #8  
قديم 15/07/2008, 08:50 PM
ولد عقاب ولد عقاب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2008
الإقامة: SohaR
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

الرساله اللي حولتها للفقير لله حولي حقي

عشان ما أتعبكـ

إذا ممكن صوره
  #9  
قديم 16/07/2008, 12:10 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد عقاب مشاهدة المشاركات
الرساله اللي حولتها للفقير لله حولي حقي

عشان ما أتعبكـ

إذا ممكن صوره
و....تابع الخاص


شباب ..السيارة تحفة بجد ..واللي ماجرب ال540 يجربه .. ترى لا الموستانج ولا اللومينا ولا الجولف جي تي أي ..ولاغيره يقدر عليه .. غير عن مواصفات الامان والثبات والتحكم .
وحش الماني ..

للرفع
  #10  
قديم 16/07/2008, 09:55 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

مســـــــــــــــــــــــ اء الخير
  #11  
قديم 16/07/2008, 10:47 PM
مخلص عمان مخلص عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
المشاركات: 522
افتراضي

نريد صور للوحش..........
__________________

دائما اجعل من أخطائك وسيلة لكي تتعلم الصح وتستفيد من تلك الأخطاء
  #12  
قديم 16/07/2008, 10:51 PM
المتميز دائما المتميز دائما غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: في كل موضوع متميز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,263
افتراضي

شو نوعية الجير
  #13  
قديم 16/07/2008, 11:08 PM
صورة عضوية الكهف الغامض
الكهف الغامض الكهف الغامض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 756
افتراضي

موفق ..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #14  
قديم 17/07/2008, 11:13 AM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتميز دائما مشاهدة المشاركات
شو نوعية الجير
الجير تيبترونك ..يعني عادي /اوتوماتك ....طبعا 5 غيار ..بدون الــ R
  #15  
قديم 17/07/2008, 11:14 AM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكهف الغامض مشاهدة المشاركات
موفق ..
تسلم على المرور
  #16  
قديم 17/07/2008, 11:15 AM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص عمان مشاهدة المشاركات
نريد صور للوحش..........
الصور مامتوفرة حاليا ..وبصراحة أفضل تشوف السيارة على الواقع .

و اذا حبيت ..نتواصل على الخاص
  #17  
قديم 17/07/2008, 11:56 AM
mahmooding mahmooding غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 785
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى mahmooding
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة immune مشاهدة المشاركات
و....تابع الخاص


شباب ..السيارة تحفة بجد ..واللي ماجرب ال540 يجربه .. ترى لا الموستانج ولا اللومينا ولا الجولف جي تي أي ..ولاغيره يقدر عليه .. غير عن مواصفات الامان والثبات والتحكم .
وحش الماني ..

للرفع
انا معك في مقولتك
لا موستانج ولا لومينا ولا جيتي اي

وحش الماني

يستاهل الرفع
  #18  
قديم 17/07/2008, 03:13 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mahmooding مشاهدة المشاركات
انا معك في مقولتك
لا موستانج ولا لومينا ولا جيتي اي

وحش الماني

يستاهل الرفع
مشكور صديقي على المرور ..

و .... مســــــــــــــــــــــا ء الخير
  #19  
قديم 17/07/2008, 05:12 PM
صورة عضوية بدر الانصاري
بدر الانصاري بدر الانصاري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: MaBeLLa UniTeD
الجنس: ذكر
المشاركات: 865
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بدر الانصاري
افتراضي

يستاهل الرفع اخوي ..

و بالتوفيق في البيع .
  #20  
قديم 17/07/2008, 08:07 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

مســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاء الخير على الجميع .....
  #21  
قديم 18/07/2008, 11:38 AM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

صباح الخير على الجميع ..و جمعة مباركة
  #22  
قديم 18/07/2008, 01:53 PM
صورة عضوية ابو طه
ابو طه ابو طه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: في رياض الصالحين
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

مسائك خير في يوم الخير
تقبل مروري
__________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  #23  
قديم 18/07/2008, 08:34 PM
yabyab911 yabyab911 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 351
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى yabyab911
افتراضي

عندي 540 موديل 97 بدون شاشه وارد الماني جير عادي 6 غيار من الاخر ب3000 ريال رقمي في الخاص!!
  #24  
قديم 18/07/2008, 08:41 PM
صورة عضوية شخرعمان
شخرعمان شخرعمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 568
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شخرعمان
افتراضي

ممكن صورة السياره وبعض التفاصيل عنها
  #25  
قديم 19/07/2008, 12:08 AM
بن عمك بن عمك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2008
الإقامة: مرمول
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
افتراضي

بن عمي
نزل صور الوحش الالماني
  #26  
قديم 19/07/2008, 12:51 AM
صورة عضوية Co0ol Guy
Co0ol Guy Co0ol Guy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,247
افتراضي

ابو الشباب ارسلنا المواصفات وفتحة \ شاشة الى اخ
  #27  
قديم 19/07/2008, 01:24 AM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

الصور ما متوفرة عندي الحين اصدقائي ..

وعن المواصفات ..قلنا جير اوتوماتك وعادي ..فتحة , رنجات فتح ..اللون اسود على خطوط كروم اصلية ..ماشية 180 الف كم ..بدون شاشة ..والسعر 3800 .

السيارة بدون حوادث وبدون خدوش ..يعني كانها من الوكالة بسم الله ماشاء الله .
في ناس بتقول ..وش سبب البيع؟؟ يمكن السيارة فيها عطل ولا تشتكي من شي ولا شي .. انا بقول ان البيع بسبب ظروف خاصة ومحتاج غوازي .. والسيارة ماعليها شي ابدا ..ابدا ..واللي جاد يجي ويشوف السيارة ..وانا متأكد ان السيارة بتعجبه .
  #28  
قديم 19/07/2008, 08:59 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

مساء الخير على الجميع ..
  #29  
قديم 19/07/2008, 10:40 PM
صورة عضوية omani7
omani7 omani7 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2008
الإقامة: MSQ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,410
افتراضي

ممكن صورة السياره
__________________
على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب
  #30  
قديم 19/07/2008, 11:23 PM
immune immune غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani7 مشاهدة المشاركات
ممكن صورة السياره
تابع الخاص اخي الفاضل
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:13 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها