|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
للبيع سيارة BMW540i اللون اسود قمة في النظافة ..موديل 1998 ..بحالة الوكالة ..على رنجات على خطوط كروم من الوكالة على شوية دلع ..السيارة كشخة بمعنى الكلمة ..واللي يحب يشوف السيارة يتواصل معاي على الخاص .
والمطلوب 3800 فقط ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عزيزي السياره وارد ؟ وين؟
من داخل لون الجلد ؟ كم ماشيه ؟ فيها فتحه ؟ فيها شاشه نفجيشن ؟ يعني اتحفنا بالمواصفات الله يرضى عليك ..
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,))))) |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أخوي عطني مواصفات السيارة ،، والسيارة موجودة وين؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
تابع الخاص .
وللعلم السيارة موجودة في مسقط .
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
للرفـــــــــــــــع
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
للـــــــــــــــــــــــ رفع
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
الرساله اللي حولتها للفقير لله حولي حقي
عشان ما أتعبكـ إذا ممكن صوره |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() شباب ..السيارة تحفة بجد ..واللي ماجرب ال540 يجربه .. ترى لا الموستانج ولا اللومينا ولا الجولف جي تي أي ..ولاغيره يقدر عليه .. غير عن مواصفات الامان والثبات والتحكم . وحش الماني .. للرفع |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مســـــــــــــــــــــــ اء الخير
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
نريد صور للوحش..........
__________________
دائما اجعل من أخطائك وسيلة لكي تتعلم الصح وتستفيد من تلك الأخطاء
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
شو نوعية الجير
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
موفق ..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#14
|
|||
|
|||
|
الجير تيبترونك ..يعني عادي /اوتوماتك ....طبعا 5 غيار ..بدون الــ R
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
الصور مامتوفرة حاليا ..وبصراحة أفضل تشوف السيارة على الواقع .
و اذا حبيت ..نتواصل على الخاص
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا موستانج ولا لومينا ولا جيتي اي وحش الماني يستاهل الرفع |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و .... مســــــــــــــــــــــا ء الخير |
|
#19
|
||||
|
||||
|
يستاهل الرفع اخوي ..
و بالتوفيق في البيع . |
|
#20
|
|||
|
|||
|
مســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاء الخير على الجميع .....
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
صباح الخير على الجميع ..و جمعة مباركة
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
مسائك خير في يوم الخير
تقبل مروري
__________________
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |
|
#23
|
|||
|
|||
|
عندي 540 موديل 97 بدون شاشه وارد الماني جير عادي 6 غيار من الاخر ب3000 ريال رقمي في الخاص!!
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
ممكن صورة السياره وبعض التفاصيل عنها
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
بن عمي
نزل صور الوحش الالماني |
|
#26
|
||||
|
||||
|
ابو الشباب ارسلنا المواصفات وفتحة \ شاشة الى اخ
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
الصور ما متوفرة عندي الحين اصدقائي ..
وعن المواصفات ..قلنا جير اوتوماتك وعادي ..فتحة , رنجات فتح ..اللون اسود على خطوط كروم اصلية ..ماشية 180 الف كم ..بدون شاشة ..والسعر 3800 . السيارة بدون حوادث وبدون خدوش ..يعني كانها من الوكالة بسم الله ماشاء الله . في ناس بتقول ..وش سبب البيع؟؟ يمكن السيارة فيها عطل ولا تشتكي من شي ولا شي .. انا بقول ان البيع بسبب ظروف خاصة ومحتاج غوازي .. والسيارة ماعليها شي ابدا ..ابدا ..واللي جاد يجي ويشوف السيارة ..وانا متأكد ان السيارة بتعجبه . |
|
#28
|
|||
|
|||
|
مساء الخير على الجميع ..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
ممكن صورة السياره
__________________
على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|