|
||
|
#151
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() انا عندي موديل 2008 وبصراحه ترتيب من الوكاله مب من النت صراحه ما احبب فكره النت بتاتا والبنت من الفئه الراقيه ومحتشمه طبعا هي لكزس ![]() ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#152
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#153
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اي بس هذولا يقولون انك تتعرف عليها هنا بالسبلة )
مو تعرفت عليها وخطبتها وبعدين سجلتوا بالسبلة (اعتقد فيه فرق |
|
#154
|
||||
|
||||
|
ليس عيب أن الشخص يتزوج من فتاة تعرفت عليها من السبلة أو من أي موقع أخر على النت ، وهذا يعتمد على الشخصين من عوامل كثير منها بناء الثقة وهذا أهم عامل للزواج .
|
|
#155
|
||||
|
||||
|
تسجيل مرور
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال..
خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها .. وابحث عن صوت عصفور .. يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد ! |
|
#156
|
||||
|
||||
|
متابعه للردود
|
|
#157
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال..
خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها .. وابحث عن صوت عصفور .. يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد ! |
|
#158
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
#159
|
|||
|
|||
|
انا مع كلام امنيات الزدجالي ..100%
فالشك قائم .. ومن لديه اخلاق في التعامل مع الاخر ، هنا ، لا يُمكن ان يقبل بتعامله خارج هذا الاطار .. أما عن الزواج فهو مودة وسكن .. ومتى توفر هاذين الشرطين بكل يحملانه من معاني سامية وراقية ودافئة ، عاش الزواج ذي القدسية الالهية مُمجداً . تحياتي
__________________
أَحِبك يا قابوس .. لأنك أبيّاً شامخاً . أحبك يا سيدي لانك تاج راسي وفخري .. أحبك لأنك أبي .. وعزة نفسي . قسماً إني أحبك . أُحبّك يا سيدي . |
|
#160
|
||||
|
||||
|
مفهوم التعارف عند كثير من الشباب والشابات أصبح ناتج سلبي يدل على سوء الأخلاق والرذيلة
بالنسبة لي أنا أفضل لأتقدم لخطبة بنت أعرفها من قبل قلت أعرفها ما طلعت معاها وغيره وغيره.... أعرف تفكير كل واحد يكون على طول سلبي مثلا إذا أنا عرفت بنت من السبلة أو من من أي منتدى أو موقع ...إنسانة محترمة عمرها ما غلطت معاي او مع غيري بأي كلمة ولا تمادت بأخلاقها أعجبت بجرأتها وعفتها وطلبت رقم أهلها عشان أتقدم لها من عند ولي امرها هل هذا التصرف خاطئ؟؟؟؟ وليش؟؟؟ هل معناه إنه هناك عيب في البنت بأن لا تصلح للزواج ؟؟؟ أم العيب فينا إحنا الرجال اللي جالسين نغازل من وحده لوحده وفي النهايه نشك في البنات لما يتصرفوا على طبيعتهم ؟؟؟ المفروض نطرح لأنفسنا هذي الأسئلة قبل لا نقول كلام إحنا في غنى عنه!!! الأخوات المعارضات لفكرة الزواج المفروض ما تدشوا النت عشان أزواجكم ما يثقوا فيكم وأنا متأكد إنه أزواجكم واثقين ثقة تامة بأخلاقكم ....فليش تحكموا على البنات العازبات بالنقص ؟؟ وجهة نظر فقط لا غير |
|
#161
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الزواج ممكن وناجح لو العلاقه شريف ومن البدايه الشخص دخل البيت من الباب وليس الشباك وأنا أعرف كذا أسره ما شاء الله تعرف عن طريق النت وزواج مستقر وأطفال لا يوجد شك لأن الأصل كانت علاقه طاهره وأخذت الشكل الجاد وبعض الأخوه ما شاء الله نازلين يسب البنت اللى تدخل نت ليش؟؟ كل مجال له إيجابياته وسلبياته وكل يرى الناس بعين حاله اسمحولى النت أكبر عالم ثقافى وعلمى لو أحسن الإختيار مجرد رأي
__________________
مع اقتراب العيد .. لمن له الرغبه ف شراء ثيران((بأسعار مناسبه)) http://www.s-oman.net/avb/showthread...35#post5704835 فرصه الحاجر 1 http://www.s-oman.net/avb/showthread...70#post5802070 |
|
#162
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
100%
|
|
#163
|
||||
|
||||
|
المشكله لما البنت تترفع وتقول انا تقدمولي كثيرين وما عجبوني بكلامهم
للعلم بعد فيه شباب تتقدملهم البنات لأسلوبهم الراقي
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#164
|
||||
|
||||
|
انا بنت.. بس لو تقدم لي واحد عرفني من برع واكتشفت انه من السبلة اوك ما فيه شي..
بس احبه من هنا.. ويجي يخطبني.. لاااااا طبعا
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#165
|
|||
|
|||
|
أعتقـــــــــــــــد حزينــــــــــــــــه حيـــــــــــــــــــل ردت صــــــــــــــــــح... وانا عن نفسي اوافقها الراي..... وعادي سواء من السبله او برع بعدين السبله مثلها مثل اي مكان... بإمكان اي شخص ايحدد الإنسانه اللي يباها والبنت اتحدد كذلك بالنهايه اتصير وخلاص.... بالمبارك لليميع ![]() |
|
#166
|
||||
|
||||
|
لذ بالكرام بني فإنما تلد الكرام بني الكرام كرام
يعني البنت الي تدخل النت ما فيها اخلاق من ظن البعض اذا الحين الكل صار يدخل والنت ما بس للتعارف وانما للأستفاده بصراحة لاحظت انك لو تدخل مواقع اجنبيه راح يفيدوك بالمواد العلمية وعن شركات ضخمة موجوده في بلدانهم لذلك خلينا ناس علمين افضل صحيح ندخل نرفه عن نفسنا شوي بس الاستفادة والجري عن المعلومة اهم والله يرزقكم بالبنت الصالحة ويرزق البنات ازواج صالحين البنت لو مكتوبة لك راح تكون بأي طريقه عن النت او الاهل او من اي مكان وللعلم لو الشاب يحبها صح كان كل الكلام الفاضي ما راح يشوف عليه بس انا ما اشجع على التعارف لا تنسوا ان هناك انساب وألوان ![]()
__________________
هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟ كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟ ![]() ![]() ![]() |
|
#167
|
||||
|
||||
|
تراه أهم شيء النية والباقي على الله
|
|
#168
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#169
|
|||
|
|||
|
-- هذا منطق خاطئ مليون بالمئة ماكل أصابعك وحدة والزين بالرقم أو بدونه والسيئ بالرقم أو بدونة والشك يقطع بالدليل واليقين مش بمنطقك أيها الأخ الكريم 00 فلنترفع عن يمكن وأشك 00 يقول سبحانه وتعالى : (( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم 0)) صدق الله العظيم0 والشلب والشلبه يجب أن يأخذوا فترة تعارف كافية ليعرف كل مشاعر وطبائع هوية كل واحد منهما وما في أجمل من الحب النقي العفيف الشريف ولا بد له من تضحيات 00مذهب أو المادة وكلاهما تحت موطأ الحب الخالد فهنيئا بالحب الصادق الصدوق00 ويجب عند الحب أن ننسى عثرات الماضي لمن نحب - - وليكن البدايه مكللة بأريج الأمل ونبض التفائل والمتعة والثقة0
|
|
#170
|
||||
|
||||
|
بخذها مغمض وما بتردد يعني من باقي ما يستخدم النت ويدخل عالسبلة
|
|
#171
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#172
|
||||
|
||||
|
موضوع شيق و مفيد ، بس بالنسبه لي يعتمد حسب ظروف التعارف و إن كنت ما أرتاح لو كان الموضوع فيه تجاوزات شرعيه مثل تبادل أرقام الهواتف أو الوصول لبعض الكلام بيني و بينها بدون أي رباط شرعي يربط علاقتنا... عذرا لرأي اللي ما راح يعجب البعض
__________________
و تزوجنا ![]() وداعا أيتها العزوبيه ![]() عزوبي سابق ![]() ![]() ![]() 2010/6/24 م ![]() ![]() |
|
#173
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. |
|
#174
|
||||
|
||||
|
لامانع ما دام التعارف لقصد الزواج وطبعا الإتجاه الأصح هو باب البيت
__________________
تفضل واكسب :- سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم/ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم/استغفرك ربي وأتوب إليك |
|
#175
|
|||
|
|||
|
ووووووووووووووووووووووووو وووووول بعدكم هنا ف هذا الموضوووووووووووووع
:� �اشخ:![]() ,,,,,,السالفه وأنه يعتمد كـــــــل شخص وطريقة تفكيره,,,وماممكن تعمموا ,,,لأنه الحين تعددت الوسائل والسبل ف أختيار شريكة الحيـــاة,,,وفي النهاية كل رجل وطريقة تفكيره,, ![]() ![]() تحيــــــــــاتي أختكم /أشـــــــــــــــاوس عمــــــــــان
|
|
#176
|
||||
|
||||
|
موضوع مرة ترتيب....
طبعا كل واحد عنده قلبه وهو أدرى بمصلحته... واذا تعرفت على أي احد من النت وارتحت له فهذا شي طيب... بس الناس صاروا يكرهوا شي اسمه نت والقاعده معاهم... اللي يدخل النت مافيه أدب...... والمفروض يغيروا هالقاعده دمتوا بود |
|
#177
|
||||
|
||||
|
ما فيها شي....إذا الاساس صح....
__________________
الترويـــــــــــــــح feel it 22/9 /2007
|
|
#178
|
||||
|
||||
|
لازلنا متابعين الردود
|
|
#179
|
||||
|
||||
|
ما بعرف ليش مواضيعك كلها هيك غريبه..أشك ان عند قصد من هالموضوع
أولا : السبله مكان لتلاقي الأفكار والمناقشات مش لعلاقات إجتماعيه(نحن مش عايشن في شي من حضائر أمريكا أو الغرب)..نحن عرب ولينا عاداتنا وتقاليدنا ثانيا : هذا الموضوع راح يكون بدايه لتفكير بعض الأعضاء الجدد او الي ما عنده الخبره بالنت بأن النت فعلا مكان ممكن تحصل فيه نصفك الثاني (ضرره أكر من نفعه هذا الموضوع) ثالثا : العضوا العاقل سواء كان بنت او ولد اكيد بيحترموا بعض في المنتدا بس مش لدرجة العشق والحب لأن هذي السبله ملتقى الأفكار والمناقشات لحل المشاكل(مش لجلب المشاكل) رابعا.. أخي او أختي تخيل انك تعرفت على شريك حياتك من المنتدى ...يعني مش حلوه تقول لأهلك او انتي تقولي لأهلك إني تعرفت عليه من النت وبعدين شو راح تقول لأولادك إني تعرفت على أمكم من النت؟؟؟؟ ,,,,,,,,,,,,,,,,, أخير أتمنى عزيزي صاحب الموضوع(أمير رومنسي) او القائد الشجاع ![]() ان تختار المواضيع الهادفه سلام |
|
#180
|
||||
|
||||
|
صباحكم خير اخواني
بصراحه فكره انه الشخص يرتبط بفتاه تعرف عليها من السبله او من النت عموما احسها غير مناسبه ابدا لما ينطوي على ذلك من انعدام الثقه مستقبلا حتى وان وثقوا واطمئنوا لبعض في بدايه العلاقه فلابد من ظهور المشاكل لاحقا مثل ما ذكرت سابقا وفي النهايه نتمنى الهدايه للطرفين وان يختار كل شخص شريك حياته بعنايه فائقه حتى يستقر لاابد تحياتي ![]()
__________________
![]() oOoO عـــفــى الله عــمــا ســلــف OoOo ![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|