|
||
|
#121
|
||||
|
||||
|
وش يعني تعرفت عليها بالسبلــــه يعني تعرفت عليها بمجمع تجـــاري أو في الشاطي ؟؟!!
هذي السبلـــه ملتقى المثقفيـــن والمفكريـــن .. وأنا من جهة نظري أرى بأن الزواج من فتـــاة السبلــه في أغلب الأحوال يـــكون من صالح الزوج ..!! لأن يمكن فتاة السبله تكون مثقفـــه وفاهمه من خلال مشاركاتهــا في السبلــــه ! وهذا شي وارد .. بالتوفيق للجميع تقبلـــوا مروري
__________________
◦◦◦ لا إله إلا الله ,, بها نحيا ,, وعليها نموت ,, وبها نلقى الله ◦◦◦ |
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عجبني والله
__________________
أنا مثلُ الماء سهلٌ سائغٌ h2oومتى سُخِّنَ آذى وقتلْ دعوة لكل منسق شؤون مدرسية اذا لم يتمخض موضوعنا بشي فلا نيأس بل علينا ان نتجه الى مكتب معالي الوزير الموقر ونقابلة ونشرح له ما نكابده ونوضح له احساسنا النفسي |
|
#123
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]()
|
|
#124
|
||||
|
||||
|
مرور الكرام فقط ................ و متواصلين معكم ......
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#125
|
||||
|
||||
|
مرور الكرام ........ بدون ما تدفعي جمرك
![]()
|
|
#126
|
||||
|
||||
|
المنال دربها مفتوح على كل المواضيع طال عمرك و انا سبق و ادليت بردودي و الان اتابع الباقي و لنا اكيد عودة بالردود لكن ردودي على المشاركات القوية بس
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#127
|
||||
|
||||
|
للرفع |
|
#128
|
|||
|
|||
|
ممكن ليش لا؟
|
|
#129
|
||||
|
||||
|
لا أظن ذلك
__________________
الله أعلم أني بالورى علما وأعتز أني أمام الناس إنسان |
|
#130
|
||||
|
||||
|
محتار بالردود
بين مشجع ورافض فالنهاية لا تقاس ا الاخلاق بدخول النت فقط فكما نرى ان السبله عامره بالمثقفين وكلنا امل ان نتعرف على هذه العقول النيره والزواج سنه مشروعه من هنا وهناك
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#131
|
||||
|
||||
|
ماشي فرق الا انه الانسان يقاس باخلاقه وسمعته والمعرفه تاتي بعدين
يعني ابدا مافيها شي ولا عيب ونفس الحاله اذا عرفتها بالخارج راح تسال عنها وتعرفوا بعض خير المعرفه وبعدين تتاخذ قرار الزواج والحين الكل صار يشارك بالمنتديت من عقول نيره ومثقفين وناس ناضجين بكل المقاييس ايا كان الطرفان ذكر او انثى مافي حد الحين ماصار يعرف النت الكل صار يستخدمه حتى بالمدارس شي طبيعي
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#132
|
||||
|
||||
|
اتعرف عليها واتزوجها ما اعتقد بعدني على عاداتي وتقاليدي ( خلني محافظ احسلي ) لا اتورط بعدين
__________________
تخيل زهرة بدون عطر... ودنيا بدون قمر .... ونهر بدون ماء... وكاتب بدون قلم...وشاعر بلا مشاعر...وسلطان بلا سلطة... وإنسان بلا قلب...وقلب بلا نبض... فلك أن تتخيل كل شيء مستحيل ... ولن تستطيع.. فهذه حياتي بدونك... لا أتخيلها فهي مستحيل فأنت قلبي النابض وعيني المبصرة. |
|
#133
|
|||
|
|||
|
أحكيلكم قصة واقعيه..
أعرف شاب وبنت تعرفوا ع بعض عن طريق النت... وسبب التعارف هو أعجاب الشاب بحكمة البنت واسلوبها في الرد ع المواضيع.. حب يتعرف عليها ... في البداية كانت نيته يتسلى وبدأ يراسلها ع الخاص..بس بعد عدة مراسلات اكتشف ان البنت على قمة من الأخلاق والرزانه... حاول يتقرب منها أكثر وأكثر ..فعلا كان له ما أراد واصبحت علاقتهم ببعض قوية تحولت إلى قصة حب عجيبة.. اراد الشاب التقدم لخطبتها لكن وجد معارضة شديدة من أخته والسبب طريقة التعارف... طبعا خوف الشاب من معارضة بقية الأهل لم يصارح البنت بأمر الخطبة لكن لازال يحبها إلى الآن ... العين بصيرة والإيد قصيرة...مع العلم إن البنت صارت تحترمه كثير وتعزه وتعتبره أحد أخوانها بالإضافة طبع إلى حبها الشديد له... وصارت أقرب الناس له.... واترككم الحين تحكموا بنفسكم؟؟؟!!!!
__________________
" كان باستطاعتي أن أقتل كل يهود العالم’’’
ولكن تركت البعض منهم’’’ لتعرفوا ..... لماذا كنت أقتلهم!!!" ** هتلر ** |
|
#134
|
||||
|
||||
|
اقول سلوة الخاطر"""""""""""""انتي شكاكه وايد"""وانتي بتهدمي بيت زوجج بيدج"الشك يدمر البيوت العامره
__________________
عشـــــــــــــان حبك يا وطــــــــــــن روحي لك اغلـــــــــــى ثمن عديــــــــــــــــــــــ ـل الروح-007 |
|
#135
|
||||
|
||||
|
بس يا ناس محد يبي يتزوج ... غثيتونا
زواج زواج ... وعنوسه ... وما نبي ونبي .... شو رايكم تقدروا تطالبوا بفتح سبله للزواج ......... فيها يدخل اللي يبي يتزوج من شباب وبنات ويخلوا مشرفين يوفقوا بينهم .........هههههههه فكره حلوه صح ؟؟؟ بصراااااااااااااااحه بيسوا خير فيكم بدل هالضرابه ![]() أما اللي معارض خليه يروح بعيد عن هالسبله ويتزوج ع جولته الزواج التقليدي ... وبالمبارك .... ![]() تحياتو |
|
#136
|
||||
|
||||
|
حزينه حيل
ياحلاتش واخيتي
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#137
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة ادهشتني بعض الردود وأسأل الله الهداية للجميع لا أظن أن قضايا الطلاق في المحاكم بسبب الزواج عن طريق النت .. والإنسان المريض بالشك راح يشك بزوجته حتى لو كانت بنت عمه ... ولو فرضنا أنه تم الزواج بطريقة التقليدية والبنت تستخدم النت قبل الزواج وبعده وتدخل المنتديات .. ليش ما نشك فيها أنها ترسل لفلان وعلان ورقمها مع فلان وعلان .. وتدخل غرف المحادثة !!! كما قلت في بداية مشاركتي المريض بالشك راح يشك في زوجته حتى لو حطها بصندوق وقفل الصندوق راح يشك فيها لإنه مريض أهم شي القناعة وإخلاص النيه أسأل الله لي ولكم حياة زوجية سعيدة تحفها المودة والرحمة
__________________
الفتاة المسلمة تكون ألماً عندما تكون ألعوبة تتأرجح، وسلعة رخيصة لا هم لها سوى اللذات والشهوات وتكون أملاً عندما تكون مستقيمة طاهرة عفيفة أصيلة، تصارع طوفان الفساد وتبتعد عن الرذيلة، وترفض كل ما يعرض عليها من زيف التمدن والحضارة. هل أنت ِ أمل أو ألم ؟؟ |
|
#138
|
|||
|
|||
|
و انا أضم صوتي معكم فعلا البنت اذا حبت تحب بإخلاص وما تشوف غير زوجها فعيونها و قلبها و مستحيل تخونه حتى لو هو خانها (هذا اذا كانت البنت بنت حلال و صاحبة أخلاق) و الشاب الذكي يعرف يميز البنت الصادقة من البنت اللعابة..و ممكن الواحد يختبر البنت قبل لا يتزوجها اذا شك ف إخلاصها له بأكثر من طريقةمثلا يحاول يراسلها باسم مستعار ثاني و اذا بنت حلال ما ترد عليه و لا بحرف. و الله يوفق الجميع ..بسكم شك ف البنات
__________________
أصل الوفاء يرفض مسافات الغدر ..أصل الوفاء ماهو هجر ولو هو عن الواقع سفر ..أصل الوفاء طشة مطر .. أصل الوفاء وده صبر . هذا الوفاء نسمه عبير ... موجة غدير .. هذا الوفاء ياللي تعرفون الوفاء ماهـــو جفـــــا ! |
|
#139
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا ما اشكك باخلاقيات البنت او الولد اللي يتعارفوا عن طريق النت بالعكس قد يكونو اثنينهم باخلاق عاليه جدا ولكن الله خلق في الانسان الغيره وراح اقولك قصة وحده عارضه مشكلتها في منتدى ثاني بقسم المشاكل والحلول تقول انها تعرفت على واحد عن طريق المنتديات وتطورت علاقتهم عالمسنجر وبعدها عالتلفون وصارت الخطبه والزواج وتقول ان اول 3 سنوات من زواجهم كانت من اجمل الايام اللي مرت عليها في حياتها لكن بعد انجاب الاطفال كبرت المسؤوليات وكثرت وبالتالي تكثر اعباء الحياة على المتزوجين فصار زوجها عصبي وعلى اتفه سبب تنخلق مشكله وكل ما واجهتهم مشكله جلس يعايرها بالنت وانها كان ممكن تتزوج اي شخص ثاني تعرفت عليه بالنت وصارت حياتهم مشاكل × مشاكل برغم تواصل حبهم لبعض الخلاصه اللي اريد اوصل لها ان الزواج ما ينبني على الحب فقط وانا امرأة متزوجه واعرف هالشئ ومتأكده منه لازم يكون فيه مقدمات كثيره قبل الحب منها التفاهم والتواصل والاحترام وبناء العلاقه على اساس قوي ومتين وبالاخير يجي الحب وحلاوة الحب لما تتقدمه كل اللي ذكرته حتى لما تزيد المسؤوليات واعباء الحياة يقدر الزوجين انهم يعبروا هالمطبات بسلام اتمنى ان وجهة نظري وصلت
__________________
على العقيق اجتمعنا نحــن وســود العيـــون
ماظـن مجنـون ليلـى قد جــن بعــض جنونـي فيــا عيـوني عـيونـي ويــــا جفونــي جفونــي ويــا قلـيـبــي تصـبــّر على الـــذي فــارقـونـي فارقتهم يوم الاثنيــن صبح الثلوث اوحشوني هم ســـادة خلفـونــي ابكـي دمــا مـن عيونـي بكـيــت حتى رثـانــي الطيـر فــوق الغصونــي بـالله ان مـت شوقــا بــأدمـــعي غـسـلونــــي سر يا رسولي إليهم مسـرعــا وقـبّل يـديهــم واقرأ سلامي عليهم لعـلهـــم يــرحمـونـــــي |
|
#140
|
||||
|
||||
|
__________________
على العقيق اجتمعنا نحــن وســود العيـــون
ماظـن مجنـون ليلـى قد جــن بعــض جنونـي فيــا عيـوني عـيونـي ويــــا جفونــي جفونــي ويــا قلـيـبــي تصـبــّر على الـــذي فــارقـونـي فارقتهم يوم الاثنيــن صبح الثلوث اوحشوني هم ســـادة خلفـونــي ابكـي دمــا مـن عيونـي بكـيــت حتى رثـانــي الطيـر فــوق الغصونــي بـالله ان مـت شوقــا بــأدمـــعي غـسـلونــــي سر يا رسولي إليهم مسـرعــا وقـبّل يـديهــم واقرأ سلامي عليهم لعـلهـــم يــرحمـونـــــي |
|
#141
|
||||
|
||||
|
سالفة الأخلاق
صار مره قلت بجرب كان عندي مشكلة واريد استفسر منه احد الأخوه المشهورين فالسبلة بمواضيعة وأخلاقة وأسلوب تعامله يمكن راح يفيدني بشيء بصراحة أنصدمت لأخر درجة أنه أنسان منافق ولعاب وفيه من أمثاله الكثيرين لذلك لا أثق بأحد ولا أبي أحد يثق فيني والسلام ختام
__________________
ألا يا طفل لا تكبر .. كذا أجمل كذا أطهر ..
كذا لا دين يتراكم .. كذا لا ضغط ولا سكر .. ترى أكبر كذبه عشناها.. "يالله متى نكبر" أحلم قد ما تقدر.. واذا خفت .. خبئ أحلامك بدفتر .. ترى الأيام تسرقها.. والأحلام..تتبخر!! |
|
#142
|
|||
|
|||
|
اذا كان انسان مريض بالشك طبعا ما رح يتزوج من النت ..
بس اذا انسان يعرف كيف يكتشف حقيقة البنت من بدايتها ف بيكون عادي عنده .. .. عن نفسي ما أقبل ..
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#143
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اوووو اذا كان على الاعضاء المعروفين طلبات الزواج وصلت على بريدي بالهبل و تنصدمي من اسلوبهم و تعاملهم على الخاص و الفرق على العام عملية الثقة مو لازم تكون مباشرة الىالشخص لابد ان ادرس الشخص قبل اي خطوة اخطيها الله يحفظ كل البنات من الشباب |
|
#144
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و هل تضمن ان من اختارتها العادات و التقاليد انها 100% على رغبتك ..... ....؟؟؟؟ يا ريت تجاوبني اخي الكريم الزين و الشين في كل حد يعني اخترت من النت و لا برع النت و مو شرط الي عن طريق الاهل تطلع لك 100% و هم من النت 100% |
|
#145
|
||||
|
||||
|
من الاخير,,,,,,,,,, احنا بمجتمع غير متفتح لسالفة التعارف والحب,,, نادر ما تحصل اثنين يحبوا بعض وتزوجوا وما صارت بينهم مشاكل (الشك والغيرة وعدم الثقة) مجتكعنا (مغلق )وواغلب الناس متخلفين (من هالناحية)) اكيد حسب التربية والبيئة وطريقة المعيشة,,,عوامل تحكم ومن وجهة نظري ارى لا مشكلة ابدا من زواج اثنين تعرفوا ع بعض في السبلة ,,,(بالعكس التعارف والتقارب الفكري والثقافي والنفسي) مهم جدا في العلاقة الزوجية,,,, والحب اسمى معنى بالحياة ,,,,(محد يعرفه غير الي ذاقه)) |
|
#146
|
||||
|
||||
|
متابعين
__________________
" اللهم اجعل عن يميني نورا وعن شمالي نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك
|
|
#147
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما إنها ضحكتني ذي السنورة
![]() ![]() |
|
#148
|
||||
|
||||
|
وشو فيها فتاة السبلة ناقصة يد ولا رجول
ولاقصدك الدخول للسبلة حرااام للبنات المؤدبات؟
__________________
|
|
#149
|
||||
|
||||
|
عادي أنا خطيبتي من السبلة..مافيه شيء ياناس..
![]() بس خلك واثق من نفسك وابعد عنك الشك
|
|
#150
|
|||
|
|||
|
اشوف مافيه شئ اذا كانت البنت صادقة والرجل صادق في قرارهما وليست كل اصابعك واحدة
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|