سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 22/06/2008, 09:18 PM
صورة عضوية وداعا للمستحيل
وداعا للمستحيل وداعا للمستحيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 227
افتراضي

وش يعني تعرفت عليها بالسبلــــه يعني تعرفت عليها بمجمع تجـــاري أو في الشاطي ؟؟!!
هذي السبلـــه ملتقى المثقفيـــن والمفكريـــن ..
وأنا من جهة نظري أرى بأن الزواج من فتـــاة السبلــه في أغلب الأحوال يـــكون من صالح الزوج ..!! لأن يمكن فتاة السبله تكون مثقفـــه وفاهمه من خلال مشاركاتهــا في السبلــــه ! وهذا شي وارد ..

بالتوفيق للجميع
تقبلـــوا مروري
__________________
◦◦◦ لا إله إلا الله ,, بها نحيا ,, وعليها نموت ,, وبها نلقى الله ◦◦◦

  مادة إعلانية
  #122  
قديم 23/06/2008, 01:00 AM
صورة عضوية البرق المرعد
البرق المرعد البرق المرعد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: السحاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,883
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Ysra مشاهدة المشاركات
اش هذا الكلام يعني انتي الحين ع النت معناته فيكي شي عيب يخلي زوجك يشك فيكي


واذا تزوجتي اي شاب رايحه تقوليله انك فحياتك ما عرفتي النت
اش هذه العقول اش فيها االسبله عشان يكون فيه شك و نكد
واذا شايفه ان النت لهذه الدرجه عيب ويدمر بيوت عجب ليش انتي هنا

سبحان الله اهم شي ربك يا حبيبتي والحين ربك يعلم انك ع النت ليش ما ترضي زوج المستقبل يعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ردك جميل
عجبني والله
  #123  
قديم 23/06/2008, 02:36 AM
صورة عضوية وطني عزيز
وطني عزيز وطني عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2008
الإقامة: “وطني لو شُغلت بالخُلدِ عنه نازعتني إليه بالخُلدِ نفسي”
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,505
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وداعا للمستحيل مشاهدة المشاركات
وش يعني تعرفت عليها بالسبلــــه يعني تعرفت عليها بمجمع تجـــاري أو في الشاطي ؟؟!!
هذي السبلـــه ملتقى المثقفيـــن والمفكريـــن ..
وأنا من جهة نظري أرى بأن الزواج من فتـــاة السبلــه في أغلب الأحوال يـــكون من صالح الزوج ..!! لأن يمكن فتاة السبله تكون مثقفـــه وفاهمه من خلال مشاركاتهــا في السبلــــه ! وهذا شي وارد ..

بالتوفيق للجميع
تقبلـــوا مروري
ما عليك زود
  #124  
قديم 23/06/2008, 02:40 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

مرور الكرام فقط ................ و متواصلين معكم ......
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #125  
قديم 23/06/2008, 02:44 AM
صورة عضوية وطني عزيز
وطني عزيز وطني عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2008
الإقامة: “وطني لو شُغلت بالخُلدِ عنه نازعتني إليه بالخُلدِ نفسي”
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,505
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المنال مشاهدة المشاركات
مرور الكرام فقط ................ و متواصلين معكم ......
مرور الكرام ........ بدون ما تدفعي جمرك
  #126  
قديم 23/06/2008, 02:48 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطني عزيز مشاهدة المشاركات
مرور الكرام ........ بدون ما تدفعي جمرك


المنال دربها مفتوح على كل المواضيع طال عمرك و انا سبق و ادليت بردودي و الان اتابع الباقي و لنا اكيد عودة بالردود لكن ردودي على المشاركات القوية بس

__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون

السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
  #127  
قديم 23/06/2008, 08:51 AM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
Talking

الاسم:  سوسو.jpg
المشاهدات: 230
الحجم:  264.3 كيلوبايت




للرفع
  #128  
قديم 23/06/2008, 03:24 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

ممكن ليش لا؟
  #129  
قديم 23/06/2008, 03:25 PM
صورة عضوية الفتى النقاد
الفتى النقاد الفتى النقاد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,374
افتراضي

لا أظن ذلك
__________________
الله أعلم أني بالورى علما وأعتز أني أمام الناس إنسان
  #130  
قديم 23/06/2008, 05:49 PM
صورة عضوية غريب في موطنه
غريب في موطنه غريب في موطنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: بين دفاتري وأقلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
افتراضي

محتار بالردود
بين مشجع ورافض

فالنهاية لا تقاس ا الاخلاق بدخول النت فقط

فكما نرى ان السبله عامره بالمثقفين
وكلنا امل ان نتعرف على هذه العقول النيره


والزواج سنه مشروعه من هنا وهناك
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #131  
قديم 24/06/2008, 08:53 AM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

ماشي فرق الا انه الانسان يقاس باخلاقه وسمعته والمعرفه تاتي بعدين

يعني ابدا مافيها شي ولا عيب ونفس الحاله اذا عرفتها بالخارج راح تسال عنها وتعرفوا بعض خير المعرفه وبعدين تتاخذ قرار الزواج

والحين الكل صار يشارك بالمنتديت من عقول نيره ومثقفين وناس ناضجين بكل المقاييس ايا كان الطرفان ذكر او انثى

مافي حد الحين ماصار يعرف النت الكل صار يستخدمه حتى بالمدارس

شي طبيعي
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #132  
قديم 24/06/2008, 10:26 AM
صورة عضوية wounded
wounded wounded غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: عالي الجنان
الجنس: ذكر
المشاركات: 232
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى wounded إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى wounded
افتراضي

اتعرف عليها واتزوجها ما اعتقد بعدني على عاداتي وتقاليدي ( خلني محافظ احسلي ) لا اتورط بعدين
__________________
تخيل زهرة بدون عطر... ودنيا بدون قمر .... ونهر بدون ماء...
وكاتب بدون قلم...وشاعر بلا مشاعر...وسلطان بلا سلطة...
وإنسان بلا قلب...وقلب بلا نبض...
فلك أن تتخيل كل شيء مستحيل ... ولن تستطيع.. فهذه حياتي بدونك...
لا أتخيلها فهي مستحيل فأنت قلبي النابض وعيني المبصرة.
  #133  
قديم 24/06/2008, 11:36 AM
روح السكون روح السكون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: عين السكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 656
افتراضي

أحكيلكم قصة واقعيه..




أعرف شاب وبنت تعرفوا ع بعض عن طريق النت... وسبب التعارف هو أعجاب الشاب بحكمة البنت واسلوبها في الرد ع المواضيع.. حب يتعرف عليها ... في البداية كانت نيته يتسلى وبدأ يراسلها ع الخاص..بس بعد عدة مراسلات اكتشف ان البنت على قمة من الأخلاق والرزانه... حاول يتقرب منها أكثر وأكثر ..فعلا كان له ما أراد واصبحت علاقتهم ببعض قوية تحولت إلى قصة حب عجيبة.. اراد الشاب التقدم لخطبتها لكن وجد معارضة شديدة من أخته والسبب طريقة التعارف... طبعا خوف الشاب من معارضة بقية الأهل لم يصارح البنت بأمر الخطبة لكن لازال يحبها إلى الآن ... العين بصيرة والإيد قصيرة...مع العلم إن البنت صارت تحترمه كثير وتعزه وتعتبره أحد أخوانها بالإضافة طبع إلى حبها الشديد له... وصارت أقرب الناس له....




واترككم الحين تحكموا بنفسكم؟؟؟!!!!
__________________
" كان باستطاعتي أن أقتل كل يهود العالم’’’
ولكن تركت البعض منهم’’’
لتعرفوا .....
لماذا كنت أقتلهم!!!"



** هتلر **
  #134  
قديم 24/06/2008, 11:37 AM
صورة عضوية عديل الروح-1988
عديل الروح-1988 عديل الروح-1988 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 129
افتراضي

اقول سلوة الخاطر"""""""""""""انتي شكاكه وايد"""وانتي بتهدمي بيت زوجج بيدج"الشك يدمر البيوت العامره
__________________
عشـــــــــــــان حبك يا وطــــــــــــن روحي لك اغلـــــــــــى ثمن
عديــــــــــــــــــــــ ـل الروح-007
  #135  
قديم 24/06/2008, 12:18 PM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
Talking

بس يا ناس محد يبي يتزوج ... غثيتونا
زواج زواج ... وعنوسه ... وما نبي ونبي ....


شو رايكم تقدروا تطالبوا بفتح سبله للزواج .........

فيها يدخل اللي يبي يتزوج

من شباب وبنات

ويخلوا مشرفين يوفقوا بينهم .........هههههههه

فكره حلوه صح ؟؟؟



بصراااااااااااااااحه بيسوا خير فيكم بدل هالضرابه
أما اللي معارض خليه يروح بعيد عن هالسبله ويتزوج ع جولته الزواج التقليدي ... وبالمبارك ....



تحياتو




الاسم:  555.gif
المشاهدات: 239
الحجم:  52.8 كيلوبايت
  #136  
قديم 24/06/2008, 07:34 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

حزينه حيل

ياحلاتش واخيتي

__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #137  
قديم 24/06/2008, 09:59 PM
الأخزمية الأخزمية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 552
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة ادهشتني بعض الردود وأسأل الله الهداية للجميع

لا أظن أن قضايا الطلاق في المحاكم بسبب الزواج عن طريق النت ..
والإنسان المريض بالشك راح يشك بزوجته حتى لو كانت بنت عمه ...
ولو فرضنا أنه تم الزواج بطريقة التقليدية والبنت تستخدم النت قبل الزواج وبعده وتدخل المنتديات .. ليش ما نشك فيها أنها ترسل لفلان وعلان ورقمها مع فلان وعلان .. وتدخل غرف المحادثة !!!
كما قلت في بداية مشاركتي المريض بالشك راح يشك في زوجته حتى لو حطها بصندوق وقفل الصندوق راح يشك فيها لإنه مريض

أهم شي القناعة وإخلاص النيه

أسأل الله لي ولكم حياة زوجية سعيدة تحفها المودة والرحمة
__________________
الفتاة المسلمة تكون ألماً عندما تكون ألعوبة تتأرجح، وسلعة رخيصة لا هم لها سوى اللذات والشهوات

وتكون أملاً عندما تكون مستقيمة طاهرة عفيفة أصيلة، تصارع طوفان الفساد وتبتعد عن الرذيلة، وترفض كل ما يعرض عليها من زيف التمدن والحضارة.

هل أنت ِ أمل أو ألم ؟؟
  #138  
قديم 25/06/2008, 08:46 AM
أصل الوفا أصل الوفا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمل القادم1 مشاهدة المشاركات
أشاطرك الرأي وهذا ما ألاحظه البنت تحب بإخلاص وتحاول ما تخسر الي يحبها بس لا تنسي أختي النصيب وطريقة تفكيرنا نحنا الشباب أحيانا كل واحد يضيع تفكير ربيعه
و انا أضم صوتي معكم فعلا البنت اذا حبت تحب بإخلاص وما تشوف غير زوجها فعيونها و قلبها و مستحيل تخونه حتى لو هو خانها (هذا اذا كانت البنت بنت حلال و صاحبة أخلاق) و الشاب الذكي يعرف يميز البنت الصادقة من البنت اللعابة..و ممكن الواحد يختبر البنت قبل لا يتزوجها اذا شك ف إخلاصها له بأكثر من طريقةمثلا يحاول يراسلها باسم مستعار ثاني و اذا بنت حلال ما ترد عليه و لا بحرف. و الله يوفق الجميع ..بسكم شك ف البنات
__________________
أصل الوفاء يرفض مسافات الغدر ..أصل الوفاء ماهو هجر ولو هو عن الواقع سفر ..أصل الوفاء طشة مطر .. أصل الوفاء وده صبر .
هذا الوفاء نسمه عبير ... موجة غدير .. هذا الوفاء ياللي تعرفون الوفاء ماهـــو جفـــــا !
  #139  
قديم 25/06/2008, 10:53 AM
صورة عضوية سلوة الخاطر
سلوة الخاطر سلوة الخاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: صـــــــ جنة الله على الارض ــــــلالـــــه
الجنس: أنثى
المشاركات: 443
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Love4Ever مشاهدة المشاركات
اسمحيلي بس مب كلهم

منهم من يكووون حبه صادق لزوجته وعشانها يترك النت وخرابيطه

اعرف حد من الشباب تزوج بواسطة هالطريقة والحمدلله والشكر ماصار بينهم شي من المشاااكل وعوار الراااس ليش؟؟؟

لانه كل واااحد نبضات قلبه مع الاخر والمصداقية الحقيقية من بينهم

بس اعيد واقول مرة ثانية يعتمد على الشاب والفتاة والحب والتفاهم اللي بينهم


تقبلوا مروري

انا ما اشكك باخلاقيات البنت او الولد اللي يتعارفوا عن طريق النت
بالعكس قد يكونو اثنينهم باخلاق عاليه جدا
ولكن الله خلق في الانسان الغيره
وراح اقولك قصة وحده عارضه مشكلتها في منتدى ثاني بقسم المشاكل والحلول
تقول انها تعرفت على واحد عن طريق المنتديات وتطورت علاقتهم عالمسنجر وبعدها عالتلفون
وصارت الخطبه والزواج
وتقول ان اول 3 سنوات من زواجهم كانت من اجمل الايام اللي مرت عليها في حياتها
لكن بعد انجاب الاطفال كبرت المسؤوليات وكثرت وبالتالي تكثر اعباء الحياة على المتزوجين
فصار زوجها عصبي وعلى اتفه سبب تنخلق مشكله وكل ما واجهتهم مشكله جلس يعايرها بالنت وانها كان ممكن تتزوج اي شخص ثاني تعرفت عليه بالنت
وصارت حياتهم مشاكل × مشاكل برغم تواصل حبهم لبعض

الخلاصه اللي اريد اوصل لها
ان الزواج ما ينبني على الحب فقط وانا امرأة متزوجه واعرف هالشئ ومتأكده منه
لازم يكون فيه مقدمات كثيره قبل الحب منها التفاهم والتواصل والاحترام وبناء العلاقه على اساس قوي ومتين وبالاخير يجي الحب
وحلاوة الحب لما تتقدمه كل اللي ذكرته
حتى لما تزيد المسؤوليات واعباء الحياة يقدر الزوجين انهم يعبروا هالمطبات بسلام
اتمنى ان وجهة نظري وصلت
__________________
على العقيق اجتمعنا نحــن وســود العيـــون
ماظـن مجنـون ليلـى قد جــن بعــض جنونـي
فيــا عيـوني عـيونـي ويــــا جفونــي جفونــي
ويــا قلـيـبــي تصـبــّر على الـــذي فــارقـونـي
فارقتهم يوم الاثنيــن صبح الثلوث اوحشوني
هم ســـادة خلفـونــي ابكـي دمــا مـن عيونـي
بكـيــت حتى رثـانــي الطيـر فــوق الغصونــي
بـالله ان مـت شوقــا بــأدمـــعي غـسـلونــــي
سر يا رسولي إليهم مسـرعــا وقـبّل يـديهــم
واقرأ سلامي عليهم لعـلهـــم يــرحمـونـــــي
  #140  
قديم 25/06/2008, 11:00 AM
صورة عضوية سلوة الخاطر
سلوة الخاطر سلوة الخاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: صـــــــ جنة الله على الارض ــــــلالـــــه
الجنس: أنثى
المشاركات: 443
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عديل الروح-1988 مشاهدة المشاركات
اقول سلوة الخاطر"""""""""""""انتي شكاكه وايد"""وانتي بتهدمي بيت زوجج بيدج"الشك يدمر البيوت العامره
انا مش شكاكه
انا غيوره
والغيره انخلقت في كل انسان لكن بنسب متفاوته
والحمدلله غيرتي مأثره على بيتي وزوجي بشكل ايجابي لاني موجهتها بالشكل الصحيح
__________________
على العقيق اجتمعنا نحــن وســود العيـــون
ماظـن مجنـون ليلـى قد جــن بعــض جنونـي
فيــا عيـوني عـيونـي ويــــا جفونــي جفونــي
ويــا قلـيـبــي تصـبــّر على الـــذي فــارقـونـي
فارقتهم يوم الاثنيــن صبح الثلوث اوحشوني
هم ســـادة خلفـونــي ابكـي دمــا مـن عيونـي
بكـيــت حتى رثـانــي الطيـر فــوق الغصونــي
بـالله ان مـت شوقــا بــأدمـــعي غـسـلونــــي
سر يا رسولي إليهم مسـرعــا وقـبّل يـديهــم
واقرأ سلامي عليهم لعـلهـــم يــرحمـونـــــي
  #141  
قديم 25/06/2008, 01:35 PM
صورة عضوية بنت الشرق
بنت الشرق بنت الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: قلب زوجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 164
افتراضي

سالفة الأخلاق

صار مره قلت بجرب كان عندي مشكلة واريد استفسر منه احد الأخوه المشهورين فالسبلة بمواضيعة وأخلاقة وأسلوب تعامله يمكن راح يفيدني بشيء

بصراحة أنصدمت لأخر درجة أنه أنسان منافق ولعاب

وفيه من أمثاله الكثيرين

لذلك لا أثق بأحد ولا أبي أحد يثق فيني والسلام ختام
__________________
ألا يا طفل لا تكبر .. كذا أجمل كذا أطهر ..
كذا لا دين يتراكم ..
كذا لا ضغط ولا سكر ..
ترى أكبر كذبه عشناها..
"يالله متى نكبر"
أحلم قد ما تقدر..
واذا خفت ..
خبئ أحلامك بدفتر ..
ترى الأيام تسرقها..
والأحلام..تتبخر
!!
  #142  
قديم 25/06/2008, 02:05 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

اذا كان انسان مريض بالشك طبعا ما رح يتزوج من النت ..

بس اذا انسان يعرف كيف يكتشف حقيقة البنت من بدايتها ف بيكون عادي عنده ..


.. عن نفسي ما أقبل ..
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
  #143  
قديم 26/06/2008, 11:43 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الشرق مشاهدة المشاركات
سالفة الأخلاق

صار مره قلت بجرب كان عندي مشكلة واريد استفسر منه احد الأخوه المشهورين فالسبلة بمواضيعة وأخلاقة وأسلوب تعامله يمكن راح يفيدني بشيء

بصراحة أنصدمت لأخر درجة أنه أنسان منافق ولعاب

وفيه من أمثاله الكثيرين

لذلك لا أثق بأحد ولا أبي أحد يثق فيني والسلام ختام

اوووو اذا كان على الاعضاء المعروفين طلبات الزواج وصلت على بريدي بالهبل و تنصدمي من اسلوبهم و تعاملهم على الخاص و الفرق على العام

عملية الثقة مو لازم تكون مباشرة الىالشخص لابد ان ادرس الشخص قبل اي خطوة اخطيها


الله يحفظ كل البنات من الشباب
  #144  
قديم 26/06/2008, 11:47 AM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wounded مشاهدة المشاركات
اتعرف عليها واتزوجها ما اعتقد بعدني على عاداتي وتقاليدي ( خلني محافظ احسلي ) لا اتورط بعدين

و هل تضمن ان من اختارتها العادات و التقاليد انها 100% على رغبتك ..... ....؟؟؟؟ يا ريت تجاوبني


اخي الكريم الزين و الشين في كل حد يعني اخترت من النت و لا برع النت

و مو شرط الي عن طريق الاهل تطلع لك 100% و هم من النت 100%
  #145  
قديم 26/06/2008, 12:56 PM
صورة عضوية انهار المودة
انهار المودة انهار المودة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2007
الإقامة: قلب الي يعرفني
الجنس: أنثى
المشاركات: 386
افتراضي


من الاخير,,,,,,,,,,
احنا بمجتمع غير متفتح لسالفة التعارف والحب,,,
نادر ما تحصل اثنين يحبوا بعض وتزوجوا وما صارت بينهم مشاكل (الشك والغيرة وعدم الثقة)

مجتكعنا (مغلق )وواغلب الناس متخلفين (من هالناحية))
اكيد حسب التربية والبيئة وطريقة المعيشة,,,عوامل تحكم
ومن وجهة نظري
ارى لا مشكلة ابدا من زواج اثنين تعرفوا ع بعض في السبلة ,,,(بالعكس التعارف والتقارب الفكري والثقافي والنفسي) مهم جدا في العلاقة الزوجية,,,,
والحب اسمى معنى بالحياة ,,,,(محد يعرفه غير الي ذاقه))



  #146  
قديم 26/06/2008, 03:03 PM
صورة عضوية القائد الشجاع
القائد الشجاع القائد الشجاع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: في قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,718
افتراضي

متابعين
__________________
" اللهم اجعل عن يميني نورا وعن شمالي نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك
  #147  
قديم 27/06/2008, 01:23 PM
صورة عضوية الـــوجـــن
الـــوجـــن الـــوجـــن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: في قلب ابنتـــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,607
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل مشاهدة المشاركات
بس يا ناس محد يبي يتزوج ... غثيتونا
زواج زواج ... وعنوسه ... وما نبي ونبي ....


شو رايكم تقدروا تطالبوا بفتح سبله للزواج .........

فيها يدخل اللي يبي يتزوج

من شباب وبنات

ويخلوا مشرفين يوفقوا بينهم .........هههههههه

فكره حلوه صح ؟؟؟



بصراااااااااااااااحه بيسوا خير فيكم بدل هالضرابه
أما اللي معارض خليه يروح بعيد عن هالسبله ويتزوج ع جولته الزواج التقليدي ... وبالمبارك ....



تحياتو




ملف مرفق 54674


أما إنها ضحكتني ذي السنورة
__________________
.


" وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى " (طه، 84)


  #148  
قديم 27/06/2008, 10:57 PM
صورة عضوية سحربركاء
سحربركاء سحربركاء غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 60
افتراضي

وشو فيها فتاة السبلة ناقصة يد ولا رجول


ولاقصدك الدخول للسبلة حرااام للبنات المؤدبات؟
__________________
  #149  
قديم 27/06/2008, 11:03 PM
صورة عضوية سكتون الشمج
سكتون الشمج سكتون الشمج غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: !!وقف!! حيت ينقرعوا انقرع بياااهم
الجنس: أنثى
المشاركات: 611
افتراضي

عادي أنا خطيبتي من السبلة..مافيه شيء ياناس..

بس خلك واثق من نفسكوابعد عنك الشك
  #150  
قديم 27/06/2008, 11:33 PM
rayon rayon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 180
افتراضي

اشوف مافيه شئ اذا كانت البنت صادقة والرجل صادق في قرارهما وليست كل اصابعك واحدة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:48 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها