|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلاااام عليييكم ورحمة الله وبركاته
(جـــــــــــــــــــــود لايــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف) هذا لكريم الي سوه ضجه بكل المنتديات النسائيه والله الكريم مجرب والكل يمدح فية واكثر من بنت جربتة والحين كل العائلة اخذت منة لانها شافت النتيجة افضل بوايد من كريم بارتنر لايف حتي شركة نصحتنا علية اخوي استخدم بارتنر لايف وحصل نتيجة بس لما استخدم جود لايف حصل نتيجة عجيبة والكل يشكرني علية والطلب علية وايد ع العلم لما نجيب كريم جود لايف ع طول تخلص الكمية وما يبقي شي من كثر طلب علية والحمدلله وعندي بعد كريم باريتر لايف ويلي يبي يحددلي اي كريم يبي جود لايف او باريتر لايف الحل الاكيد لي ازالت الكرش وشد الجسم وفي اربع أيـــــــام ومجرب كريييم فعال لي اخفاء الكرش ومجرب ونتيجه فتااااكه عن تجربة الكثييييير من البنات وخلال أيــــام بسيطه بتشوفون النتيجة مكونات لكريم %100 طبيعي ما منه مضار ولا له اثار سلبيه كريم للتنحيف من أعشاب الطبيعيه الساخنه يساعد على إزالت الشحوم المتراكمه من الجسم وتبيض البشـــرة ويمنحها إحســاس بالنعومة والرشاقة وإعادة الشــباب ويوصي اطباء الامراض الجلديه والتخسيس بستخدامه وطريقة الإستعمال يدهن على الاماكن الغير مرغوب بها بحركات دائريه مرة او مرتين يومياً وتصنيعه جود لايف ![]() اتمنا اي واحد يدش الموضوع يرفعة سعرة 10ريال الكريم يصلح للرجال ووالنساء آخر تحرير بواسطة زهرة العرب : 12/08/2008 الساعة 09:25 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يلي يبي يراسلني ع الخاااااااااااص
طبعا مع رقم تلفونة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الكريم يصلح للرجال بعد
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مرحبا أختي
بغيت أخبرج أني استخدمت الكريم..والحمدلله حصلت نتيجه عجيييبه..صدج انه فلفلني...وااايد..خصوصا بعد الشور او الحمام.. لكن لأجل الجسم الحلو ..نستحمل الفلفل الأحمر.. مابجول صرت منكان..بس جسمي وايد ترتب وانشد خصوصا "الأرداف" بدون رياضه وتعب..وفي فتره خياليه..أيام بسيطه الموضوع يحتاج قوه تحمل" فلفل" وإراده.. هذي طبعا عن تجربة اختي واخوي يلي ما زالوا متواصلين معة |
|
#5
|
|||
|
|||
|
كيف طريقة التوصيل لو حبينا ناخذ منه؟
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
التوصيل يكون بحدود مسقط لا غير
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
هلا اختي ..
انا ابي 3 علب .. بصراحه انا استخدمته .. والحمد لله حصلت منه فايدة .. وعلى فكره انا دورته بعمان ما حصلته .. والسعر معقول .. اختي وين بيكون توصيل .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
هلا اختي ..
كيف حجم العلبة ؟ النوع الكبير ؟
__________________
" لا اله الا الله .. محمد رسول الله " |
|
#10
|
||||
|
||||
|
أنا أريد لو سمحتي بأسرع وقت
__________________
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++ إن لعمان تاريخا عريقا ومبادئ راسخة منذ عصور مضت وما قمنا به هو تأكيد تلكم المبادئ والتعبير عنها بلغة العصر ومن المبادئ الراسخة لعمان التعاون مع سائر الدول والشعوب على أساس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة وعدم التدخل في شؤون الغير وكذلك عدم القبول بتدخل ذلك الغير في شؤوننا. (( قابوس بن سعيد )) |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اختي طريقة التوصيل بحدود مسقط
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا اريد واحد ....
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
هلا اختي حجم العلبة نفس يلي بصورة
يعني يكفي لشهرين تقريبا |
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الخاص
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الطلب وايد كبير ع الكريم وانا رديت ع كل واحد فيكم
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
هلا اختي
لو سمحتي بغينا منك 3علب لانة سعرك حلو اهلي اشتروة عند وحدة العلبة 17 ريال فانتي سعرك وايد حلو اختي كيف التوصيل يكون |
|
#21
|
||||
|
||||
|
يعطيك العافية..
و ان شا الله تلحقي ع كل الطلبات
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الخاص
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله
مشكورة اختي وايد |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اختي فيه توصيل الى صلالة ؟؟ ارجو الرد مع التفاصيل
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
طريقة الاستعمال
يدهن على الاماكن الغير مرغوب فيها بحركات دائرية او مع المشي مرة او مرتين باليوم يفضل لما تستخدمة ما تكون بمكان بارد ع الاقل ساعة ما تكون بمكان بارد عشان المفعول يجيب نتيجة لانة عند الحرارة رح تحس المفعول يجيب نتيجة اكثر |
|
#26
|
|||
|
|||
|
ممكن طريقة التوصيل ؟؟
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الجميع بالخاص
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
مشكورين اخواني ع التواصل معي ع الخاص
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|