سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #151  
قديم 19/01/2008, 12:10 AM
المسافر للأبد المسافر للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2007
الإقامة: Les Misérables
الجنس: ذكر
المشاركات: 320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المسافر للأبد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المسافر للأبد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Theking مشاهدة المشاركات
انا صراحه خلاص بكنسل نورس وبكنسل حيااااك


استخدم بطاقه شارع اذا اريد اتصل

ما غريبه عليك يوم انته محظور
__________________
quiet
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 19/01/2008, 12:29 AM
الحوت الازرق الحوت الازرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 263
افتراضي

ولكن . اولا أريد أن أسأل أليست هذه الشركة مساهمة في الناتج القومي للسلطنة. أليست أرباحها تدخل في الموازنة الماليه للدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أستخدم النورس . بس أستخدم الانترنت مال عمانطل . بس أشوف النورس أسرع شوي وعندهم المودم بصراحة ok
  #153  
قديم 31/01/2008, 04:05 PM
Fahady2002 Fahady2002 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: sur
المشاركات: 146
افتراضي

حلك صحيح مية بالمية ... بس نريد حملة واسعه أيضا حاى خارج مجال مستخدمي الأنترت

سوو لواصق على الجدران والسيارات والمحلات .. وصدجوني بتجيب نتيجة ...

وانا خلاص صرت نورسي ... وطفرت بعمان موبايل للأبد ألله يزولها من شبكة ... حتى ما تحس بالعميل وعروض النورس مسكتة والنورس وصلت لميلون عميل وراح تتفوق على عمانتل الي عندها مليون ونص في خلال أشهر ....

ماإلك إلى النورس
  #154  
قديم 31/01/2008, 06:33 PM
مورد سيارات مورد سيارات غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
Thumbs up

تذكروا شي انه اول ما نزلت الحياك كانت بــ30 ريال تو مو حصل نزلت لريالين
كيف ما بيربحوا وبلا منافس ويحطوا الرقم اللي يبوه

عليكم بالنوس
اطالب النورس من جهتها عدم نسيان هذه الحملة
وعاشوا.....................................
  #155  
قديم 31/01/2008, 07:20 PM
صورة عضوية (بدر الزمان)
(بدر الزمان) (بدر الزمان) غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,494
افتراضي

دعني أرجع للبلاد وسأغيرها يا ابن العم....

بإذن الله.
__________________
Hope For The Best, Plan For The worst
  #156  
قديم 31/01/2008, 09:44 PM
صورة عضوية philosopher
philosopher philosopher غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 199
افتراضي

إن شاء الله لما أرجع البلاد في الصيف بغير بطاقتي من حياك إلى النورس...
يالله حماس أسميني بفرح يوم أشوف سلحوفطل تخسر
يالله تحترق كل كابلاتهم وكل محطات إرسالهم ويرجعون يصلحوهن بالملايين

حماس×حماس
__________________
الحياة تجارب
  #157  
قديم 01/02/2008, 03:52 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

لا تعليق بس الحاجة تجبرك..
__________________
اقتباس:
*^*^ الــــمــــهـــــنـــــد *^*^
اقتباس:
قُلْ إِذَا أَصْبَحْتَ وَإِذَا أَمْسَيْتَ :
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ »
هاااااااا الأيــــام تمضي بعد أكثر عدة سنوات..فهل سأجيد في كلامي لها..بانني أريد أن........!!
  #158  
قديم 01/02/2008, 05:17 PM
صورة عضوية الباحث
الباحث الباحث غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 159
افتراضي

الحمله مستمره ولله الحمد في هذه الشهر الوالد نقل نورس بعد ما عرفته بمزاياه وبعد ما واحد من الاصدقاء ما خبره الفرق الكبير في الاسعار بعد ما تنقل الى النورس يعني كان يربحهم في الشهر على الاقل 90ريال....وزين بعد هو بنفسه لاحظ الفرق وخبر بنفسه اصدقائه يعني راحن 400ريال شهريا لعمان وهذه كله بفضلي والقادم أفضل لأني ناوي اسوي دعاية للنورس في مواقعي....واسويه حملات توعيه في الموقع

وداعا يا عمانموبايل
  #159  
قديم 01/02/2008, 07:26 PM
صورة عضوية ما وراء الحدث
ما وراء الحدث ما وراء الحدث غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2007
الإقامة: بلاد العرب أوطاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,487
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ما وراء الحدث
افتراضي

أخوي تراك ما عطيتنا حل ..
سيمة خت مقزح ...
كلهن عووووومة .....
  #160  
قديم 01/02/2008, 08:07 PM
مدمر فوق العاده مدمر فوق العاده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

كل العائله تستخدم النورس
__________________
يغفو على كفي لطول تأملي قلمي
وأعجز مالذي سأقول
أأقول إنكم سكنتم بخاطري
فالأمر حقا لايفيد دليل
أأقول أن الفكر مشغول بكم
أو تجهلون بأنه مشغول
لا تسألوا عن سر شوقي
إنني
أشتاق لكن ليس لي تعليل
  #161  
قديم 01/02/2008, 08:57 PM
صورة عضوية السـاخر
السـاخر السـاخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,016
افتراضي

المسؤولين في عمانطل ما يهمهم خسارة الشركة لانه الشركة حكومية يعني شركة الشعب والشعب اصلا محد سائل عنه الوطن مسروق مسروق في كل الاحوال
  #162  
قديم 01/02/2008, 09:21 PM
صورة عضوية الملهم الأوحد
الملهم الأوحد الملهم الأوحد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: البراري
الجنس: أنثى
المشاركات: 26
افتراضي

النورس أفضل مليار مرة من عما نتل
__________________
إذا وصـــــف الطائي بالبخل مادرا...وعييٌر قسـا بالفهامـة باقــــــــــــل
وقال السهى للشمس أنت ضئيلة...وقال الدجى للصبح لونك حائــــــل
وطاولت الأرض السماء سفـاهة...وكاثرت الشهب الحصى والجنـادل
فيا موت زر ان الحياة ذميمــــــة...ويا نفس جدي ان سبقك هـــــــازل
ويا سودأتيل صه ان سهمك باطل... ويا مديرها جب ان فعلك سافــــل
  #163  
قديم 01/02/2008, 09:40 PM
صورة عضوية سلموني
سلموني سلموني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 819
افتراضي

قريب ببدل من حياك الى نورس عناد بس
  #164  
قديم 02/02/2008, 09:32 PM
صورة عضوية streeem
streeem streeem غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 426
افتراضي

انا مستخدم و موظف و عميل وزبون وكل شي في النورس هههههههه

اكيد مع النورس
  #165  
قديم 02/02/2008, 10:29 PM
صورة عضوية sa3eed
sa3eed sa3eed غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2007
المشاركات: 275
افتراضي

النورس وبس وأنا أستخدم نورس آجل ومرتاح على الآخر
19 بيسة للدقيقة .
وهذه ليست دعاية للنورس وإنما الحقيقة .
أتمنى كل شخص يغير من عمان موبايل الى النورس .
  #166  
قديم 02/02/2008, 11:28 PM
صورة عضوية الكثيرية
الكثيرية الكثيرية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: فــي قلــــب أمــــي وأبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 345
افتراضي

انا عندي بطاقة حياك ونورس
بس ما اقدر استخدم النورس الان الكل اللي عندي عندهم حياك
وانا بكل فخر اشحتهم رصيد على قولهم تحويل رصيد
وبعدين اذا استخدمت نورس من وين اشحت رصيد
عشان كذا انا ما اقدر استغني عن حياك
ولا الود ودي استخدم النورس الان كثير يمدحونها
__________________
وفااي من طبع ابوي اكتسبته
وطبع السماحه من امي خذيته
طبعي كذا ماهو بدوري لعبته
الطيب شيـــد داخل الروح بيته
والكره من دفتر حياتي شطبته
وحكمة حياتي من شراني شريته
  #167  
قديم 04/02/2008, 04:50 AM
صورة عضوية الكنز المفقود
الكنز المفقود الكنز المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,817
افتراضي

ما شي فايده
__________________
...:: قــرية الــرعب ::...

ربي إني من الظالمين
ربي أحبك


تســتغـرق مناقــشـة المســائـل التافــهـة وقــتـاً طويــلاً لأن بعضــنـا يعــلـم عنــها أكــثـر مـمــا يعــلـم عــن المســائـل الهــامـة

.
  #168  
قديم 02/03/2008, 11:14 PM
المسافررر المسافررر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,181
افتراضي

احم احم احلى النورس
  #169  
قديم 13/06/2008, 02:03 PM
صورة عضوية BIGboy0000
BIGboy0000 BIGboy0000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2008
الإقامة: The Beautiful Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي

صدقوني صاحب الموضوع له علاقة مع شركة النورس
وانتوه مساكين
  #170  
قديم 13/06/2008, 02:17 PM
صورة عضوية العراب2
العراب2 العراب2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: بين الثرى والثريا
الجنس: ذكر
المشاركات: 818
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020 مشاهدة المشاركات
فكرة جيده .. اكثر من 10 سنوات وهالشركة تتربح منا بحق وبدون حق ونحن صامتون .
اما انا فغيرت من عماب موبيل الى النورس واحس اتصالاتي احسن . وبنفس الرقم . تحياتي وامنياتي نكون على يد واحده والله انه ماشي فرق ان لم يكن للاحسن بعد فالاماكن التي لا يوجد فيها شبكة عمان موبيلتفتح عندك شبكة النورس فالنورس تغطيه اكثر
  #171  
قديم 13/06/2008, 02:17 PM
صورة عضوية عميق الفكر
عميق الفكر عميق الفكر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
الإقامة: صحار
المشاركات: 390
افتراضي

اما انا فقد غيرت من زمان منذ دخول النورس السوق العمانية
ومرتاح مع نورس
خليك قريب من نورس
__________________
ان المكـــارم أخــلاق مطهـرة ** فـالـعـقـــل أولها والــديـن ثانيـهـا
والعلم ثالثها والحلــــم رابعها ** والجـود خامسـها والعرف ساديها
والبر سابعـها والصبر ثامنهـا ** والشكــر تاسعــها واللين عاشيها
والعين تعلم من عيني محدثها ** ان كان من حزبها أو من أعاديها
والنفس تعلـم أنـي لا أصدقهـا ** ولســت أرشــد إلا حيـن اعصـيـها

عميق الفكر
  #172  
قديم 13/06/2008, 02:25 PM
صورة عضوية الماضي2007
الماضي2007 الماضي2007 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 48
افتراضي

بصراحه انا من عائلة النورس حاليا .........شكرا يا نورس قي الوقت الحاضر...... لانه يمكن توصل شركة افضل....اتمنى
طبعا من كل النواحي:-...... الاسعار...... الخدمات..... العروض
  #173  
قديم 13/06/2008, 02:27 PM
صورة عضوية alnakoot
alnakoot alnakoot غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2007
الإقامة: ولاية السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
صحيح أخي ، ولكن نحن المستخدمين نلعب دورآ كبيرآ
__________________
ياليتني خيزرانه ... يلوحبي الأحمر
  #174  
قديم 13/06/2008, 02:42 PM
أبو علي الشرجي أبو علي الشرجي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: المنطقة الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

سجلوني معكم بعد يومين
  #175  
قديم 13/06/2008, 02:58 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BIGboy0000 مشاهدة المشاركات
صدقوني صاحب الموضوع له علاقة مع شركة النورس
وانتوه مساكين


صدقني نته والله العظيم مالي علاقه

وياريت يكون لي علاقه
  #176  
قديم 13/06/2008, 03:01 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ما وراء الحدث مشاهدة المشاركات
أخوي تراك ما عطيتنا حل ..
سيمة خت مقزح ...
كلهن عووووومة .....


ألتزم مثل بقية الشباب والحل بيجيك
  #177  
قديم 13/06/2008, 03:03 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

انا ما راح اغير لان النورس ما احسن عن عمان تل تراه سيما اخت مقزح
  #178  
قديم 13/06/2008, 03:14 PM
من كوكب اخر من كوكب اخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

بصراحه العائله الكريمه جميعهم معهاهم نورس و مرتاحين يوم نتصل ما تكلفنا الدقيقه غير 19 بيسه
والفوافتر اقل
زمان يوم كنا في عمانموبايل كانت الفواتير ماتقل عن 30 ريال اما الحين الحمدالله الفاتوره ما توصل 20 ريال
وبعدين ارسل اي ايمل عن اي مشكله لهم وراح يتصلو بيك
  #179  
قديم 13/06/2008, 03:51 PM
صورة عضوية ALMAFIA
ALMAFIA ALMAFIA غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: في هذه الأرض الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,016
افتراضي

النورس بكل فخر_ يكفي أنها قدمت خدمات الجيل الثالث قبل عمان موبايل
  #180  
قديم 13/06/2008, 04:17 PM
bader004 bader004 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 8
افتراضي

وانا بعد غيرت عمانموبايل الى النورس والحين بصراحة ارتحت
والنورس فيها عروض اكثر من عمان موبايل
يا شباب خلينا كاليد الواحدة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:13 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها