|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#151
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ما غريبه عليك يوم انته محظور
__________________
quiet
|
|
مادة إعلانية
|
|
#152
|
|||
|
|||
|
ولكن . اولا أريد أن أسأل أليست هذه الشركة مساهمة في الناتج القومي للسلطنة. أليست أرباحها تدخل في الموازنة الماليه للدولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أستخدم النورس . بس أستخدم الانترنت مال عمانطل . بس أشوف النورس أسرع شوي وعندهم المودم بصراحة ok |
|
#153
|
|||
|
|||
|
حلك صحيح مية بالمية ... بس نريد حملة واسعه أيضا حاى خارج مجال مستخدمي الأنترت
سوو لواصق على الجدران والسيارات والمحلات .. وصدجوني بتجيب نتيجة ... وانا خلاص صرت نورسي ... وطفرت بعمان موبايل للأبد ألله يزولها من شبكة ... حتى ما تحس بالعميل وعروض النورس مسكتة والنورس وصلت لميلون عميل وراح تتفوق على عمانتل الي عندها مليون ونص في خلال أشهر .... ماإلك إلى النورس |
|
#154
|
|||
|
|||
|
تذكروا شي انه اول ما نزلت الحياك كانت بــ30 ريال تو مو حصل نزلت لريالين
كيف ما بيربحوا وبلا منافس ويحطوا الرقم اللي يبوه عليكم بالنوس اطالب النورس من جهتها عدم نسيان هذه الحملة وعاشوا..................................... |
|
#155
|
||||
|
||||
|
دعني أرجع للبلاد وسأغيرها يا ابن العم....
بإذن الله.
__________________
Hope For The Best, Plan For The worst |
|
#156
|
||||
|
||||
|
إن شاء الله لما أرجع البلاد في الصيف بغير بطاقتي من حياك إلى النورس...
يالله حماس أسميني بفرح يوم أشوف سلحوفطل تخسر ![]() ![]() يالله تحترق كل كابلاتهم وكل محطات إرسالهم ويرجعون يصلحوهن بالملايين ![]() ![]() حماس×حماس
__________________
الحياة تجارب
|
|
#157
|
|||
|
|||
|
لا تعليق بس الحاجة تجبرك..
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#158
|
||||
|
||||
|
الحمله مستمره ولله الحمد في هذه الشهر الوالد نقل نورس بعد ما عرفته بمزاياه وبعد ما واحد من الاصدقاء ما خبره الفرق الكبير في الاسعار بعد ما تنقل الى النورس يعني كان يربحهم في الشهر على الاقل 90ريال....وزين بعد هو بنفسه لاحظ الفرق وخبر بنفسه اصدقائه
يعني راحن 400ريال شهريا لعمان وهذه كله بفضلي والقادم أفضل لأني ناوي اسوي دعاية للنورس في مواقعي....واسويه حملات توعيه في الموقع ![]() وداعا يا عمانموبايل |
|
#159
|
||||
|
||||
|
أخوي تراك ما عطيتنا حل ..
سيمة خت مقزح ... كلهن عووووومة ..... |
|
#160
|
|||
|
|||
|
كل العائله تستخدم النورس
__________________
يغفو على كفي لطول تأملي قلمي
وأعجز مالذي سأقول أأقول إنكم سكنتم بخاطري فالأمر حقا لايفيد دليل أأقول أن الفكر مشغول بكم أو تجهلون بأنه مشغول لا تسألوا عن سر شوقي إنني أشتاق لكن ليس لي تعليل |
|
#161
|
||||
|
||||
|
المسؤولين في عمانطل ما يهمهم خسارة الشركة لانه الشركة حكومية يعني شركة الشعب والشعب اصلا محد سائل عنه الوطن مسروق مسروق في كل الاحوال
|
|
#162
|
||||
|
||||
|
النورس أفضل مليار مرة من عما نتل
__________________
إذا وصـــــف الطائي بالبخل مادرا...وعييٌر قسـا بالفهامـة باقــــــــــــل وقال السهى للشمس أنت ضئيلة...وقال الدجى للصبح لونك حائــــــل وطاولت الأرض السماء سفـاهة...وكاثرت الشهب الحصى والجنـادل فيا موت زر ان الحياة ذميمــــــة...ويا نفس جدي ان سبقك هـــــــازل ويا سودأتيل صه ان سهمك باطل... ويا مديرها جب ان فعلك سافــــل |
|
#163
|
||||
|
||||
|
قريب ببدل من حياك الى نورس عناد بس
__________________
مــــــــــــــعـــــــــ ــــرضـــــــــــــــــي
|
|
#164
|
||||
|
||||
|
انا مستخدم و موظف و عميل وزبون وكل شي في النورس هههههههه
اكيد مع النورس |
|
#165
|
||||
|
||||
|
النورس وبس وأنا أستخدم نورس آجل ومرتاح على الآخر
19 بيسة للدقيقة . وهذه ليست دعاية للنورس وإنما الحقيقة . أتمنى كل شخص يغير من عمان موبايل الى النورس . |
|
#166
|
||||
|
||||
|
انا عندي بطاقة حياك ونورس
بس ما اقدر استخدم النورس الان الكل اللي عندي عندهم حياك وانا بكل فخر اشحتهم رصيد على قولهم تحويل رصيد ![]() وبعدين اذا استخدمت نورس من وين اشحت رصيد ![]() عشان كذا انا ما اقدر استغني عن حياك ولا الود ودي استخدم النورس الان كثير يمدحونها ![]()
__________________
وفااي من طبع ابوي اكتسبته
وطبع السماحه من امي خذيته طبعي كذا ماهو بدوري لعبته الطيب شيـــد داخل الروح بيته والكره من دفتر حياتي شطبته وحكمة حياتي من شراني شريته |
|
#167
|
||||
|
||||
|
ما شي فايده
__________________
...:: قــرية الــرعب ::... ربي إني من الظالمين ربي أحبك ![]() تســتغـرق مناقــشـة المســائـل التافــهـة وقــتـاً طويــلاً لأن بعضــنـا يعــلـم عنــها أكــثـر مـمــا يعــلـم عــن المســائـل الهــامـة .
|
|
#168
|
|||
|
|||
|
احم احم احلى النورس
__________________
|
|
#169
|
||||
|
||||
|
صدقوني صاحب الموضوع له علاقة مع شركة النورس
وانتوه مساكين |
|
#170
|
||||
|
||||
|
اما انا فغيرت من عماب موبيل الى النورس واحس اتصالاتي احسن . وبنفس الرقم . تحياتي وامنياتي نكون على يد واحده والله انه ماشي فرق ان لم يكن للاحسن بعد فالاماكن التي لا يوجد فيها شبكة عمان موبيلتفتح عندك شبكة النورس فالنورس تغطيه اكثر
|
|
#171
|
||||
|
||||
|
اما انا فقد غيرت من زمان منذ دخول النورس السوق العمانية
ومرتاح مع نورس خليك قريب من نورس
__________________
ان المكـــارم أخــلاق مطهـرة ** فـالـعـقـــل أولها والــديـن ثانيـهـا والعلم ثالثها والحلــــم رابعها ** والجـود خامسـها والعرف ساديها والبر سابعـها والصبر ثامنهـا ** والشكــر تاسعــها واللين عاشيها والعين تعلم من عيني محدثها ** ان كان من حزبها أو من أعاديها والنفس تعلـم أنـي لا أصدقهـا ** ولســت أرشــد إلا حيـن اعصـيـها عميق الفكر
|
|
#172
|
||||
|
||||
|
بصراحه انا من عائلة النورس حاليا .........شكرا يا نورس قي الوقت الحاضر...... لانه يمكن توصل شركة افضل....اتمنى
طبعا من كل النواحي:-...... الاسعار...... الخدمات..... العروض |
|
#173
|
||||
|
||||
|
صحيح أخي ، ولكن نحن المستخدمين نلعب دورآ كبيرآ
__________________
ياليتني خيزرانه ... يلوحبي الأحمر |
|
#174
|
|||
|
|||
|
سجلوني معكم بعد يومين
|
|
#175
|
||||
|
||||
|
صدقني نته والله العظيم مالي علاقه وياريت يكون لي علاقه |
|
#176
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ألتزم مثل بقية الشباب والحل بيجيك
|
|
#177
|
||||
|
||||
|
انا ما راح اغير لان النورس ما احسن عن عمان تل تراه سيما اخت مقزح
|
|
#178
|
|||
|
|||
|
بصراحه العائله الكريمه جميعهم معهاهم نورس و مرتاحين يوم نتصل ما تكلفنا الدقيقه غير 19 بيسه
والفوافتر اقل زمان يوم كنا في عمانموبايل كانت الفواتير ماتقل عن 30 ريال اما الحين الحمدالله الفاتوره ما توصل 20 ريال وبعدين ارسل اي ايمل عن اي مشكله لهم وراح يتصلو بيك |
|
#179
|
||||
|
||||
|
النورس بكل فخر_ يكفي أنها قدمت خدمات الجيل الثالث قبل عمان موبايل
|
|
#180
|
|||
|
|||
|
وانا بعد غيرت عمانموبايل الى النورس والحين بصراحة ارتحت
والنورس فيها عروض اكثر من عمان موبايل يا شباب خلينا كاليد الواحدة |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|