سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الشروحات والدروس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/05/2008, 01:19 PM
al-sohari al-sohari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: صحار المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي شرح طريقة تنصيب ويندوز فيستا

http://www.speedyshare.com/data/5386...8467/vista.jpg


منقوول للفائدة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/05/2008, 02:35 PM
صورة عضوية غسان بن عمر
غسان بن عمر غسان بن عمر غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2007
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غسان بن عمر
افتراضي

السلام عليكم أخي بداية مشكور على النقل لكن كان بامكانك أن تنسق الموضوع وتدرجه هنا ما يهمك خلاص هذه نسخة في المرفقات قمت بتنسيقه بعض الشيء ,
والله ولي التوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar فيستا.rar
1.09 ميجابايت، 63 مشاهدات
__________________
لقد صرخت في عروقنا الدماء
نموت نموت و يحيا الوطن
غنّيها يا شعبي الباسل للبحر اللّي ما ينسى
الشهيد في قمحك يا سبولة في الزيتونة وفي النخلات
ماشي واحد راجع خمسة ساير في طريق الحياة
هو نايم توّة يصحى كيف تناديلو الهزّات
  #3  
قديم 31/05/2008, 11:32 AM
صورة عضوية hackerz
hackerz hackerz غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: Your P.C & website
الجنس: ذكر
المشاركات: 181
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى hackerz إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى hackerz إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hackerz إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hackerz
افتراضي

مشكورين .. لكن هل النسخه أصليه و مرخصة !!
  #4  
قديم 31/05/2008, 03:49 PM
صورة عضوية غسان بن عمر
غسان بن عمر غسان بن عمر غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2007
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غسان بن عمر
افتراضي

ياأخي هذا شرح للتنصيب وليست نسخة فيستا
__________________
لقد صرخت في عروقنا الدماء
نموت نموت و يحيا الوطن
غنّيها يا شعبي الباسل للبحر اللّي ما ينسى
الشهيد في قمحك يا سبولة في الزيتونة وفي النخلات
ماشي واحد راجع خمسة ساير في طريق الحياة
هو نايم توّة يصحى كيف تناديلو الهزّات
  #5  
قديم 31/05/2008, 03:51 PM
صورة عضوية hackerz
hackerz hackerz غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: Your P.C & website
الجنس: ذكر
المشاركات: 181
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى hackerz إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى hackerz إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hackerz إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hackerz
افتراضي

اهاا .. شكرا للتوضيح ترا ما نزلت المرفق المهم شكرا على الشرح ممكن يفيد مستخدمي الفيستا أكثر ..

موفق
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:25 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها