سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 16/05/2008, 10:39 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OMBK مشاهدة المشاركات
وليش الموضوع ما انغلق لحد الحين ما دام كثر الكلام حوله وربما تسبب في الغلط
الموضوع أغلق أمس ..

و تم تعديله اليوم
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 16/05/2008, 10:40 PM
صورة عضوية بنت الطيبات
بنت الطيبات بنت الطيبات غير متصل حالياً
مميزة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: Oman
المشاركات: 4,032
افتراضي

مجرد متابعين لسير النقاش

ابحثوا عن نقطة تلتقي بها افكاركم ..

تقديري !

__________________


7.11.2008


هنا


[/CENTER]
  #93  
قديم 16/05/2008, 10:40 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية مشاهدة المشاركات
بس تراه مشكلة الذباب اذا كنا نقدر نسميها مشكلة في كل مكان يمكن هي طرحت الموضوع وتبا تعالج المشكلة بس من الاساس طرحها غلط
لانها بهالشي ومن الكلام اللي تقول تعطي الناس فكرة سيئة عن بهلاء
كنت أتمنى أن تكون طارحة الموضوع تسمع كلامك

لكنها قالت وبكل صراحة
أنها لم تطرح الموضوع بحثا عن حلول ،،

ولم أسألها عن هدفها ،،لأنني لا أريد أن أسمعه

ماذا تتوقعين الهدف من الموضوع إن لك يكن النقاش للبحث عن حلول ؟؟
  #94  
قديم 16/05/2008, 10:41 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
هي من بهلا ..
هل ترضى "هي" لنفسها أن ينتقدها الآخرون و يقولون عنها أنها قذرة ؟!

خلك واقعي يا ابن الهنائي
لو ما كنت ترضى ما كانت طرحت الموضوع..!


اذا هي ما ترضى بنظرك يعني احنا نرضى حد يسبنا ويقول عن ولايتنا بهذا الكلام الوقح..!


سؤال؟
لو انت سائح مو عماني وقالولك ان بهلاء ارض الذباب..
هل راح تزورها؟
__________________
انتهى
  #95  
قديم 16/05/2008, 10:42 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الطيبات مشاهدة المشاركات
مجرد متابعين لسير النقاش


ابحثوا عن نقطة تلتقي بها افكاركم ..


تقديري !

لا أظن أن ذلك سيحدث
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #96  
قديم 16/05/2008, 10:43 PM
صورة عضوية بهلاوية
بهلاوية بهلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
كنت أتمنى أن تكون طارحة الموضوع تسمع كلامك

لكنها قالت وبكل صراحة
أنها لم تطرح الموضوع بحثا عن حلول ،،

ولم أسألها عن هدفها ،،لأنني لا أريد أن أسمعه

ماذا تتوقعين الهدف من الموضوع إن لك يكن النقاش للبحث عن حلول ؟؟
عجبي منها وهي من ولاية بهلاء وتطرح هذا الموضوع الذي يثير الكثير من اللغط عن ما هية المشكلة وما الهدف الذي تريده طارحة الموضوع
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~...
...~خذاني الشوق لك يا عمان~...
...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~...
  #97  
قديم 16/05/2008, 10:44 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنفــــال مشاهدة المشاركات
لاحظوا قال حيث ولدت وما صرح بولايته ..

وشوفوا الفرق بين هذا وتلك !
عيني عليك باردة يا أنفال

أدعوكم أن تنصفوا الولاية ،، وتنصفوا الأعضاء أبناء الولاية وتنصفونا نحن أعضاء سبلة عمان لغيرتنا على ولاية بهلاء
وأدعوكم أن تتركوا سياسة الكيل بمكيالين ،،
ورد أنفال أوضح ما يدل على وجود هذه السياسة !!.
  #98  
قديم 16/05/2008, 10:44 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
لو ما كنت ترضى ما كانت طرحت الموضوع..!


اذا هي ما ترضى بنظرك يعني احنا نرضى حد يسبنا ويقول عن ولايتنا بهذا الكلام الوقح..!


سؤال؟
لو انت سائح مو عماني وقالولك ان بهلاء ارض الذباب..
هل راح تزورها؟
لا طبعًا .. ما أزورها

لذلك تم تغيير العنوان إلى "مشكلة الذباب"


أخي ابن الهنائي ..

أنا تعبت..

و أكبر خطأ في هذا الموضوع أنه طُرح في السبلة العامة



مع السلامة
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #99  
قديم 16/05/2008, 10:45 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
و ماذا بيد الحكومة أن تفعل إذا كان أهل البيت راضيين بوجود الذباب في بيوتهم ..

و قد أوضحت ذلك "سيدافة" في أحد ردودها أمس
شو شو بيدها ان تفعل..
يعني تو الحومه تشوف اهل البيت راضين على هذا الشي؟
ويوم تشوفهم راضين يعني هي ما تقدر تسوي شي؟؟
سمحلي اقولك ردودك غير مقنعه وانت جالس تلفت وتدور مكانك ما عارف وين تروح ؟...
__________________
انتهى
  #100  
قديم 16/05/2008, 10:45 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنفــــال مشاهدة المشاركات
لاحظوا قال حيث ولدت وما صرح بولايته ..

وشوفوا الفرق بين هذا وتلك !
عودي إلى جميع ردودي و ستعرفين أين ولدتُ
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #101  
قديم 16/05/2008, 10:46 PM
صورة عضوية بنت الطيبات
بنت الطيبات بنت الطيبات غير متصل حالياً
مميزة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: Oman
المشاركات: 4,032
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
لا أظن أن ذلك سيحدث
إذا ..

لما النقاش ..

إن كان يزيد من تباعد الأفكار وعدم الوصول لشيء ملموس .. سوى العناد

ارى ان البعض اصبح يتحدث عن ما يفكر دون فهم مقصد من يرى العكس ..

والموضوع هكذا لن يصل لإيجاد حلول او ثوابت يكون عليها النقاش منظم و متتابع


تقديري للجميع

__________________


7.11.2008


هنا


[/CENTER]
  #102  
قديم 16/05/2008, 10:47 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
الموضوع أغلق أمس ..

و تم تعديله اليوم
لم يتم تعديله اليوم
بل جاءت المدام وعرضته باسلوب وقح ودنيئ..
لما قالت ( بهلاء ارض الاووساخ والقاذورات )
بعده موضوع امس كان ارحم
__________________
انتهى
  #103  
قديم 16/05/2008, 10:48 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية مشاهدة المشاركات
عجبي منها وهي من ولاية بهلاء وتطرح هذا الموضوع الذي يثير الكثير من اللغط عن ما هية المشكلة وما الهدف الذي تريده طارحة الموضوع
أختي الفاضلة

لو سمحتِ إذهبي إلى هذا الموضوع
وانظري إلى ردي رقم (4) ،، وردها علي (21)
عسى أن تتضح لك الصورة أكثر

هنا
  #104  
قديم 16/05/2008, 10:48 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

إخوتي الأعزاء

اضغطوا على هذه الأيقونة إن لم يعجبكم الموضوع الاسم:  report.gif
المشاهدات: 54
الحجم:  1,013 بايتات
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #105  
قديم 16/05/2008, 10:50 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
لم يتم تعديله اليوم
بل جاءت المدام وعرضته باسلوب وقح ودنيئ..
لما قالت ( بهلاء ارض الاووساخ والقاذورات )
بعده موضوع امس كان ارحم
بل تم تعديل العنوان من قبل عزي إيماني ، و تم حذف جميع الردود

ثم عدلته الأخت سيدافه كما ذكرت أنت

ثم عدله الأخ إكس راي كما هو الآن
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #106  
قديم 16/05/2008, 10:50 PM
صورة عضوية بهلاوية
بهلاوية بهلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
أختي الفاضلة

لو سمحتِ إذهبي إلى هذا الموضوع
وانظري إلى ردي رقم (4) ،، وردها علي (21)
عسى أن تتضح لك الصورة أكثر

هنا
في النهاية نحن لا نناقش شيئا غير طبيعة الموضوع
فمن الافضل اغلاقه
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~...
...~خذاني الشوق لك يا عمان~...
...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~...
  #107  
قديم 16/05/2008, 10:50 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الطيبات مشاهدة المشاركات
إذا ..

لما النقاش ..

إن كان يزيد من تباعد الأفكار وعدم الوصول لشيء ملموس .. سوى العناد

ارى ان الكل اصبح يتحدث عن ما يفكر دون فهم مقصد من يرى العكس ..

والموضوع هكذا لن يصل لإيجاد حلول او ثوابت يكون عليها النقاش منظم و متتابع


تقديري للجميع

أختي الفاضلة بنت الطيبات ،،

ماذا تريدين منا أن نفهم ،، بعد أن صرحت طارحة الموضوع وبشكل مباشر
أن هدفها وراء الموضوع ليس طرحا للمشكلة بحثا عن حل
بل تشهيرا وانتقاصا من الولاية ،،

أنا شفت الموضوع وكنت ساكت قبل تصريحها المحبط هذا !.
ولكن لماذا السكوت بعده!.

عسى أن يكون موقفي واضحا بما فيه الكفاية لك أختي الكريمة
  #108  
قديم 16/05/2008, 10:51 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
لا طبعًا .. ما أزورها

لذلك تم تغيير العنوان إلى "مشكلة الذباب"


أخي ابن الهنائي ..

أنا تعبت..

و أكبر خطأ في هذا الموضوع أنه طُرح في السبلة العامة



مع السلامة

وجاوبني بكل امانه :
اذا حد جا وقالك (بهلاء مشاكل الذباب)
ما تعتقد انه راح يتبادر في ذهنك ان بهلاء كلها ذباب وفي مشاكل الذباب؟
جاوبني بصراحه..
وانت قلت اذا عرفت ان بهلا كلها ذباب ما راح تزورها ابدا,,
__________________
انتهى
  #109  
قديم 16/05/2008, 10:53 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

أيها المشرفون المحترمون

هل يحتاج أحد أن يرسل لكم تقرير عن مشاركة سيئة وأنتم ترون ذلك بأعينكم وتقرأون ماهو حاصل بسبب هذا الموضوع. وعندما نقوم نحن بالرد على الموضوع تتصرفون بحذفه دون الحاجة إلى أن يرسل لكم أحد تقرير بسوء المشاركة.
بالله عليك عندما تطرح الكاتبة موضوع أو مشكلة وتقول أنه ليس القصد هو إيجاد حل لها. إذا ما ماذا تقصد بإثارتها هذا الموضوع والذي يخص مدينة معينة بحد ذاتها وتبدأ بعنوان مستفز؟؟؟

أين الإثراء الجاد في هذا الموضوع حتى الأن ؟؟ ما هي الفائدة المرجوة من موضوع كهذا لا يرغب صاحبه بمناقشة القضية أوالمشكلة ويجد الحلول لها؟؟؟
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #110  
قديم 16/05/2008, 10:54 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

اقتباس:
أنا ولدتُ في ولاية مسقط (الولاية و ليس المحافظة)..

و جهل الناس هناك سبب رئيس في عدم شعورهم بوجود الذباب ..
تمام .. اذن ولاية مسقط ( الكورنيش وضواحيها ) فيها ذباب .. على اني دائما أروح هذا المكان ونص يومي هناك إلا انني أراها منطقة جميلة جدا .. إلا اذا كان في داخل البيوت والأحياء السكنية..
  #111  
قديم 16/05/2008, 10:55 PM
صورة عضوية موقع كفى المروري
موقع كفى المروري موقع كفى المروري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 470
افتراضي مقزز ... وديدان ايظا

رأيت مقطع فيديو صوره أحد الأخوة في سوق السمك ببهلاء يوضح تناثر الديدان من بقايا الأسماك التي تركت في السوق لعدة أيام منظر مقزز ... ويروي أحد الأخوة أن الديدان دخلت في الأسماك الجديدة في احدى المرات ... مقطع الفيديو عندي بس كبير لتنزيله على النت
__________________
والمزيد من التفاصيل تجدونها في موقعنا ..................
http://www.kfa-oman.com/
  #112  
قديم 16/05/2008, 10:58 PM
صورة عضوية بنت الطيبات
بنت الطيبات بنت الطيبات غير متصل حالياً
مميزة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: Oman
المشاركات: 4,032
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
أختي الفاضلة بنت الطيبات ،،

ماذا تريدين منا أن نفهم ،، بعد أن صرحت طارحة الموضوع وبشكل مباشر
أن هدفها وراء الموضوع ليس طرحا للمشكلة بحثا عن حل
بل تشهيرا وانتقاصا من الولاية ،،

أنا شفت الموضوع وكنت ساكت قبل تصريحها المحبط هذا !.
ولكن لماذا السكوت بعده!.

عسى أن يكون موقفي واضحا بما فيه الكفاية لك أختي الكريمة
ولاني تابعت بصمت .. قررت عدم المشاركه برأي فيه ..

لان ليس هناك ثوابت يبنى عليها النقاش .. اصبح الموضوع هنا ..
مساحة لتعبير عن مدى جدوى نقاش الموضوع ..


إلى هنا ..

إن كان الهدف نقاش جدوى الموضوع .. فسبلة الشكاوي والطريق إلى المشرفيين ايضا معروف ..

تقديري..

__________________


7.11.2008


هنا


[/CENTER]
  #113  
قديم 16/05/2008, 10:59 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

اقتباس:
رأيت مقطع فيديو صوره أحد الأخوة في سوق السمك ببهلاء يوضح تناثر الديدان من بقايا الأسماك التي تركت في السوق لعدة أيام منظر مقزز
اذن الأمر محتاج مراقبة ومثل هذي الأشياء المفترض ما نغفل عنها ..

أطالب بعمل اللازم من قبل المسؤولين .. والله يهديهم ( أهل السوق وتجاره )
  #114  
قديم 16/05/2008, 11:01 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
عجبي منها وهي من ولاية بهلاء وتطرح هذا الموضوع الذي يثير الكثير من اللغط عن ما هية المشكلة وما الهدف الذي تريده طارحة الموضوع
بهلا هي المكان الذي اعيش فيه
ويجب علي أن اتحدث وأشكو سوء الحال


ما الذي ترفضه في الموضوع؟ هذا الموجود والحاصل والواقع!
أود تغيير الواقع وأشعر بصعوبة الموقف
  #115  
قديم 16/05/2008, 11:01 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موقع كفى المروري مشاهدة المشاركات
رأيت مقطع فيديو صوره أحد الأخوة في سوق السمك ببهلاء يوضح تناثر الديدان من بقايا الأسماك التي تركت في السوق لعدة أيام منظر مقزز ... ويروي أحد الأخوة أن الديدان دخلت في الأسماك الجديدة في احدى المرات ... مقطع الفيديو عندي بس كبير لتنزيله على النت
تصدق ما في داعي للأفتراءات..
يوم تقول شي لا تكذب
جيب الفيديو عادي بنزله..
__________________
انتهى
  #116  
قديم 16/05/2008, 11:01 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الطيبات مشاهدة المشاركات
ولاني تابعت بصمت .. قررت عدم المشاركه برأي فيه ..

لان ليس هناك ثوابت يبنى عليها النقاش .. اصبح الموضوع هنا ..
مساحة لتعبير عن مدى جدوى نقاش الموضوع ..


إلى هنا ..

إن كان الهدف نقاش جدوى الموضوع .. فسبلة الشكاوي والطريق إلى المشرفيين ايضا معروف ..

تقديري..

شكرا.
  #117  
قديم 16/05/2008, 11:03 PM
صورة عضوية بهلاوية
بهلاوية بهلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
بهلا هي المكان الذي اعيش فيه
ويجب علي أن اتحدث وأشكو سوء الحال


ما الذي ترفضه في الموضوع؟ هذا الموجود والحاصل والواقع!
أود تغيير الواقع وأشعر بصعوبة الموقف
ولكن طرحك اختي الفاضلة خلق الكثير من المشاكل
تلاحظين ان جميع الردود لا توافقك ف كيفية طرح الموضوع
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~...
...~خذاني الشوق لك يا عمان~...
...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~...
  #118  
قديم 16/05/2008, 11:04 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
لم يتم تعديله اليوم
بل جاءت المدام وعرضته باسلوب وقح ودنيئ..
لما قالت ( بهلاء ارض الاووساخ والقاذورات )
بعده موضوع امس كان ارحم
هل قالت هذا حقا
إذا طالما هم مصرين على بقاء الموضوع
فلنرد عليها بأسلوب يردعها ويردها إلى صوابها
ونقل لها بأن من يقل هذا ليعلم أن قذاءة كلامه تدل على قذارة
لسانه ودناءة باطنه وحقارة مخبره وقماءة جوهره
وبهلا وأهلا أنصع من الثوب الأبيض في طهارتهم
ولا تلوثهم ولغة كلب
  #119  
قديم 16/05/2008, 11:05 PM
صورة عضوية sn5per
sn5per sn5per غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 305
افتراضي

كل هذا النزاع بسبب الذباب.

يا اخوان حسب الظاهر كانت تتطرح قضية ولكن يمكن طريقة الطرح ما كانت ملائمة.
  #120  
قديم 16/05/2008, 11:07 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
بهلا هي المكان الذي اعيش فيه
ويجب علي أن اتحدث وأشكو سوء الحال


ما الذي ترفضه في الموضوع؟ هذا الموجود والحاصل والواقع!
أود تغيير الواقع وأشعر بصعوبة الموقف
أهلا أختي سيدافه ،،
سعيد بعودتك ،،

أنظري إلى آخر سطر من ردك الذي اقتبسته ؟؟
أود الإشارة إلى أنك سبق أن قلتِ وبصراحة أنك لا تبحثين حلول ..

كيف أفهم هذا التناقض في أقوالك ؟؟
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:48 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها