|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و تم تعديله اليوم
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
مادة إعلانية
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكنها قالت وبكل صراحة أنها لم تطرح الموضوع بحثا عن حلول ،، ولم أسألها عن هدفها ،،لأنني لا أريد أن أسمعه ماذا تتوقعين الهدف من الموضوع إن لك يكن النقاش للبحث عن حلول ؟؟ |
|
#94
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا هي ما ترضى بنظرك يعني احنا نرضى حد يسبنا ويقول عن ولايتنا بهذا الكلام الوقح..! سؤال؟ لو انت سائح مو عماني وقالولك ان بهلاء ارض الذباب.. هل راح تزورها؟
__________________
انتهى
|
|
#95
|
||||
|
||||
|
لا أظن أن ذلك سيحدث
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
عجبي منها وهي من ولاية بهلاء وتطرح هذا الموضوع الذي يثير الكثير من اللغط عن ما هية المشكلة وما الهدف الذي تريده طارحة الموضوع
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~... ...~خذاني الشوق لك يا عمان~... ...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~... |
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أدعوكم أن تنصفوا الولاية ،، وتنصفوا الأعضاء أبناء الولاية وتنصفونا نحن أعضاء سبلة عمان لغيرتنا على ولاية بهلاء وأدعوكم أن تتركوا سياسة الكيل بمكيالين ،، ورد أنفال أوضح ما يدل على وجود هذه السياسة !!. |
|
#98
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لذلك تم تغيير العنوان إلى "مشكلة الذباب" أخي ابن الهنائي .. أنا تعبت.. و أكبر خطأ في هذا الموضوع أنه طُرح في السبلة العامة مع السلامة
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني تو الحومه تشوف اهل البيت راضين على هذا الشي؟ ويوم تشوفهم راضين يعني هي ما تقدر تسوي شي؟؟ سمحلي اقولك ردودك غير مقنعه وانت جالس تلفت وتدور مكانك ما عارف وين تروح ؟...
__________________
انتهى
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
إذا ..
لما النقاش .. إن كان يزيد من تباعد الأفكار وعدم الوصول لشيء ملموس .. سوى العناد ![]() ارى ان البعض اصبح يتحدث عن ما يفكر دون فهم مقصد من يرى العكس .. والموضوع هكذا لن يصل لإيجاد حلول او ثوابت يكون عليها النقاش منظم و متتابع ![]() تقديري للجميع ![]() |
|
#102
|
||||
|
||||
|
لم يتم تعديله اليوم
بل جاءت المدام وعرضته باسلوب وقح ودنيئ.. لما قالت ( بهلاء ارض الاووساخ والقاذورات ) بعده موضوع امس كان ارحم
__________________
انتهى
|
|
#104
|
||||
|
||||
|
إخوتي الأعزاء
اضغطوا على هذه الأيقونة إن لم يعجبكم الموضوع
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#105
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ثم عدلته الأخت سيدافه كما ذكرت أنت ثم عدله الأخ إكس راي كما هو الآن
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#106
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فمن الافضل اغلاقه
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~... ...~خذاني الشوق لك يا عمان~... ...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~... |
|
#107
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ماذا تريدين منا أن نفهم ،، بعد أن صرحت طارحة الموضوع وبشكل مباشر أن هدفها وراء الموضوع ليس طرحا للمشكلة بحثا عن حل بل تشهيرا وانتقاصا من الولاية ،، أنا شفت الموضوع وكنت ساكت قبل تصريحها المحبط هذا !. ولكن لماذا السكوت بعده!. عسى أن يكون موقفي واضحا بما فيه الكفاية لك أختي الكريمة |
|
#108
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وجاوبني بكل امانه : اذا حد جا وقالك (بهلاء مشاكل الذباب) ما تعتقد انه راح يتبادر في ذهنك ان بهلاء كلها ذباب وفي مشاكل الذباب؟ جاوبني بصراحه.. وانت قلت اذا عرفت ان بهلا كلها ذباب ما راح تزورها ابدا,,
__________________
انتهى
|
|
#109
|
||||
|
||||
|
أيها المشرفون المحترمون
هل يحتاج أحد أن يرسل لكم تقرير عن مشاركة سيئة وأنتم ترون ذلك بأعينكم وتقرأون ماهو حاصل بسبب هذا الموضوع. وعندما نقوم نحن بالرد على الموضوع تتصرفون بحذفه دون الحاجة إلى أن يرسل لكم أحد تقرير بسوء المشاركة. بالله عليك عندما تطرح الكاتبة موضوع أو مشكلة وتقول أنه ليس القصد هو إيجاد حل لها. إذا ما ماذا تقصد بإثارتها هذا الموضوع والذي يخص مدينة معينة بحد ذاتها وتبدأ بعنوان مستفز؟؟؟ أين الإثراء الجاد في هذا الموضوع حتى الأن ؟؟ ما هي الفائدة المرجوة من موضوع كهذا لا يرغب صاحبه بمناقشة القضية أوالمشكلة ويجد الحلول لها؟؟؟
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
رأيت مقطع فيديو صوره أحد الأخوة في سوق السمك ببهلاء يوضح تناثر الديدان من بقايا الأسماك التي تركت في السوق لعدة أيام منظر مقزز .
.. ويروي أحد الأخوة أن الديدان دخلت في الأسماك الجديدة في احدى المرات ... مقطع الفيديو عندي بس كبير لتنزيله على النت
__________________
والمزيد من التفاصيل تجدونها في موقعنا ..................
http://www.kfa-oman.com/ |
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولاني تابعت بصمت .. قررت عدم المشاركه برأي فيه ..
لان ليس هناك ثوابت يبنى عليها النقاش .. اصبح الموضوع هنا .. مساحة لتعبير عن مدى جدوى نقاش الموضوع .. ![]() إلى هنا .. إن كان الهدف نقاش جدوى الموضوع .. فسبلة الشكاوي والطريق إلى المشرفيين ايضا معروف .. تقديري.. |
|
#113
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أطالب بعمل اللازم من قبل المسؤولين .. والله يهديهم ( أهل السوق وتجاره ) |
|
#114
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ويجب علي أن اتحدث وأشكو سوء الحال ما الذي ترفضه في الموضوع؟ هذا الموجود والحاصل والواقع! أود تغيير الواقع وأشعر بصعوبة الموقف |
|
#115
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يوم تقول شي لا تكذب جيب الفيديو عادي بنزله..
__________________
انتهى
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#117
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تلاحظين ان جميع الردود لا توافقك ف كيفية طرح الموضوع
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~... ...~خذاني الشوق لك يا عمان~... ...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~... |
|
#118
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إذا طالما هم مصرين على بقاء الموضوع فلنرد عليها بأسلوب يردعها ويردها إلى صوابها ونقل لها بأن من يقل هذا ليعلم أن قذاءة كلامه تدل على قذارة لسانه ودناءة باطنه وحقارة مخبره وقماءة جوهره وبهلا وأهلا أنصع من الثوب الأبيض في طهارتهم ولا تلوثهم ولغة كلب |
|
#119
|
||||
|
||||
|
كل هذا النزاع بسبب الذباب.
يا اخوان حسب الظاهر كانت تتطرح قضية ولكن يمكن طريقة الطرح ما كانت ملائمة.
__________________
|
|
#120
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سعيد بعودتك ،، ![]() أنظري إلى آخر سطر من ردك الذي اقتبسته ؟؟ أود الإشارة إلى أنك سبق أن قلتِ وبصراحة أنك لا تبحثين حلول .. كيف أفهم هذا التناقض في أقوالك ؟؟
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|