سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 16/05/2008, 10:03 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

فعلا أنا مستغرب أيضا من إستمامة المشرفين في الدفاع عن السيدافة وعن موضوعها.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 16/05/2008, 10:05 PM
صورة عضوية الاستاذ
الاستاذ الاستاذ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
المشاركات: 1,387
افتراضي

فليحذف الموضوع من اساسه لانه موضوع تافه قذر مثل الذباب
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون

ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
  #63  
قديم 16/05/2008, 10:06 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

ياأخوان ما يصير حذفتو ردين من ردودي رغم أن الردود لا تمس بشخص طارحة الموضوع بقدر ما نحاول أن نوجه الكاتبة إلى تعديل طريقة كتابتها.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #64  
قديم 16/05/2008, 10:06 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
ما هو المغزر الرئيس من الموضوع ،
هل هو تفكير الناس
أم ما يترتب على تفكير الناس

لماذا التشديد على الذباب إذا ؟
ألم تذكر القطط ،،
لماذا لم يشدد على القطط

ألم تذكر قذارة سوق السمك
لماذا لم يؤكد عليها ؟؟؟

لا أدري ،،
هل نحن نناقش الذباب أصلا ،، أم نناقش تفكير الناس من باب أولى ؟؟؟

هذا السؤال حالك ؟؟
قلتُ لك أخي مصنلاوي..

أنا ولدتُ في ولاية مسقط (الولاية و ليس المحافظة)..

و جهل الناس هناك سبب رئيس في عدم شعورهم بوجود الذباب ..

أخي العزيز.. هل ننكر حقيقة ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #65  
قديم 16/05/2008, 10:09 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
قلتُ لك أخي مصنلاوي..

أنا ولدتُ في ولاية مسقط (الولاية و ليس المحافظة)..

و جهل الناس هناك سبب رئيس في عدم شعورهم بوجود الذباب ..

أخي العزيز.. هل ننكر حقيقة ؟
لم تجب على سؤالي ،،

هل تناقشون تفكير الناس في هذا الموضوع ،، أم أنكم تكتفون بالحديث عن القشور ؟؟
  #66  
قديم 16/05/2008, 10:09 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
اختلف معك ..

فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..

و هذا حاصل في العديد من المناطق
شو رايك انا وانت نشل بف باف وفليت ومخمتين ونروح ننتظف المستشفى من السحالي والذباب؟
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟
شوفلنا ربع عشان يساعدونا...
وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض..
واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني..
وبالمره
نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..!
ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
__________________
انتهى
  #67  
قديم 16/05/2008, 10:09 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
بصراحه ابيخ موضوع شفته...
واستغرب لما اشوف ناس تدافع عن الغلط ويشجعوا عليه..
أخي ابن الهنائي ..

ردودك دائمًا في الصميم.. إلا هذه المرة !
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #68  
قديم 16/05/2008, 10:10 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

أنا ما شفت العنوان القديم
بس أيضا العنوان الجديد وقح وعار يظهر بصدر السبله
وأسلوب الموضوع ركيك ودون مستوى الطرح
يعني أشوفه طرح تهريجي يصلح لسبلة الترويح
وحكايات هنا وهناك
أنا ساكن بهلا ومشكله الذباب محدوده وقليله جدا
والآن فيه مجمع صحي راقي وحديث ببهلاء
ولدينا مخابز راقية جدا منتجاتها من الكيك وغيره
لا يعلى عليها من حيث الجوده والنظافه
لا بأس أن نناقش عيوبنا لاكن لا بد ان يكون الطرح
موضوعي ومنطقي ولا يسيء إلى الولاية بأكملها
والموضوع لا يزال يشكل إهانه غير مسؤوله إلى بلد
بأكمله ونطالب بحذفه وإلا سنعتبر هذه السبله مكانا
للتشهير والتشويه والإساءه العلنيه
  #69  
قديم 16/05/2008, 10:11 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
لا تلوموا طارحة الموضوع ،،
قدر لومكم الأعضاء الذين يدافعون والأساتذة المشرفين الذين يحاولون تلميع الموضوع الذي يجعل من الولاية قمة في القذارة ؟؟؟

عذرا ،،
أخي .. العزيز..

تم تعديل العنوان ،،
فأشر إلى الخطأ في الموضوع.. فقط أشر !
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #70  
قديم 16/05/2008, 10:15 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
شو رايك انا وانت نشل بف باف وفليت ومخمتين ونروح ننتظف المستشفى من السحالي والذباب؟
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟
شوفلنا ربع عشان يساعدونا...
وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض..
واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني..
وبالمره
نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..!
ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
أهذا ما أسعفتك به مخيلتك ؟

أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #71  
قديم 16/05/2008, 10:17 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هادئ جدا مشاهدة المشاركات
أنا ما شفت العنوان القديم
بس أيضا العنوان الجديد وقح وعار يظهر بصدر السبله
وأسلوب الموضوع ركيك ودون مستوى الطرح
يعني أشوفه طرح تهريجي يصلح لسبلة الترويح
وحكايات هنا وهناك
أنا ساكن بهلا ومشكله الذباب محدوده وقليله جدا
والآن فيه مجمع صحي راقي وحديث ببهلاء
ولدينا مخابز راقية جدا منتجاتها من الكيك وغيره
لا يعلى عليها من حيث الجوده والنظافه
لا بأس أن نناقش عيوبنا لاكن لا بد ان يكون الطرح
موضوعي ومنطقي ولا يسيء إلى الولاية بأكملها
والموضوع لا يزال يشكل إهانه غير مسؤوله إلى بلد
بأكمله ونطالب بحذفه وإلا سنعتبر هذه السبله مكانا
للتشهير والتشويه والإساءه العلنيه
أحييك على دحض التهم الموجهة لولاية بهلا

و أعتب عليك أسلوب ردك..

أخي العزيز.. واجهها بهذه البراهين ،، فهل تستطيع طارحة الموضوع إنكارها ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #72  
قديم 16/05/2008, 10:18 PM
صورة عضوية بهلاوية
بهلاوية بهلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,261
افتراضي

مع اني ما فاهمة الموضوع والتعديلات اللي صارت فيه
بس يمكن طارحة الموضوع حبت تشاركوها وجهات النظر حول موضوع اهي شافته يعني اهي ما عممت والمفروض انها تغير طرحها شوي
ما حد ينتقد بلاده بس اذا فيه مشكلة تنحل
بس بعدني ما فهمت شو مشكلة الذباب بهالكثرة منتشر معنا واحنا ما ندري!!
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~...
...~خذاني الشوق لك يا عمان~...
...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~...
  #73  
قديم 16/05/2008, 10:20 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي .. العزيز..

تم تعديل العنوان ،،
فأشر إلى الخطأ في الموضوع.. فقط أشر !
ذكرتني بمن كتب على سيارته (مرسيدس ) ، عشان تكون أغلى ...
لماذا تركيزك على العنوان ،، على الرغم من أن كلامي يصب في محتوى الموضوع ؟؟
  #74  
قديم 16/05/2008, 10:24 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أهذا ما أسعفتك به مخيلتك ؟

أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
شو هذا الي اسعفتني به مخيلتي..
ما فهمت عليك شو تقصد؟
فهمني


على فكره تراني ما افهم الغاز
__________________
انتهى
  #75  
قديم 16/05/2008, 10:24 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية مشاهدة المشاركات
مع اني ما فاهمة الموضوع والتعديلات اللي صارت فيه
بس يمكن طارحة الموضوع حبت تشاركوها وجهات النظر حول موضوع اهي شافته يعني اهي ما عممت والمفروض انها تغير طرحها شوي
ما حد ينتقد بلاده بس اذا فيه مشكلة تنحل
بس بعدني ما فهمت شو مشكلة الذباب بهالكثرة منتشر معنا واحنا ما ندري!!
أختي الفاضلة ،،
المشكلة أنها لم تعمم ،، وقامت بالتخصيص ،،
هذه الطريقة في الطرح ،، تجعل أول ما يتبادر إلى ذهن القارئ
هو قذارة الولاية ،، أو تخلف قاطنيها ،،،

على الرغم من أن ما انتقدته الأخت موجود في العديد من الولايات (إذا ما كان كل ولاية!!).

تحياتي للأخت سيدافة ،،
ولك يا بهلاوية
  #76  
قديم 16/05/2008, 10:26 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
ذكرتني بمن كتب على سيارته (مرسيدس ) ، عشان تكون أغلى ...
لماذا تركيزك على العنوان ،، على الرغم من أن كلامي يصب في محتوى الموضوع ؟؟
أخي مصنلاوي..

الكل هنا ينظر إلى الموضوع على أن طارحته قد تقصدت إهانة الولاية..
لذلك ترى معظمهم يهاجمون..

أخي الكريم..
أنا حقيقة لا أستطيع نكران كثرة وجود الذباب حيث ولدتُ..

المشكلة في بعض الناس و أسلوب معيشتهم .. هذه هي المشكلة
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #77  
قديم 16/05/2008, 10:28 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
شو هذا الي اسعفتني به مخيلتي..
ما فهمت عليك شو تقصد؟
فهمني


على فكره تراني ما افهم الغاز
و ما ذلك الرد السابق الذي ردته عليّ ؟!


أخي ابن الهنائي ..
لا تخليني أندم إني فيوم من الأيام كنت أخمس معك
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #78  
قديم 16/05/2008, 10:29 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع.
وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #79  
قديم 16/05/2008, 10:31 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي مصنلاوي..

الكل هنا ينظر إلى الموضوع على أن طارحته قد تقصدت إهانة الولاية..
لذلك ترى معظمهم يهاجمون..

أخي الكريم..
أنا حقيقة لا أستطيع نكران كثرة وجود الذباب حيث ولدتُ..

المشكلة في بعض الناس و أسلوب معيشتهم .. هذه هي المشكلة
اوكيه وتو احنا نكذب لما نقول انها تقصد اهانه الولايه...
توا احنا بعد فينا عقول نقدر نفهم الكلام..
ما خبلين..
جالسه تسب فالولايه وتذمها وتجى انت وتقول هي ما جالسه تسبها وتذمها تو !!
شو تسميها اسلوبها.؟


جات امس وطرحت موضوع وسبت لحد ما اغلق موضوعها
واليوم جات بنفس الموضوع عشان بس تعاند والغم انها كاتبه (بهلاء ارض القاذورات والاوساخ)
بالله عليك شو تسميه هذا...
بالله عيك شو تعتقد تفكيرها الي كذا؟
تريد تناقش مساله او تريد تذم ولايه؟.


خلك واقعي ولا تجلس تدافع عنها
__________________
انتهى
  #80  
قديم 16/05/2008, 10:32 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي مصنلاوي..

الكل هنا ينظر إلى الموضوع على أن طارحته قد تقصدت إهانة الولاية..
لذلك ترى معظمهم يهاجمون..

أخي الكريم..
أنا حقيقة لا أستطيع نكران كثرة وجود الذباب حيث ولدتُ..

المشكلة في بعض الناس و أسلوب معيشتهم .. هذه هي المشكلة
لماذا تعود بنا حيثما بدأنا ؟؟
لن أسألك مرة أخرى ،، وأنت حر!.

حري بالموضوع أن :
1- يعمم ولا يخصص الولاية ، لأن هذه الظاهرة معروفة في العديد من الولايات .
2- التركيز على أن فكر الناس هو السبب ،، نجم عنه :

1.1- وضع الكيكة في كرتون الطابعة ،،
1.2- وولادة القطط بالمستشفى ،
1.3 - و100 ذبابة في كل سمكة ،، الخ ..

3- عدم ذكر ولاية بهلاء أو أي ولاية أو أي حارة في الموضوع حتى يدرس الموضوع كقضية عامة تخص الجميع ولا تخص سكان بهلاء فقط ..

شكرا
  #81  
قديم 16/05/2008, 10:33 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة busy man مشاهدة المشاركات
العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع.
وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
أخي الكريم..

هل رسلتَ رسالة مشاركة سيئة ..

لماذا لا تضغط على تقرير مشاركة سيئة و تطالب بتغيير العنوان ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #82  
قديم 16/05/2008, 10:34 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
لماذا تعود بنا حيثما بدأنا ؟؟
لن أسألك مرة أخرى ،، وأنت حر!.

حري بالموضوع أن :
1- يعمم ولا يخصص الولاية ، لأن هذه الظاهرة معروفة في العديد من الولايات .
2- التركيز على أن فكر الناس هو السبب ،، نجم عنه :
1.1- وضع الكيكة في كرتون الطابعة ،،
1.2- وولادة القطط بالمستشفى ،
1.3 - و100 ذبابة في كل سمكة ،، الخ ..
3- عدم ذكر ولاية بهلاء أو أي ولاية أو أي حارة في الموضوع حتى يدرس الموضوع كقضية عامة تخص الجميع ولا تخص سكان بهلاء فقط ..

شكرا
تقرير مشاركة سيئة كفيلة لرفع الموضوع للمراجعة أخي العزيز
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #83  
قديم 16/05/2008, 10:35 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أحييك على دحض التهم الموجهة لولاية بهلا

و أعتب عليك أسلوب ردك..

أخي العزيز.. واجهها بهذه البراهين ،، فهل تستطيع طارحة الموضوع إنكارها ؟
وما هي البراهين التي لديها هي وأنت إذا كنت معها
ولا يهمني عتبك على ردي في شيءولم أدافع عن بهلا رجاء تحية من أحد
وإنما قلت كلمة حق لمستحق
ولا زلت أقول بأن الموضوع ركيك الطرح تهريجي غير موضوعي
وأنا أطالب إدارة السبلة بحذف هذا الموضوع إلا إذا كانت قد غدت
منبرا للهو العابثين وتعبيرا عما يخلج بالأمزجه والكيف
  #84  
قديم 16/05/2008, 10:35 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة busy man مشاهدة المشاركات
العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع.
وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
أخي الفاضل ،،
تعديل العنوان بحيث لا يتم إدخال أي ولاية فيه ، أملا في تحقيق الغرض الأقصى من أهداف الموضوع

وأحب أن أقول لك أن طارحة الموضوع قالت لي وبالحرف الواحد
أنها طرحت الموضوع ،، ليس للبحث عن حلول ،،


أحييك ،،
على غيرتك على ولايتك
ولكن بالهدوء أحسن!!.
  #85  
قديم 16/05/2008, 10:35 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
و ما ذلك الرد السابق الذي ردته عليّ ؟!


أخي ابن الهنائي ..
لا تخليني أندم إني فيوم من الأيام كنت أخمس معك
انت تقول ان حل المشكله بيد المواطن والبلديه!!
شو بيد المواطن يسوي ؟
يشل سكتون ويروح يقتل السناننير الي والدات فالمستشفى؟
يشل بف باف ويروح يرش المستشفى؟
__________________
انتهى
  #86  
قديم 16/05/2008, 10:36 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
اوكيه وتو احنا نكذب لما نقول انها تقصد اهانه الولايه...
توا احنا بعد فينا عقول نقدر نفهم الكلام..
ما خبلين..
جالسه تسب فالولايه وتذمها وتجى انت وتقول هي ما جالسه تسبها وتذمها تو !!
شو تسميها اسلوبها.؟


جات امس وطرحت موضوع وسبت لحد ما اغلق موضوعها
واليوم جات بنفس الموضوع عشان بس تعاند والغم انها كاتبه (بهلاء ارض القاذورات والاوساخ)
بالله عليك شو تسميه هذا...
بالله عيك شو تعتقد تفكيرها الي كذا؟
تريد تناقش مساله او تريد تذم ولايه؟.


خلك واقعي ولا تجلس تدافع عنها
هي من بهلا ..
هل ترضى "هي" لنفسها أن ينتقدها الآخرون و يقولون عنها أنها قذرة ؟!

خلك واقعي يا ابن الهنائي
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #87  
قديم 16/05/2008, 10:36 PM
صورة عضوية بهلاوية
بهلاوية بهلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
أختي الفاضلة ،،
المشكلة أنها لم تعمم ،، وقامت بالتخصيص ،،
هذه الطريقة في الطرح ،، تجعل أول ما يتبادر إلى ذهن القارئ
هو قذارة الولاية ،، أو تخلف قاطنيها ،،،

على الرغم من أن ما انتقدته الأخت موجود في العديد من الولايات (إذا ما كان كل ولاية!!).

تحياتي للأخت سيدافة ،،
ولك يا بهلاوية
بس تراه مشكلة الذباب اذا كنا نقدر نسميها مشكلة في كل مكان يمكن هي طرحت الموضوع وتبا تعالج المشكلة بس من الاساس طرحها غلط
لانها بهالشي ومن الكلام اللي تقول تعطي الناس فكرة سيئة عن بهلاء
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~...
...~خذاني الشوق لك يا عمان~...
...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~...
  #88  
قديم 16/05/2008, 10:37 PM
OMBK OMBK غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: ولاية بهلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,208
افتراضي

وليش الموضوع ما انغلق لحد الحين ما دام كثر الكلام حوله وربما تسبب في الغلط
  #89  
قديم 16/05/2008, 10:37 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
انت تقول ان حل المشكله بيد المواطن والبلديه!!
شو بيد المواطن يسوي ؟
يشل سكتون ويروح يقتل السناننير الي والدات فالمستشفى؟
يشل بف باف ويروح يرش المستشفى؟
و ماذا بيد الحكومة أن تفعل إذا كان أهل البيت راضيين بوجود الذباب في بيوتهم ..

و قد أوضحت ذلك "سيدافة" في أحد ردودها أمس
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #90  
قديم 16/05/2008, 10:39 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

اقتباس:
أنا حقيقة لا أستطيع نكران كثرة وجود الذباب حيث ولدتُ..
لاحظوا قال حيث ولدت وما صرح بولايته ..

وشوفوا الفرق بين هذا وتلك !
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:07 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها