|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أخي موريسكي والله إني نيتي صافية
بس مواضيع كهذه خاوية الفكرة لا نقبل بها سردت الموضوع بطريقة تهكمية وساخرة وذلك واضح جدا في الموضوع لن نعترض لو كانت كتبت الموضوع بطريقة جيدة تتناول المشكلة وعرضت الحلول أو وجهت لجهة حكومية لبحث المشكلة .
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هناك مشاكل كثيرة تواجه مجتمعاتنا ،، و ليس من المعقول أن نتركها بلا نقاش في المنتديات.. أخي .. منطقتي القديمة بها من الذباب الكثير ،، ألا ترى أن التخلف سبب في انتشار الذباب.. و أنا لا أتحدث عن بهلا ، و إنما عن مسقط
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|