سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/05/2008, 09:27 PM
صبراء صبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: حيث تكون أُمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 175
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القلم المريض مشاهدة المشاركات
القصد من الموضوع ما واضح ........كأنه سالفة وقت العصر

يعني ما فيه شكوى للبلديه أو المستشفى أو المخبز !!!!!!!!

بس عموما الله يكون في عونكم

كلامك عن الذباب خلاني أتذكر إني ما شفت ولا حتى ذبابه وحده في هالمدينه إللي أنا عايش فيها............غريبه
يعتمد في اي مدينة عايش
اكيد ما في عمان
  #2  
قديم 16/05/2008, 09:43 PM
صورة عضوية القلم المريض
القلم المريض القلم المريض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: THE UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 570
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صبراء مشاهدة المشاركات
يعتمد في اي مدينة عايش
اكيد ما في عمان
صحيح أنا ما قصدت عمان...قصدت ال UK

بس حتى في البلد بعمان الذباب ما مشكله كبيره .....

ّّّّّّّّّ>>>>>>>>>>>>>>>>>>>تذكرت فيه مشكلة صراصير كلما تقتل ألف يطلعوا 10 آلاف

أتوقع حتى مبنى البلديه ومكتب الوالي ما يخلو من الصراصير
__________________
.
.
.
.
.
"(·._اللهم صلي على المصطفى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين_.·´)"
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها