|
||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اكيد ما في عمان |
|
#2
|
||||
|
||||
|
صحيح أنا ما قصدت عمان...قصدت ال UK
بس حتى في البلد بعمان الذباب ما مشكله كبيره ..... ّّّّّّّّّ>>>>>>>>>>>>>>>>>>>تذكرت فيه مشكلة صراصير كلما تقتل ألف يطلعوا 10 آلاف أتوقع حتى مبنى البلديه ومكتب الوالي ما يخلو من الصراصير
__________________
. "(·._اللهم صلي على المصطفى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين_.·´)". . . . |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|