سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/02/2007, 04:18 PM
صورة عضوية yahya1967
yahya1967 yahya1967 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي شاحنة قلاب للبيع !!

للبيع شاحنة قلاب 3 طن ميتسوبيشي لعدم التفرغ او تكملة الأقساط ....


للإستفسار ع الخاص .
: :
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/02/2007, 04:55 PM
المعتمد المعتمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

هل تقصد بالعامية ( نكال ) ؟
وطراز كم هو ؟
  #3  
قديم 05/02/2007, 06:21 PM
صورة عضوية yahya1967
yahya1967 yahya1967 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعتمد مشاهدة المشاركات
هل تقصد بالعامية ( نكال ) ؟
وطراز كم هو ؟
نعم نكال طراز الشاحنة 2006 والسبب لعدم التفرغ فقط .
  #4  
قديم 05/02/2007, 10:47 PM
المعتمد المعتمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
Cool شاجنة قلااب

الطيب أرسلت لك على الخاص تخبرني كم قسط باقي وكم القسط الشهري
وهل باقي فيها فحص ؟
  #5  
قديم 06/02/2007, 04:27 PM
صورة عضوية yahya1967
yahya1967 yahya1967 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي

رديت عليك ع الخاص .
  #6  
قديم 06/02/2007, 07:11 PM
صورة عضوية قصة الوردة
قصة الوردة قصة الوردة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: ما منكن فايده
المشاركات: 2,704
افتراضي

أخي الشاحنة فيها عقد بشركة ؟؟؟

وبكم القسط الشهري وكم قسط متبقى
__________________

(ربي إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا فأغفر لي ذنوبي إنه لايغفر الذنوب إلا أنت)

لكي نسلم من رسائل المزعجين بالخاص

قصة الوردة = ذكر

... السماء لا تمطر ذهباً ...
اللهم إني أحبك فأرزقني من أحب
  #7  
قديم 07/02/2007, 08:40 AM
صورة عضوية yahya1967
yahya1967 yahya1967 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي

الشاحنة ليس بها عقد والقسط هو 165 في 56 شهر فقط صاحب السيارة يعطيك التنازل لعدم تفرغه في العمل والسيارة جديدة .
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:24 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها