|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
للبيع شاحنة قلاب 3 طن ميتسوبيشي لعدم التفرغ او تكملة الأقساط ....
للإستفسار ع الخاص . : :
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هل تقصد بالعامية ( نكال ) ؟
وطراز كم هو ؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
نعم نكال طراز الشاحنة 2006 والسبب لعدم التفرغ فقط .
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الطيب أرسلت لك على الخاص تخبرني كم قسط باقي وكم القسط الشهري
وهل باقي فيها فحص ؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
رديت عليك ع الخاص .
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
أخي الشاحنة فيها عقد بشركة ؟؟؟
وبكم القسط الشهري وكم قسط متبقى
__________________
(ربي إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا فأغفر لي ذنوبي إنه لايغفر الذنوب إلا أنت) لكي نسلم من رسائل المزعجين بالخاص قصة الوردة = ذكر ![]() ... السماء لا تمطر ذهباً ... ![]() اللهم إني أحبك فأرزقني من أحب
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الشاحنة ليس بها عقد والقسط هو 165 في 56 شهر فقط صاحب السيارة يعطيك التنازل لعدم تفرغه في العمل والسيارة جديدة .
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|