|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
متي سيتم تجزئت خدمات المواني
وهل تفضلوا الشراء قبل التجزكئه او بعد ولماذا؟؟؟؟؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أكرر نفس السؤال ؟
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قرار التجزئة قد اتخذ على ما أظن لكنه لم يتم رسميا بعد ربما يحتاج لقرار من الجمعية العامة .
__________________
Little drops of water,
Little grains of sand, Make the mighty ocean And the pleasant land. ----------- Little deeds of kindness, Little words of love, Help to make earth happy, Like the Heaven above. Julia A. F. Carney, "Little Things |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندكم فكرة متى ستتم التجزئة؟
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة fx7000 : 09/01/2008 الساعة 11:28 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|