|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عسى ما شر ![]() ![]() ![]()
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مشكلتك
اقراء وبتعرف ماتكلم اوردوا ولا زنجباري انت عربي و الكتابه بالعربي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها ![]()
__________________
التوقيع تحت الصيانة .. حتى إشعار آخر
![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اخوي لا اتفق معك في الراي الذي سوف يذهب للعمل في الخارج هم فقط الذين لم يجد فرصة لهم في عمان مثلي انا
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
صحيح كلامك أخوي
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
عيل ليش فاتحين مكتب العمل العماني فقطر .؟؟؟ احسن يسكروه
__________________
اشترك واصنع نجاحك بجهدك وكن من الاثرياء للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي DXN ID: 1420-22476
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اخواني الاعزاء
مع اني لا احبذ ان ادخل نقاش مثل هذا ولكن احبت ان اوضح بعض النقاط في اعتقادي واعتقاد الاخرين ان الهدف من اتفاقية السوق المشتركه هي بداية في ماهية المواطنه الخليجيه والاستفاده تنعكس على المواطنيين الخليجيين ككل وليس المحليين والمواطن الخليجي في بلده يستطيع الحصول خدمات مثل منح الاراضي , المنح و الاسكان الى ماشابه لكي يستطيع المحافظه على بلده وولاءه لها اما من ناحية الرواتب والاسهم والتقاعد وشراء الاراضي والاستثمار فهذه مجهودات ذاتيه بقدر ماتعمل تحصل من هنا يأتي الابداع والتنافس اما الاخوان والذين يرددون انا لا ارضى ان يمنح غير مواطن بلدي نفس مميزاتتي فهذا من وجهة نظري خاطئة فنحن لابد ان نبعد العاطفه فالمهندس الهندي والفلبيني والقطري والعماني والبريطاني والامريكي يأدون نفس العمل كل بمجهوده تبقى روح المنافسه وتفرق كون القطري والعماني يمنح في بلده الامتيازات الخاصه به من دولته مثل ماذكرنا سابقا كأراضي والمنح الاخرى وهذا ليس تفضلا اخي القطري والعماني والاماراتي . امنيتي وكخليجي انا اكون مواطن في كل الخليج فقط احس هذا الاحساس عندما اسأل خارج الخليج من اين انت |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهذا يكون في رقبة المساؤل عن الي يصيرلنا قول أمين. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|