سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/12/2007, 03:52 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطران ومفلس مشاهدة المشاركات
البادي .
كلام صحن صحيح .
ولا تحاول تبرر الموقف بكلامك.
شو انته مدير عام في قطر.
هههههههههه.
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
  #2  
قديم 31/12/2007, 03:55 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
صراحة البادي اليوم ما فهمين شي من الي تقولة
عسى ما شر
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #3  
قديم 31/12/2007, 03:58 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابس كاب مشاهدة المشاركات
صراحة البادي اليوم ما فهمين شي من الي تقولة
عسى ما شر
مشكلتك

اقراء وبتعرف ماتكلم اوردوا ولا زنجباري

انت عربي

و

الكتابه بالعربي
  #4  
قديم 31/12/2007, 04:58 PM
قلم رصاص قلم رصاص غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
المشاركات: 919
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قلم رصاص إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قلم رصاص
افتراضي



أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

__________________
التوقيع تحت الصيانة .. حتى إشعار آخر
  #5  
قديم 31/12/2007, 05:00 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

اخوي لا اتفق معك في الراي الذي سوف يذهب للعمل في الخارج هم فقط الذين لم يجد فرصة لهم في عمان مثلي انا
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #6  
قديم 31/12/2007, 09:58 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

صحيح كلامك أخوي
  #7  
قديم 01/01/2008, 11:55 AM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: صــــــــور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,986
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alrawnaq
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

عيل ليش فاتحين مكتب العمل العماني فقطر .؟؟؟ احسن يسكروه
__________________


اشترك واصنع نجاحك بجهدك
وكن من الاثرياء
للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي
DXN ID: 1420-22476
  #8  
قديم 01/01/2008, 01:27 PM
متابع الاخبار متابع الاخبار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
الإقامة: بين القنوات الاخباريه
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى متابع الاخبار
افتراضي

السلام عليكم اخواني الاعزاء

مع اني لا احبذ ان ادخل نقاش مثل هذا ولكن احبت ان اوضح بعض النقاط

في اعتقادي واعتقاد الاخرين ان الهدف من اتفاقية السوق المشتركه هي بداية في ماهية المواطنه الخليجيه والاستفاده تنعكس على المواطنيين الخليجيين ككل وليس المحليين والمواطن الخليجي في بلده يستطيع الحصول خدمات مثل منح الاراضي , المنح و الاسكان الى ماشابه لكي يستطيع المحافظه على بلده وولاءه لها اما من ناحية الرواتب والاسهم والتقاعد وشراء الاراضي والاستثمار فهذه مجهودات ذاتيه بقدر ماتعمل تحصل من هنا يأتي الابداع والتنافس
اما الاخوان والذين يرددون انا لا ارضى ان يمنح غير مواطن بلدي نفس مميزاتتي فهذا من وجهة نظري خاطئة فنحن لابد ان نبعد العاطفه فالمهندس الهندي والفلبيني والقطري والعماني والبريطاني والامريكي يأدون نفس العمل كل بمجهوده تبقى روح المنافسه وتفرق كون القطري والعماني يمنح في بلده الامتيازات الخاصه به من دولته مثل ماذكرنا سابقا كأراضي والمنح الاخرى وهذا ليس تفضلا اخي القطري والعماني والاماراتي .

امنيتي وكخليجي انا اكون مواطن في كل الخليج فقط احس هذا الاحساس عندما اسأل خارج الخليج من اين انت
  #9  
قديم 01/01/2008, 05:06 PM
صورة عضوية الوتر الجريح
الوتر الجريح الوتر الجريح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 482
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
مشكلتك

اقراء وبتعرف ماتكلم اوردوا ولا زنجباري

انت عربي

و

الكتابه بالعربي
صح والله كلامك ياولد العم..
  #10  
قديم 31/12/2007, 04:53 PM
بطران ومفلس بطران ومفلس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
المشاركات: 43
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
انا اقول بس الله يستر علينا وعلى أخوانا الي في الغربة
وهذا يكون في رقبة المساؤل عن الي يصيرلنا
قول أمين.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها