|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
المشرف الامير ارنيم
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟ الا يوجد دورات تدريبيه لأعطاء من يفعل مثله لتعلم احترام المهمه المكلف بها؟ للعلم فوق 10مراااااااااااااات الرسائل بو ارسلهن.. بعده مو يبغاني اذل نفسي اكثر مثلا؟
__________________
انتهى
آخر تحرير بواسطة ابن الهنائي : 13/01/2011 الساعة 02:27 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
،،،
__________________
، ، / سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \ صلوا على النبي ![]() ، ،
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ارسل له الرساله الان واعتقد انك سوف تحصل الاجابه عليها لان رسالتك الماضيه يمكن نساها
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
للعلم هو مشرف ترويح القلوب
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
انتهى
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
لكن ماهي مشكلتك الاساسيه؟
__________________
وأنتَ تسدد فاتورةَ الماء، فكِّر بغيركَ مَنْ يرضَعُون الغمامٍ وأنتَ تعودُ إلى البيت، بيتكَ، فكِّر بغيركَ لا تنس شعب الخيامْ وأنت تنام وتُحصي الكواكبَ، فكِّر بغيركَ ثمّةَ مَنْ لم يجد حيّزاً للمنام وأنت تحرّر نفسك بالاستعارات، فكِّر بغيركَ مَنْ فقدوا حقَّهم في الكلام وأنت تفكر بالآخرين البعيدين، فكِّر بنفسك قُلْ: ليتني شمعةُ في الظلام |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اتمنا ان تلتزمي بالآداب في المشاركة هنا وعدم الطعن في الشرف والأخلاق . . مهما حدث يضل للأمير ارنيم له الإحترام والتقدير . .
__________________
¨ اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لا اخفي عليك اني كنت اتابع ردودك ومشاركاتك ، واتعاطف مع كثير من مساراتك الفكرية .
تابعت قضايا كثيرة كتبتي عنها ، ورغم ان لا مشاركات لديّ في مواضيعك إلا انني لا أفوت أي فرصة في متابعة جديد ما تكتبين . بالطبع يحدث هذا معك ومع كثير من الاعضاء ودونما إعلان مني . ولكن ... ردك هذا يجبرني أن اراجع حساباتي للأسف الشديد ! بالنسبة للامير أرنيم فشخصيا أجده شخص توجهه الفكري ابعد ما يكون عن المسار الذي رسمته له من خلال مشاركتك هذه . لا أقول إلا سامحك الله ويسر عليك . بالنسبة للرسائل الخاصة : شخصيا لا أهمل أي رسالة خاصة ، ومن اولويات الأشياء معي أن ارد على الرسائل الخاصة ، فانا اترك أي عمل ولا ابادر بإنجازه إلا بعد ان ارد على رسائلي الخاصة . ولكن ... رغم ذلك وبعد المراجعة اجد أن هناك رسائل مضى عليها شهر ولم يرد عليها ! وما ذلك إلا إن الإنسان لو حرص فإن النقص حليفه . لذا التمسوا لأخوانك ألف عذر . وبالتوفيق للجميع بإذن الرحمن .
__________________
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة د.صالح : 13/01/2011 الساعة 03:13 PM |
|
#10
|
||||
|
||||
|
__________________
بو يسويلي هذي الأيقونه ( ) في الترويح ما أرد عليه ![]() كم أكرهكم أيها الأحمقان !!! ![]() أسأل الله حسن الخاتمه
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فقط أسجل أعجَابي بردك عزيزي صالح خالص محبتي لك
__________________
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الاستفسار عن مخالفات
في مشرفه هنا فالسبله خالفتني ورسلتلها رساله وحده فقط وردت على برد عجزت الرد عليه الا بكل الثناء والتقدير والدعاء لها بالخير الوفير دنيا وآخرى. هكذا المشرفين الاهل للثقه والمسؤوليه والرقي بالتعامل
__________________
انتهى
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
لن انقلب على رايك واتهمك انك تغلطي علي احد.
ولكن اقول ان كلامك يبغاله وقفة تأمل هنا فالسبله
__________________
انتهى
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لك على مداخلتك وربي يوفقك دينا واخرى
__________________
انتهى
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز أنـت أرسـلت مــنـذ 2009 فـ ربما الأمير أرنيم لم يكُن متواجداً تلك الفترة أو حـدتـه بعـض الـظروف على ذلك .. لـو أرسلتَ له الآن سيأتيك الرد أن شاء الله .. تقديري وأحترامي ..
__________________
9dfα 3яfτk . . w α9b7τ .! мni w fene |
|
#16
|
||||
|
||||
|
صحيح ’ أخي ’ أبن الهنائي ,’,’ مثل ’ ماقالوا ’ ألأخوة ’ أرسل ’ له ’ رسالة ’ الحين ,’,’المشرف ’ الأمير أرنيم ’غني ’ عن ’ التعريف ’ أن شاء الله ’ تجد ’ الرد منه ,’,’ همسه ,, العضوه صحماوية حيل ,’,’ الأمير أرنيم له كل الأحترام ,, أتمنى أن يكون لديكـ أدب فالرد على الناس ,’,’
__________________
خـبروهـ ,’,. ![]() هـوـو’سبب’رحيـلي,’,. ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اخي الكريم لو اختصرت الموضوع من اساسه وقمت بالتواصل مع المشرف العام الاستاذ يحي الراشدي او مع الاستاذ ابراهيم السالمي لا افادوك كثيرا من في الاستفسارات
انا شخصياً كان لي استفسر ووجهته للاستاذ يحي الراشدي لم يلبث سو بضع ساعات ووجدت الرد الشافي جزاء الله الف خيراً تحياتي
__________________
لاصِد عَنْك مِن تَوَدُّه وَجَفَاك خِلَّه وَجَازِه بِالْجَفَا مِثْل صَدَّه خَلِّك عَزْيّز الْنَفْس وَالْعِز ماوَاك وُكُلِن عَطِّه تَفْصِيّل ثَوْبَه بِقَدِّه خَص الْرَّفِيْق الْلِي اذَا جِيّت حَيَّاك وَان غِبْت عَنْه يُوَصِلُك بِالْمُودُه ![]() _______________________________________ اضغط هنا لمشاهدة الشيخ د.عائض القرني يمدح أهل عمان
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع
__________________
فارس عمان ثلاثه |
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
حسافة عليكِ اختي تردي مثل هذي الكلمات
__________________
عمكم : قاتل بلا رحمة / قاتووول جريح وإللي علمني المشي علمني أطيح واللي شراني بالذهب رد باعني للريح قلت لي الجرح بعد اليوم بعيد عنه وانته على طول تجرحني ... ما تحس فيني ولا تقدرني علمتني كيف أنتظر كل يوم .. بس ماعلمتني كيف أداري وحدتي في غيابك! تفضل يــــــآ زمن إقراء صفحة إحساسي...مجروح واللي جرحني ؟؟ أعز ناسي!! !؟! من كثر صدماتي بالناس عزيزين صرت اتحرى صدمتي من ظلالي !؟! إزعــــل و إن كان رضاك في حبة الكوع كسرت لك يدي و حبيت كوعي!! لو أقول انك وحشتني .. ...... أكذب .....ما وحشتني!! بس قلبي "ميت "من الوحشه عليك نسيت أنساك وانت إللي نسيت إللي نسى ينساك ..نسيت إنسان بنسيانه نسى ينساك
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا معجب باسلوبك الرائع
__________________
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
غريبه هالناس انت ارسل الرساله وانتظر الرد ..............................
يعني لا تجلس تعور راسك واعلم ان للصبر عابة محمودة الاثر |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم والرحمه
في البداية هات دليل إنك رسلت لي 10 رسايل وما رديت عليك !! هذا اللي طلع عندي من 2007م إلى 2011م مع العلم بأني ما أحذف الرسايل وأحتفظ بها دائما ![]() الرسالة الأولى كنت تدافع فيها عن نفسك وعن مشاركتك تتكون من 3 رسائل ورديت عليك ..الرسالة الأخرى كنت تطلب فيها حذف المخالفتين وما رديت عليك كون أن المخالفتين ثقيلات وصعب حذفهن وما حصلت من بعدها أي رسالة أو تذكير بخصوص المخالفات .. وبخصوص الدورات التدريبية لتعلم الأحترام تريدني أجيب لك أسباب مخالفاتك ![]()
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#25
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك أخي تواصل مره ومره أخرى وغيرها وألتمس لأخيك العذر فأنت لا تدري بظروفه ،،
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
من وقت .. شكله بطيء ف الكتابه وجالس يكتب رد خخخخخخخخ
__________________
يتكلمون وهم
[..الصــــآدقون ..] وفي قلوبــــهم ,, تبـــــــــاً لكم يــــــــــــآ [.. منــــــآفقون ..] |
|
#27
|
||||
|
||||
|
البرستيج ’ الامير أرنيم ,Black_Pearl ,’,’ تســلمون ’ ع التـواصل ’ الجمـيل ’ منكـم ,’,’هكـذا ’ عودونـا ’ مشــرفيي ’ الترويح ,’,’ . ![]()
__________________
خـبروهـ ,’,. ![]() هـوـو’سبب’رحيـلي,’,. ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كتبت من بعد هذي الجملة
![]() اقتباس:
__________________
تسجيل الدخول G 0 0 g l e عـُــــمـــان بـــــرشلونة 6 |
|
#29
|
|||
|
|||
|
حتى لا يعمل أحد بنصيحتك ،،،
في أمان الله
__________________
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس ما كانها فترة طويله عزيزي ! من 2009 واحنا على 2011 والعضو ينتظر الرد منك ! ![]()
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نريد التنسيق من سبلة عمان مع النورس يوم توصلنا رساله من الاعضاء على الخاص يكون تجيني رساله من النورس عن وصول الرساله | بني تغلب | السبلة العامة | 31 | 31/10/2009 06:28 PM |
| رساله إلى الوزير ..... ما هكذا تأكل الكتف | nawaze | أرشيف سبلة التعليم | 35 | 26/11/2008 12:25 PM |
| شكوه على مشرفيين سوق السبله العقاريه ( رساله إلى المشرف العام ) | ارياف العالميه | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 3 | 05/11/2007 08:03 PM |