سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة الاقتراحات والشكاوى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/01/2011, 02:16 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟

المشرف الامير ارنيم
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
الا يوجد دورات تدريبيه لأعطاء من يفعل مثله لتعلم احترام المهمه المكلف بها؟

للعلم فوق 10مراااااااااااااات الرسائل بو ارسلهن.. بعده مو يبغاني اذل نفسي اكثر مثلا؟
__________________
انتهى

آخر تحرير بواسطة ابن الهنائي : 13/01/2011 الساعة 02:27 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/01/2011, 02:19 PM
صورة عضوية أكسجين الأمة
أكسجين الأمة أكسجين الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,321
افتراضي

،،،
2009 حاليا 2011 ...
هل كان المشرف يدخل يعني بعد رسالتك ؟!
يمكن اصلا ما موجود يعني عذره معاه ...
__________________
، ،
/ سلامه في خيمه * ولا حرب على غنيمه \
صلوا على النبي
، ،
  #3  
قديم 13/01/2011, 02:20 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

ارسل له الرساله الان واعتقد انك سوف تحصل الاجابه عليها لان رسالتك الماضيه يمكن نساها
  #4  
قديم 13/01/2011, 02:21 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
،،،
2009 حاليا 2011 ...
هل كان المشرف يدخل يعني بعد رسالتك ؟!
يمكن اصلا ما موجود يعني عذره معاه ...
نعم يدخل ويشارك
للعلم هو مشرف ترويح القلوب
  #5  
قديم 13/01/2011, 02:28 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
،،،
2009 حاليا 2011 ...
هل كان المشرف يدخل يعني بعد رسالتك ؟!
يمكن اصلا ما موجود يعني عذره معاه ...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
ارسل له الرساله الان واعتقد انك سوف تحصل الاجابه عليها لان رسالتك الماضيه يمكن نساها
للعلم فوق 10مراااااااااااااات الرسائل بو ارسلهن.. بعده مو يبغاني اذل نفسي اكثر مثلا؟
__________________
انتهى
  #6  
قديم 13/01/2011, 02:36 PM
صورة عضوية عمانية حالمة
عمانية حالمة عمانية حالمة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2009
الإقامة: بالامس و اليوم وغدا : في الوطن الكبير
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,999
افتراضي

لكن ماهي مشكلتك الاساسيه؟
__________________
وأنتَ تسدد فاتورةَ الماء، فكِّر بغيركَ
مَنْ يرضَعُون الغمامٍ
وأنتَ تعودُ إلى البيت، بيتكَ، فكِّر بغيركَ
لا تنس شعب الخيامْ
وأنت تنام وتُحصي الكواكبَ، فكِّر بغيركَ
ثمّةَ مَنْ لم يجد حيّزاً للمنام
وأنت تحرّر نفسك بالاستعارات، فكِّر بغيركَ
مَنْ فقدوا حقَّهم في الكلام
وأنت تفكر بالآخرين البعيدين، فكِّر بنفسك
قُلْ: ليتني شمعةُ في الظلام
  #7  
قديم 13/01/2011, 02:38 PM
صورة عضوية صحماويه حيل
صحماويه حيل صحماويه حيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: في بلاد الأربعين
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,103
افتراضي

دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
__________________
  #8  
قديم 13/01/2011, 02:47 PM
صورة عضوية Mr.QaiS
Mr.QaiS Mr.QaiS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 387
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
اتمنا ان تلتزمي بالآداب في المشاركة هنا وعدم الطعن في الشرف والأخلاق . . مهما حدث يضل للأمير ارنيم له الإحترام والتقدير . .
__________________
¨
اقتباس:
|| << Under Construction >> ||
  #9  
قديم 13/01/2011, 03:00 PM
د.صالح د.صالح غير متصل حالياً
مستشار سبلة عمان
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: [ أنهار الحلم بين ضجيج محيطات الهدوء ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,456
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
لا اخفي عليك اني كنت اتابع ردودك ومشاركاتك ، واتعاطف مع كثير من مساراتك الفكرية .
تابعت قضايا كثيرة كتبتي عنها ، ورغم ان لا مشاركات لديّ في مواضيعك إلا انني لا أفوت أي فرصة في متابعة جديد ما تكتبين .

بالطبع يحدث هذا معك ومع كثير من الاعضاء ودونما إعلان مني .

ولكن ...

ردك هذا يجبرني أن اراجع حساباتي للأسف الشديد !


بالنسبة للامير أرنيم فشخصيا أجده شخص توجهه الفكري ابعد ما يكون عن المسار الذي رسمته له من خلال مشاركتك هذه .

لا أقول إلا سامحك الله ويسر عليك .


بالنسبة للرسائل الخاصة :

شخصيا لا أهمل أي رسالة خاصة ، ومن اولويات الأشياء معي أن ارد على الرسائل الخاصة ، فانا اترك أي عمل ولا ابادر بإنجازه إلا بعد ان ارد على رسائلي الخاصة .
ولكن ...


رغم ذلك وبعد المراجعة اجد أن هناك رسائل مضى عليها شهر ولم يرد عليها !
وما ذلك إلا إن الإنسان لو حرص فإن النقص حليفه .

لذا التمسوا لأخوانك ألف عذر .


وبالتوفيق للجميع بإذن الرحمن .
__________________
اقتباس:
[ إني قد عاهدت الله' لأصدقن إن سُئلت ، ولأصبرن إن إبتُليت ولأشكرن إن عوفيت ]

الحمد لله

آخر تحرير بواسطة د.صالح : 13/01/2011 الساعة 03:13 PM
  #10  
قديم 13/01/2011, 03:05 PM
صورة عضوية ahmed1987
ahmed1987 ahmed1987 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2010
الإقامة: النرويج :عيار:
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,116
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
هداك الله
__________________
بو يسويلي هذي الأيقونه () في الترويح ما أرد عليه

كم أكرهكم أيها الأحمقان !!!
أسأل الله حسن الخاتمه
  #11  
قديم 13/01/2011, 03:08 PM
صورة عضوية المقاتل النبيل
المقاتل النبيل المقاتل النبيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2009
الإقامة: بين ألم وأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.صالح مشاهدة المشاركات
لا اخفي عليك اني كنت اتابع ردودك ومشاركاتك ، واتعاطف مع كثير من مساراتك الفكرية .
تباعت قضايا كثيرة كتبتي عنها ، ورغم ان لا مشاركات لديّ في مواضيعك إلا انني لا أفوت أي فرصة في متابعة جديد ما تكتبين .

بالطبع يحدث هذا معك ومع كثير من الاعضاء ودونما إعلان مني .

ولكن ...

ردك هذا يجبرني أن اراجع حساباتي للأسف الشديد !


بالنسبة للامير أرنيم فشخصيا أجده شخص توجهه الفكري ابعد ما يكون عن المسار الذي رسمته له من خلال مشاركتك هذه .

لا أقول إلا سامحك الله ويسر عليك .


بالنسبة للرسائل الخاصة :

شخصيا لا أهمل أي رسالة خاصة ، ومن اولويات الأشياء معي أن ارد على الرسائل الخاصة ، فانا اترك أي عمل ولا ابادر بإنجازه إلا بعد ان ارد على رسائلي الخاصة .
ولكن ...


رغم ذلك وبعد المراجعة اجد أن هناك رسائل مضى عليها شهر ولم يرد عليها !
وما ذلك إلا إن الإنسان لو حرص فإن النقص حليفه .

لذا التمسوا لأخوانك ألف عذر .


وبالتوفيق للجميع بإذن الرحمن .


فقط أسجل أعجَابي بردك عزيزي صالح

خالص محبتي لك
__________________
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
  #12  
قديم 13/01/2011, 04:17 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمانية حالمة مشاهدة المشاركات
لكن ماهي مشكلتك الاساسيه؟
الاستفسار عن مخالفات


في مشرفه هنا فالسبله خالفتني ورسلتلها رساله وحده فقط وردت على برد عجزت الرد عليه الا بكل الثناء والتقدير والدعاء لها بالخير الوفير دنيا وآخرى.
هكذا المشرفين الاهل للثقه والمسؤوليه والرقي بالتعامل
__________________
انتهى
  #13  
قديم 13/01/2011, 04:18 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
لن انقلب على رايك واتهمك انك تغلطي علي احد.
ولكن اقول ان كلامك يبغاله وقفة تأمل هنا فالسبله
__________________
انتهى
  #14  
قديم 13/01/2011, 04:20 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.صالح مشاهدة المشاركات
لا اخفي عليك اني كنت اتابع ردودك ومشاركاتك ، واتعاطف مع كثير من مساراتك الفكرية .
تابعت قضايا كثيرة كتبتي عنها ، ورغم ان لا مشاركات لديّ في مواضيعك إلا انني لا أفوت أي فرصة في متابعة جديد ما تكتبين .

بالطبع يحدث هذا معك ومع كثير من الاعضاء ودونما إعلان مني .

ولكن ...

ردك هذا يجبرني أن اراجع حساباتي للأسف الشديد !


بالنسبة للامير أرنيم فشخصيا أجده شخص توجهه الفكري ابعد ما يكون عن المسار الذي رسمته له من خلال مشاركتك هذه .

لا أقول إلا سامحك الله ويسر عليك .


بالنسبة للرسائل الخاصة :

شخصيا لا أهمل أي رسالة خاصة ، ومن اولويات الأشياء معي أن ارد على الرسائل الخاصة ، فانا اترك أي عمل ولا ابادر بإنجازه إلا بعد ان ارد على رسائلي الخاصة .
ولكن ...


رغم ذلك وبعد المراجعة اجد أن هناك رسائل مضى عليها شهر ولم يرد عليها !
وما ذلك إلا إن الإنسان لو حرص فإن النقص حليفه .

لذا التمسوا لأخوانك ألف عذر .


وبالتوفيق للجميع بإذن الرحمن .
التمس لاخواني 3اعذار وبعدها الوضع يصبح واضحا
شكرا لك على مداخلتك وربي يوفقك دينا واخرى
__________________
انتهى
  #15  
قديم 13/01/2011, 04:29 PM
صورة عضوية البرستيج
البرستيج البرستيج غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: بُـيًـنٍـ جَـَفٍـنٍـڪ ۈعُـيًـنٍـڪ
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,260
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز أنـت أرسـلت مــنـذ 2009 فـ ربما الأمير أرنيم لم يكُن متواجداً تلك الفترة أو حـدتـه بعـض الـظروف على ذلك ..
لـو أرسلتَ له الآن سيأتيك الرد أن شاء الله ..
تقديري وأحترامي ..
__________________
9dfα 3яfτk . . w α9b7τ .! мni w fene
. . !
  #16  
قديم 13/01/2011, 05:03 PM
صورة عضوية Cruze
Cruze Cruze غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: In My CRUZE
الجنس: ذكر
المشاركات: 295
افتراضي


صحيح ’ أخي ’ أبن الهنائي ,’,’
مثل ’ ماقالوا ’ ألأخوة ’ أرسل ’ له ’ رسالة ’ الحين ,’,’
المشرف ’ الأمير أرنيم ’غني ’ عن ’ التعريف ’ أن شاء الله ’ تجد ’ الرد منه ,’,’

همسه ,,
العضوه صحماوية حيل ,’,’
الأمير أرنيم له كل الأحترام ,, أتمنى أن يكون لديكـ أدب فالرد على الناس ,’,’
__________________

خـبروهـ ,’,.
هـوـو’سبب’رحيـلي,’,.
  #17  
قديم 13/01/2011, 06:05 PM
صورة عضوية العرناس
العرناس العرناس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: مســقــــــــــــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,347
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العرناس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرناس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العرناس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى العرناس
افتراضي

اخي الكريم لو اختصرت الموضوع من اساسه وقمت بالتواصل مع المشرف العام الاستاذ يحي الراشدي او مع الاستاذ ابراهيم السالمي لا افادوك كثيرا من في الاستفسارات

انا شخصياً كان لي استفسر ووجهته للاستاذ يحي الراشدي لم يلبث سو بضع ساعات ووجدت الرد الشافي جزاء الله الف خيراً


تحياتي
__________________
لاصِد عَنْك مِن تَوَدُّه وَجَفَاك خِلَّه وَجَازِه بِالْجَفَا مِثْل صَدَّه
خَلِّك عَزْيّز الْنَفْس وَالْعِز ماوَاك وُكُلِن عَطِّه تَفْصِيّل ثَوْبَه بِقَدِّه
خَص الْرَّفِيْق الْلِي اذَا جِيّت حَيَّاك وَان غِبْت عَنْه يُوَصِلُك بِالْمُودُه
_______________________________________
اضغط هنا لمشاهدة الشيخ د.عائض القرني يمدح أهل عمان
  #18  
قديم 13/01/2011, 06:14 PM
صورة عضوية فارس عمان ثلاثه
فارس عمان ثلاثه فارس عمان ثلاثه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الإقامة: قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,379
افتراضي

بالتوفيق للجميع
__________________
فارس عمان ثلاثه
  #19  
قديم 13/01/2011, 06:20 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك


يمكن كلامك يكون صح




__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #20  
قديم 13/01/2011, 07:36 PM
صورة عضوية قاتل بلا رحمة
قاتل بلا رحمة قاتل بلا رحمة غير متصل حالياً
مراسل الطقس في بركاء
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2009
الإقامة: مونسكو
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,607
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قاتل بلا رحمة إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى قاتل بلا رحمة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قاتل بلا رحمة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قاتل بلا رحمة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
حسافة عليكِ اختي تردي مثل هذي الكلمات
__________________
عمكم : قاتل بلا رحمة / قاتووول
جريح وإللي علمني المشي علمني أطيح واللي شراني بالذهب رد باعني للريح


قلت لي الجرح بعد اليوم بعيد عنه وانته على طول تجرحني ... ما تحس فيني ولا تقدرني
علمتني كيف أنتظر كل يوم .. بس ماعلمتني كيف أداري وحدتي في غيابك!
تفضل يــــــآ زمن إقراء صفحة إحساسي...مجروح واللي جرحني ؟؟ أعز ناسي!!
!؟! من كثر صدماتي بالناس عزيزين صرت اتحرى صدمتي من ظلالي !؟!
إزعــــل و إن كان رضاك في حبة الكوع كسرت لك يدي و حبيت كوعي!!
لو أقول انك وحشتني .. ...... أكذب .....ما وحشتني!! بس قلبي "ميت "من الوحشه عليك
نسيت أنساك وانت إللي نسيت إللي نسى ينساك ..نسيت إنسان بنسيانه نسى ينساك
  #21  
قديم 13/01/2011, 07:41 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.صالح مشاهدة المشاركات
لا اخفي عليك اني كنت اتابع ردودك ومشاركاتك ، واتعاطف مع كثير من مساراتك الفكرية .
تابعت قضايا كثيرة كتبتي عنها ، ورغم ان لا مشاركات لديّ في مواضيعك إلا انني لا أفوت أي فرصة في متابعة جديد ما تكتبين .

بالطبع يحدث هذا معك ومع كثير من الاعضاء ودونما إعلان مني .

ولكن ...

ردك هذا يجبرني أن اراجع حساباتي للأسف الشديد !


بالنسبة للامير أرنيم فشخصيا أجده شخص توجهه الفكري ابعد ما يكون عن المسار الذي رسمته له من خلال مشاركتك هذه .

لا أقول إلا سامحك الله ويسر عليك .


بالنسبة للرسائل الخاصة :

شخصيا لا أهمل أي رسالة خاصة ، ومن اولويات الأشياء معي أن ارد على الرسائل الخاصة ، فانا اترك أي عمل ولا ابادر بإنجازه إلا بعد ان ارد على رسائلي الخاصة .
ولكن ...


رغم ذلك وبعد المراجعة اجد أن هناك رسائل مضى عليها شهر ولم يرد عليها !
وما ذلك إلا إن الإنسان لو حرص فإن النقص حليفه .

لذا التمسوا لأخوانك ألف عذر .


وبالتوفيق للجميع بإذن الرحمن .
ما شاء الله عليك د.صالح

انا معجب باسلوبك الرائع
  #22  
قديم 13/01/2011, 07:42 PM
Reliant Reliant غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2010
الإقامة: بلاد الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 383
افتراضي

غريبه هالناس انت ارسل الرساله وانتظر الرد ..............................

يعني لا تجلس تعور راسك واعلم ان للصبر عابة محمودة الاثر
  #23  
قديم 13/01/2011, 08:50 PM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
المشرف الامير ارنيم
منذ 2/4/2009 وانا ارسله رساله على الخاص وما يرد هل هكذا هو المشرف؟
الا يوجد دورات تدريبيه لأعطاء من يفعل مثله لتعلم احترام المهمه المكلف بها؟

للعلم فوق 10مراااااااااااااات الرسائل بو ارسلهن.. بعده مو يبغاني اذل نفسي اكثر مثلا؟
السلام عليكم والرحمه
في البداية هات دليل إنك رسلت لي 10 رسايل وما رديت عليك !! هذا اللي طلع عندي من
2007م إلى 2011م مع العلم بأني ما أحذف الرسايل وأحتفظ بها دائما

الاسم:  222.jpg
المشاهدات: 166
الحجم:  20.5 كيلوبايت

الرسالة الأولى كنت تدافع فيها عن نفسك وعن مشاركتك تتكون من 3 رسائل ورديت عليك ..الرسالة
الأخرى كنت تطلب فيها حذف المخالفتين وما رديت عليك كون أن المخالفتين ثقيلات وصعب حذفهن وما حصلت من بعدها أي رسالة أو تذكير بخصوص المخالفات ..

وبخصوص الدورات التدريبية لتعلم الأحترام تريدني أجيب لك أسباب مخالفاتك
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #24  
قديم 13/01/2011, 08:53 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
السلام عليكم والرحمه
في البداية هات دليل إنك رسلت لي 10 رسايل وما رديت عليك !! هذا اللي طلع عندي من
2007م إلى 2011م مع العلم بأني ما أحذف الرسايل وأحتفظ بها دائما

ملف مرفق 659162

الرسالة الأولى كنت تدافع فيها عن نفسك وعن مشاركتك تتكون من 3 رسائل ورديت عليك ..الرسالة
الأخرى كنت تطلب فيها حذف المخالفتين وما رديت عليك كون أن المخالفتين ثقيلات وصعب حذفهن وما حصلت من بعدها أي رسالة أو تذكير بخصوص المخالفات ..

وبخصوص الدورات التدريبية لتعلم الأحترام تريدني أجيب لك أسباب مخالفاتك
عزيزي كان من الافضل ان ترد عليه حتى ولو كنت تعلم ان الموافقه ع طلبه صعب
  #25  
قديم 13/01/2011, 08:57 PM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

بارك الله فيك أخي تواصل مره ومره أخرى وغيرها وألتمس لأخيك العذر فأنت لا تدري بظروفه ،،
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #26  
قديم 13/01/2011, 08:59 PM
صورة عضوية قطرة ندى
قطرة ندى قطرة ندى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 629
افتراضي

من وقت .. شكله بطيء ف الكتابه وجالس يكتب رد خخخخخخخخ
__________________
يتكلمون وهم
[..الصــــآدقون ..]

وفي قلوبــــهم ,,

تبـــــــــاً
لكم

يــــــــــــآ
[.. منــــــآفقون ..]
  #27  
قديم 13/01/2011, 09:04 PM
صورة عضوية Cruze
Cruze Cruze غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2010
الإقامة: In My CRUZE
الجنس: ذكر
المشاركات: 295
افتراضي


البرستيج ’ الامير أرنيم ,Black_Pearl ,’,’
تســلمون ’ ع التـواصل ’ الجمـيل ’ منكـم ,’,’
هكـذا ’ عودونـا ’ مشــرفيي ’ الترويح ,’,’ .
__________________

خـبروهـ ,’,.
هـوـو’سبب’رحيـلي,’,.
  #28  
قديم 13/01/2011, 09:06 PM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
عزيزي كان من الافضل ان ترد عليه حتى ولو كنت تعلم ان الموافقه ع طلبه صعب
كتبت من بعد هذي الجملة

اقتباس:
وما حصلت من بعدها أي رسالة أو تذكير بخصوص المخالفات
وهو يقول 10 رسايل !!
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #29  
قديم 13/01/2011, 09:10 PM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحماويه حيل مشاهدة المشاركات
دش بأسم بنت وشوفه كان مابيرد عليك
حتى لا يعمل أحد بنصيحتك ،،،

في أمان الله
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
  #30  
قديم 13/01/2011, 09:11 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير أرنيــم مشاهدة المشاركات
الأخرى كنت تطلب فيها حذف المخالفتين وما رديت عليك كون أن المخالفتين ثقيلات وصعب حذفهن وما حصلت من بعدها أي رسالة أو تذكير بخصوص المخالفات ..

بس ما كانها فترة طويله عزيزي !
من 2009 واحنا على 2011
والعضو ينتظر الرد منك !
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نريد التنسيق من سبلة عمان مع النورس يوم توصلنا رساله من الاعضاء على الخاص يكون تجيني رساله من النورس عن وصول الرساله بني تغلب السبلة العامة 31 31/10/2009 06:28 PM
رساله إلى الوزير ..... ما هكذا تأكل الكتف nawaze أرشيف سبلة التعليم 35 26/11/2008 12:25 PM
شكوه على مشرفيين سوق السبله العقاريه ( رساله إلى المشرف العام ) ارياف العالميه سبلة الاقتراحات والشكاوى 3 05/11/2007 08:03 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:51 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها