|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
![]()
__________________
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
....................................
__________________
|
|
#94
|
||||
|
||||
|
أنا زرت محلكم كنت ناوي أشتري شاشة لــ سوبارو ليجاسي 2008 بس بصراحه غالية كثير وياريت لو تنزلوا السعر
340 ريال ما يخلص بصراحه
__________________
"وطني لو شُغِلتُ بالخُلدِ عنّه * * * نازعتني إليه في الخُلدِ نَفسي"
|
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والشركه معروفه كوريه ما يحتاجلها تعريف! طبعاً الشاشه حصريه لدى المحل السعر مناسب جداً بالنسبه لجودة الشاشه ![]() أي أستفسار أنا حاضر..
__________________
|
|
#96
|
|||
|
|||
|
السعر على ألتيما 2009 ؟؟
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..
أخي بكم الشاشه لنيسان تيدا 2007 ؟! بأنتظار ردك أخي ..
__________________
{ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي } سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد فالأول { يصحح مســاري } والـثــانــــي { يزيد مــن إصـراري } , , ,
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
.. تابع الخاص ..
.. كل التوفيق ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
تم الرد عـ الجميع فالخاص
__________________
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ممتاز جدا
ممكن تعطيني السعر لسيارة برادو 2010 و إف جي كروزر 2010 و دودج دورانجو 2010 مبدئيا حتى أعرف عالخاص لو سمحت
__________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم أنا عاشق للبلوجرانا |
|
#101
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
مساء الخير ممكن كم سعر لسيارة انفنتي G3 وارد امريكي
__________________
أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون. الهيمان
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
عزيزي ماعرف اذا سمعت عن سيارة BYD موديلF6
بكم تركيب الشاشة(السعر النهائي)؟وشو المميزات فيها؟ أرجو الرد ع الخاص
__________________
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ولعن عدوهم |
|
#104
|
|||
|
|||
|
اخوي بكم الزنون حال لكزس es350
وهل نفس اضاءة الوكالة
__________________
<<<//// لـلـبـيـع خـرائـط لـكـزس وتـويـوتـا لـدول الـخـلـيـج للسيارات وارد أمريكا////>>> (((((((/////// لــــــلـــــبــــــيــــ ــع شــــــــاشــــــات الــــــمـــــخــــــده///////)))))) |
|
#105
|
|||
|
|||
|
المشكلة ياعزيزي انه هاذي المسجلات مالها ماركة قوية نفس بايونير وكينود وجي في سي وغيرها
يعني كينود بنفس المواصفات واحسن بكثير من ناحية الصوت والجوده الكبيره ولكن فقط بدون خريطة جي بي ار اس سعره بـ 230 ريال مع الضمان افضل اركب جوده معروفه واصليه ب سعر نفس السعر السلعه الي تعرضوها بدون خريطه ولا مع كل شي و ب 210 وبجوده ظعيفه اما اذا عندكم كينود او ماركة معروفه وبمميزات ممتازه خبرني فالخاص لسيارة هيونداي كوبيه لانه هلاماركات العادية ماتنفع للسيستم وماتعطي نقاوة الصوت نفس الماركات المعروفه تشكر على الطرح |
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#107
|
||||
|
||||
|
حبيت اركب لهوندا اكورد 2008 بكم بيكون السعر النهائي ؟
ويش من نوعية السكرين إلي اتركبها ؟ السيديه بلاير يكون منفصل او وحده تحت مثل إلي في الصوره ![]()
__________________
IF SOMEONE FEELS THAT THEY HAD NEVER MADE A MISTAKE IN THEIR LIFE, THEN IT MEANS THEY HAD NEVER TRIED A NEW THING IN THEIR LIFE ALBERT EINSTEIN |
|
#108
|
||||
|
||||
|
هل يوجد لديك شاشة لكزس جي اس موديل 2002
وشكرا
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816789 لكزس GS300 موديل 2002 على هالرابط " اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255) |
|
#109
|
||||
|
||||
|
للأسف أخي غير متوفر
اقتباس:
الزينون نفس أضاءة الوكاله! سعر الزينون 50 ريال مع التركيب اقتباس:
أنت تتكلم عن الجودة هناك العديد من الماركات الصينيه وتختلف فالجوده جميع الشاشات اللي نستوردها من الصين درجه أولى ممكن تحكم على الجوده ونقاوه الصوت بعد التجربة!! (أسأل مجرب ولا تسأل طبيب) مثال : شوف رد الأخ " طوقان" وهذا مثال فقط للتوضيح أما بالنسبه لطلبك إذا ممكن تحدد موديل السيارة؟ وراح أفيدك بالمعلومات إن شاء الله بارك الله فيك.. اقتباس:
وهذي شهادة نعتز بها تقبل أجمل تحياتي ![]() اقتباس:
![]() تم الرد عـ جميع التفاصل عـ الخاص
__________________
|
|
#110
|
|||
|
|||
|
هل توجد شاشة للسوبارو امبريزا 2007 ؟
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
مراحب أخي
طلبك موجود سعر الشاشه 160 ريال عماني.. أي أستفسار آخر انا حاضر..
__________________
|
|
#112
|
||||
|
||||
|
جمعه مباركه
__________________
|
|
#113
|
||||
|
||||
|
up
up
__________________
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ممكن اشوف صورة الجهاز ؟ |
|
#115
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخوي
بكم سعر الشاشة لسيارته هايونداي سوناتا 2006 اذا ممكن على الخاص
__________________
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
تــــم الرد عـ الجميع فالخاص
__________________
|
|
#117
|
||||
|
||||
|
جمعه طيبه
__________________
|
|
#118
|
||||
|
||||
|
جمعه مباركه
__________________
|
|
#119
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
|
|
#120
|
|||
|
|||
|
أريد شاشة للجولف موديل 2009 ، سعرها ؟؟؟
وهل ساخسر التحكم من عجلة القيادة ارجو الافادة |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| @@@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@@@ | s patrol | إلكترونيات وألعاب | 1010 | 30/05/2010 02:29 AM |
| عـــــــرض مغــري جـــــدااااا للـــــراغبين في تعلـم الانجليـزية | طموح امـة | فرص العمل المتاحة بالقطاع العام | 0 | 18/01/2010 11:08 PM |
| هـل تعلـم أن في المصيبــــة خيــــــــــرٌ لـك ؟؟! | بنت العقيدة | السبلة العامة | 63 | 24/10/2009 06:43 PM |
| بالأمس كنا | حاملة الدعوة | سبلة الشعر والأدب | 4 | 28/11/2007 02:35 PM |