سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 14/09/2007, 12:24 PM
صورة عضوية جوهرة الجمال
جوهرة الجمال جوهرة الجمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 451
افتراضي

السلام عليكم وكيف حالكم

عن نفسي لا نورس ولا حياك ببند تيلفوني بكبره وما اريد شي من التليفونات
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 14/09/2007, 12:42 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

قريييييييييييب ان شاء الله
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #63  
قديم 14/09/2007, 01:37 PM
صورة عضوية واعد عمان
واعد عمان واعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: امام شاشة الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
افتراضي

لا حل الا بالنورس
  #64  
قديم 14/09/2007, 01:50 PM
صورة عضوية s-neverland-s
s-neverland-s s-neverland-s غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: MuScAt
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,977
افتراضي

نورس تخليك قريب ...
  #65  
قديم 14/09/2007, 02:57 PM
صورة عضوية السيد عجيب
السيد عجيب السيد عجيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: %SystemRoot%\System32
الجنس: ذكر
المشاركات: 747
افتراضي

لا لا غابت عمانموبايل
__________________
إلى متى يا عمانتل؟؟؟
ننتظركم في
  #66  
قديم 14/09/2007, 03:03 PM
البحـــــار البحـــــار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: عمـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 349
افتراضي

انا وجميع افراد عائلتي حولنا الى النورس
  #67  
قديم 14/09/2007, 03:19 PM
صورة عضوية M_Online
M_Online M_Online غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: Mobile
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي

حتى انا بجي معكم الحين استخدم انترنت النورس وعقبال ما اغير الموبايل
__________________
  #68  
قديم 14/09/2007, 03:41 PM
zeezo3 zeezo3 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 56
افتراضي

وانا بعد معاكم

عندي حياك ونورس

وان شاء الله الحين معاكم بغير رقمي الحياك الى نورس

وخلي "سكرابتل" تغيب في الف داهية

والشكر لصاحب الموضوع
  #69  
قديم 16/09/2007, 01:54 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

الحمد لله العدد لا بأس به ولو أننا نطمع في المزيد

أشكر من أيدني ومن آزرني

لكن يا جماعه صدقوني لن يتم لنا ما أردنا إلا بتكاتفنا مع بعض

وحتى لو يوم واحد تراه يأثر بشكل كبير


فأرجو من الجميه المآزره


اشكركم يا أبناء عمان الأوفياء
  #70  
قديم 16/09/2007, 02:39 AM
صورة عضوية وطن
وطن وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
المشاركات: 229
افتراضي

انا حــياك عنها ما أغير ...
  #71  
قديم 16/09/2007, 09:02 AM
صورة عضوية شحيبر
شحيبر شحيبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,907
افتراضي

أبوي من زمان عاقين بطاقات عمان موبايل و محولين للنورس
تعبنا من الخرف
  #72  
قديم 16/09/2007, 01:58 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن مشاهدة المشاركات
انا حــياك عنها ما أغير ...


ولا حد بيضربك على أيدك عشان تغير

عنك ماغيرت


خلا حياك تخرفك
  #73  
قديم 26/09/2007, 07:11 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

للرفع


مازلت عند وعدي ولم أستخدم الحياك منذ أول يوم في رمضان المبارك


بأمانه من إلتزم معي
  #74  
قديم 04/10/2007, 02:17 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

يالله يا رب بآذان صاغيه


بس ملينا
  #75  
قديم 11/10/2007, 01:47 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

يومان وتبدأ المشكله

والحمد لله نحن أصحاب النورس سنتفوق مرة أخرى


ويبقى السؤال من منا قد ألتزم


عن نفسي ما زلت عالعهد باقي ومنذ أول يوم في رمضان

فأنا لم أستخدم الحياك كما وعدتكم
  #76  
قديم 11/10/2007, 02:27 AM
صورة عضوية حميد السعيدي
حميد السعيدي حميد السعيدي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,885
افتراضي

كلنا عمان كلنا نورس
انا مشترك في النورس من اول ما فتحت ،، واقنعت كل العائله تاخذ نورس والحمد لله مرتاحين
__________________
كلن يعود لاصل جده ومرباه
راعي الشرف يشرف
والانــــذال
يهبون
====================================
  #77  
قديم 11/10/2007, 02:49 AM
ود خالة ود خالة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسكد
الجنس: ذكر
المشاركات: 22
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المنتـدى مشاهدة المشاركات
اسمع ان النورس تستخدم مقاسم عمانطل
عاد قولوا لي .. انقالنا للنورس كيف ممكن يخسرها
اذا كانت النورس نفسها مجرد زبون من زبائنها
نقطة ممتازة
للأسف النورس تستخدم انترنت عمان طل والسبب واضح وهو ان عمانطل عندها الخط الوحيد للانترنت في السلطنة

لذلك الخدمة تعبانة

أنا من مستخدمي النورس من اول يوم فتحوها والحمد لله مرتاح معهم

لكن اقترح لو هيئة تنظيم الاتصالات تعطي الفرصة للنورس توصل خط اتصالات بنفسها بدون المرور عبر عمان طل بيكون تغير كبير لانترنت النورس
صحيح المشروع مكلف ولكن مجدي خصوصا مع المشروع الجديد للانترنت في النورس وهو استخدام خدمة الجيل الثالث السريعة اللي يتوقعوا وصلها السنة الجاية
  #78  
قديم 11/10/2007, 02:51 AM
صورة عضوية عنصر حر
عنصر حر عنصر حر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: ارض العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر الخوف مشاهدة المشاركات
النورس أول من قال لا للإحتكار
رامز بعد صفعه في وجه الغلاء
__________________
صحيح البعد فرقنا.... وصرنا لزمن ذكرى

صحيح قلوبنا تقسى.... وتبقى للجفا مرسى

صحيح أنفطر قلبي من بعد ما وقعت هجري
  #79  
قديم 11/10/2007, 02:53 AM
ود خالة ود خالة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسكد
الجنس: ذكر
المشاركات: 22
افتراضي

استغرب موقف الكثر من النورس
بالعكس ....... اهم شي هو الشفافية

خلى التسعيرة في صوب شوية (بالعكس اشوفها ارخص)
في النورس بامكانك تسجل لخدمة تصفح بيانات مكالماتك ورسائلك عن طريق الانترنت في موقع النورس
شوف كل مكالماتك هناك ودقق وراجع حساباتك على راحت واذا شي خطأ اتصل وخبرهم
مرة كنت استخدم انترنت النورس وتفاجئت فاتورة الانترنت زادت عن 29 ريال شفت انهم حاسبينها غلط ولما اتصلت بهم رجعهوا للمعدل المطلوب
  #80  
قديم 11/10/2007, 02:58 AM
صورة عضوية عسجد
عسجد عسجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنصر حر مشاهدة المشاركات
رامز بعد صفعه في وجه الغلاء
ماشي منه هذا الكلام ، رامز يبيع (الكشرة) بس.
  #81  
قديم 11/10/2007, 07:39 AM
صورة عضوية mr.hoot
mr.hoot mr.hoot غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: لا مكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 520
افتراضي

نورس نورس نورس
3بطايق وكلهن نورس
  #82  
قديم 11/10/2007, 09:14 AM
Boss Boss غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
المشاركات: 46
افتراضي

أنا من مستخدمي عمانتل خط

لدي نية بالتغيير الى النورس
أريد من اللي معاه خبرة يوضحلنا مقارنة بسيط بين اسعار عمانتل والنورس والفرق بين خدماتهم

ايضا ايهما افضل النورس آجل أو عاجل؟

شكرا
  #83  
قديم 11/10/2007, 10:42 AM
صورة عضوية المساء
المساء المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
افتراضي

أنا معي خط عمان موبايل واريد انتقل للنورس ما هي الاجراءات ؟
وهل الافضل بطاقة الدفع المسبق ام خط ؟؟
  #84  
قديم 11/10/2007, 10:48 AM
صورة عضوية السديد
السديد السديد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السديد
افتراضي

وانا غيرت للنورس والحمدلله
  #85  
قديم 11/10/2007, 12:13 PM
صاحب تاكسي. صاحب تاكسي. غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: في ...
المشاركات: 997
افتراضي

ظننت من عنوان الموضوع بأن هناك طريقة سحرية لتسريع الإنترنت !
__________________
تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا، ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا. ‏أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة، ‏وتذوق الشاي ‏هل تغير شي؟! هل تذوقت الحلاوة؟! أعتقد لا.
‏ ألا تلاحظ أن الشاي ‏بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟
‏إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر‏ حول
كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح ‏الشاي ‏حلواً
‏إذن، كل ذلك من الجنون،وقد ‏يكون سخفاً، ‏فلن يصبح الشاي حلواً.
بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً. وكذلك هي الحياة، فهي كوب شاي مر، والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن ‏داخل نفسك هو السكر، الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك، وحركت إبداعاتك بنفسك؛ ‏لذلك اعمل؛‏لتصـل؛ لتنجح؛ لتصبح حياتك أفضــل.وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك
‏فتصبح حياتك أفضل ‏شاي يعدّل المزاج!
  #86  
قديم 11/10/2007, 12:36 PM
صاحب تاكسي. صاحب تاكسي. غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: في ...
المشاركات: 997
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ود خالة مشاهدة المشاركات
نقطة ممتازة
للأسف النورس تستخدم انترنت عمان طل والسبب واضح وهو ان عمانطل عندها الخط الوحيد للانترنت في السلطنة

لذلك الخدمة تعبانة

أنا من مستخدمي النورس من اول يوم فتحوها والحمد لله مرتاح معهم

لكن اقترح لو هيئة تنظيم الاتصالات تعطي الفرصة للنورس توصل خط اتصالات بنفسها بدون المرور عبر عمان طل بيكون تغير كبير لانترنت النورس
صحيح المشروع مكلف ولكن مجدي خصوصا مع المشروع الجديد للانترنت في النورس وهو استخدام خدمة الجيل الثالث السريعة اللي يتوقعوا وصلها السنة الجاية
يا ولد الخالة: هل ممكن أشوف الفاتورة والمكالمات بو سويتها شهر 5 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
__________________
تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا، ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا. ‏أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة، ‏وتذوق الشاي ‏هل تغير شي؟! هل تذوقت الحلاوة؟! أعتقد لا.
‏ ألا تلاحظ أن الشاي ‏بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟
‏إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر‏ حول
كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح ‏الشاي ‏حلواً
‏إذن، كل ذلك من الجنون،وقد ‏يكون سخفاً، ‏فلن يصبح الشاي حلواً.
بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً. وكذلك هي الحياة، فهي كوب شاي مر، والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن ‏داخل نفسك هو السكر، الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك، وحركت إبداعاتك بنفسك؛ ‏لذلك اعمل؛‏لتصـل؛ لتنجح؛ لتصبح حياتك أفضــل.وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك
‏فتصبح حياتك أفضل ‏شاي يعدّل المزاج!
  #87  
قديم 11/10/2007, 12:38 PM
صاحب تاكسي. صاحب تاكسي. غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: في ...
المشاركات: 997
افتراضي

من الناحية الإقتصادية فالأفضل إستخدام الحياك والمسبق لذلك عندي تلفونين وبطاقتين
__________________
تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا، ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا. ‏أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة، ‏وتذوق الشاي ‏هل تغير شي؟! هل تذوقت الحلاوة؟! أعتقد لا.
‏ ألا تلاحظ أن الشاي ‏بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟
‏إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر‏ حول
كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح ‏الشاي ‏حلواً
‏إذن، كل ذلك من الجنون،وقد ‏يكون سخفاً، ‏فلن يصبح الشاي حلواً.
بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً. وكذلك هي الحياة، فهي كوب شاي مر، والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن ‏داخل نفسك هو السكر، الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك، وحركت إبداعاتك بنفسك؛ ‏لذلك اعمل؛‏لتصـل؛ لتنجح؛ لتصبح حياتك أفضــل.وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك
‏فتصبح حياتك أفضل ‏شاي يعدّل المزاج!
  #88  
قديم 11/10/2007, 01:11 PM
صورة عضوية صوت الأفق
صوت الأفق صوت الأفق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 375
افتراضي

هلا .. نحن نعاني من مشلكة الشبكة الزفته .. تبع عمان موبايل وبصراحه مئات الشكاوي انا بنفسي اتصل اكثر من 20 مره لو حسبناها يمكن بالمئات
تكلمنا في التلفزيون .. قدمنا شكوى .. ونزلنا شكوى في السبلة .. اتصالنا بمسؤولين
ولكن لا حياة لمن تنادي .. كل يوم وعد وما شي فايدة ابداااااااااااااااااااااا اا
ندور مكان بس نرسل منه مسج .. غم .. ونحن في عام 2007

بس ابشركم .. وجدنا حل قبل كم يوم : ماشي غير النورس
الحين نعد قوائم اغلب الشباب ... والمتواجدين بالبلد مع بطاقاتهم الشخصية
يمكن يصل العدد ل 100 واكثر
وبنرسل كلنا طلب واحد للانتقال للنوررررررررررس وبس
وهي الحل الوحيد
__________________
إذا سماؤك يوما تلبدت بالغيوم .. أغمض جفونك تبصر خلف الغيوم نجوم .. وما أقسى الدموع حينما يكون صاحبها مظلوما
  #89  
قديم 11/10/2007, 01:20 PM
صورة عضوية واعد عمان
واعد عمان واعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: امام شاشة الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Boss مشاهدة المشاركات
أنا من مستخدمي عمانتل خط

لدي نية بالتغيير الى النورس
أريد من اللي معاه خبرة يوضحلنا مقارنة بسيط بين اسعار عمانتل والنورس والفرق بين خدماتهم

ايضا ايهما افضل النورس آجل أو عاجل؟

شكرا
النورس آجل
وشوف الفرق
  #90  
قديم 11/10/2007, 01:22 PM
صورة عضوية واعد عمان
واعد عمان واعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: امام شاشة الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المساء مشاهدة المشاركات
أنا معي خط عمان موبايل واريد انتقل للنورس ما هي الاجراءات ؟
وهل الافضل بطاقة الدفع المسبق ام خط ؟؟
زور موقع النورس ع الانترنت وبتعرف كل التفاصيل
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها