|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
|||
|
|||
|
الله لا يوفق اي شخص كتب كلمة وحدة سيئه عن الشعب العماني المحترم الطيب .
الله يدمرهم ان شاء الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#93
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اعووووذ بلله ![]() يدعون علي ليش !! اقووول كل واحد يقرا ويفهم بطريقته
|
|
#94
|
|||
|
|||
|
ماله داعي التخميس فالكلام
ولعن الله كل خائن وكل شخص مرتد عن بلاده وشعبه وسواء الامارات ولا غيرها هذيلا الوافدين الي معطينهم جنسيه الظاهر مايعرفو من عمان ومن قبائل عمان وشيوخهم واصلهم وفصلهم والله راح نحشرهم قبل يوم الحشر |
|
#95
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل كل الشعب راضي تقولي عنه شعب فاضي .؟؟؟ لازم تعتذري لان 3 مليون شخص ما يرضيو |
|
#96
|
|||
|
|||
|
.........................
هذي حاله ؟؟ ياخي يدعي عالخلق !! ي اخي ادعي للناس بالهدايه !! انت شو ماخذ فحياتك ودنيتك؟؟؟؟: ماشالين شي !!! الولاء للوطن .... من مايحب وطنه !! لكن مب الموضوع الوطن والحب الموضوع الاشاعات .. اون خليه وزياده وووو كفى كفى !! |
|
#97
|
|||
|
|||
|
::
مب كل الشعب .. انا اقصد اللي يطلهون الاشااااعات !!1 واللي مايطلع شو حشره فلموضوع !!؟؟!! |
|
#98
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انتي ما توبي شكلش ...الناس يقولو اعتذري قبل لا تنخمدي . |
|
#99
|
|||
|
|||
|
احسن تنامي لانه يزيدن اخطأئك في كل رد
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
الرجال يدعي بعدم التوفيق لأي شخص كتب كلمة وحدة سيئه عن الشعب العماني - وتمنى أن يدمرهم . هل أنتي منهم .. إذا كنتي منهم روحي استغفري ونحن مسامحينش ... الله يهديش ... وتصبحي على خير. |
|
#101
|
|||
|
|||
|
في الاخير اقول لصاحب الموضوع
العماني ليس ساذج ...العماني ذو اصل وارقى واطيب شعب وهو على يد واحده في المصائب .والتاريخ يشهد - العماني ليس لدية عقدة النقص ...بل النقص لديك وانت اعترفت بذالك - العماني متحسس من انجازات الامارات ؟؟ العماني دائما يد واحده والدليل ايام جونو واذا الامارات لديها انجازات في نظرك فنحن لا نحسدها . - العماني جاهل سياسيا ودولة عمان غير معروفه ؟....أسال عن افضل الدول في الامان وافضل الدول العربية في النمو الاقتصادي ..وتعرف انك جاهل - العماني فقير ؟؟ الفقر ليس عيبا ...ولكن الخيانه هي المصيبه . |
|
#102
|
|||
|
|||
|
::
حسستوني جني فاختبار !! اخطائي كثرت ![]() ولله اللي يبا ياخذ فخاطره عراحته ..اهم شي حبيت ابين ان اللي يتكلم عن شي ماشافه يعرف شو عقابه !! واستانسو بالموضوع اللي احين صاير حديث اليوم !! واللي ماعنده شغله بيسويله شغله ![]() لن قلة الشعل مصيبه ! انا مع الدوله في حالة الكلام صحيح ..ولازم يتعاقب من كان خائن لوطنه ! لكن بما ان مافي شي واضح ....ماقدر اثرثر فشي ما له وجود ..محرد سمعت الناس تتكلم عنه !! |
|
#103
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله ...وين المشرفين عن هذا الموضوع
|
|
#104
|
|||
|
|||
|
::
::الحمدلله اقتصاد السلطنه ..واستراتيحيتها افضل من اللي حولينا والافضل ع الاطلاق !! وبسكم ...ولا بشمع الموضوع
|
|
#105
|
|||
|
|||
|
المشرفين نايمين الموضوع صارله فتره مطروح وماحد شاف عليه
|
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اشوف ترجع الوطنيه شوي شوي ..روحي شوفي ردودك القبليه . |
|
#107
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك عين الصوااااااااااااااااب
تسلم والله يحفظ عمان واهالها وعن نفسي لا احب ارد ع اي موضوع هنا فقط مجرد اقراء واطلع ولكن المره هذه حبيت اوافق كلام اخوي (قاهر الجبابرة) وارجوا مثل ما قال اخينا الكريم عدم الانحراف وراء الشائعات وحكموووووووا عقووووووولكم والله سبحان وتعالى خلق ما يشاء
__________________
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#109
|
||||
|
||||
|
أي نادي رحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
... جاري البحث ... |
|
#110
|
||||
|
||||
|
للأسف
أنت لاتحمل ذرة وطنية لهذا الوطن الشامخ والقائد البطل
__________________
إذا العين لم يشقها ما تراه من الذل قبحها الله عين |
|
#111
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
دمتِ عاقلة
__________________
( رُبَّ دهر بكيت منه فلما صرت في غيره بكيت عليه ) |
|
#112
|
|||
|
|||
|
يأخي جنتل شو ذالكلام الى كتبته حقيقة كتاباتك تخرج الانسان من طوره ولو اسرائيل و.........و........... اكتب ماهو مفيد لصالح وطنك وسلطانك ونفسك اكيد ما تتطلع على ثقافة او كتب .. اما تعرف او تفهم وظلم ذوي القربى اشد مضاضة علي من وقع الحسام المهند
انت اذ احسست بجرح من اخيك يكون اقوى من جرح الاخرين عليك ففكلر قبل كتابتك للمواضيع وخاصة مواضيع تتعلق بوطنك وسلطانك . |
|
#113
|
||||
|
||||
|
شوفوا كيف حولتوا الموضوع الى ساحه حرب
والله انكم مصخرة وين المشرفين
__________________
.....لا أستطيع إضافة يوم جديد إلى حياتي ...... .....و لكـن أستطيع إضافة حياة جديدة إلى يومي........ |
|
#114
|
|||
|
|||
|
قد لانتفق معك فيما كتبت ولكن تبقى هي حرية الفكر
وكما قال قائدنا المفدى حفظه الله ( نحن لا نصادر الفكر ) ... اشكرك اخي على صراحتك بخصوص الأمبراطورية فعمان كانت ولا زالت امبراطورية ولا تحتاج سوى دعم الشباب المخلص لها والوقوف ضد كل من يعاديها واما عن الزيادة فأن شاء الله ستكون هناك زيادة سيستحقها هذا الشعب المخلص واتوقع 4 رواتب وزيادة بالراتب الأساسي 30% مبروكين
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
كلام هراء
|
|
#116
|
|||
|
|||
|
:
اخوي .. انا عمانيه واضني ذكرت هشي قبل .. ![]() وسالفة تراجعي انا مب متراجعه !!! ![]() انا قلت انتو ناس فاضيه القصد اللي يركض ورا الاشاعات والشوالف البطاليه سير واقرا عدل ...والا الكلام اللي تبونه بتفهمونه واللي ما يعيبكم طنشته ! وقاهر وغيره من الاعضاء وفو وكفو .. بالقصد ! وطبيعي انت وغيرك بدافعون عن نفسهم !! لن العربي من شيمه يدافع عن عمره ولو كان على غير صواب ![]() بس احين نحن نتكلم بالواقع اللي صاير الا وهو الاشاعات ومعظك الشعب اللي شرواكم طبعا بس مب الكل مهتمين بالاشاعات وسوالف !! وبعدين سالفة القيل والقال ما بس في شعبنا !! فكر شوي لا تتحسس من الكلام تحسب بس العماني هو المقصود ..انا اتكلم بشكل عام ..العربي ..وسير اقرا ردوي .. |
|
#117
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() انا كل كلامي دعوه الي عدم نشر الاشاعات والكذب وعدم نشر العداوه بين الدول المجاوره ! والتحقق من الكلام والموضوع فبل سرده ! واذا تكلم عن الفقر .. الفقر ماحيده ماموجود فعمان ..ولا حيد الفقر عيب واشياء 2 ذكرها .. صحيحه ! وانت وغيرك اذا ما يركزو باللي كتبته انا ... فانا مب مهتمه اني افهمكم ![]() واللي مايعيبه ..لا يعيبه ..انا هذا رائي ... ومتب رائيك وانتهى الموضوع
|
|
#118
|
||||
|
||||
|
والله احسكم ناس فاضية جالسين تتراشقوا بالكلمات والعبارات السيئة
من ينجر وراء اشاعات وكلام فاضي وبعض الناس يصيدون في الماء العكر اقصد الناس المتحسسة من الدول الشقيقة هههههههههه وكذلك ف الجانب الاخر هداكم الله جميعا والكاتب وفق في بعض ما كتب وليس الكل تحياتي
__________________
اليوفي...ليس مسألة نادي يشجع وبس
نادي اليوفي سيظل محفورا في قلوبنا... ! THE BEST IN THE WORLD ! JUVENTUS |
|
#119
|
||||
|
||||
|
بليزززززززززززززززز يا اخوني المشرفين الرجاء حذف الموضع الموضوع غير لايق وردود اخس من الموضوع فضايحxفضايح شو بتقول عنا الناس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلنا فقراء والغني الله تعالى كذا او كذا لن يغيرني الزمان ساضل عماني للابد وافتخر
__________________
* الذي لا رأي له ؛ رأسه كمقبض الباب، يستطيع أن يديره كلُّ من يشاء.
|
|
#120
|
||||
|
||||
|
بليزززززززززززززززز يا اخوني المشرفين الرجاء حذف الموضوع
الموضوع غير لايق وردود اخس من الموضوع فضايحxفضايح شو بتقول عنا الناس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كلنا فقراء والغني الله تعالى كذا او كذا لن يغيرني الزمان ساضل عماني للابد وافتخر
__________________
* الذي لا رأي له ؛ رأسه كمقبض الباب، يستطيع أن يديره كلُّ من يشاء.
آخر تحرير بواسطة صقور الشباب : 25/10/2010 الساعة 02:02 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" | تقوى شهرناز | السبلة العامة | 17 | 31/10/2010 12:25 AM |
| """"الثقافة بين التخصص والهواية"""" | فداء بلدي | السبلة العامة | 92 | 16/10/2010 06:41 AM |
| """"""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" | دكتور1نفسي | قسم الاتجار بارقام السيارات | 14 | 29/08/2009 11:28 AM |
| """""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" | mOonloveR84 | سبلة السيارات | 14 | 22/08/2009 01:07 PM |
| " شاهد على أطلال الامبراطورية العمانية في شرق أفريقيا " محمد المرجبي | القيامة | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 08/03/2009 11:55 AM |