سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 25/10/2010, 02:07 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

الله لا يوفق اي شخص كتب كلمة وحدة سيئه عن الشعب العماني المحترم الطيب .
الله يدمرهم ان شاء الله
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 25/10/2010, 02:07 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SweetBoy مشاهدة المشاركات
قبل لا تنامي ...عدي كم رد كتبتيه ...وكم شخص راح يقراه بكره ....وكم شخص راح يدعي لك من الشعب العماني .
وخصوصا انها اخذت منحنى يشبه كاتب الموضوع
  #93  
قديم 25/10/2010, 02:08 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SweetBoy مشاهدة المشاركات
قبل لا تنامي ...عدي كم رد كتبتيه ...وكم شخص راح يقراه بكره ....وكم شخص راح يدعي لك من الشعب العماني .

اعووووذ بلله

يدعون علي ليش !!

اقووول كل واحد يقرا ويفهم بطريقته
  #94  
قديم 25/10/2010, 02:10 AM
بيجيوت بيجيوت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: R.A.P
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,076
افتراضي

ماله داعي التخميس فالكلام

ولعن الله كل خائن وكل شخص مرتد عن بلاده وشعبه

وسواء الامارات ولا غيرها هذيلا الوافدين الي معطينهم جنسيه

الظاهر مايعرفو من عمان ومن قبائل عمان وشيوخهم واصلهم وفصلهم

والله راح نحشرهم قبل يوم الحشر
  #95  
قديم 25/10/2010, 02:11 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
اعووووذ بلله

يدعون علي ليش !!

اقووول كل واحد يقرا ويفهم بطريقته
للاسف انتي شاركتي صاحب الموضوع في الكلام وقلتي كم مره شعب فاضي .
هل كل الشعب راضي تقولي عنه شعب فاضي .؟؟؟
لازم تعتذري
لان 3 مليون شخص ما يرضيو
  #96  
قديم 25/10/2010, 02:13 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

.........................

هذي حاله ؟؟

ياخي يدعي عالخلق !!

ي اخي ادعي للناس بالهدايه !!
انت شو ماخذ فحياتك ودنيتك؟؟؟؟:


ماشالين شي !!!



الولاء للوطن .... من مايحب وطنه !!

لكن مب الموضوع الوطن والحب الموضوع
الاشاعات .. اون خليه وزياده وووو
كفى كفى !!
  #97  
قديم 25/10/2010, 02:14 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::
مب كل الشعب .. انا اقصد اللي يطلهون الاشااااعات !!1

واللي مايطلع شو حشره فلموضوع !!؟؟!!
  #98  
قديم 25/10/2010, 02:15 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
.........................

هذي حاله ؟؟

ي الس يدعي عالخلق !!

ي اخي ادعي للناس بالهدايه !!
انت شو ماخذ فحياتك ودنيتك؟؟؟؟:


ماشالين شي !!!



الولاء للوطن .... من مايحب وطنه !!

لكن مب الموضوع الوطن والحب الموضوع
الاشاعات .. اون خليه وزياده وووو
كفى كفى !!

انتي ما توبي شكلش ...الناس يقولو اعتذري قبل لا تنخمدي .
  #99  
قديم 25/10/2010, 02:16 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::
مب كل الشعب .. انا اقصد اللي يطلهون الاشااااعات !!1

واللي مايطلع شو حشره فلموضوع !!؟؟!!
احسن تنامي لانه يزيدن اخطأئك في كل رد
  #100  
قديم 25/10/2010, 02:17 AM
صورة عضوية عمان وطن الجميع
عمان وطن الجميع عمان وطن الجميع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2010
الإقامة: مسقط الشامخة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SweetBoy;20191966[COLOR="Red"
]الله لا يوفق اي شخص كتب كلمة وحدة سيئه عن الشعب العماني المحترم الطيب[/COLOR] .
الله يدمرهم ان شاء الله
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
اعووووذ بلله

يدعون علي ليش !!
اقووول كل واحد يقرا ويفهم بطريقته
------------

الرجال يدعي بعدم التوفيق لأي شخص كتب كلمة وحدة سيئه عن الشعب العماني - وتمنى أن يدمرهم .

هل أنتي منهم .. إذا كنتي منهم روحي استغفري ونحن مسامحينش ... الله يهديش ... وتصبحي على خير.
  #101  
قديم 25/10/2010, 02:24 AM
FastCode FastCode غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 1,115
افتراضي

في الاخير اقول لصاحب الموضوع

العماني ليس ساذج ...العماني ذو اصل وارقى واطيب شعب وهو على يد واحده في المصائب .والتاريخ يشهد
- العماني ليس لدية عقدة النقص ...بل النقص لديك وانت اعترفت بذالك
- العماني متحسس من انجازات الامارات ؟؟ العماني دائما يد واحده والدليل ايام جونو واذا الامارات لديها انجازات في نظرك فنحن لا نحسدها .
- العماني جاهل سياسيا ودولة عمان غير معروفه ؟....أسال عن افضل الدول في الامان وافضل الدول العربية في النمو الاقتصادي ..وتعرف انك جاهل
- العماني فقير ؟؟ الفقر ليس عيبا ...ولكن الخيانه هي المصيبه .
  #102  
قديم 25/10/2010, 02:24 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::

حسستوني جني فاختبار !!
اخطائي كثرت

ولله اللي يبا ياخذ فخاطره عراحته ..اهم شي
حبيت ابين ان اللي يتكلم عن شي ماشافه يعرف شو عقابه !!

واستانسو بالموضوع اللي احين صاير حديث اليوم !!

واللي ماعنده شغله بيسويله شغله
لن قلة الشعل مصيبه !

انا مع الدوله في حالة الكلام صحيح ..ولازم يتعاقب من كان خائن لوطنه !
لكن بما ان مافي شي واضح ....ماقدر اثرثر فشي ما له وجود ..محرد سمعت الناس تتكلم عنه !!
  #103  
قديم 25/10/2010, 02:24 AM
صورة عضوية شبح القانون
شبح القانون شبح القانون غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: بين الاجهزه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,545
افتراضي

ما شاء الله ...وين المشرفين عن هذا الموضوع
  #104  
قديم 25/10/2010, 02:27 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::

::الحمدلله اقتصاد السلطنه ..واستراتيحيتها افضل من اللي حولينا والافضل ع الاطلاق !!

وبسكم ...ولا بشمع الموضوع
  #105  
قديم 25/10/2010, 02:29 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبح القانون مشاهدة المشاركات
ما شاء الله ...وين المشرفين عن هذا الموضوع
المشرفين نايمين الموضوع صارله فتره مطروح وماحد شاف عليه
  #106  
قديم 25/10/2010, 02:31 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

::الحمدلله اقتصاد السلطنه ..واستراتيحيتها افضل من اللي حولينا والافضل ع الاطلاق !!

وبسكم ...ولا بشمع الموضوع

اشوف ترجع الوطنيه شوي شوي ..روحي شوفي ردودك القبليه .
  #107  
قديم 25/10/2010, 02:33 AM
صورة عضوية small merchant
small merchant small merchant غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2010
الإقامة: Wood on the chair
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر الجبابرة مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

بالنسبة لكل هذي الخزعبلات سالفة الامبراطوية وزيادة الرواتب و كثرة الشائعات والخلية التجسسية.
أولاً: الامبراطوية:- لم أعلم يوما أن الحاكم بعد حكمة 40 سنة سيصبح إمبراطورا ولا الدولة ستصبح امبراطورية.
المعروف ان الامبراطوية هي الدولة العظمي التي تمتلك أكثر من دولة كما هو الحال سابقا (عمان+زنجبار = إمبراطوية)
الحين سلطنة عمان تم تقليصها من جهة الحدود والكل يعرف مالمفقود في السلطنة!!

ثانياً:- زيادة الرواتب .... أنا من أول مره سمعت عن هالحكي ماصدقت وقلت (( ولاحتى تحلموا بيها ))هههههههه
لأنه لو لاحظنا الزياة الطفيفة في الرواتب الاساسية مقارنة بالزيادات في الدول الشقيقة أوقات الغلا وارتفاع الاسعار
فما هو المبرر الآن من زيادة الرواتب؟؟ لاتقولوا اتفاقية بريطانيا!!!
وأحلى حاجة أن العمانيين يحبوا ينسقوا ((40)) يعني 40% زيادة في الرواتب \\ 40 ريال علاوة خدمة \\ 40 \\40\\40

ثالثاً:- أن بريطانيا وقعت مع عمان معاهدة حماية 40 سنة 40% من دخل السلطنة <أعتقد الرقم 40 صدفة> ((أريد نسخة من العقد)) خلونا نفترض هالكلام صحيح
الضروف السياسية المحيطة بالسلطنة وخاصة بالخارج متأزمة من الجانب الايراني (دولة الجوار) ويفصل بينا مضيق هرمز فقط بالإضافة وإن صح التعبير عن الخلية التجسسية التي كثر الحديث عنها مؤخراً لصالح دولة الامارات.

إذن الان محتاجين حماية أكثر من الماضي وقت (حرب الاماميين) ومحاولة توحيد عمان.

رابعاً:- الخلية التجسسية \\ لا أستطيع التعليق عليها فلم تصرح بها أي تصاريح رسمية من الجهتين ولم يأتي أي ردة فعل من الطرفين سواء من عمان أو من الامارت ولو بزيارة أو مؤتمر صحفي.
وأرجوا من الأخوة العمانيين عدم التطبيل بهذا الموضوع فكل الحدود بينا والاماراتيين مجرد مطبات ونقطة تفتيش وانت جالس في السيارة يكفي ما أحدثه كأس الخليج من عداوات بين الشعبين والأدهي والأمر
هي قرابات الدم بينا وبينهم والعلاقات المشتركة والتجارية التي في اغلب التجار العمانيين يؤولون الى الامارات لتوفر السلع وبأسعار مناسبة فالخسران أولا وأخير العمانيين من هذي الاضطرابات.

بالمختصر يا أخوتي ويا أبناء هذا الوطن لاتنجرفوا وراء الشائعات ويجب تحكيم العقل الذي وهبنا الله اياه

كلامك عين الصوااااااااااااااااب
تسلم والله يحفظ عمان واهالها


وعن نفسي لا احب ارد ع اي موضوع هنا

فقط مجرد اقراء واطلع
ولكن المره هذه
حبيت اوافق كلام
اخوي (قاهر الجبابرة)

وارجوا مثل ما قال اخينا الكريم
عدم الانحراف وراء الشائعات

وحكموووووووا عقووووووولكم
والله سبحان وتعالى
خلق ما يشاء

  #108  
قديم 25/10/2010, 02:38 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
في الاخير اقول لصاحب الموضوع

العماني ليس ساذج ...العماني ذو اصل وارقى واطيب شعب وهو على يد واحده في المصائب .والتاريخ يشهد
- العماني ليس لدية عقدة النقص ...بل النقص لديك وانت اعترفت بذالك
- العماني متحسس من انجازات الامارات ؟؟ العماني دائما يد واحده والدليل ايام جونو واذا الامارات لديها انجازات في نظرك فنحن لا نحسدها .
- العماني جاهل سياسيا ودولة عمان غير معروفه ؟....أسال عن افضل الدول في الامان وافضل الدول العربية في النمو الاقتصادي ..وتعرف انك جاهل
- العماني فقير ؟؟ الفقر ليس عيبا ...ولكن الخيانه هي المصيبه .
كيفيت ووفيت ..بغض النظر عن غرض الاشاعات والكلام الي انجرف اليه بعض الاعضاء ..شد انتباهنا وقاحة اختيار الكلمات من صاحب الموضوع والتحقير فيه لشعب العماني ..ووجب التنبه .والشكر لك
  #109  
قديم 25/10/2010, 07:55 AM
صورة عضوية Honest
Honest Honest غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2007
الإقامة: شاطئ المغسيل
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,160
افتراضي

أي نادي رحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________

... جاري البحث ...
  #110  
قديم 25/10/2010, 08:17 AM
صورة عضوية سيف النهروان
سيف النهروان سيف النهروان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: قريب من الفلج وجنب القلعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 590
افتراضي

للأسف
أنت لاتحمل ذرة وطنية لهذا الوطن الشامخ والقائد البطل
__________________
إذا العين لم يشقها ما تراه من الذل قبحها الله عين
  #111  
قديم 25/10/2010, 08:54 AM
داء الجروح داء الجروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 836
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

::الحمدلله اقتصاد السلطنه ..واستراتيحيتها افضل من اللي حولينا والافضل ع الاطلاق !!

وبسكم ...ولا بشمع الموضوع
حري بكِ من البداية أن تشير إلى ذلك وليس الأن يا خارقة ، فما قرأناه منك سلفاً كفيلاً لأن نجعلك في كفة طارح الموضوع . .

دمتِ عاقلة
__________________
( رُبَّ دهر بكيت منه فلما صرت في غيره بكيت عليه )
  #112  
قديم 25/10/2010, 09:02 AM
دموع منسية دموع منسية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2010
الإقامة: منح
الجنس: ذكر
المشاركات: 58
افتراضي

يأخي جنتل شو ذالكلام الى كتبته حقيقة كتاباتك تخرج الانسان من طوره ولو اسرائيل و.........و........... اكتب ماهو مفيد لصالح وطنك وسلطانك ونفسك اكيد ما تتطلع على ثقافة او كتب .. اما تعرف او تفهم وظلم ذوي القربى اشد مضاضة علي من وقع الحسام المهند
انت اذ احسست بجرح من اخيك يكون اقوى من جرح الاخرين عليك ففكلر قبل كتابتك للمواضيع وخاصة مواضيع تتعلق بوطنك وسلطانك .
  #113  
قديم 25/10/2010, 09:26 AM
صورة عضوية سحابه مطر
سحابه مطر سحابه مطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2009
الإقامة: فوووووق...هام السحب ياأغلى ثرا...
الجنس: أنثى
المشاركات: 483
افتراضي

شوفوا كيف حولتوا الموضوع الى ساحه حرب
والله انكم مصخرة
وين المشرفين
__________________



.....لا أستطيع إضافة يوم جديد إلى حياتي ......

.....و لكـن أستطيع إضافة حياة جديدة إلى يومي........
  #114  
قديم 25/10/2010, 11:37 AM
alsamed alsamed غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
المشاركات: 86
افتراضي

قد لانتفق معك فيما كتبت ولكن تبقى هي حرية الفكر
وكما قال قائدنا المفدى حفظه الله ( نحن لا نصادر الفكر )
... اشكرك اخي على صراحتك

بخصوص الأمبراطورية فعمان كانت ولا زالت امبراطورية ولا تحتاج
سوى دعم الشباب المخلص لها والوقوف ضد كل من يعاديها

واما عن الزيادة فأن شاء الله ستكون هناك زيادة سيستحقها هذا الشعب المخلص
واتوقع 4 رواتب وزيادة بالراتب الأساسي 30% مبروكين
  #115  
قديم 25/10/2010, 11:58 AM
الكمشكي الكمشكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 321
افتراضي

كلام هراء
  #116  
قديم 25/10/2010, 12:11 PM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SweetBoy مشاهدة المشاركات
اشوف ترجع الوطنيه شوي شوي ..روحي شوفي ردودك القبليه .
:

اخوي .. انا عمانيه واضني ذكرت هشي قبل ..

وسالفة تراجعي انا مب متراجعه !!!

انا قلت انتو ناس فاضيه القصد اللي يركض ورا الاشاعات والشوالف البطاليه
سير واقرا عدل ...والا الكلام اللي تبونه بتفهمونه واللي ما يعيبكم طنشته !

وقاهر وغيره من الاعضاء وفو وكفو .. بالقصد !

وطبيعي انت وغيرك بدافعون عن نفسهم !!

لن العربي من شيمه يدافع عن عمره ولو كان على غير صواب

بس احين نحن نتكلم بالواقع اللي صاير الا وهو الاشاعات ومعظك الشعب اللي شرواكم طبعا بس مب الكل
مهتمين بالاشاعات وسوالف !!

وبعدين سالفة القيل والقال ما بس في شعبنا !! فكر شوي لا تتحسس من الكلام تحسب بس العماني هو المقصود ..انا اتكلم بشكل عام ..العربي ..وسير اقرا ردوي ..
  #117  
قديم 25/10/2010, 12:19 PM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة داء الجروح مشاهدة المشاركات
حري بكِ من البداية أن تشير إلى ذلك وليس الأن يا خارقة ، فما قرأناه منك سلفاً كفيلاً لأن نجعلك في كفة طارح الموضوع . .

دمتِ عاقلة
اقول الاخ القاضل

انا كل كلامي دعوه الي

عدم نشر الاشاعات والكذب
وعدم نشر العداوه بين الدول المجاوره !
والتحقق من الكلام والموضوع فبل سرده !

واذا تكلم عن الفقر .. الفقر ماحيده ماموجود فعمان ..ولا حيد الفقر عيب
واشياء 2 ذكرها .. صحيحه !

وانت وغيرك اذا ما يركزو باللي كتبته انا ... فانا مب مهتمه اني افهمكم

واللي مايعيبه ..لا يعيبه ..انا هذا رائي ... ومتب رائيك وانتهى الموضوع
  #118  
قديم 25/10/2010, 12:43 PM
صورة عضوية كاتم الاحزان
كاتم الاحزان كاتم الاحزان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: جاري البحث
الجنس: ذكر
المشاركات: 732
افتراضي

والله احسكم ناس فاضية جالسين تتراشقوا بالكلمات والعبارات السيئة

من ينجر وراء اشاعات وكلام فاضي وبعض الناس يصيدون في الماء العكر اقصد الناس المتحسسة من الدول الشقيقة

هههههههههه وكذلك ف الجانب الاخر


هداكم الله جميعا

والكاتب وفق في بعض ما كتب وليس الكل

تحياتي
__________________
اليوفي...ليس مسألة نادي يشجع وبس

نادي اليوفي سيظل محفورا

في قلوبنا...

! THE BEST IN THE WORLD !
JUVENTUS
  #119  
قديم 25/10/2010, 01:30 PM
صورة عضوية صقور الشباب
صقور الشباب صقور الشباب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 31
Thumbs up ايها العماني.... افتخر بعمانيتك

بليزززززززززززززززز يا اخوني المشرفين الرجاء حذف الموضع الموضوع غير لايق وردود اخس من الموضوع فضايحxفضايح شو بتقول عنا الناس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلنا فقراء والغني الله تعالى
كذا او كذا لن يغيرني الزمان ساضل عماني للابد وافتخر
__________________
* الذي لا رأي له ؛ رأسه كمقبض الباب، يستطيع أن يديره كلُّ من يشاء.
  #120  
قديم 25/10/2010, 01:40 PM
صورة عضوية صقور الشباب
صقور الشباب صقور الشباب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 31
Thumbs up ايها العماني.... افتخر بعمانيتك

بليزززززززززززززززز يا اخوني المشرفين الرجاء حذف الموضوع
الموضوع غير لايق وردود اخس من الموضوع فضايحxفضايح شو بتقول عنا الناس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلنا فقراء والغني الله تعالى
كذا او كذا لن يغيرني الزمان ساضل عماني للابد وافتخر
__________________
* الذي لا رأي له ؛ رأسه كمقبض الباب، يستطيع أن يديره كلُّ من يشاء.

آخر تحرير بواسطة صقور الشباب : 25/10/2010 الساعة 02:02 PM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" تقوى شهرناز السبلة العامة 17 31/10/2010 12:25 AM
""""الثقافة بين التخصص والهواية"""" فداء بلدي السبلة العامة 92 16/10/2010 06:41 AM
""""""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" دكتور1نفسي قسم الاتجار بارقام السيارات 14 29/08/2009 11:28 AM
"""""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" mOonloveR84 سبلة السيارات 14 22/08/2009 01:07 PM
" شاهد على أطلال الامبراطورية العمانية في شرق أفريقيا " محمد المرجبي القيامة سبلة السياسة والاقتصاد 4 08/03/2009 11:55 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:22 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها