|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
مرحبا وأهلا بمن جاء إلينا
![]()
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
هلا حبايبي الماليزيين ....علي الرواحي كيف الجامعه وياك؟؟؟؟وكيف الشباب ؟؟؟وكيف دانجاباي ؟؟وكيف الجسكو؟؟؟وكيف وكيف وكيف والله لكم وحشه
تحياتي |
|
#63
|
||||
|
||||
|
سلاااااام خاص يفوح شذاه لجميع الطلبة الموجوديين بماليزيا وعالى رأسهم موسى البلوشي وحمود ومحمد الشبيبي وغالب الجرادي والله يوفقكم
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أهلا وسهلا ومرحبا بك مع أهلك وإخوتك العمانيين بماليزيا.. وشكرا لك لمرورك |
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أحيدنا عمانيين ما ماليزييين ![]() ![]() كلهم بخير يسلموا عليكم ![]()
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
الزناد119 كيف ماليزيا وكيف الدراسة؟
كيف الجو معاكم؟ بصراحة أريد أشرد من الثلج متعب صوبكم شوي مو رايك؟
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله تو هذي جامعة؟ ما الجامعة اللي أنا فيها كل كلية وحدها مدينة وعاد مشيو لين تقولو بسبس حلوة
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
مرااااااااااااحب بالكل
لقد عزمت السفر بعد غد إلى ماليزيا أستودعكم الله.....
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
سكاي تينج هههههههههههه
أحسن تاخدي سكيت بورد ![]() ![]() ![]() كيف البرد هناك؟؟؟ يبالنا نروح نستمشى فذيك البلاد ترانا ملينا من ذا الحر بو هنا
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() جيب معاك دبس تراه ما ينفه ف الثلج غير الدبس ![]() حر بلادي والله جنة
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احسن البرد ولا الحر بس بجي وبجيب معي دبس نسير نتبرد شوية
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وزيدلي
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
بس تم ولا يهمك
ما تريدي شي غير بعد نجيب لك ؟؟؟
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
بطاطس عمان وصحار وغالية بنكهة الطماطم
![]()
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
عاد زودتيها انتي ما صدقتي
![]()
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
التواصل ما بينكم شي جميل ..
بالتوفيق للجميع ..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#80
|
||||
|
||||
![]() بس خلاص تعال و جيب معاك دبس خلاص أصفر ![]() ![]() والله أهلا وسهلا فيكم يوم ما يشيلكم المكان تشيلكم العيون
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
سلامي للجميع .. موفقين إن شاء الله في دراستكم وحياتكم ..
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أحسنتي و بارك الله فيك ![]()
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
شكرا جزيلا
التواصل مطلوب في الغربة وفي اي مكان ![]()
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
أهلا وسهلا شيخ
بجيكم باكر إن شاء الله
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله علـــــــــــــــيكم ......بالتوفيـــــــــــــــ ق ان شاء الله ....
عجبني مال بطاطس عمان .....مرة كنت بالمطار وشفت وحدة شالة كرتون بطاطس عُمان... الله يوفقكم ويبعد عنكم الشر.... |
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ويوفقنا جميعاإن شاء الله
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
بحمدالله ومنته وصلت ظهر هذا اليوم إلى ماليزيا سلامي للجميع
__________________
إذا لم تــكن أرضــي لــعرضي مصـــونة....رحلـــت ولو نـادت فلــست أجـيـبـها رحــلت إلـى أرض سـواها تعــزنـــــي....ولو كان يعوي لي من الجوع ذيبها ![]() ![]() ![]() الجود ستر صالح......والبخل عيب فاضح
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إقامة طيبة في ماليزيا وموفق في الدراسة
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() مشكورة عزيزتي وربي يوفقك
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
والأجمل تواصلك معنا عزيزتي
__________________
اقتباس:
أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| طلاب ماليزيا أرجو الدخول | nafz | سبلة الدارسين بدول شبه القارة الهندية واليابان والصين | 2 | 23/03/2010 09:38 PM |
| الى طلاب ماليزيا .... اريد مساااااااااعدة عاجل | دفتر | سبلة الدارسين بدول شبه القارة الهندية واليابان والصين | 1 | 28/09/2009 10:22 PM |
| أدور على طلاب من الجامعة الأسلاميه- ماليزيا أو أي حد ممكن يساعدني | Casual | سبلة الدارسين بدول شبه القارة الهندية واليابان والصين | 4 | 18/03/2009 07:49 PM |
| كل المشتركين واعضاء السبلة ..تعرفوا تسبوا... وما تعرفوا تمدحوا | حمار ذكي | السبلة العامة | 6 | 03/10/2007 11:24 PM |