سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 01/09/2010, 04:52 PM
خمرة الحب خمرة الحب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

هلا اخوي

عندي سوبارو ليجاسي 2004

كم سعر الشاشة ؟؟

ارجو الرد فالخاص
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 01/09/2010, 05:19 PM
صورة عضوية بر زمان
بر زمان بر زمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

مساء الخير
لو سمحت شيء عندك شاشة حال سوناتا 2000 . كم القيمة؟
وين موقعكم؟
  #63  
قديم 01/09/2010, 05:52 PM
صورة عضوية ABU JANNAH
ABU JANNAH ABU JANNAH غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مَخُتُوْمِه فِي الْجَوَاز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,220
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ABU JANNAH
افتراضي

مبارك ما تبقى عليكم من الشهر

بغيت أسأل عن شاشة ياريس بكم راح تكون ؟؟

وياريت صوره
  #64  
قديم 03/09/2010, 06:11 AM
صورة عضوية legacy9999
legacy9999 legacy9999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 193
افتراضي

صباح \ مساء الخير

أخوي عندكم شاشة RoadRover

للاندكروزر جي أكس أر لأنها أقرب شاشة للفي في اكس ار من حيث الشكل وفيها مواصفات حلوة

وكم السعر إذا متوفرة
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
  #65  
قديم 03/09/2010, 02:10 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زمان عجايب مشاهدة المشاركات
لو سمحت هل عندك زنون حال لكزس يكون نفس لون الوكالة

وكم سعرك النهائي وهل معاه ضمان

واذا ممكن ترسلي صورة أو نوع زنون الي تركبوه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خمرة الحب مشاهدة المشاركات
هلا اخوي

عندي سوبارو ليجاسي 2004

كم سعر الشاشة ؟؟

ارجو الرد فالخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بر زمان مشاهدة المشاركات
مساء الخير
لو سمحت شيء عندك شاشة حال سوناتا 2000 . كم القيمة؟
وين موقعكم؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABU JANNAH مشاهدة المشاركات
مبارك ما تبقى عليكم من الشهر

بغيت أسأل عن شاشة ياريس بكم راح تكون ؟؟

وياريت صوره
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة legacy9999 مشاهدة المشاركات
صباح \ مساء الخير

أخوي عندكم شاشة RoadRover

للاندكروزر جي أكس أر لأنها أقرب شاشة للفي في اكس ار من حيث الشكل وفيها مواصفات حلوة

وكم السعر إذا متوفرة
موجود أخوي شوف الخاص

وتم الرد عـ الجميع فالخاص...


.. جمعه مباركه ..
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #66  
قديم 03/09/2010, 02:10 PM
sam123 sam123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sam123
افتراضي

السلام عليكم

كم سعر شاشة كامري 2003
والزينون
  #67  
قديم 03/09/2010, 03:11 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sam123 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

كم سعر شاشة كامري 2003
والزينون
تم الرد عـ الخاص...
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #68  
قديم 06/09/2010, 12:21 AM
صورة عضوية حكيمو
حكيمو حكيمو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
افتراضي

اخوي ممكن شاشة شفروليه ابيكا 2008 بكم سعرها اذا عندك؟
واذا مع كاميرا الرجوع للخلف كم بيصير التركيب؟؟
  #69  
قديم 07/09/2010, 03:38 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حكيمو مشاهدة المشاركات
اخوي ممكن شاشة شفروليه ابيكا 2008 بكم سعرها اذا عندك؟
واذا مع كاميرا الرجوع للخلف كم بيصير التركيب؟؟
طلبك موجود عزيزي

شوف الخاص
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #70  
قديم 12/09/2010, 11:45 AM
صورة عضوية غالي الاثمان
غالي الاثمان غالي الاثمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,920
افتراضي

بكم سعر شاشة كامري 2005

على الخاص ضروري
__________________
<© تذكروا أنّي يوما مررت من هنا ©>
<© تذكروا أنّ قلمي كتب حرفا هنا ©>
  #71  
قديم 15/09/2010, 01:30 AM
صورة عضوية المنـSOSـقذ
المنـSOSـقذ المنـSOSـقذ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: صوراوي من راسي الى ساسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
افتراضي

عندك شاشه للاندكروزر v8 الفئه الثانيه
__________________
ارضين في بربويره ((مباشر من المالك))
http://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post10475585
ارضين بمرتفعات شياع 1((مباشر من المالك))
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=523958

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"
  #72  
قديم 15/09/2010, 07:56 PM
صورة عضوية yasir7766
yasir7766 yasir7766 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: ولاية الرستاق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,152
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى yasir7766
افتراضي

مرحبا أخي
عندك شاشة للكيا سيراتوا الجديده 2011 وكم السعر ؟؟
والصور لو سمحت على الخاص
أنتظرك بفارغ الصبر
شكرا لك
  #73  
قديم 15/09/2010, 08:44 PM
صورة عضوية فنزيز الجلبة
فنزيز الجلبة فنزيز الجلبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 770
افتراضي اكورد 2005

عزيزي ابحث عن هالشاشاة للهوندا اكورد 2005 .. متوفرة ولالا؟ ولك جزيل الشكر
__________________
تريد تصمم موقع انترنت؟؟ راسلني عالخاص ..
  #74  
قديم 15/09/2010, 10:53 PM
صورة عضوية Abu Shahad
Abu Shahad Abu Shahad غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بلاد الأئمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 973
افتراضي

اخي عند التركيب هل فيه قطع للوايرات
وهل ساخسر التحكم من عجلة القيادة
ارجو الافادة
__________________
وفيكم من رجال المجد من خرست عنه القوافي ولم تبلغه تبيان
  #75  
قديم 16/09/2010, 12:48 AM
صورة عضوية AL7INAI
AL7INAI AL7INAI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: on earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL7INAI
افتراضي

هل عندك لأفالون 2008؟؟
اذا نعم بكم سعرك مع الكاميرا الخلفيه؟
واذا ممكن صوره للشاشه مركبه ف سياره
ارجو الرد ع الخاص
__________________
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
  #76  
قديم 16/09/2010, 02:33 AM
صورة عضوية البلوشي143
البلوشي143 البلوشي143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الإقامة: مسقط - السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 178
افتراضي

هلا اخوي احصل عندك للمرسيدس بينز C-Class موديل 2005
ارجوا الرد عالخاص مع السعر والتركيب
  #77  
قديم 16/09/2010, 04:04 AM
زير السلاطين زير السلاطين غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

موووووووووووووووفق
  #78  
قديم 16/09/2010, 12:23 PM
صورة عضوية زعبور أفندي
زعبور أفندي زعبور أفندي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: الخزرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة s patrol مشاهدة المشاركات
---------------------------------
اخي العزيز ، عندي سيارة راف4 موديل 2009 رقم 2 .. هل يوجد عندكم شاشة باللمس لهذه السيارة + GPS وماهو سعرك النهائي > مع الشكر لك

شوف الصورة المرفقة وبانتظار ردك

[http://up30.s-oman.net/201009-37.jpg
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ...

آخر تحرير بواسطة زعبور أفندي : 16/09/2010 الساعة 02:52 PM
  #79  
قديم 18/09/2010, 12:29 AM
صورة عضوية بن حرمل
بن حرمل بن حرمل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 459
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بن حرمل
افتراضي

السلام عليكم
اشكرك ع الاهتمام والاتصال بي

انتظر ردك بخصوص الاودي تي تي

كما ارغب في اضاءة زينون لل يوكون 2008
__________________
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً

إذا رُمي بصخرة ألقى أطيب ثماره
  #80  
قديم 18/09/2010, 12:40 AM
ابا المعتصم ابا المعتصم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

السلام عليكم
لو سمحت شاشة مع كاميرا خلفية لسيارة توسان
  #81  
قديم 18/09/2010, 01:33 AM
واحد من الناس واحد من الناس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: بلاد الشيوخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,678
افتراضي

مرحبا اخي
ابحث عن شاشة للافالون موديل 2008
خليجي؟
اذا ممكن اعرف سعرها مع الكاميرا ؟
شكرا واذا في صورة ياريت ترسلها لي شكرا
  #82  
قديم 18/09/2010, 03:59 AM
صورة عضوية fire rescue
fire rescue fire rescue غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: تحت الاقامه الجبريه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,285
افتراضي

عندك حال نيسان مور انوا2008 وبكم؟
__________________
if you want to be coool
خليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول
وصلي ع الرسووووووووووول



شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي
  #83  
قديم 21/09/2010, 12:08 AM
صورة عضوية البلوشي143
البلوشي143 البلوشي143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الإقامة: مسقط - السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البلوشي143 مشاهدة المشاركات
هلا اخوي احصل عندك للمرسيدس بينز C-Class موديل 2005
ارجوا الرد عالخاص مع السعر والتركيب
اخوي ما رديت علينا
بانتظارك
  #84  
قديم 21/09/2010, 12:35 AM
صورة عضوية يوسف770
يوسف770 يوسف770 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 914
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يوسف770
افتراضي

موضوع مميز


يرفع
  #85  
قديم 22/09/2010, 11:26 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

تم الرد على الجميع في الخاص

وعذراً على الجميع في تأخير الرد
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #86  
قديم 25/09/2010, 02:42 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #87  
قديم 25/09/2010, 03:54 PM
bagheri bagheri غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

لو سمحت كم تركب للسيفيك 2008 نفس اللي موجودة بالصورة
  #88  
قديم 03/10/2010, 10:58 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bagheri مشاهدة المشاركات
لو سمحت كم تركب للسيفيك 2008 نفس اللي موجودة بالصورة
تم الرد عـ الخاص



وللرفع
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #89  
قديم 05/10/2010, 07:03 AM
Navigator Navigator غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 67
افتراضي

مرحبا اخي هل عندك شاشة المكسيما القديم ( 2006 )
  #90  
قديم 08/10/2010, 06:27 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Navigator مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي هل عندك شاشة المكسيما القديم ( 2006 )
موجود اخوي
في عده انواع ممكن يركب على المكسيما 2006

ممكن تزورنا المحل وتشوف الشاشه المناسبه


اي استفسار آخر انا حاضر
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
@@@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@@@ s patrol إلكترونيات وألعاب 1010 30/05/2010 02:29 AM
عـــــــرض مغــري جـــــدااااا للـــــراغبين في تعلـم الانجليـزية طموح امـة فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 0 18/01/2010 11:08 PM
هـل تعلـم أن في المصيبــــة خيــــــــــرٌ لـك ؟؟! بنت العقيدة السبلة العامة 63 24/10/2009 06:43 PM
بالأمس كنا حاملة الدعوة سبلة الشعر والأدب 4 28/11/2007 02:35 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:45 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها