|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
عطوني اخبار عن كليه الخليج ؟ دراسه سهله أو معقده ,رخيص أو غالي
__________________
[SIZE="3"] + + = \كارتون الانمي ســـــــــــــــــالي حتى جزء الاخير , حكايات عالميه حتى جزء الاخير . مراسلتي في الخاص ,,, . مطلوب مشرفين في منتداي الجديد , يمكنكم مشاركه والتسجيل فيها وإضافه المواضيع فيها فأرجو التسجيل .,,, اهلا وسهلا ... www.alshidhany-it.com/vb ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الي اعرفه عن ذي الكلية رخيصة ودراستها مالي هناك...
مووووفقين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
كلية الخليج تعطيك برنامجين
دبلوم تعليم عام و بكلريوس دبلوم تعليم العام : 16 ماده ( سنتين ) بكلريوس : 8 مواد ( سنة ) الإجمالي 3 سنوات بخصوص القيمة قيمة كل ماده 280 ريال عماني سواء مواد الدبلوم او البكلريوس إجمالي رسوم دراسة الدبلوم 4485 ريال عماني تقريبآ .. إضافة لرسوم التسجيل 130 ريال إجمالي دراسة البكلريوس 6730 ريال عماني تقريبآ .. من ناحية الدراسه .. أسهل كلية في عمان على الإطلاق سهلة جدا جدا .. مافي تعقيد نهائيا .. متفاهمين لأبعد حدود .. وانسى شي اسمه رسوب .. لو بغيت ترسب ينجحوك غصب بس خذ في بالك شي .. ما راح تستفيد شي لأن الدراسه تعبانه + شهادتها ما تعتبر قوية واجد أنا هذا الفصل ببدأ دراسه فيها ان شاء الله وموفق !
__________________
قال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( ثلاث يثبتن لك الودّ في صدرأخيك: أن تبدأه بالسلام ، وتوسّع له في المجلس، وتدعوه بأحب الأسماء إليه ) http://www.youtube.com/watch?v=OKDWa8MD9Fg |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لي تكلمت عنه فوق كان عن تخصص تقنية المعلومات !
__________________
قال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( ثلاث يثبتن لك الودّ في صدرأخيك: أن تبدأه بالسلام ، وتوسّع له في المجلس، وتدعوه بأحب الأسماء إليه ) http://www.youtube.com/watch?v=OKDWa8MD9Fg |
|
#5
|
||||
|
||||
|
نصيحة الشرق الاوسط اقوى وافضل الخليج ما تنفع ببيسه صح ارخص بس صراحه ما تنفع
__________________
1-اطلبو اي جهاز لاب توب وراح نوفره لكم بسعرمناسب 2-بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم لا بتوبات بمعالج i7 من نوع ديل توشيبا وسوني حصريا لدى مندوبة 3-كاربون فايبر Toshiba Satellite E205 S1904 Tech Specs بسعر 360 بمعالج i5 للمتمزين لا يفوتكم العرض 4-اليكم عروض مندوبة الجديدة على جميع انواع الاب توبات مع الهدايا اللي تطلبوها لعينكم يا رواد السبلة الحياة صعبه بس دام الأمل موجود ما راح استسلم وراح احارب واحارب واوصل القمه بس لان الامل والطموح داخلي مزروع دعواتكم لي بنجاح والتوفيق (نزوانية) " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (البقرة، 153) " وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (الأنفال، 46) |
|
#6
|
|||
|
|||
|
انا سمعت ان الكليه زينه ورحتها فرمضان
وسويت معادلة مواد وبعدهم ما ردو علي اذا عجبتني المعادله بدخل فيها واتمنى طلاب الخليج لا يبخلو علينا بالمعلومات |
|
#7
|
||||
|
||||
|
شوف صديقي اذا تبى شهادة عالمية عليك بكلية الخليج لان شهادتك راح توصلك من جامعة ستافوردشاير مباشرة اما الشرق الاوسط راح تستلم شهادة محلية واللبيب بالاشارة يفهم
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ما فية شيء اسمة دراسة سهلة
بالاجتهاد تصير كل الامور سهلة وفقك الله
__________________
اتحــــاد الطلبــة العمــانييـــن أول مجتمع رقمي عماني شامل لجميع الطلبة صفحة اتحاد الطلبة العمانيين على الفيس بوك
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| اطلب النصائح منكم اريد انتقل الى كليه الخليج .. | toy story | سبلة الجامعات والكليات | 3 | 04/08/2010 12:26 AM |
| دراسه الماجستير في كليه مجان | أمنيات السلام | أرشيف سبلة التعليم | 0 | 23/08/2008 07:05 PM |
| دهن عود الفاخر عالي الجودة كميه محدوده | mimoon | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 7 | 26/06/2008 07:37 AM |
| أبحث عن كليه مناسبة لتكمله دراسه الماجستير | ورد الغرام | أرشيف سبلة التعليم | 10 | 05/05/2008 12:42 AM |
| النورس تدشن تجارياً خدمة الجيل الثالث لكنه غالي غالي غالي غالي موت ياليت تخفيض قيمة الشرائح | المتميز989 | سبلة السياسة والاقتصاد | 17 | 12/12/2007 12:28 AM |