سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة التعليم » سبلة الجامعات والكليات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/09/2010, 06:21 PM
صورة عضوية great 11
great 11 great 11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 618
Cool عطوني اخبار عن كليه الخليج ؟ دراسه سهله أو معقده ,رخيص أو غالي

عطوني اخبار عن كليه الخليج ؟ دراسه سهله أو معقده ,رخيص أو غالي
__________________
[SIZE="3"]++ = \


كارتون الانمي ســـــــــــــــــالي حتى جزء الاخير , حكايات عالميه حتى جزء الاخير . مراسلتي في الخاص ,,, .

مطلوب مشرفين في منتداي الجديد , يمكنكم مشاركه والتسجيل فيها وإضافه المواضيع فيها فأرجو التسجيل .,,,
اهلا وسهلا ... www.alshidhany-it.com/vb
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/09/2010, 09:20 PM
صورة عضوية شخصية محترمة
شخصية محترمة شخصية محترمة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,572
افتراضي

الي اعرفه عن ذي الكلية رخيصة ودراستها مالي هناك...
مووووفقين
  #3  
قديم 06/09/2010, 03:11 PM
i386 i386 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: بوشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 571
افتراضي

كلية الخليج تعطيك برنامجين

دبلوم تعليم عام

و

بكلريوس

دبلوم تعليم العام : 16 ماده ( سنتين )
بكلريوس : 8 مواد ( سنة )

الإجمالي 3 سنوات


بخصوص القيمة قيمة كل ماده 280 ريال عماني سواء مواد الدبلوم او البكلريوس

إجمالي رسوم دراسة الدبلوم 4485 ريال عماني تقريبآ .. إضافة لرسوم التسجيل 130 ريال

إجمالي دراسة البكلريوس 6730 ريال عماني تقريبآ ..


من ناحية الدراسه .. أسهل كلية في عمان على الإطلاق

سهلة جدا جدا .. مافي تعقيد نهائيا .. متفاهمين لأبعد حدود .. وانسى شي اسمه رسوب .. لو بغيت ترسب ينجحوك غصب

بس خذ في بالك شي .. ما راح تستفيد شي لأن الدراسه تعبانه + شهادتها ما تعتبر قوية واجد

أنا هذا الفصل ببدأ دراسه فيها ان شاء الله

وموفق !
__________________
قال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
( ثلاث يثبتن لك الودّ في صدرأخيك: أن تبدأه بالسلام ، وتوسّع له في المجلس، وتدعوه بأحب الأسماء إليه )
http://www.youtube.com/watch?v=OKDWa8MD9Fg
  #4  
قديم 06/09/2010, 03:11 PM
i386 i386 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: بوشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 571
افتراضي

لي تكلمت عنه فوق كان عن تخصص تقنية المعلومات !
__________________
قال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
( ثلاث يثبتن لك الودّ في صدرأخيك: أن تبدأه بالسلام ، وتوسّع له في المجلس، وتدعوه بأحب الأسماء إليه )
http://www.youtube.com/watch?v=OKDWa8MD9Fg
  #5  
قديم 06/09/2010, 11:34 PM
صورة عضوية مندوبة شركة الكترونيات
مندوبة شركة الكترونيات مندوبة شركة الكترونيات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,458
افتراضي

نصيحة الشرق الاوسط اقوى وافضل الخليج ما تنفع ببيسه صح ارخص بس صراحه ما تنفع
__________________

1-اطلبو اي جهاز لاب توب وراح نوفره لكم بسعرمناسب

2-بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم لا بتوبات بمعالج i7 من نوع ديل توشيبا وسوني حصريا لدى مندوبة
3-كاربون فايبر Toshiba Satellite E205 S1904 Tech Specs بسعر 360 بمعالج i5 للمتمزين لا يفوتكم العرض
4-اليكم عروض مندوبة الجديدة على جميع انواع الاب توبات مع الهدايا اللي تطلبوها لعينكم يا رواد السبلة
الحياة صعبه بس دام الأمل موجود ما راح استسلم وراح احارب واحارب واوصل القمه بس لان الامل والطموح داخلي مزروع دعواتكم لي بنجاح والتوفيق (نزوانية)
" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (البقرة، 153)
" وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ " (الأنفال، 46)
  #6  
قديم 18/09/2010, 12:21 PM
بو هباش بو هباش غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2010
الإقامة: تحصلني فكل مكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

انا سمعت ان الكليه زينه ورحتها فرمضان
وسويت معادلة مواد وبعدهم ما ردو علي
اذا عجبتني المعادله بدخل فيها
واتمنى طلاب الخليج لا يبخلو علينا بالمعلومات
  #7  
قديم 18/09/2010, 03:50 PM
صورة عضوية 4uOman
4uOman 4uOman غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

شوف صديقي اذا تبى شهادة عالمية عليك بكلية الخليج لان شهادتك راح توصلك من جامعة ستافوردشاير مباشرة اما الشرق الاوسط راح تستلم شهادة محلية واللبيب بالاشارة يفهم
  #8  
قديم 19/09/2010, 12:18 AM
اتحاد الطلبة العمانيين اتحاد الطلبة العمانيين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 239
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى اتحاد الطلبة العمانيين
افتراضي

ما فية شيء اسمة دراسة سهلة

بالاجتهاد تصير كل الامور سهلة


وفقك الله
__________________
اتحــــاد الطلبــة العمــانييـــن
أول مجتمع رقمي عماني شامل لجميع الطلبة
صفحة اتحاد الطلبة العمانيين على الفيس بوك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
اطلب النصائح منكم اريد انتقل الى كليه الخليج .. toy story سبلة الجامعات والكليات 3 04/08/2010 12:26 AM
دراسه الماجستير في كليه مجان أمنيات السلام أرشيف سبلة التعليم 0 23/08/2008 07:05 PM
دهن عود الفاخر عالي الجودة كميه محدوده mimoon أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 7 26/06/2008 07:37 AM
أبحث عن كليه مناسبة لتكمله دراسه الماجستير ورد الغرام أرشيف سبلة التعليم 10 05/05/2008 12:42 AM
النورس تدشن تجارياً خدمة الجيل الثالث لكنه غالي غالي غالي غالي موت ياليت تخفيض قيمة الشرائح المتميز989 سبلة السياسة والاقتصاد 17 12/12/2007 12:28 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:29 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها