|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : شيفروليه الدفع الرباعي الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : تليربليزر الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل :2004 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : الولايات المتحدة الأمريكية عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود :بنزين (بترول) نوع ناقل الحركة (الجير) : أتوماتيكي المسافة المقطوعـــــــــة : 24000 ميل سعة المحـــــــــــــــــــرك : 4200 اللون الخارجــــــــــــــــي : أبيض اللون الداخلــــــــــــــــــي : رمادي تفاصيل اخرى: رقم السيـــــــارة (3/2/1) : صلاحية المركبة (التامين): صالح لمدة عام الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : تتميز بالسلامة في الطريق نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : كل ثلاثة الاف ميل في أحد مراكز الصيانة المعروفة جهة اصدار المركبــــــــة : أمريكي سبب البيع: عدم الرغبة في إقتناء سيارة ذات دفع رباعي حالة المركبة: في حالة جيدة الإضافات: سيارة عائلية واسعة، المقاعد الخلفية جميعها قابلة للطي ، يوجد بها تكييف مركزي عالي الجودة، كما انه تحتوي على شاشتين فيديو، بها نظام خاص بالسلامة. السعر: أربعة الاف ريال، قابل للتفاوض للتواصل: 92826213 أو الملف الشخصي الاقساط (ان وجدت): لا يوجد الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : معدل الفائـــــــــــدة (%) : الصور (المرفقات) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موفق اخي
__________________
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
موفق ان شاء الله
__________________
متى ستعرف كم أهواك يا رجلا يا من تحديت في حبي له مدنـا بحالهــا يا سيفـا أسال دمي يـا قصة لست أدري مـا أسميها كفاك تلعب دور العاشقين معي وتنتقي كلمــات لست تعنيهــا كم اخترعت مكاتيبـا سترسلها ![]()
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم صاحبي بغيت اقولك انه في وحده في السبلة خليجية وجلد أصلي وطالب 2600 ريال ومغير شكلها لموديل 2007
وانت طالب 4000 سعرك غالي صاحبي لو اشوي تخفض يكون زين لك سعر 2010 في الوكالة 7500 تقريبا
__________________
قفو ساعة يفديكم قولي وقائله |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا على الملاحظة، لكني تأكدت من الوكالة بنفسي والمبلغ أكثر بكثير عن الذي ذكرت. يمكن تتكلم عن سيارة من نوع مختلف. تحياتي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
المعرفة وحدها لا تكفي ، يلزمها التطبيق ، الإرادة وحدها لا تكفي ، يلزمها الفعل
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
من كان بيته من زجاج فلا يرشق بيوت الناس بالحجارة
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
على الإنسان ألا يكتفي بأن يعتز بنفسه ، بل عليه أن يستشعر كماله الإنساني بحيث يخجل من الإتيان بالعمل القبيح
فينس |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق سيارة جميلة
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الصبر مفتاح الفرج
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
موفق اخوي
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
العلم نور
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
الرجاء الرفع
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
عمكم : قاتل بلا رحمة / قاتووول جريح وإللي علمني المشي علمني أطيح واللي شراني بالذهب رد باعني للريح قلت لي الجرح بعد اليوم بعيد عنه وانته على طول تجرحني ... ما تحس فيني ولا تقدرني علمتني كيف أنتظر كل يوم .. بس ماعلمتني كيف أداري وحدتي في غيابك! تفضل يــــــآ زمن إقراء صفحة إحساسي...مجروح واللي جرحني ؟؟ أعز ناسي!! !؟! من كثر صدماتي بالناس عزيزين صرت اتحرى صدمتي من ظلالي !؟! إزعــــل و إن كان رضاك في حبة الكوع كسرت لك يدي و حبيت كوعي!! لو أقول انك وحشتني .. ...... أكذب .....ما وحشتني!! بس قلبي "ميت "من الوحشه عليك نسيت أنساك وانت إللي نسيت إللي نسى ينساك ..نسيت إنسان بنسيانه نسى ينساك
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
كل عام والجميع بخير
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
العلم نووووووووور
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
لا إله إلا الله
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
بالاول العنوان غير مناسب اطلاقا
بالتوفيق |
|
#19
|
|||
|
|||
|
حلوة السيارة
بس شوية سعرهه كانه مرتفع يرفع يرفع يرفع |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تكملة اقساط سيارة فور ويل صغيره صور السيارة مرفقة | سامي القاسمي | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 11 | 28/06/2010 10:06 PM |
| بي ام دبليو للبيع بسعر ممتاز ( مرفقة بالصور) | مستر نقط | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 42 | 08/09/2009 05:42 PM |
| التعريف ببعض القطع التي تخص التزويد مرفقة بالصور( الجزء الثاني) | مخلص قابوس | سبلة السيارات | 19 | 12/08/2007 01:29 AM |
| التعريف ببعض القطع التي تخص التزويد مرفقة بالصور...... | مخلص قابوس | سبلة السيارات | 42 | 08/07/2007 05:03 PM |