|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرااااااااااااااحب
عندي مقابلة بكرة لاني انا حاليا اشتغل حاليا بعقد وانا وظيفتي فني حاسب آلي بس اكثر شي اشتغل اداري قليل ما احل مشاكل الأجهزة ممكن حد يساعدني وخبروني يسألوا عن الوظيفة الحالية ومهامها وشو انا اعرف اسوي وشو هي أفكاري علشان اطور العمل
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ممكن حد يساعدني ظروري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اتمنى لكِ التوفيق..
بس اش تعتقدي يسالوش اذا انتي فني حاسب الي اولا ممكن يسالوش معلومات عامه واذا في تخصصك ممكن يكون السؤال : ما هي اخر مواصفات الجهاز الحديث اخر صيحه في السوق ممكن يسالوش عن الشبكات ..عن الانظمه..مكونات الجهاز.. معالجة الفيروسات..برامج الحماية وانواعها
__________________
قال الله عز وجل : ( فلا تذهب نفسك عليهم حسرات إن الله عليم بما يصنعون ) وقال تعالى : (واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون ) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عندي سؤال وأرجو الأفاده | الشيخ أبوبكر | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 0 | 26/01/2010 10:03 AM |
| عندي سؤالين وأرجو الإفادة | francophone | السبلة الدينية | 6 | 14/09/2009 04:10 AM |
| عندي مشكلة 000 وأرجو المساعدة!!!! | نجوم السمر | أرشيف السبلة التقنية | 10 | 28/06/2009 04:21 PM |
| عندي مشكلة وأرجو إفادتي بحل مناسب | أغبى ذكي | السبلة العامة | 24 | 16/11/2008 02:26 PM |