|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
مساء الخير..
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات
__________________
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
كم قيمة الشاشه حج برادو 2009
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
شآشه لموستآنج 2004 .؟ كم سعرك وشو بلد آلصنع
__________________
Real Man Drive M U S T A N G XD إلجو بآرد وأبي قلبج يدفيني .. كلمة " أحبــــــك " بهذآ إلجو تكفيني
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
بكم شاشة الكورولا 2008 مع الكاميرا وبدون الكاميرا وهل مشغل السيديات يكون 6 اقراص ولا واحد .....
الرد على الخاص عزيزي |
|
#37
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي
عندك شاشه لافلون النوع الجديد من 2007 و 2008 و2009 اذا عندك رد علي من فضلك على الخاص ارسل لي السعر ورقمك وموقع المحل شكرا اخوي |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
تـــــم الرد عـ الجميع فالخاص
__________________
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
هلا عزيزي
بكم تركب حال برادو نفس اللي بالصورة + كاميرا الرجوع للخلف اشكرك |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وللرفع...
__________________
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
مرحبا
شي شاشة ل كيا اوبتيما 2006؟؟ وكم السعر ؟ |
|
#42
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
أنا أريد شاشه علشان أستخدمها ك i pod بس ما أريد أخسر مسجل السيارهي
يعني شاشه تركب في مكان آخر غير مكان مسجل السياره وبعد أريد أقوى نوع للزينون للفول فقط هل ممكن تفيدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ليس من العيب للفرد بأن يعمل ليصبح عالما ولكن العيب أن يظلم نفسه بانتزاع الثقة منها |
|
#44
|
||||
|
||||
|
طلبك موجود عزيزي،
سعر الشاشه بتخفيض 10% 211.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله الله يوفق الجميع،،، يسلمو ع المرور اقتباس:
إذا كان عندك مكان مناسب عشان يركبلك شاشه في هذي الحاله ممكن تركب من دون ما تخسر مسجل السياره! أما بالنسبه للزينون يوجد لدينا انواع مختلفه، ممكن تزورنا المحل وتشوف أي أستفسار آخر..
__________________
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
كم سعر شاشة الاوريون
__________________
HALA MADRID
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي
في عندك لنيسان باثفندر موديل 2000 وإذا امكن السعر ولك الشكر
__________________
أشياء في حياتك لا تفعلها
فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم |
|
#48
|
||||
|
||||
|
أخي شي شاشه حال كورولا موديل 2000 اذا شي كم سعرك
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة... "طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة... "الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة... "والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة... |
|
#49
|
||||
|
||||
|
لاندكروزر 96
كم السعر مع الكميراء وبدون الكميرا ؟ كم فترة التركيب ؟ وبخصوص الزنون كم السعر معى التركيب ؟ كم فترة التركيب ارجو الرد على الخاص
__________________
---------------------------------------------- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ... يحبون الدنيا وينسون الآخرة يحبون المال وينسون الحساب يحبون المخلوق وينسون الخالق يحبون القصور وينسون القبور يحبون المعصية وينسون التوبة فإن كان الأمر كذلك ابتلاهم الله بالغلاء والوباء والموت الفجأة وجور الحكام .
آخر تحرير بواسطة بحارالليل : 27/08/2010 الساعة 02:04 PM |
|
#50
|
||||
|
||||
|
للاوريون 2009 الشاه عندي من الوكاله بس اصدار النافجيتر قديم .. عندك سي دي النافجيتر الجديد .. وعطيني سعرك فيه ...
__________________
رفـيـق الـعـمـر ![]() |
|
#51
|
||||
|
||||
|
شخصيا ركبت لسيارتي من محلهم جهاز ملاحه
الان نقترب من السنه بدون مشاكل الحمد لله. تعاملهم جيد وعملهم متقن . |
|
#52
|
||||
|
||||
|
شوف الخاص
اقتباس:
شيك الخاص لو تكرمت تم الرد عـ الخاص شوف الخاص اقتباس:
اقتباس:
لا يتوفر لدينا تحديث لشاشات الوكاله والسموحه
__________________
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() وإن شاء الله مستانس مع الجهاز ومن دون مشاكل بارك الله فيك
__________________
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
عزيزي بغيت أسأل عن:
شاشة الإبيكا _ 2005 إنفينيتي Q35 _2001 اللي نفس الكسيما مرسيدس E200 _ 2006 مع الكاميرا وبدون
__________________
مؤسسة النجوم السبعه الوطنيه يوجد لدينا بناؤون ذوو خبره طويله, مستعدون للبناء بأفضل الأسعار.. للتواصل عبر الخاص
نـعــــم نــعــــم نــعـــم للعنصريه القبليه ![]() تدري وش أبيض من خفوقك؟! ... عباتك |
|
#55
|
|||
|
|||
|
كم سعر الشاشه مازدا 3 موديل 2009
اتمنى الرد ع الخاص اخي وشكرا لك اعطيني السعر مع الكامره وبدون كامره |
|
#56
|
|||
|
|||
|
تشكر ع الموضوع شفت لاعلان ف نفط عمان الخوض
بس بغيت اسال بكم شاشاة الياريس هاتش باك موديل 2006 |
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
تم الرد عـ الجميع بكل التفاصيل فالخاص up
__________________
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات
__________________
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات
__________________
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
لو سمحت هل عندك زنون حال لكزس يكون نفس لون الوكالة
وكم سعرك النهائي وهل معاه ضمان واذا ممكن ترسلي صورة أو نوع زنون الي تركبوه |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| @@@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@@@ | s patrol | إلكترونيات وألعاب | 1010 | 30/05/2010 02:29 AM |
| عـــــــرض مغــري جـــــدااااا للـــــراغبين في تعلـم الانجليـزية | طموح امـة | فرص العمل المتاحة بالقطاع العام | 0 | 18/01/2010 11:08 PM |
| هـل تعلـم أن في المصيبــــة خيــــــــــرٌ لـك ؟؟! | بنت العقيدة | السبلة العامة | 63 | 24/10/2009 06:43 PM |
| بالأمس كنا | حاملة الدعوة | سبلة الشعر والأدب | 4 | 28/11/2007 02:35 PM |