سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/08/2010, 04:05 AM
صورة عضوية بث مباشر
بث مباشر بث مباشر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 364
افتراضي حالــة وفــاة فـي الغــبرة الشــمالــية !!!

حالة دهس يوم امس في الغــبرة ســاعة 11:30 تقريبا مساء ..

ونجم عن هذا الحادث حالة وفاة واحد وهو من الجنسية الباكستانية .. واصابة خطرة لـ صـاحب السيارة وهو من الجنسية العراقية وبداخل السياراة اثنين .. نوع السياراة هوندا موديل جديد من تشوفها بعد الحادث صارت موديل قديم من قوة الضربة وانقلاب السياراة !!

الحادث صار

راعي السيارة جاي من صوب التقاطع او الاشارات المرور اللى عند (( مطعم البوم )) ..

وهو متجة نحو المنحنى اللى (( جنب مكتبة الجيل الواعد اعتقد اللى ساكن الغبرة يعرفها المكتبة ))

الاخ جاي وداخل على المنحى بسرعة كبيرة جدا لما دخل على المنحنى فقد السيطرة على السيارة و ارططمت السياراة بعمود و لافتة من ثم اصطدم في الباكستاني رحمه الله حتى تدهورت السيارة الى داخل المكتبة الجيل الواعد وكانت المكتبة مفتوحة حين وقوع الحادث !


والدماء في كل مكان

والله حادث شنيع جدا جدا ويخوف ..

البكستاني المسكين جاي مشتري خبز تنور حال السحور وسبحان الله لا يعلم ماذا يخبئ له القدر ..

للعلم المكتبة تعرضت لحادث لكثر من مرة !! وبنفس الاسلوب دخول على المنحى بسرعة خيالية ..!

اثار الحادث موجود الى الان
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/08/2010, 04:06 AM
صورة عضوية Miss.iPhone
Miss.iPhone Miss.iPhone غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: سلطنة عُـمـان
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,228
افتراضي

يالله ..
الله يرحمهم جميعا

تعور قلبي
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان
لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان
يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان
....
سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن )

وداعاًً
  #3  
قديم 26/08/2010, 04:07 AM
صورة عضوية العدواني22
العدواني22 العدواني22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 402
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
  #4  
قديم 26/08/2010, 04:08 AM
صورة عضوية guitarista
guitarista guitarista غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,624
افتراضي

الله يرحمهم ،،
__________________
Flickr

{Gυΐtάѓΐtά

..’ (( عمــــــــــــــــ40ـــــــــــــــأن ))’..
  #5  
قديم 26/08/2010, 04:08 AM
الدبلوماسية11 الدبلوماسية11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: السلطنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 100
افتراضي

الله يرحم الجميع من هالحوادث..
سكرو دوارات وصار دور دهس
  #6  
قديم 26/08/2010, 04:10 AM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

الله يرحمهم ،،
  #7  
قديم 26/08/2010, 04:10 AM
صورة عضوية شامبيه عمان
شامبيه عمان شامبيه عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2009
الإقامة: ألمانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 825
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بث مباشر مشاهدة المشاركات
حالة دهس يوم امس في الغــبرة ســاعة 11:30 تقريبا مساء ..

ونجم عن هذا الحادث حالة وفاة واحد وهو من الجنسية الباكستانية .. واصابة خطرة لـ صـاحب السيارة وهو من الجنسية العراقية وبداخل السياراة اثنين .. نوع السياراة هوندا موديل جديد من تشوفها بعد الحادث صارت موديل قديم من قوة الضربة وانقلاب السياراة !!

الحادث صار

راعي السيارة جاي من صوب التقاطع او الاشارات المرور اللى عند (( مطعم البوم )) ..

وهو متجة نحو المنحنى اللى (( جنب مكتبة الجيل الواعد اعتقد اللى ساكن الغبرة يعرفها المكتبة ))

الاخ جاي وداخل على المنحى بسرعة كبيرة جدا لما دخل على المنحنى فقد السيطرة على السيارة و ارططمت السياراة بعمود و لافتة من ثم اصطدم في الباكستاني رحمه الله حتى تدهورت السيارة الى داخل المكتبة الجيل الواعد وكانت المكتبة مفتوحة حين وقوع الحادث !




والدماء في كل مكان

والله حادث شنيع جدا جدا ويخوف ..

البكستاني المسكين جاي مشتري خبز تنور حال السحور وسبحان الله لا يعلم ماذا يخبئ له القدر ..

للعلم المكتبة تعرضت لحادث لكثر من مرة !! وبنفس الاسلوب دخول على المنحى بسرعة خيالية ..!

اثار الحادث موجود الى الان



يا أخي العزيز لا يصح لك الترحم لأناس لاتعرفهم هل هم صالحين أو لا وكذلك لايصلح لك التبرء منهم فعليك الوقوف أي تقول اللهم أرحم المسلمين أجمعين
__________________
كازان
ستظل عقدة
  #8  
قديم 26/08/2010, 04:19 AM
صورة عضوية طموح جدا
طموح جدا طموح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,069
افتراضي

رحمه الله
وصببر أهله
__________________
طموح بلا حدود
  #9  
قديم 26/08/2010, 04:21 AM
صورة عضوية غدار وفي
غدار وفي غدار وفي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الإقامة: مطوع رغدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,290
افتراضي

يالله ..
الله يرحمهم جميعا

تعور قلبي
لا حول ولا قوة الا بالله
  #10  
قديم 26/08/2010, 04:22 AM
صورة عضوية Last Action
Last Action Last Action غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: على الزاوية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,680
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Last Action
افتراضي

الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله
كنت بوقت الحادث موجود بس قالوا انه كان السايق عماني ما عربي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شامبيه عمان مشاهدة المشاركات
يا أخي العزيز لا يصح لك الترحم لأناس لاتعرفهم هل هم صالحين أو لا وكذلك لايصلح لك التبرء منهم فعليك الوقوف أي تقول اللهم أرحم المسلمين أجمعين
اما عجيب امرك بصراحه
يعني لا يترحم ولا يتبرأ !!
__________________

اللهم مالِكَ المُلك تؤتِي المُلكَ من تشاء وتنزعُ المُلكَ مِمن تشاء وتُعِز من تشاء وتُذِل من تشاء بيدكَ الخير إنكَ على كلّ شي قدير رحمان الدنيا والآخرة تُعطيهُما من تشاء وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاء إرحمني رحمة ً تُغنيني بها عن رَحمةِ مَن سِواك


سبحان الله وبحمده
  #11  
قديم 26/08/2010, 04:25 AM
صورة عضوية نجم صلان
نجم صلان نجم صلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2010
الإقامة: SOHAR
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

الله يرحمهم
ويجيرنا من الحوادث
  #12  
قديم 26/08/2010, 04:27 AM
صورة عضوية رميه تماس
رميه تماس رميه تماس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2009
الإقامة: الـغـبـرة الشـمـالـيـة _ مـسقـط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,437
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
بلفعل اخوي الحادث كان جدا شنيع تفاجئنا باتصال على انه المكتبة تعرضت لحادث لما ذهبنا لرؤوية الحادث انصدمنا كانه انفجار صاير في المكان
لا اعلم لماذا كل هذه السرعة وفي مكان مزدحم وسوق
لا حول ولا قوة الا بالله
في المكان نفسه تعرض لـ أكـثر من خمس حدواث خطيرة جدا
والمكتبة تعرضت لمرتين من هذه الحوادث
ربك ستر بـان اللى كانو داخل المكتبة لم يصيب اي احد منهم ولكانت ماساة حقيقة

__________________


God Of War 3 ،، ،، Assassin's Creed Brotherhood ،،Call of Duty: Black Ops ،، dante's inferno ،، dead rising 2،، pes 2011 ،، Dead to Rights: RetributionDead ،، Red Dead Redemption ،، bayonetta ،، metal gear solid ،، prototype ،، Assassin's Creed 2

آخر تحرير بواسطة رميه تماس : 26/08/2010 الساعة 04:45 AM
  #13  
قديم 26/08/2010, 04:28 AM
صورة عضوية omani coffee
omani coffee omani coffee غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: فنجان ال coffee
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,175
افتراضي

الله يرحمهم
__________________
إلى جميع اعضاء السبلة :
وحشتوني
  #14  
قديم 26/08/2010, 04:38 AM
لورينا لورينا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,670
افتراضي

شاهدت الحادث بعد وقوعه بس ماكنت اعرف ان هناك وفيات بصراحة عورني قلبي الله يرحمه وهذي فعلا ما اول مرة قبل رمضان هندي وبنفس الطريقة كان المشهد يتكرر الله يسلم الجميع يارب .
__________________
اُحب حرف ( الذال ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً ..
أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ولكن لأنه بعيدا ً عن كل ( الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من
( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا
عن مشاكل البشـر..
  #15  
قديم 26/08/2010, 04:42 AM
صورة عضوية بصيص الأمل
بصيص الأمل بصيص الأمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: *بين أكتاف الغلا*
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,017
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله..
انا لله وانا اليه راجعون..
__________________
::.لا اله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.::

#لا تلتمــس تــقويمـ ما لا يــستقــيم ،فإن الحجر الصلـب الذي لا ينـقطعـ لا تجــرّب عليه الـسيوف#

ابتسم ولون حياتك بالأمل
  #16  
قديم 26/08/2010, 04:43 AM
صورة عضوية روفينال
روفينال روفينال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: مسقطآااويه100%
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,206
افتراضي

غريبه مآسمعنآ حد تكلم عن هآلخبر !!

آالله يرحمهم .
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر
أيـأسْ ْ ..}
و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ /
تقُولْ بـ صمتْ ~

يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
  #17  
قديم 26/08/2010, 04:45 AM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

أكثر دولة خليجيه أو دعنا نقول عربيه تتعرض لحوادث السير .. لا أدري السبب الرئيسي في ذلك ...

لكن لا نريد أجهزه ضبط السرعه ... فلوس وراتب المواطن 90% في المخالفات ..


شوفوا حل أخر يا شرطة عمان ...
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #18  
قديم 26/08/2010, 04:46 AM
لورينا لورينا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,670
افتراضي

[QUOTE=شامبيه عمان;18698857]يا أخي العزيز لا يصح لك الترحم لأناس لاتعرفهم هل هم صالحين أو لا وكذلك لايصلح لك التبرء منهم فعليك الوقوف أي تقول اللهم أرحم المسلمين أجمعين[/QUOTE

الله يرحمك ويرحمه ويرحم الجميع .
__________________
اُحب حرف ( الذال ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً ..
أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ولكن لأنه بعيدا ً عن كل ( الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من
( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا
عن مشاكل البشـر..
  #19  
قديم 26/08/2010, 04:47 AM
صورة عضوية مدريدي22
مدريدي22 مدريدي22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2010
الإقامة: لا اعلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رميه تماس مشاهدة المشاركات
لا حول ولا قوة الا بالله
بلفعل اخوي الحادث كان جدا شنيع تفاجئنا باتصال على انه المكتبة تعرضت لحادث لما ذهبنا لرؤوية الحادث انصدمنا كانه انفجار صاير في المكان
لا اعلم لماذا كل هذه السرعة وفي مكان مزدحم وسوق
لا حول ولا قوة الا بالله
في المكان نفسه تعرض لـ أكـثر من خمس حدواث خطيرة جدا
والمكتبة تعرضت لمرتين من هذه الحوادث
ربك ستر بـان اللى كانو داخل المكتبة لم يصيب اي احد منهم ولكانت ماساة حقيقة

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه

انت صاحب المكتبة .؟
  #20  
قديم 26/08/2010, 04:50 AM
Darmaki Darmaki غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: ضوء النهار
الجنس: ذكر
المشاركات: 212
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
  #21  
قديم 26/08/2010, 04:51 AM
عاشق اسود عاشق اسود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2010
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

الله يرحمهم
  #22  
قديم 26/08/2010, 04:56 AM
صورة عضوية النوارس
النوارس النوارس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: أحظان أدفى شطئان
الجنس: ذكر
المشاركات: 714
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شامبيه عمان مشاهدة المشاركات
يا أخي العزيز لا يصح لك الترحم لأناس لاتعرفهم هل هم صالحين أو لا وكذلك لايصلح لك التبرء منهم فعليك الوقوف أي تقول اللهم أرحم المسلمين أجمعين
بتيلس تفتي
رحمة الله واسعه لكل البشر
وهل تعلم بما في قلوب الناس لكي تعلم منهم الصالح والباطل؟
اخر زمن كل واحد يفتي
__________________
$$بــــدون توقيع$$
  #23  
قديم 26/08/2010, 04:57 AM
صورة عضوية النوارس
النوارس النوارس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: أحظان أدفى شطئان
الجنس: ذكر
المشاركات: 714
افتراضي

[QUOTE=لورينا;18699388]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شامبيه عمان مشاهدة المشاركات
يا أخي العزيز لا يصح لك الترحم لأناس لاتعرفهم هل هم صالحين أو لا وكذلك لايصلح لك التبرء منهم فعليك الوقوف أي تقول اللهم أرحم المسلمين أجمعين[/QUOTE

الله يرحمك ويرحمه ويرحم الجميع .
بالفعل صحيح مية مية
__________________
$$بــــدون توقيع$$
  #24  
قديم 26/08/2010, 05:07 AM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

لآحوله ولآ قوة إلآ بآلله
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #25  
قديم 26/08/2010, 05:16 AM
صورة عضوية قلبي ملكي
قلبي ملكي قلبي ملكي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2010
الإقامة: في قلبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,909
افتراضي

الله يرحمهم إن شاالله
  #26  
قديم 26/08/2010, 05:21 AM
صورة عضوية الزينOMN
الزينOMN الزينOMN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2010
الإقامة: In my pink world ..!
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,088
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمهم
  #27  
قديم 26/08/2010, 06:02 AM
صورة عضوية كلي أمل
كلي أمل كلي أمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: في مملكة الأمل والأحلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,580
افتراضي

لاحولا ولاقوة الا بالله العلي العظيم,,
ان لله وان أليه راجعون,,
الله يرحمهم
  #28  
قديم 26/08/2010, 06:04 AM
صورة عضوية بتول البطاش
بتول البطاش بتول البطاش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

الله يرحمهم
  #29  
قديم 26/08/2010, 06:07 AM
صورة عضوية Written On The Wind
Written On The Wind Written On The Wind غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2010
الإقامة: wherever the wind exists
الجنس: ذكر
المشاركات: 766
افتراضي

واحظه البكستاني مات في الرمضان...
وأنا بعد أتمنى أروح عن هالدنيا في الرمضان وأنا صائم وساجد...!!
لإنه الذنوب تكون أقل...
__________________
تنيــــــن عمـــــــــــــان...
  #30  
قديم 26/08/2010, 06:15 AM
فيصل الغسيني فيصل الغسيني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2010
الإقامة: االعامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 156
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النوارس مشاهدة المشاركات
بتيلس تفتي
رحمة الله واسعه لكل البشر
وهل تعلم بما في قلوب الناس لكي تعلم منهم الصالح والباطل؟
اخر زمن كل واحد يفتي

يا اخ نوارس انته قلتها بنفسك كيف تعلم منهم الصالح من الباطل, فكيف تطلب الرحمة لكافر
الاصح انك تقول رحم الله المسلمين اجمعين واذا هو مسلم ف راح يشمله
الاخ شامبية عمان ع حق
فالحين تنتقدوا بس
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
وفــاة الشيــخ قــاسم بكوش الجزائري الميزابي الإباضي - رحمه الله- أبو الليث النفوسي السبلة الدينية 23 07/03/2010 06:04 PM
فور تورس ====================حالــة ممتازة safroot أرشيف المواضيع القديمة 83 07/01/2009 03:03 PM
* وفــاة شــاب في عمر الزهور من نزوى في حادث سير بمسقط اليوم صباحاً*.. أبو الملوك سبلة التعازي 101 24/08/2008 10:49 AM
وفــاة جــد ابو هواجيــس *المظلوم* سبلة التعازي 45 23/01/2007 11:56 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:47 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها