|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟ إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟ ألسنا نحن ؟ ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟ هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟ أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان ) ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي من مستعد لذلك ؟ أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أنا معك أخي الكريم ![]() وأنا استخدم حاليا النورس ![]() وينكم شباب من الثالث؟؟؟؟؟؟ :::::
__________________
كــــــــفاكم صمتـــأ،،،،،،، وطالبوا بحــقكم اللهم أنها نهاية واحدة ودنيا فانية اللهم ثبتني على قول كلمة الحق اللهم أنك تعلم ما في صدري فوفقني ووفق كل شريف على هذه الأرض. اللهم ابعثنا شرفاء غير جبناء . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
انا عندي بطاقتين نورس !!! وكانت عندي وحده مال عمانتل لكن خليت فيها ميت بيسة عن يغلقوها وعقيتها !!! هههههههههههههههههههههه
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
رمينا بطاقة حياك ولغينا الخط ودخلنا النورس ..
خدمات اكثر ومصداقية |
|
#5
|
||||
|
||||
|
انا خلاص
بدلت الاسبوع الماضي من حياك الى نورس وكل شي تمام التمام
__________________
زورونا لرؤية العروض المميزة ![]() موقع خدمات العرب للاستضافة و التصميم ----- ----- مواضيع و مقالات متنوعه موقع دار الأوائل ----- ----- |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ياريت نتحد
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..
إنما المشكلة الأعظم في عمان تل .. أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات .. فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل .. فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
__________________
ليست الحُرية أن تفعل ما تحب *** إنما الحُرية أن تفعل ما يجب
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
والله كلام صحيح وارح يفيدنا وانا مغير النورس من زمان والحياك وغيره عاقنه في دبه السياره حاله حال
تاير السبير .. لازم نتحد والجميع يتعاون للمصلحه العامه تره هي نفس السالفه ولو الواحد يريد نفس الرقم يروح ويغير الخدمه من عمان الي نورس بنفس الرقم والله الموفق |
|
#9
|
||||
|
||||
|
فكرة جيده .. اكثر من 10 سنوات وهالشركة تتربح منا بحق وبدون حق ونحن صامتون .
__________________
( العقول .. قبل .. الحقول ) مشى الطاووس يوم" بإختيال " فقلد شكل مشيتهه بنوهُ قال على ماتختلون قالوا سبقت به ونحنُ مقلدوه وينشأ ناشئ الفتيان فينا على ماكان عودهُ أبوهُ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
فكره حلوة ..
كلنا للنورس بإذن الله
__________________
@ الكلام يشبه النحل فيه العسل و فيه الإبر @
|
|
#11
|
|||
|
|||
النورس أول من قال لا للإحتكار![]()
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
معك أخي العزيز وأنا غيرت على النورس من فترة وكل العائلة
وخلك قريب مع النورس حتى تنظر لنا عمانطل بأهمية أكبر وأحترام أكثر
__________________
الدوري العماني هو هدفنا هو حلمنا تطوره يعني تطورنا ورقيه يعني رقينا. هدفنا هو تطوير الرياضة العمانية والمسابقات الداخلية وبالتكاتف والعمل نحقق الإنجاز...لا تنتظر بل ساهم وأعمل للرقي
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
وانا معكم
النورس وبس |
|
#15
|
||||
|
||||
|
انا من اشهر رميت الحياك واستخدم حاليا خط نورس
ومرتاح ع الاخر اشجع كل اللي اعرفهم يستخدموا نورس لانه في خط النورس لما تتصل ل مشترك نورس (أي مشترك خط أو حتى مسبق) الدقيقة بـ 19 بيسة ![]()
__________________
أعوذُ بوجهِ مَنْ خَلَقَ الجمالَ فكانَ كيفَ يشاءْ وزانَ الأرضَ بالأزهارِ والأطفالِ والشهداءْ أيُبدِعُ كلَّ هذا الشِّعْرِ ، ثم يخاصمُ الشعراءْ؟! |
|
#16
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
Darkness covers all I see and all I touch No feeling of pain just sorrow My hand loses grip of the sword I held And ...I turn to become a true shadow اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
صحيح ,,, بالمقارنة نجد ان النورس افضل بكثير من عمان موبايل
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
أنا معك أخي الكريم
وأنا استخدم حاليا النورس |
|
#19
|
|||
|
|||
|
نعم صدقك.... حياك بوحلي غايبه بعدها!
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزي حتى وإن كانت هناك سلبيات بسيطه في النورس نحن نريد أن نعالج مشكله أكبر بكثير من ذلك لذلك يجب علينا أن نصبر وصدقني لن يطول إنتضارنا |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا يا أخي أعذرني فعمانتل تربح منا ملايين الريالات |
|
#22
|
||||
|
||||
|
وأنا معاكم
حاليا جميع العائلة تستخدم النورس وكذلك بدأت بأصداقائي والآن أكثر من 6 منهم قد غيروا للنورس آخر تحرير بواسطة ملك خنشيلية : 07/09/2007 الساعة 03:29 PM |
|
#23
|
||||
|
||||
|
انا غيرت الى النورس وكذلك 5 من اصحابي ورمينا حياك بجانب التاير سبير فيها 5 بيسات رصيد !!!!!!!!!!!
وقل موتو غيضا ياعمان طل (سلحوف طل) على قول النشمي |
|
#24
|
|||
|
|||
|
وانا معاكم انتقلنا الى النورس وحياك رميناها في البحر وما خسرانين شي لان بطاقة النورس ببلاش
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
انا بعد معكم....
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
كلنا معكم . إلى متى ستتحكم هذه الشركة التعبانة بنا
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
انا من زمان انتقلت مع النورس ومريح بالي....
النووووووووورس وبس |
|
#28
|
||||
|
||||
|
يالله جماعه من معنا
قلنا على بداية رمضان يكون الكل غير إلى النورس وصدقوني نحن لسنا بالعدد القليل أرجوكم أرجوكم أرجوكم ![]() هذي فرصتنا فلنكاتف جميعا |
|
#29
|
||||
|
||||
|
علوههههههههههه بياكم....بياكم......
__________________
لـقـد مـكـنّ الأعــداء مــنــّــا إنـخـداعـنــــا**** وقــد لاح آل في المـهـامـــــة لامــع وسـورة بـعـض فوق بـعض وحـمـلـــــــــة**** لـزيــد على عــمـرو ومـا ثـم رادع وتـمـزيـق هـذا الـديـــــن كــل لـمــذهــــــب**** لــه شـيـــع فـيــما إدعــاه تــشــايـــع ومـا الـدين إلاّ واحـد والـذي نـــــــــــــرى**** ضــلالات أتــبـاع الـهـوى تـتـقارع ومـا تـرك الـمـخـتار ألـــف ديــــانـــــــــــة**** ولا جــاء في الـقــرآن هـذا الـتـنازع فــيـالـيـت أهـل الـديــن لـم يـتـفـــرقــــــــوا**** ولـيـت نـظـــام الــديــن لـلـكـل جـامـع
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
أنا بدلت رقمي من حياك الي النورس من ثلاثة اشهر تقريبا ... عقبال البقيه
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|