|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
يـوجــد لـدي جـهـاز جـوال نـوكيا N95 8GB بحــاله ممتـازه الجـهــااز نظيييف جدا فلندي أصلي سعري 48 رياااااااااااااااال : ايلي حاب ياخذه يتواصل معي اليوم لني باكر بجي مسقط صور الهاتف في المرفقات بصراحة الهاتف نظيف جدا للأسـتـفـسـار رقمي بالملف الشخصي سبب البيع حاب اشتري E72 من احد الاعضاء في السبلة آخر تحرير بواسطة رجال طيب : 09/08/2010 الساعة 10:08 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
الي يقول غالي يروح يشتري الرخيص كلامك 100%
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
للرفع
آخر تحرير بواسطة رجال طيب : 03/08/2010 الساعة 09:49 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق تلفون يستاهل
__________________
OMAN IS SONG IN MY HEART
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
وقفة خطاوي ملها درب محروم
متى أشوفك والفرح له مواري قضت سنين العمر بالود مهموم واحمل خفوقي سر وأحكي وأداري باصلك كلي من كسر بالجفا زوم واعلن عليك الشوق بالحب أماري واسعد معاك ولا بقا للعتب لوم وان شافتك عيني فلا جبت طاري |
|
#8
|
||||
|
||||
|
60 اليوم باخذه من عندك موقلت
__________________
حياك من لم تكن ترجوا تحيتهُ... لولا المصالح ماحياك إنسانُ ![]() ![]() ![]() :مع? ?ب:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الخاص
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اخوي تبادل بـــــ e75 ؟؟؟؟
ارجو الرد ع الخاص
__________________
][][^][ مقولات اعتز بها ][][^][ © مقولات هــتـــلـــر ( الرجل العظيم هو من يتحمل نتائج عمله ) ( كان بامكانى ان اقتل جميع يهود العالم : ولكن تركت بعض منهم لكى يعرف العالم لماذا اقتلهم ) ( لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها ) ( ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة ) ( لو كان لدى السلاح الروسى , والعقل الالمانى , والجندى المصرى, لغزوت العالم ) |
|
#11
|
||||
|
||||
|
تابع الخاص اخي
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ايلي حاب يبادل يعرض تلفونه
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
تبادل مع 5630 وازيدك ؟
__________________
اللــهم صلــى على سيــدنا محمد وعلى آل سيدنـا محمد عدد ما سبح طيــر وطار وعدد ما تعــاقب ليل ونهــار وعدد حبــات الرمل والــتراب و عدد ما أشــرقت شمس النهــار , وصلي عليه وسلمه تسليمــــا كثيرا . __________________________________ اللهمــ اني اسألك حسن الخــاتمة __________________________________ القــرآن الكريمــ كاملا ..بصوت القارئ المبدع (( محمد اللحيدان )) http://www.el-moslem.com/telawa.php?id=39 http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1296126605 |
|
#14
|
||||
|
||||
|
لا اخوي ماابادل
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق تبادل مع غطاس وتزيدني
__________________
لمحبي التميز والامتياز زوج ولا اروع ولا في الاحلام
زووووووووووووووووووووج بحريني منتج ولله الحمد http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1042022 _______________________________________ الي يعرف كيف اشغل اون لاين في ps3 بمودم نورس اشتراك ريال1 يخبرني |
|
#17
|
||||
|
||||
|
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
رمضان كريم
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
good luck
__________________
-- النفس تبكي على الدنياوقد علمت ان الســلامة فيها ترك ما فيها لادار للمرء بعد الموت يسـكنها إلا التي كان قبل المـوت يبنيها فإن بــناها بخـير طاب مسكنه وإن بنــاها بشـر خاب بانيها |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ثانكس اخوي
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
صباااااااااااااااح الخيررررررر
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
هلا
....... |
|
#25
|
||||
|
||||
|
تم تصوير الهاتف الصور في المرفقات
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
موفق أخي....
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقول الحبيب شكله التلفوووووون شتاينا تشاينا لانك كل يوم تخفض 5 واليوم عاد واصل 55
ول التلفون فيه شي وتراه الي يبيع n95 وخاصة 8 جيبي لازم فيه شي
__________________
لمحبي التميز والامتياز زوج ولا اروع ولا في الاحلام
زووووووووووووووووووووج بحريني منتج ولله الحمد http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1042022 _______________________________________ الي يعرف كيف اشغل اون لاين في ps3 بمودم نورس اشتراك ريال1 يخبرني |
|
#29
|
||||
|
||||
|
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تريد تشتري حياك الله ماتريد ماخصبتلك واعتقد تعرف تقرا مكتوب في الموضوع فلندا اخفض عشان حد يشتريه قريب اريد اخذ e72 لا مافيه شي لو فيه شي كنت ماعرضته |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع جوال نوكيا 5900 اخر حلاوه | zizo10 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 4 | 20/06/2010 12:05 AM |
| جوال نوكيا N79 مستعمل 4 أشهر فقط للبيع | twin turbo | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 40 | 08/04/2010 12:41 AM |
| &&&&& - جوال نوكيا E66 للبيع - &&&&& | snow1989 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 11 | 19/01/2010 03:10 PM |
| للبيع جوال نوكيا الورقه | king as | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 11 | 04/06/2009 11:34 PM |
| جوال للبيع نوكيا أيميت | ف العوفي | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 4 | 17/06/2008 07:52 PM |