|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
من خطه خمسيه لأخرى وبعده ماكملت عندنا البنيه التحتيه الاساسيه ونتأمل أنه تكون هذي الخطه هي اللي راح تكتمل فيها هالبنيه التحتيه ونلحق الركب ونبدي نفكر فالتخطيط للمستقبل البعيد بحكم توفر جميع الموارد في المدي المنظور..أيش تتوقعوا أبرز ملامح الخطه القادمه؟؟؟ وأيش المشاريع النوعيه اللي راح تحتويها؟؟؟
كلنا شوق أن نرى عمــــــــــان الاحسن والافضل دائما" |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ياريت طرق جديده للاسف ترميم الطرق التي تم تنفيذها فلخطه الخمسيه الحاليه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مامشكله تشمل الطرق لكن تكون طرق تعمل تغيير فحياة المواطن//مثال//إزدواجية طريق نزوى_ صلاله أو الاسراع بانجاز طريق الباطنه الساحلي وغيرها
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذه الصورة توضح معنى الخطة الخمسية
![]()
__________________
ان حب الوطن من الأمور الفطرية التي جُبل الإنسان عليها
فليس غريباً أبداً أن يحب الإنسان وطنه الذي نشأ على أرضه |
|
#6
|
|||
|
|||
|
أذا كذا خطتنا الخمسيه معناها لونجلس100 سنه ماجايين نوصل أشيء__أتمنى ماتكون مثل ما وضحت__
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اهم شي حاليا الطرق والتعليم والصحة
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تفائلوا بالخير ان شاء الخطه القادمه بيكون فيه مشاريع هائله__
مترو أنفاق وشبكة قطارات سدود ضخمه ومنها مححطات لتوليد الكهرباء رفع الانتاج من النفط الخام ليتعدى المليون انشاء الجامعه الحكوميه الثانيه تقليص البطاله لادني مستوى تقليل العماله الوافده واستبدالها بعماله وطنيه خصوصا الوظائف العليا.. ضخ دماء جديده في الحكومه تتمتع بالابدع والقدره على التميز. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
" عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ " (العلق، 5) |
|
#10
|
||||
|
||||
|
نص الميزانيه المعتمده اتروح لمطار مسقط والحوض الجاف في الدقم وتذكرو كلامي
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته "نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده ويحرص على دينه " وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه بالطريقة التي نراها مناسبة ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**)) |
|
#11
|
|||
|
|||
|
نحن بخطط خمسيه وربي يعلم بالحاله ...... ما سمعت غيرنا يخطط ...بس غيرنا وصل ابعد مننا
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#12
|
||||
|
||||
|
حكومتنا حكومة شائخة لا تستطيع النظر الى ما يسر المواطن والوطن
__________________
يا طير قلي وش حصل في زمنا كيف الذي يظلم يعيش ويتهناء كيف الذي نغليه يرخص ثمنا وعن واجب يصد ويكنا |
|
#13
|
|||
|
|||
|
راعي الهارمه كلنا نحلم بس عسي شي بسيط منه يتحقق...
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الطرق تم تخريبها وترقيعها بسبب الصرف الصحي الفاشل .
التعليم يسير إلى الهاوية بسبب أنظمة الوزارة التنظيرية والبعيدة عن الواقع . الصحة منشآت ومستشفيات حديثة وكوادر رخيصة ارتكبت آلاف الأخطاء الطبية .
__________________
" لا سياسة " !! وضعوا فوق فمي كلبَ حراسة ، وعلى صحوة عقلي أمروا التخديرَ أن يسكبَ كأسه ، ثم لما صِحتُ: "قد أغرقني فيضُ النجاسة " ، قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ وعلى أوتار جُوعي ، يعزفُ الشبعان ألحانَ الحماسة ، فلماذا أنا عبدٌ ، والسياسيون أصحابُ قَداسَة ؟ !! قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ شيدوا المبنى وقالوا أبعدوا عنهُ أساسه !! أيها السادةُ عفواً، كيف لا يهتزُ جسمٌ عندما يفقدُ رأسَه ؟ |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
" لا سياسة " !! وضعوا فوق فمي كلبَ حراسة ، وعلى صحوة عقلي أمروا التخديرَ أن يسكبَ كأسه ، ثم لما صِحتُ: "قد أغرقني فيضُ النجاسة " ، قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ وعلى أوتار جُوعي ، يعزفُ الشبعان ألحانَ الحماسة ، فلماذا أنا عبدٌ ، والسياسيون أصحابُ قَداسَة ؟ !! قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ شيدوا المبنى وقالوا أبعدوا عنهُ أساسه !! أيها السادةُ عفواً، كيف لا يهتزُ جسمٌ عندما يفقدُ رأسَه ؟ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
المشاريع السياحية والخدمات التي تتطلبها طبعا لانها تخص الكبار .
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#17
|
|||
|
|||
|
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
حسب رأي الشخصي 80% من بناء البنيه التحتيه انتهت
الخطه القادمه ستركز على زيادة وتنويع دخل الدوله من الصناعه والاسماك والسياحه وذلك للخوف من قله انتاج النفط رأي شخصي.. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
مانبى نحلم
عور يقوده اسمخ
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
والله كلنا نتمنى كذا.. عسى ان شاء الله__
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
البنية التحيه لدوله ما يقال قويه او متكامله ولكن لا يقال انتهت وذلك لكونها هي العصب الحيوي في نمو دوله ما ولو نلاحظ ان الدوله الغربية او المتقدمه جزء كبير من ميزانيتها يخصص للبنية التحتيه وذلك لكونها العمود الاساسي في خلق الوظائف وجلب الاستثمارات واذا دوله توقفت عن الاستثمار او قامت بخفض المخصصات التي توجه للبنية التحتيه او المشاريع فتكون العاقبه وخيمه على اقتصادها واستثماراتها ومواطنيها والمثال على ذلك اليونان في الوقت الحاضر ماذا عمل المواطن عندما تم الاعلان عن تخفيض الميزانية المخصصه للمشاريع والبنيه التحتيه قام بمظاهرات واعتصامات
شكرا |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
بيخلصوا البنية التحتيه .. وبيقولوا خلص البترول ..
يابو زيد كانك ما غزيت
__________________
كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟ $$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
لو البترول يخلص ع مصروفات البنيه كان اهون ..زبس الظاهر بخلص ع امور ثانيه .................علوووووووووووووو� �وووه صيف وحر
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#25
|
||||
|
||||
|
شكله ما شي جديد
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟ $$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا جماعة الخيــــــر تفائلوا بالخيـــــر تجدوهـ لكن ف ظل الحكومية الحالية اللهم أعلم
__________________
إن لم أكــــــن عمانيــــــا لتمنيت أن أكون عمانيــــــــــا عــــــــــــــــمـــــــ ــــــانــي وأفتــــــــــــــخــــــ ـــــــــر |
|
#28
|
|||
|
|||
|
هلا..
مساء الخير............ اعتقد قبل ان تكلم عن الخطة الخمسية.............. ما فعلنا لاجل البنية التحتية بعدما ينفذ البترول............... ما هي الصناعات التي ستكفل بحمل عب الدولة في حالة نفاذ البترول............ ماذا استفدنا من خيرات البلد لاجل هذا الجيل والجيل القادم؟؟ اسال نفسي في بعض الاوقات الم يحن الوقت لاجل تكوين مصانع تنتج المعدات والالات الكبير والادوات الالكترونية.. معا حبي لهذا البلد فاتمنى له الخير في كل لحظة............ بس يجب ان نفكر الامور السلبية مثلما نفكر في الامور الايجابية.. مجرد وجهه نظر..
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا اخي...........
وانا معك في وجهه نظرك.............. لانه ما في شيء يحمي اقتصاد الدولة الا البنية التحتية...................... بغض النظر عن السياحة................. وامور اخر لا تجني لدولة المال الا في مواسم معينة.. نتمنى من حكومتنا ان تتجه الى تطوير البنية التحتيه لكي تكون في قمة مستوى في حين الازمات المالية.. واللهم احفظنا واحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر ![]()
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
هذا اللي خايفين منه...
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الخطه الخمسيه ف السويق | قناص الصقور | سبلة السياسة والاقتصاد | 34 | 04/09/2010 08:50 PM |
| @@ عاجل جدا : أريد الخطه السنويه الجديده للمهارات الحياتيه 5-10@@ | عماني وأكتفي | سبلة التعليم والأنشطة التربوية | 1 | 25/11/2009 06:38 PM |
| الخطه الفصليـــــــه | الواثقه بالله | سبلة التعليم والأنشطة التربوية | 28 | 14/09/2009 03:05 AM |