|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : Mercedes الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : c200 compressor الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2001 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : Gearman عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : patrol نوع ناقل الحركة (الجير) :Auto and manual gears سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2.0 أضافـــــــــــــــــه أخرى اللـــــــــــــون : بحري ازرق فاتح لـــــــــــيت : زينوون الفئـــــــــــــة : الاولى رقم 2 حالة المركبـــــــــــة: very good السعـــــــــــــــر : 1800 الف ريال عماني ق.ت ![]() ![]() صوووور
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. آخر تحرير بواسطة Big-Boss : 27/06/2010 الساعة 06:54 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخوي سعرك النهائي ع الخاص وهل المرسيدس خليجي او وارد
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مساء الامطار الخير ,,,,
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
تبادل مع الريح استورنج 2003
عالخاص لوتكرمت |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اخووي يمكن تنزل صور لو تكرمت ..
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
موديل 2001 ما يجي هذا الشكل اخوي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اخوي انت حاط شكل 2003
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله .
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#10
|
|||
|
|||
|
حط صور اخوي عسى يطلع 2003 وانت ما عنك خبر ههههههه
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
هههه بعيـــد الشر
لا عزيزي .. نفس هذا الموديل بحط الصور قريب ! بعد التليمع طبعا ^^
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
موفق أخوووي..
__________________
أما والله ان الظلم شؤم وما زال المسيئ هو الظلوم ستعلم يا ظلوم اذا التقينا غدا عند المليك من الملوم
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
موفق اخي العزيز
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
نفس هالشكل و ب2200 غرييييبه عجب احجزها حالي لو تكرمت ... راسلني على الخاص اخوي
__________________
حياك من لم تكن ترجوا تحيتهُ... لولا المصالح ماحياك إنسانُ ![]() ![]() ![]() :مع? ?ب:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
تبادل مع بي ام موديل 2001 حجم 728 نظيييف جدا ,,,
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث زوروا ... منتديات سما البريمي |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الحبيب
اتصلت كم مرة على الرقم الموجود فى ملفك و ما تشيل تليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لكــ اخوي ...
__________________
.:*¨*:._.:* ¨*:. بالأمس كنت إذا أتيتك باكياً سليتني ** ** واليوم صرت إذا أتيتك ضاحكاً أبكيتني .:*¨*:._.:* ¨*:..
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
صديقي ال 2001 هذا هو الشكل ماله ,, مب شرات الي حاطنه ,
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث زوروا ... منتديات سما البريمي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
تم إضافة الصوووور !
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
أرجو تصحيح المعلومة صديقى سيارتك c200 وليست e200 كما فى العنوان
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
الحبيب هذي سي كلاس مو إي حسب ما تقول...بس صراحة سعرها فيها
__________________
الــقــادم أجــمــل
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
مشكوور عزيزي .. تم التعديل
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#25
|
||||
|
||||
|
يرررررفع الالماااااااااااااااااااا اااااااااااني
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#26
|
||||
|
||||
|
سبحان الله ..
يرفع الموضوع
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
مساء الخير ...^^
يرفع مازال العرض قااااااااااااااااااااائم ^^
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#28
|
||||
|
||||
|
جمعــــــه مباركة ...!
يرفع !
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يرفع ... السيارة بعدها موجوده ^^
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
|
#30
|
||||
|
||||
|
مرسيدس c200 compressor
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص
" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة " هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ.. هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ.. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مرسيدس E200 | fadi-mba | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 8 | 16/09/2009 02:35 AM |
| @@@**((مرسيدس بنز E200 موديل 1998 خليجي ولا أروع ))**@@@ بـــو عــيــون | أبو سيف المحروقي | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 19 | 09/05/2009 02:35 PM |
| مرسيدس e200 للبيع | taraneem | أرشيف المواضيع القديمة | 19 | 10/12/2008 07:20 PM |
| مرسيدس e200 بسعر مغر | argentina | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 10/11/2008 12:57 AM |
| للبيع مرسيدس E200 خليجي | Last-King | أرشيف المواضيع القديمة | 15 | 11/08/2008 12:43 PM |