سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة الطقس والمُناخ

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #211  
قديم 04/06/2010, 05:37 AM
صورة عضوية واليت
واليت واليت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2010
الإقامة: Main Library
الجنس: أنثى
المشاركات: 879
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MAX260 مشاهدة المشاركات
الان أمطار خفيفة ف ولاية نزووووووووووووووى..


المرتفع الجوي بالجزيرة رح يمنع الاعصار من التوغل (الاستاذ مصطفى)

يعني مسقظ بخير باذن الله
__________________
...نحن الرياحيـــن..


واليتُ..."الذين انعمتَ عليهم * غيـر المغضـوبـ عليهمـ ولا الضالينـ "
  مادة إعلانية
  #212  
قديم 04/06/2010, 05:40 AM
صورة عضوية loay70
loay70 loay70 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: CATALONIA
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,050
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى loay70
افتراضي

صراحة انا ف المعبيلة الجنوبية سحاب اسود ويتحرك بسرعة ورذاذ خفيف.
__________________
ps3 id: fearsome-loay70
:my games
-- Gran Turismo 5
call of duty :black ops
pes2011
pes2010
fifa world cub
fifa10
gta iv
uncharted2
  #213  
قديم 04/06/2010, 05:42 AM
king of silent hill king of silent hill غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 33
افتراضي

الساعه 5:35 انقطعت الكهرباء في منطقتنا في ولاية قريات الضاهر ان وادي المسفاه شل معاه كم رزه مال الكهرباء
__________________
النورس

خلك بعيــــــــــــــــــــــ د


  #214  
قديم 04/06/2010, 05:43 AM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

انقطاع الكهرباء في قريات
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #215  
قديم 04/06/2010, 05:43 AM
Bongo799 Bongo799 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: Muscat / Bongo
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي

any other update please from mabeelah
  #216  
قديم 04/06/2010, 05:44 AM
بنت الحضرمي بنت الحضرمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,668
افتراضي

ما في خباااار عن واادي حطاط ؟
و هل الوادي نزل ؟
__________________
اللــــــــهم
اللهــــــم يــــا مسهــــــــل الشـديــــــــد ويـــــا مليــــــــن الحديـــــد
,, ويــــأ منجــــــــز الوعـــــــيد ,, ويـــــــا مــــن هــــــو كــــــل يــــوم فــي أمــــــر جـديـــــــد,, أخرجـــــي مــــن حلـــق الضيــــق الـــى أوســــع الطــريــــق بــك ادفـــع مــا لا اطـيق ,, و لا حـول ولا قــــــوة الا باللــــه العلـي العظـيم


: مطـــــلوب
بلاك يبري كيرف مستعمل بدوون خدوووش وبحاالة جيدة
وبسعر منااسب 70
الي عنده وحااب يبيعه بامكاانه التوااص معي عبر الخااص
  #217  
قديم 04/06/2010, 05:45 AM
حفيد صدام حفيد صدام غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

في معبيله مثل ماقال ليوو مافي شي احنا بس متسمججين بس غيووم سووده وان شاء الله مايصيبنا اي مكرووه
  #218  
قديم 04/06/2010, 05:45 AM
صورة عضوية معنا الله
معنا الله معنا الله غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: قريــــــــات
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,070
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات
انقطاع الكهرباء في قريات

ليس عن كامل الولاية ، ربما بعض الامكان القريبة من الاودية ..
__________________
<> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>

دَائِمَــــا
  #219  
قديم 04/06/2010, 05:46 AM
صورة عضوية حطام اقلامي
حطام اقلامي حطام اقلامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الإقامة: ..㋡ بين ذڪريات الماضـﮯ وامــــل الـζــاضر㋡..
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,131
افتراضي

امطار قويه ولايه العامرات منطقه العتكيه
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~
هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~
مع اشراقة كل يوم جديد ~
/
ّ{ح ــطام اقلامي
اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v
  #220  
قديم 04/06/2010, 05:47 AM
||روح القلب|| ||روح القلب|| غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 390
افتراضي

استمرايه هطول المطر ف القرم
__________________
،،،،،،
،،، علمتني روحي ،،،
،،، ما أنسى من يحبوني ،،،
،،، وعلمتني دنياي ،،،
،،، اللي أحبهم ،،،
،،، أضمهم داخل عيوني ،،،
،،،،،،
  #221  
قديم 04/06/2010, 05:48 AM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

الحمدلله ..
من الساعة 2 الى الان الامطار ما زالت مستمرة ف النزول .!
تقريبا متوسط او خفيفة ما اعرف !_!

::بوشر - العذيبة !
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #222  
قديم 04/06/2010, 05:48 AM
حفيد صدام حفيد صدام غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

قرياااااااااااااااااااااا اااااااااااات
  #223  
قديم 04/06/2010, 05:48 AM
صورة عضوية fire rescue
fire rescue fire rescue غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: تحت الاقامه الجبريه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,285
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حطام اقلامي مشاهدة المشاركات
امطار قويه ولايه العامرات منطقه العتكيه
اي مكان بالضبط بالعتكيه؟؟وهل في اوديه نازلات
__________________
if you want to be coool
خليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول
وصلي ع الرسووووووووووول



شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي
  #224  
قديم 04/06/2010, 05:52 AM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

حاليا ً الجو معنا

" السيب"

الصور المرفقة
 
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #225  
قديم 04/06/2010, 05:52 AM
صورة عضوية حاملة الدعوة
حاملة الدعوة حاملة الدعوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,846
افتراضي

الحمدلله الحين امطار خفيفة في ولاية المطرح جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!!
البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان
(ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا }
لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته

شبكة الملتقى الجنة
  #226  
قديم 04/06/2010, 05:53 AM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة < الله معنا > مشاهدة المشاركات

ليس عن كامل الولاية ، ربما بعض الامكان القريبة من الاودية ..
اعتقد ايوا لانه قبل قليل كنت على تواصل مع صديقتي تقول انقطعت الكهرباء معهم !
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #227  
قديم 04/06/2010, 05:53 AM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fire rescue مشاهدة المشاركات
اي مكان بالضبط بالعتكيه؟؟وهل في اوديه نازلات
العتكية بكبرها منطقه
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #228  
قديم 04/06/2010, 05:54 AM
صورة عضوية حطام اقلامي
حطام اقلامي حطام اقلامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الإقامة: ..㋡ بين ذڪريات الماضـﮯ وامــــل الـζــاضر㋡..
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,131
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fire rescue مشاهدة المشاركات
اي مكان بالضبط بالعتكيه؟؟وهل في اوديه نازلات
العتكيه حلة المسيله
ووادي المسيله بعده ما نزل..
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~
هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~
مع اشراقة كل يوم جديد ~
/
ّ{ح ــطام اقلامي
اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v
  #229  
قديم 04/06/2010, 05:54 AM
صورة عضوية البلوشي ابو محمد
البلوشي ابو محمد البلوشي ابو محمد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 12
افتراضي

صباح الخير للجميع

امطار غزيرة في العامرات اذا حد ممكن يفيدنا عن وادي عدي اذا نازل ظروري لو تكرمتم
  #230  
قديم 04/06/2010, 05:58 AM
صورة عضوية حطام اقلامي
حطام اقلامي حطام اقلامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الإقامة: ..㋡ بين ذڪريات الماضـﮯ وامــــل الـζــاضر㋡..
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,131
افتراضي

ايوا صح كيف وادي عدي
حد عنده خبر يقووووووووول لنااا
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~
هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~
مع اشراقة كل يوم جديد ~
/
ّ{ح ــطام اقلامي
اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v
  #231  
قديم 04/06/2010, 06:00 AM
القصابي2009 القصابي2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: مسقط ( جامعة السلطان قابوس)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,404
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القصابي2009
افتراضي

حاليا الساعة 5:55 فجرا

العـــــــامرات بدء الإعصار
امطار قوية جدا ورياح اقوى

والله يستر


عليكم بالدعاء
__________________
ارحمـوا مـن فـي الأرض يرحمكم مـن فـي السمـاء


تابعوا مدونتي الخاصة
http://salim-muscatsqu.blogspot.com/
  #232  
قديم 04/06/2010, 06:00 AM
هبوب هبوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 99
افتراضي

امطار الرحمة متواصلة والحمد لله على ولاية قريات بالتحديد منطقة الهبوبية من يوم الامس التاسعة مساء الى صباح اليوم دون انقطاع مما ادى الى جريان الاودية والشعاب جعلها الله امطار خير وبركة ...
  #233  
قديم 04/06/2010, 06:01 AM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

الامطار غزيرة جداً على العامرات الحاجر مصحوبة برياح نشطة
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #234  
قديم 04/06/2010, 06:01 AM
صورة عضوية رضوة
رضوة رضوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: فِكــر حُــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,387
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القصابي2009 مشاهدة المشاركات
حاليا الساعة 5:55 فجرا

العـــــــامرات بدء الإعصار
امطار قوية جدا ورياح اقوى

والله يستر


عليكم بالدعاء
اخوي اي مكان بالعامرات

نريد نتطمن
عندنا اهل هناك
  #235  
قديم 04/06/2010, 06:02 AM
القصابي2009 القصابي2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: مسقط ( جامعة السلطان قابوس)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,404
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القصابي2009
افتراضي

اخي الكريم

كم نعلم ان
وادي عدي
خطير جدا
يعني في أي لحظة الوادي ينزل
يعني نصيحتي لكم بعدم المجازفة
__________________
ارحمـوا مـن فـي الأرض يرحمكم مـن فـي السمـاء


تابعوا مدونتي الخاصة
http://salim-muscatsqu.blogspot.com/
  #236  
قديم 04/06/2010, 06:02 AM
صورة عضوية معنا الله
معنا الله معنا الله غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: قريــــــــات
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,070
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمـا مشاهدة المشاركات
اعتقد ايوا لانه قبل قليل كنت على تواصل مع صديقتي تقول انقطعت الكهرباء معهم !

انقطاع الكهرباء وراد جدا معنا ، وخاصة ان الامطار الغزيزة مستمرة مع الرياح ..
بالامس انقطعت معنا لمدة ساعة تقريبا .. وحاليا الكهرباء مستمرة وان شاء الله على طول ..
__________________
<> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>

دَائِمَــــا
  #237  
قديم 04/06/2010, 06:02 AM
صورة عضوية ياقوتة الربيع
ياقوتة الربيع ياقوتة الربيع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: مسكد الخير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,519
افتراضي

ياجماعه الخير امطار ورياح غزيرة في مسقط مسقط بالضبط حد يطمنا وربي مثل جونو بالضبط صووت الريح يخووووف ....وماشئ اخبار تو موذا ..


الله يرحمنا امس طمنونا ان ما يجي شي مسقط غير امطار بسيطه والحين من بالليل الى الصبح يزداد المطر
__________________

************************************************** **********
** لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **

*** اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ***
  #238  
قديم 04/06/2010, 06:02 AM
صورة عضوية FoRzA
FoRzA FoRzA غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: McT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,286
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القصابي2009 مشاهدة المشاركات
حاليا الساعة 5:55 فجرا

العـــــــامرات بدء الإعصار
امطار قوية جدا ورياح اقوى

والله يستر


عليكم بالدعاء
الله يسلم اهالي السلطنة عامة والعامرات خاصة ..
اللهم اجعلها امطار خير وبركة ..
__________________
When people run in circles its a very very MAD world ..
Loyal 2 >> MiLan
FoRzA!!!
  #239  
قديم 04/06/2010, 06:02 AM
صورة عضوية عاشق الشارع
عاشق الشارع عاشق الشارع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 432
افتراضي

الان في مسقط قرب قصر العلم الامطار قوية والرياح نفس الشي قوية
  #240  
قديم 04/06/2010, 06:03 AM
القصابي2009 القصابي2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: مسقط ( جامعة السلطان قابوس)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,404
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القصابي2009
افتراضي

العامرات بأكملها
__________________
ارحمـوا مـن فـي الأرض يرحمكم مـن فـي السمـاء


تابعوا مدونتي الخاصة
http://salim-muscatsqu.blogspot.com/
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـنـطـقـة الـبـاطـنـة ] الكسوف الأخير سبلة الطقس والمُناخ 473 05/06/2010 10:29 AM
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة الـبـريـمـي ] و [ مـنـطـقـة الـظـاهـرة ] النوير2006 سبلة الطقس والمُناخ 68 05/06/2010 07:22 AM
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة ظـفـار ] اخناتون سبلة الطقس والمُناخ 9 05/06/2010 12:40 AM
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة مـسـقـط ] الكسوف الأخير سبلة الطقس والمُناخ 201 04/06/2010 12:52 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:56 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها