سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/08/2007, 04:44 PM
صورة عضوية عمان و نعم
عمان و نعم عمان و نعم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 684
Lightbulb .. # مجنون بطاطس عمان # ..

اللهم صل على محمد وآل محمد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





هذا واحد الظاهر يحب بطاطس عمان واااايد


حتى سيارته خلاها تحب بطاطس عمان


مع انه اماراتي مو عماني




__________________
هذا موقعي خاص عن منتدى مسقط للعملات و طوابع


www.mctcoins.ahlamontada.com
[/CENTER]
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/08/2007, 04:49 PM
صورة عضوية طنش تنتعش
طنش تنتعش طنش تنتعش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,215
افتراضي

عب لو توكل بطاطس مع خبزه وجبنه و سنتوب اتشوف كيف اللذه جرب بس
__________________



  #3  
قديم 08/08/2007, 04:56 PM
صورة عضوية truthsound
truthsound truthsound غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,317
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى truthsound إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى truthsound إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى truthsound
افتراضي

عاد ما موضوع صراحة رووووووووووعة يثبت ... هذي المواضيع ولا بلاش ... كذا ترتقي السبلة يا سلام عليك
  #4  
قديم 08/08/2007, 04:57 PM
صورة عضوية مكسر الرؤوس
مكسر الرؤوس مكسر الرؤوس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
المشاركات: 1,758
افتراضي

ترى مساكين ما عندهم بطاطس "امارات"
__________________
اللهم ارحم (محمد) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .

اللهم اغفر (لمحمد) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك (محمد) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.
  #5  
قديم 08/08/2007, 04:59 PM
صورة عضوية نور
نور نور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 219
افتراضي

هذه مخلفات دورة كأس الخليج الأخيرة !!!
__________________
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب تأملته ببصري ..أو أصغيت إليه بأذني ...أونطق به لساني...اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل وأنت ناظر إلي ...اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمدا...وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا
أستغفرك ربي وأتوب إليك
  #6  
قديم 08/08/2007, 05:00 PM
صورة عضوية خضورة
خضورة خضورة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 950
افتراضي

الله عليك يابطاطس عمان كاشخ

لا لا بجد الموضوع حلو(( يثبت ))

أو تعلق الصورة على واجهة الموقع

خخخخخخــــ ^^
  #7  
قديم 08/08/2007, 05:01 PM
صورة عضوية العراف777
العراف777 العراف777 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: العفيه داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,338
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العراف777 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العراف777
افتراضي

هذا يتمسخر على خسارة منتخب عمان في خليجي18
من الامارات
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم..
مكتوب على باب العرش خمسه
1 -لاراحة في الدنيا
2 -ولا شفاعه في الموت
3 -ولا حيله في كسب الرزق
4 -ولاسلامة من ألسنةالناس
5 -ولا راداً لقضاء لله
**قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه**
  #8  
قديم 08/08/2007, 05:02 PM
صورة عضوية الغالي للبشر
الغالي للبشر الغالي للبشر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
المشاركات: 285
افتراضي

ضريبة كاس الخليج 18
وهذه مجاملة لان يحضر كاس الخليج 19
  #9  
قديم 08/08/2007, 05:03 PM
صورة عضوية العراف777
العراف777 العراف777 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: العفيه داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,338
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العراف777 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العراف777
افتراضي

هذا قصده يتمسخر على خسارة منتخب عمان من الامارات
في خليجي 18
فهمو شوي!!
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم..
مكتوب على باب العرش خمسه
1 -لاراحة في الدنيا
2 -ولا شفاعه في الموت
3 -ولا حيله في كسب الرزق
4 -ولاسلامة من ألسنةالناس
5 -ولا راداً لقضاء لله
**قاطع ولا تخذل شفيعك يوم القيامه**
  #10  
قديم 08/08/2007, 05:19 PM
صورة عضوية خلود الروح
خلود الروح خلود الروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: في روح قلب
الجنس: أنثى
المشاركات: 616
افتراضي

يااااااي بطاطس عمان ترتيب لازم اليوم بروح اشتري
__________________


نريد لكم الفوز بالجنة... هل ترغب في يوم الحساب بأن لا يأتي أحد ويأخذ من حسناتك أو يرمي عليك سيئاته؟ هل دعوت الله من صميم قلبك وبإخلاص النية بأنك عفوت عن كل من أساء إليك أو ظلمك أو مسك بأي مكروه؟ فكر وجرب وانظر كيف أن الله سوف يرحمك بالدنيا والآخرة. إسأل من الله الاستجابة بإخلاص النية فأنت لن تخسر مع الله أي شيء وهو القادر على كل شيء.

فقط جرب

فليس هنالك افضل من التسامح
  #11  
قديم 08/08/2007, 06:07 PM
صورة عضوية Realistic
Realistic Realistic غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: حيث أنا الآن
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,594
افتراضي

الصوره حمااااااااااااس ..........بس تراه مامن حبه حال بطاطس عمان بس تراه يغايرنا لما خسر المنتخب خليجي 18
بس صح والله لو رحت ولو جيت ماشي أحسن عن بطاطس عمان وخاصه مع الدغوص اممممممممم
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............
  #12  
قديم 08/08/2007, 08:27 PM
صورة عضوية المقبالية
المقبالية المقبالية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: قلــــــ الغلا ــــب
الجنس: أنثى
المشاركات: 201
افتراضي

لا والله يا خوي هذا ما يحب بطااطس عماان
هذا يحب يتمسخر على عمااااان
صدج مصخرة (---.. آه يا القهر
__________________
انا المقبالية عمانية وكلي فخر
واللي مب عايبنه يشرب من البحر
والا احسن يروح ينتحر


غلاي عمان والامارات وبكيفي
  #13  
قديم 08/08/2007, 08:47 PM
صورة عضوية a7lawa7d
a7lawa7d a7lawa7d غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: قصر الاحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 286
افتراضي

ههههههههه


مع تحياتي
__________________
a7lawa7d007
  #14  
قديم 08/08/2007, 08:49 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

انا بعد اموت ف بطاطس عمان كثير كثير
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #15  
قديم 08/08/2007, 08:53 PM
صورة عضوية مشاعر أُنثى
مشاعر أُنثى مشاعر أُنثى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2007
الإقامة: ع شاطئ البحر
الجنس: أنثى
المشاركات: 563
افتراضي

بصراحه بطاطس عمان شي فضـــــــــــــــيع
وخصوصا مع خبزه وجبنة ابو الولد

تاكل صوابعك وراها هههههههه

من حقه كذا يحبه
وعسى مو بس الامارت عسى كل الدول تحبه وتحب عمـــــــــــــاننا الحبيبة



تشكر عالطرح الفنان هههههه
يعطيكـ العافية
__________________
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم
استغفركــ ربي وأتوب إليكــ
  #16  
قديم 08/08/2007, 09:00 PM
صورة عضوية ناصر بن مرشد
ناصر بن مرشد ناصر بن مرشد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: عند دوار الكلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 368
افتراضي

لا تعليق
بس انا اعتبر الحركه اهانه واضحه
اسف بس هذا رأيي.
__________________
( اننا لا نصادر حرية الفكر )

قابوس بن سعيد
سلطان عمان
  #17  
قديم 08/08/2007, 09:04 PM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

هذا يتمسخروا ع المنتخب العماني
وهذه الصورة من ايام كاس الخليج الاخيرة

وانتوا فرحانيين
  #18  
قديم 08/08/2007, 09:08 PM
صورة عضوية بنت صلالة
بنت صلالة بنت صلالة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
الإقامة: صلالة-سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,105
افتراضي

بطاطس عمان داغوس بيضه مسلوقه وتحطها في خبزه وجبن ياي شو حلو
__________________
بنت الجنوب وافتخر واللي مو عاجبه ينتف حواجبه :
  #19  
قديم 08/08/2007, 09:17 PM
O2, O2, غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

هذا خبل والله يهديه......

مابعقله مسكين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:23 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها