سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 12/05/2010, 09:02 PM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

بو يتزوج عمانية ينطق الشهادتين
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 12/05/2010, 09:03 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو سيف المحروقي مشاهدة المشاركات
بو يتزوج عمانية ينطق الشهادتين
ليش يعني هو يتزوج ولا يدخل الاسلام؟؟
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #93  
قديم 12/05/2010, 09:04 PM
البايرن البايرن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2007
الإقامة: بايرن ميونخ وكأس العالم #المانيا#
الجنس: ذكر
المشاركات: 571
افتراضي

حارس الوطن أوافقك الرأي بالزواج من الشاميات
ولكنك يوم تتكلم عن المعلمين أكرهك من الخاطر.
  #94  
قديم 12/05/2010, 09:05 PM
ibri son ibri son غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,526
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ibri son
افتراضي

ترا مصيرنا بنتزوج عمانية

هذا أذا حصلنا وحده ترضى لأنهن بطرانات هالأيام
__________________
أنت حبي غصب عن كل العواذل لايهمك لو تبي وياي واصل
يكفي انك عارف بقلبي غلاك والله اني القى نفسي في لقاك
انا بتحمل حبيبي وانت سايرهم وجامل
ليـهـ أشوفك ليــــــــــهـ
ليـهـ لاجيت أبنساك أتذكرك
ليــــــهـ ماتفارق خيالي صورتك
ليـــــــــــــــهـ بكل حالاتي أشتاقلك
ليـــــــــــــــــــــــ ـــــهـ لا قلتلك أنا أكرهك
يرجـــــــع علي صوت الصـــدا الله ماأكبر كــذبــتــك
  #95  
قديم 12/05/2010, 09:11 PM
صورة عضوية موهوب
موهوب موهوب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الإقامة: مؤقتة من قبلِ أنْ أولد
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
االفتاااة العماانية فتااة تتمـــــيز بميزة القناااعة
والقناااعة كنز لايفنى عموما راح أجاوبكم على سؤالكم ربما هناك من يسأل نفسه ليه حطيت هذا الموضوع (أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!)
هذا واحد من الشباب تزوج بفتاة خليجية ولعنت له بو خامسه من الطلبات طلبات على مد البصر ،، مثل ما قال يبالها ميزانية ماتقل عن ألفين ريال في الشهر الواحد،،بعدين هز راسه وقال لي إلي مايزوج عمانية خسرااان!!!
فعلا البنت العمانية قنووعة عشرين ريال تكفيها شهر (أتكلم عن ربات البيوت)
هل تعتقد أن الفتااة العمانية قنوووعة؟؟؟
مشكلتنا أننا نتحدث بلسان واحد فشل في تجربة بيد أن أصابع اليد الواحدة ليس لها الأطوال نفسها كما هو معلوم
__________________
الآن .. وقبل فوات الآوان
سأكتب واقعي .. وأسمكِ في الصفحة الأولى
وسأمنحك لقبي في لحظة الحقيقة هذه .. فتحرري
كوني قوية وتمهلي .. وجديني حيث أضعتك آخر مره
استمري حتى النهاية .. استمري الآن .. وقبل فوات الأوان
اقتباس:
عندما تقف وتنظر إلى البحر و تريد ان تسمعه صوتك فماذا ستقول له ؟؟؟
سأقول له أمواجك يا سيدي لا أشعر بها وأن ما أشعر به الآن اتجاهك لا يعدو مجرد علاقة شخص أراد أن يمضي بعض وقته في سماعك وقلبه في صمم .. فأعذرني أن خذلت شاعريتك أو انتهكت حق تأملك فأنا لا أرغب بشي سوى أن لا تكدر صفوي بترهاتك وأن لا تمنحني أملاً بشيء لا استطيعه وأن لبيت لي طلبي سأزرع قبلة مطولة على جباه شواطئك
  #96  
قديم 12/05/2010, 09:11 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
مليوووووووووووون مرة مامقتنع بس شو تسوى بالاهل الله يهديهم
حاول تقنعهم باسلوبك
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #97  
قديم 12/05/2010, 09:13 PM
Dream 2010 Dream 2010 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2009
الإقامة: Nowhere
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,376
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Pain smile مشاهدة المشاركات
حارس الوطن بصراحه ما أتشرف أنك تكون واحد من أبناء وطني ...
+
1
ومن زمان بعد!

واتمنى انك ما تتزوج عمانية لأنك ما تستاهلها العمانية.

و قالوا اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول

خذلك لبنانية و عاد مرة خذ هندية او اندونيسية عشان تخدم على اللبنانية !
  #98  
قديم 12/05/2010, 09:17 PM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محبة الخير مشاهدة المشاركات
ليش يعني هو يتزوج ولا يدخل الاسلام؟؟
العمانية نادراً ما تقول لها شيئ وتقولك "إن شاء الله"
لازم تجادل وتجاحد وتضارب وتكافخ
وليش فلانة كذا وعلانة كذا
ليش هي كذا وانا كذا

ما تقنع البر


أما لما تجيب وارد
كل شيئ عادي عندك
  #99  
قديم 12/05/2010, 09:22 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو سيف المحروقي مشاهدة المشاركات
العمانية نادراً ما تقول لها شيئ وتقولك "إن شاء الله"
لازم تجادل وتجاحد وتضارب وتكافخ
وليش فلانة كذا وعلانة كذا
ليش هي كذا وانا كذا

ما تقنع البر


أما لما تجيب وارد
كل شيئ عادي عندك

اولا..لا اتفق مع الي ذكرته
اذا هذا صارلك مع وحدة..لا تعمم على كل العمانيات..
تذكر..كل كلمة تقولها انت محاسب عليها..

ثانيا..ما علاقة نطق الشهادتين بزواج العمانية..لم اجد الاجابة
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #100  
قديم 12/05/2010, 09:27 PM
صورة عضوية زهرة السلطنة
زهرة السلطنة زهرة السلطنة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: أرض الأمان بلا إنسان
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,493
افتراضي

ايوا صح قنوعات ,, والله العظيم اعرف بنات مزوجات .. مسكينات يعطيهم زوجهم بس 15 ريال الى 20

والحمد لله شاكرات ربهم وازواجهم
__________________
الله

الــــوطن

الســــــلطان




·´· فديتــ عٌمــــانـ ·´·
  #101  
قديم 12/05/2010, 09:33 PM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة السلطنة مشاهدة المشاركات
ايوا صح قنوعات ,, والله العظيم اعرف بنات مزوجات .. مسكينات يعطيهم زوجهم بس 15 ريال الى 20

والحمد لله شاكرات ربهم وازواجهم
عجب أنا أدور مثلهن
  #102  
قديم 12/05/2010, 09:35 PM
Reliant Reliant غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2010
الإقامة: بلاد الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 383
افتراضي

الناس اجناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

وبنت البلد ماتقصر...........................
  #103  
قديم 12/05/2010, 09:38 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو سيف المحروقي مشاهدة المشاركات
عجب أنا أدور مثلهن
تحصل اخوي تحصل
بس يبالك تبحث وبالتويق
وزين الثانيه تكون لبنانيه مثل ما قال الاخ حارس الوطن
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #104  
قديم 12/05/2010, 09:40 PM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محبة الخير مشاهدة المشاركات
اولا..لا اتفق مع الي ذكرته
اذا هذا صارلك مع وحدة..لا تعمم على كل العمانيات..
تذكر..كل كلمة تقولها انت محاسب عليها..


ثانيا..ما علاقة نطق الشهادتين بزواج العمانية..لم اجد الاجابة
أولا....
وجهة نظرك وانتي حرة فيها
ثانياً...
ما حددت ولا عممت وقلت كل العمانيات
ثالثا...
ما احيدني سبيت والا غلطت علشان تقولي لي كل كلمة محاسب عليها
أنا مسلم وأعرف وأخاف ربي..ما انتظر منك أنتي تجي تقولي لي كذية
وضحت وجهت نظري وقناعتي من الوضع الراهن حسب ما شفتة
رابعاً....
ما لازم تحصلي رابط لكل كلامي.....أفهميها على الطاير

وأحسنتي على مداخلتك
  #105  
قديم 12/05/2010, 09:43 PM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
تحصل اخوي تحصل
بس يبالك تبحث وبالتويق
وزين الثانيه تكون لبنانيه مثل ما قال الاخ حارس الوطن
ثانية حال ويش؟؟؟

أنا 1 بتسدني إن شاء الله
قنوع
  #106  
قديم 12/05/2010, 09:44 PM
شذرة شذرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 699
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
ان كذا تدعيلي مو تدعي عليّ

ربي بيعاقبني ان خذيت عمانية

عزيزات العمانيات عن يآخذن مثلك
عساك ما تزوج غير لبنانية يارب
وتشوف العمانيات ولا رايم تطولهن.
__________________
"اللهم أغنني بالعلم، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية"








(في دمك حياة .. للآخرين)
  #107  
قديم 12/05/2010, 09:44 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو سيف المحروقي مشاهدة المشاركات
أولا....
وجهة نظرك وانتي حرة فيها
ثانياً...
ما حددت ولا عممت وقلت كل العمانيات
ثالثا...
ما احيدني سبيت والا غلطت علشان تقولي لي كل كلمة محاسب عليها
أنا مسلم وأعرف وأخاف ربي..ما انتظر منك أنتي تجي تقولي لي كذية
وضحت وجهت نظري وقناعتي من الوضع الراهن حسب ما شفتة
رابعاً....
ما لازم تحصلي رابط لكل كلامي.....أفهميها على الطاير

وأحسنتي على مداخلتك
عودا حميدا

لا داعي للعصبية بسبب الاختلاف في الرأي..
احترم رأيك وتحترم رأي..بارك الله فيك
....
لم استطع فهمها..ولكن لا بأس..

وفقك الله لما يحبه ويرضاه
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #108  
قديم 12/05/2010, 09:50 PM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محبة الخير مشاهدة المشاركات
عودا حميدا

لا داعي للعصبية بسبب الاختلاف في الرأي..
احترم رأيك وتحترم رأي..بارك الله فيك
....
لم استطع فهمها..ولكن لا بأس..

وفقك الله لما يحبه ويرضاه
ما معصب بطة
كلنا نحترم آراء الجميع
ما نفرض كلمتنا على أي أحد

وخلي عنك مبدأ التحليل......بيطلع لك شعر ابيض قبل وقتة
ما كل شيئ لازم تفهمية
  #109  
قديم 12/05/2010, 09:52 PM
شذرة شذرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 699
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
اخوي الغضب اللبنانيات كلهن ملكات جمال مامثل العمانيات تهلك لحد ماتحصل وحدة حلوة

حشى اني احطها في بيت مع العمانية ماتستاهل بحطها بروحها في بيت معززة مكرمة وبجيب العمانية تخدمها


حتى ألفاظك تدل على نيتك العمانية تخدم(بضم التاء) ما تخدم أكرم عليها بنت عمان عن تخدمك نته ومن شابهك بس تو كنك متشائم ما من العمانيات عامة لأنهن الغالبية يدقنها غشوة من وين بتشوفهن غير إذا كان شايف شكلك وتحسب نفس الشكل كل العمانين
__________________
"اللهم أغنني بالعلم، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية"








(في دمك حياة .. للآخرين)
  #110  
قديم 12/05/2010, 09:53 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو سيف المحروقي مشاهدة المشاركات
ما معصب بطة
كلنا نحترم آراء الجميع
ما نفرض كلمتنا على أي أحد

وخلي عنك مبدأ التحليل......بيطلع لك شعر ابيض قبل وقتة
ما كل شيئ لازم تفهمية
بطة في عينك

ان شاء الله عمي..ولو انه تعلمنا لازم نفهم كل كلمة..
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #111  
قديم 12/05/2010, 09:57 PM
شذرة شذرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 699
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
اعرف انه فيه لبنانيات محترمات وملتزمات
هذولا يحسبون اللي يشوفوهم يالتلفزيون

بنفسك اعترفت من كذا يبوك لازم سيرسير والألب داعيلك تزوجها ومرخوص أهلك ما يردوك نته رجال شورك ف راسك لا عليك من أهل ولا عليك من حد
__________________
"اللهم أغنني بالعلم، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية"








(في دمك حياة .. للآخرين)
  #112  
قديم 12/05/2010, 10:06 PM
صورة عضوية bsateen
bsateen bsateen غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: Barka city
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,923
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى bsateen
افتراضي

أكيييييييييد قنوعه بس أصابع ايدك ما كلها وااااااحد

يسلمووووو (قلب الحدث) ع مواضيعك
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا
ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا
من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا
أن الزمان الذي ما زال يضحكنا
........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا
غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا


مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
  #113  
قديم 12/05/2010, 10:09 PM
صورة عضوية نور الإسلام
نور الإسلام نور الإسلام غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الإجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2007
الإقامة: .. l [ حَيْثُ أَرَادَ الله ]l ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,869
افتراضي

:

السلامـ عليكمـ ..

بارك الله فيك اخي وكل من الاخوة والاخوات المارين والنعقبين هنا
نكتفي بـ اقتباس رد الفاضل " موهوب " :

اقتباس:
مشكلتنا أننا نتحدث بلسان واحد فشل في تجربة بيد أن أصابع اليد الواحدة ليس لها الأطوال نفسها كما هو معلوم
والأمر نفسه بنطبق على المدح ..
الفتاة العمانية .. هناك قنوعات وغيرهن لا !
هناك حنونات وغيرهن لا !!
وهكذا ..
مثلها مثل اي فتاة على وجه الكرة الارضية ..

معذرة للغلق أخي الكريمـ .. لأن قضايا نبث فيها فكرة التعميمـ لا نجدها قابلة للنقاش
حيث أنها غير واقعية .. ولا يمكن أن تكون بصمات اصابع بدك واحدة

بانتظار قادمك حفظك الرحمن ..
__________________
.
.

>>> 1 . 2 . 3 . 4 <<<

.. اللهم إني أسألك الأنس بقربك ..

إذا أردت أن تعرف عند الله مقامك .. فانظر فيما أقامك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع AumZhoor الملابس 18 05/03/2010 02:59 PM
عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي ipoman فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 0 23/02/2010 07:24 PM
فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ علي العبيداني سبلة الفن والإعلام 3 29/10/2009 03:38 AM
اين مستثمر خسران المجروح سبلة الأوراق المالية والإستثمار 4 24/05/2009 01:51 PM
بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ mtvadmin أرشيف المواضيع القديمة 4 13/05/2008 10:45 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:23 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها