|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
بو يتزوج عمانية ينطق الشهادتين
__________________
عندك مشكلة في سيارتك؟؟ ![]() محتاج مساعدة؟؟؟ ![]() أتصل وما يصير خاطرك إلا طيب ![]() ![]() إلــلــي يـريـد قـطـع غـيـار مـن الــشــارقــة يـتـفـضـل ......يـوم الأثــنــيــن الــقـادم رايح.... ![]() ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
ليش يعني هو يتزوج ولا يدخل الاسلام؟؟
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار . اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..
|
|
#93
|
|||
|
|||
|
حارس الوطن أوافقك الرأي بالزواج من الشاميات
ولكنك يوم تتكلم عن المعلمين أكرهك من الخاطر. |
|
#94
|
|||
|
|||
|
ترا مصيرنا بنتزوج عمانية
![]() هذا أذا حصلنا وحده ترضى لأنهن بطرانات هالأيام
__________________
أنت حبي غصب عن كل العواذل لايهمك لو تبي وياي واصل
يكفي انك عارف بقلبي غلاك والله اني القى نفسي في لقاك انا بتحمل حبيبي وانت سايرهم وجامل ليـهـ أشوفك ليــــــــــهـ ليـهـ لاجيت أبنساك أتذكرك ليــــــهـ ماتفارق خيالي صورتك ليـــــــــــــــهـ بكل حالاتي أشتاقلك ليـــــــــــــــــــــــ ـــــهـ لا قلتلك أنا أكرهك يرجـــــــع علي صوت الصـــدا الله ماأكبر كــذبــتــك |
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
الآن .. وقبل فوات الآوان سأكتب واقعي .. وأسمكِ في الصفحة الأولى وسأمنحك لقبي في لحظة الحقيقة هذه .. فتحرري كوني قوية وتمهلي .. وجديني حيث أضعتك آخر مره استمري حتى النهاية .. استمري الآن .. وقبل فوات الأوان اقتباس:
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
حاول تقنعهم باسلوبك
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#97
|
|||
|
|||
|
+
1 ومن زمان بعد! واتمنى انك ما تتزوج عمانية لأنك ما تستاهلها العمانية. ![]() و قالوا اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ![]() خذلك لبنانية و عاد مرة خذ هندية او اندونيسية عشان تخدم على اللبنانية ! |
|
#98
|
||||
|
||||
|
العمانية نادراً ما تقول لها شيئ وتقولك "إن شاء الله"
لازم تجادل وتجاحد وتضارب وتكافخ وليش فلانة كذا وعلانة كذا ليش هي كذا وانا كذا ما تقنع البر أما لما تجيب وارد كل شيئ عادي عندك
__________________
عندك مشكلة في سيارتك؟؟ ![]() محتاج مساعدة؟؟؟ ![]() أتصل وما يصير خاطرك إلا طيب ![]() ![]() إلــلــي يـريـد قـطـع غـيـار مـن الــشــارقــة يـتـفـضـل ......يـوم الأثــنــيــن الــقـادم رايح.... ![]() ![]() |
|
#99
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا..لا اتفق مع الي ذكرته اذا هذا صارلك مع وحدة..لا تعمم على كل العمانيات.. تذكر..كل كلمة تقولها انت محاسب عليها.. ثانيا..ما علاقة نطق الشهادتين بزواج العمانية..لم اجد الاجابة
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار . اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
ايوا صح قنوعات ,, والله العظيم اعرف بنات مزوجات .. مسكينات يعطيهم زوجهم بس 15 ريال الى 20
والحمد لله شاكرات ربهم وازواجهم
__________________
الله الــــوطن الســــــلطان ·´· فديتــ عٌمــــانـ ·´·
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
عجب أنا أدور مثلهن
__________________
عندك مشكلة في سيارتك؟؟ ![]() محتاج مساعدة؟؟؟ ![]() أتصل وما يصير خاطرك إلا طيب ![]() ![]() إلــلــي يـريـد قـطـع غـيـار مـن الــشــارقــة يـتـفـضـل ......يـوم الأثــنــيــن الــقـادم رايح.... ![]() ![]() |
|
#102
|
|||
|
|||
|
الناس اجناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!
وبنت البلد ماتقصر........................... |
|
#103
|
||||
|
||||
|
تحصل اخوي تحصل
بس يبالك تبحث وبالتويق وزين الثانيه تكون لبنانيه مثل ما قال الاخ حارس الوطن
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#104
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وجهة نظرك وانتي حرة فيها ثانياً... ما حددت ولا عممت وقلت كل العمانيات ![]() ثالثا... ما احيدني سبيت والا غلطت علشان تقولي لي كل كلمة محاسب عليها أنا مسلم وأعرف وأخاف ربي..ما انتظر منك أنتي تجي تقولي لي كذية وضحت وجهت نظري وقناعتي من الوضع الراهن حسب ما شفتة رابعاً.... ما لازم تحصلي رابط لكل كلامي.....أفهميها على الطاير وأحسنتي على مداخلتك
__________________
عندك مشكلة في سيارتك؟؟ ![]() محتاج مساعدة؟؟؟ ![]() أتصل وما يصير خاطرك إلا طيب ![]() ![]() إلــلــي يـريـد قـطـع غـيـار مـن الــشــارقــة يـتـفـضـل ......يـوم الأثــنــيــن الــقـادم رايح.... ![]() ![]() |
|
#105
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا 1 بتسدني إن شاء الله قنوع
__________________
عندك مشكلة في سيارتك؟؟ ![]() محتاج مساعدة؟؟؟ ![]() أتصل وما يصير خاطرك إلا طيب ![]() ![]() إلــلــي يـريـد قـطـع غـيـار مـن الــشــارقــة يـتـفـضـل ......يـوم الأثــنــيــن الــقـادم رايح.... ![]() ![]() |
|
#106
|
|||
|
|||
|
عزيزات العمانيات عن يآخذن مثلك ![]() عساك ما تزوج غير لبنانية يارب ![]() وتشوف العمانيات ولا رايم تطولهن.
__________________
"اللهم أغنني بالعلم، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية" (في دمك حياة .. للآخرين)
|
|
#107
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عودا حميدا
![]() لا داعي للعصبية بسبب الاختلاف في الرأي.. احترم رأيك وتحترم رأي..بارك الله فيك .... لم استطع فهمها..ولكن لا بأس.. وفقك الله لما يحبه ويرضاه
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار . اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..
|
|
#108
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلنا نحترم آراء الجميع ما نفرض كلمتنا على أي أحد وخلي عنك مبدأ التحليل......بيطلع لك شعر ابيض قبل وقتة ما كل شيئ لازم تفهمية
__________________
عندك مشكلة في سيارتك؟؟ ![]() محتاج مساعدة؟؟؟ ![]() أتصل وما يصير خاطرك إلا طيب ![]() ![]() إلــلــي يـريـد قـطـع غـيـار مـن الــشــارقــة يـتـفـضـل ......يـوم الأثــنــيــن الــقـادم رايح.... ![]() ![]() |
|
#109
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى ألفاظك تدل على نيتك العمانية تخدم(بضم التاء) ما تخدم أكرم عليها بنت عمان عن تخدمك نته ومن شابهك بس تو كنك متشائم ما من العمانيات عامة لأنهن الغالبية يدقنها غشوة من وين بتشوفهن غير إذا كان شايف شكلك وتحسب نفس الشكل كل العمانين
__________________
"اللهم أغنني بالعلم، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية" (في دمك حياة .. للآخرين)
|
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بطة في عينك
![]() ![]() ان شاء الله عمي..ولو انه تعلمنا لازم نفهم كل كلمة..
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار . اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..
|
|
#111
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بنفسك اعترفت من كذا يبوك لازم سيرسير والألب داعيلك تزوجها ومرخوص أهلك ما يردوك نته رجال شورك ف راسك لا عليك من أهل ولا عليك من حد
__________________
"اللهم أغنني بالعلم، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية" (في دمك حياة .. للآخرين)
|
|
#112
|
||||
|
||||
|
__________________
أضحى التنائي بديلا من تدانينا ......::::::...... وناب عن طيب لقيانا تجافينا ألا وقد حان صبح البين صبحنا ........::::::...... حين فقام بنا للحين ناعينا من مبلغ المبلسينا بانتزاحهم .........::::::....... حزنا مع الدهر لا يبلى ويبلينا أن الزمان الذي ما زال يضحكنا ........:::::::....... أنسا بقربهم قد عاد يبكينا غيظ العدا من تساقينا الهوى فدعوا .......::::::.... بأن نغص فقال الدهر : آمينا مخالفات 5 أحمر و 5 أصفر
![]() |
|
#113
|
||||
|
||||
|
:
السلامـ عليكمـ .. بارك الله فيك اخي وكل من الاخوة والاخوات المارين والنعقبين هنا نكتفي بـ اقتباس رد الفاضل " موهوب " : اقتباس:
والأمر نفسه بنطبق على المدح .. الفتاة العمانية .. هناك قنوعات وغيرهن لا ! هناك حنونات وغيرهن لا !! وهكذا .. مثلها مثل اي فتاة على وجه الكرة الارضية .. معذرة للغلق أخي الكريمـ .. لأن قضايا نبث فيها فكرة التعميمـ لا نجدها قابلة للنقاش حيث أنها غير واقعية .. ولا يمكن أن تكون بصمات اصابع بدك واحدة ![]() بانتظار قادمك حفظك الرحمن ..
__________________
. . .. اللهم إني أسألك الأنس بقربك .. إذا أردت أن تعرف عند الله مقامك .. فانظر فيما أقامك
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع | AumZhoor | الملابس | 18 | 05/03/2010 02:59 PM |
| عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي | ipoman | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 0 | 23/02/2010 07:24 PM |
| فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ | علي العبيداني | سبلة الفن والإعلام | 3 | 29/10/2009 03:38 AM |
| اين مستثمر خسران | المجروح | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 4 | 24/05/2009 01:51 PM |
| بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ | mtvadmin | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 13/05/2008 10:45 AM |