سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 12/05/2010, 08:01 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبايدر مان مشاهدة المشاركات
العمانية وبس ...
يطلعوا اولادي محلاتهم ابوهم عماني وامهم عمانيه ... ويفتخروا قدام الناس ..
واذا ع الجمال ،،، تراه العمانيات محلاتهن ما ناقصنهن جمال ولا نسب ولا حسب ولا دين ولا اخلاق ...

يا العمانية ولا ماشيء زواج ...!
صح كلامك
زين ان الاولى تكون عمانيه والثانيه لبنانيه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 12/05/2010, 08:01 PM
صورة عضوية Pain smile
Pain smile Pain smile غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 78
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات


لا الجمال فيكن العمانيات ... الحمد لله والشكر

هيه مثلكن الوحدة عمرها 25 سنة كنها عيوز عمرها 50 سنة

تراني بسنعها بسنعنا عاد وبعدين هي مثقفة وفاهمة غير عن جمالها وااااااي

شكلك واااجد متعقد من البنات اللي فــ عايلتكم .. هع هع هع
  #63  
قديم 12/05/2010, 08:02 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن

قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة
لا اخوي
ما كل العمانيين مصائب

صبر نفسك وخذ الاولى عمانيه
واللبنانيه خلها الثانيه

عشان تعرف تقارن صح
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #64  
قديم 12/05/2010, 08:03 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Pain smile مشاهدة المشاركات
خلاص أوك بدعيلك .. يالله شباب وبنات لا تقصروا ودعوله يتزوج لبنانيه .. نشوف كيف بتحافظ ع بيتك ...


(ياودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدىء يا معيد يا فعال لما تريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك أن تحرم حارس الوطن من بنات بلده وتزوجه من لبنانيه )


يعني بالعربي انت تريد وحده تقضي حاجتك بس .. ما تريد أم تربي ولادك تربيه سليمه .. ولا تريد حرمه تحافظ على بيتك .. ولا تريد زوجه ترشدك اذا قصرت فــ حقك ربك ..

الله يرزقك اياها هالزوجه اخي .. وبالفعل أن شباب هالايام عقولهم طايره ...

شكرا على الدعاء

ومن قالك ماتربي الاولاد بالعكس بتربيهم احسن تربية

كيف يعني تحافظ على بيتي

لكم دينكم ولي دين

عقولنا طايرة من اللي نشوفه في العمانيات حشى من الالف طلع وحدة ممكن نقول حلوة
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #65  
قديم 12/05/2010, 08:05 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Pain smile مشاهدة المشاركات
شكلك واااجد متعقد من البنات اللي فــ عايلتكم .. هع هع هع
هع هع هع

لا وانتي الصادقة من العمانيات
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #66  
قديم 12/05/2010, 08:05 PM
صورة عضوية سبايدر مان
سبايدر مان سبايدر مان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: بلادي وإن جارت علي عزيزة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سبايدر مان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
صح كلامك
زين ان الاولى تكون عمانيه والثانيه لبنانيه

العمانيات في عيوني يا عزيزي ...
بنشوف عاد ... لكن اذا كانت العمانيه تساوي 4 ؟؟
__________________
ماشي توقيع ...
  #67  
قديم 12/05/2010, 08:06 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
لا اخوي
ما كل العمانيين مصائب

صبر نفسك وخذ الاولى عمانيه
واللبنانيه خلها الثانيه

عشان تعرف تقارن صح

رايك كذا

اخافها تنتحر العمانية من تشوف اللبنانية
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #68  
قديم 12/05/2010, 08:06 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبايدر مان مشاهدة المشاركات

العمانيات في عيوني يا عزيزي ...
بنشوف عاد ... لكن اذا كانت العمانيه تساوي 4 ؟؟
اذا كانت العمانيه تساوي 4
وابختك ما يبالك الثانيه انها تكون لبنانيه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #69  
قديم 12/05/2010, 08:07 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبايدر مان مشاهدة المشاركات

العمانيات في عيوني يا عزيزي ...
بنشوف عاد ... لكن اذا كانت العمانيه تساوي 4 ؟؟

من كذا تقول ماينقصهن الجمال عثرنك تلبس نظارات ماتشوف زين
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #70  
قديم 12/05/2010, 08:07 PM
صورة عضوية Pain smile
Pain smile Pain smile غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 78
افتراضي

حارس الوطن بصراحه ما أتشرف أنك تكون واحد من أبناء وطني ...
  #71  
قديم 12/05/2010, 08:07 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
رايك كذا

اخافها تنتحر العمانية من تشوف اللبنانية
وانت عاد لما تجيب لبنانيه لا تجيب وحده ملكه جمال
جيب وحده نص نص
وحلات هالشئ انك تسكنهن ف بيت واااحد
عشان العمانيه ترتاااح وتستانس من طبخ اللبنانيه
وامو رايك انت؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #72  
قديم 12/05/2010, 08:09 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Pain smile مشاهدة المشاركات
حارس الوطن بصراحه ما أتشرف أنك تكون واحد من أبناء وطني ...
حامو عاد؟
وش فيه الاخ حارس الوطن؟
رجال صريح وكان وده يتزوج لبنانيه وما يقبل لعمانيه
بس الحين اقنعناه انه يتراجع عن قراره وخبرناه ياخذ الاولى عمانيه والثانيه تكون لبنانيه
حتى يقدر يقارن بينهن
وهو شبه موافق ع الرأي بو عطيناه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #73  
قديم 12/05/2010, 08:09 PM
صورة عضوية sandstorm
sandstorm sandstorm غير متصل حالياً
مميز السبلة الطبية
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: الرمال الذهبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,438
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sandstorm
افتراضي

قسمة ونصيب ..

صح العمانية قنوعة لكن ابوها او أمها ما قنوعين ..

اقل حاجة بيخرفوك ما اقل عن 15 ألف ريال تكاليف الزواج بالكامل

فإذا انت انسان مقتدر راتبك 400 ريال وين بتصرف نفسك ؟؟

أهم شي الستر صدقوني ومن وين يطيح النصيب توكلوا على الله ..

__________________
.. ،’ لكـــل من يــتــشــدق بالمـــاضــي ’،..

... ’،نحــن نحــب الماضــي لأنــه ذهــب ’، ولو عاد لكرهنـــاه ’،...


ْْْْْ

  #74  
قديم 12/05/2010, 08:09 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Pain smile مشاهدة المشاركات
حارس الوطن بصراحه ما أتشرف أنك تكون واحد من أبناء وطني ...

ومن طلب منك تتشرف
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #75  
قديم 12/05/2010, 08:10 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
من كذا تقول ماينقصهن الجمال عثرنك تلبس نظارات ماتشوف زين
لا بجد وبصراحه
في عمانيات ماشاء الله عليهن ف الجمال
بس عاد زين تخلي الاولى عمانيه والثانيه لبنانيه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #76  
قديم 12/05/2010, 08:10 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

حارس الوطن
سير توكل وتزوج من ارض الله الواسعه ومن اي بلاد تشوفه ولا تخلي حد يأثر عليك
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #77  
قديم 12/05/2010, 08:12 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
وانت عاد لما تجيب لبنانيه لا تجيب وحده ملكه جمال
جيب وحده نص نص
وحلات هالشئ انك تسكنهن ف بيت واااحد
عشان العمانيه ترتاااح وتستانس من طبخ اللبنانيه
وامو رايك انت؟

اخوي الغضب اللبنانيات كلهن ملكات جمال مامثل العمانيات تهلك لحد ماتحصل وحدة حلوة

حشى اني احطها في بيت مع العمانية ماتستاهل بحطها بروحها في بيت معززة مكرمة وبجيب العمانية تخدمها
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #78  
قديم 12/05/2010, 08:12 PM
صورة عضوية سبايدر مان
سبايدر مان سبايدر مان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: بلادي وإن جارت علي عزيزة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سبايدر مان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
اذا كانت العمانيه تساوي 4
وابختك ما يبالك الثانيه انها تكون لبنانيه
أكييييييد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
من كذا تقول ماينقصهن الجمال عثرنك تلبس نظارات ماتشوف زين
لا لا اخوي اشوف زين .. وبنات بلادي ما ينقصهن شيء .. بس اظن ان المشكلةفي المجتمع اللي انت عايش فيه !!!
اما انا ماشفت احسن من العمانيات ... كل الخصال الحميده مجتمعه فيها
__________________
ماشي توقيع ...
  #79  
قديم 12/05/2010, 08:13 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
حامو عاد؟
وش فيه الاخ حارس الوطن؟
رجال صريح وكان وده يتزوج لبنانيه وما يقبل لعمانيه
بس الحين اقنعناه انه يتراجع عن قراره وخبرناه ياخذ الاولى عمانيه والثانيه تكون لبنانيه
حتى يقدر يقارن بينهن
وهو شبه موافق ع الرأي بو عطيناه

خلها عنك

اوين ابناء وطني هلكونا بذا الوطن حتى في الزواج
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #80  
قديم 12/05/2010, 08:14 PM
صورة عضوية سبايدر مان
سبايدر مان سبايدر مان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: بلادي وإن جارت علي عزيزة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سبايدر مان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
اخوي الغضب اللبنانيات كلهن ملكات جمال مامثل العمانيات تهلك لحد ماتحصل وحدة حلوة

حشى اني احطها في بيت مع العمانية ماتستاهل بحطها بروحها في بيت معززة مكرمة وبجيب العمانية تخدمها :ضحك:
عجب تقول ما عندك فلوس حال العمانيات !!!!
__________________
ماشي توقيع ...
  #81  
قديم 12/05/2010, 08:14 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
حارس الوطن
سير توكل وتزوج من ارض الله الواسعه ومن اي بلاد تشوفه ولا تخلي حد يأثر عليك

والله انك نشمي يالغضب
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #82  
قديم 12/05/2010, 08:15 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبايدر مان مشاهدة المشاركات
عجب تقول ما عندك فلوس حال العمانيات !!!!

ماقلت ماعندي فلوس قلت ماحلوات خسارة تضيع عمرك مع عمانية
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #83  
قديم 12/05/2010, 08:16 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
والله انك نشمي يالغضب
اتكلم جد
اذا ما مقتنع انك تاخذ عمانيه
حامو تسير تتزوج من جنسيه وانت ما مقتنع فيها من الاساس؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #84  
قديم 12/05/2010, 08:17 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
اخوي الغضب اللبنانيات كلهن ملكات جمال مامثل العمانيات تهلك لحد ماتحصل وحدة حلوة

حشى اني احطها في بيت مع العمانية ماتستاهل بحطها بروحها في بيت معززة مكرمة وبجيب العمانية تخدمها
بس بعض اللبنانيات ما ل هناك
بس لو تسير الريف اللبناني وخارج العاصمه يعني بنات الريف ماشاء الله ف لباسهن واخلاقهن
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #85  
قديم 12/05/2010, 08:21 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
اتكلم جد
اذا ما مقتنع انك تاخذ عمانيه
حامو تسير تتزوج من جنسيه وانت ما مقتنع فيها من الاساس؟

مليوووووووووووون مرة مامقتنع بس شو تسوى بالاهل الله يهديهم
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #86  
قديم 12/05/2010, 08:22 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
بس بعض اللبنانيات ما ل هناك
بس لو تسير الريف اللبناني وخارج العاصمه يعني بنات الريف ماشاء الله ف لباسهن واخلاقهن

اعرف انه فيه لبنانيات محترمات وملتزمات

هذولا يحسبون اللي يشوفوهم يالتلفزيون
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #87  
قديم 12/05/2010, 08:24 PM
صورة عضوية سبايدر مان
سبايدر مان سبايدر مان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: بلادي وإن جارت علي عزيزة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سبايدر مان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
مليوووووووووووون مرة مامقتنع بس شو تسوى بالاهل الله يهديهم
انزين عجب لاتنسى تدفع تذاكر السفر للبنان على الدرجه الاولى مرتين في السنه
و تجيب اهلها كلهم يشوفوا عمان مره ع الاقل ف السنتين ..
و الاولاد طبعا ما يدرسوا مع اولاد عمان .. يعني دخلهم مدارس خاصه !!
و...و..و..و
__________________
ماشي توقيع ...
  #88  
قديم 12/05/2010, 08:26 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبايدر مان مشاهدة المشاركات
انزين عجب لاتنسى تدفع تذاكر السفر للبنان على الدرجه الاولى مرتين في السنه
و تجيب اهلها كلهم يشوفوا عمان مره ع الاقل ف السنتين ..
و الاولاد طبعا ما يدرسوا مع اولاد عمان .. يعني دخلهم مدارس خاصه !!
و...و..و..و

اخوي

تراها مابتمشيني على كيفها

انا اشوف العمانيات الحين مخليات ازواجهن مثل الشغالات يتبعوهن
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #89  
قديم 12/05/2010, 08:27 PM
صورة عضوية دوام الحال من المحال
دوام الحال من المحال دوام الحال من المحال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 727
افتراضي

اكيييييييييييييييد العمانيه احسن
__________________
لا تغرك ضحكتي ولا اسلوبي
اعرف اعزاز النفوس من الرديه

كم وفولي ناس وكم ناس اغدروبي
وكم كسبت بطيب نيه سوء نيه

بارك الله في من اهداني عيوبي
واشكره جدا على هذي الهديه
  #90  
قديم 12/05/2010, 09:02 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

المنتج العماني اختيارنا الاول
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع AumZhoor الملابس 18 05/03/2010 02:59 PM
عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي ipoman فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 0 23/02/2010 07:24 PM
فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ علي العبيداني سبلة الفن والإعلام 3 29/10/2009 03:38 AM
اين مستثمر خسران المجروح سبلة الأوراق المالية والإستثمار 4 24/05/2009 01:51 PM
بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ mtvadmin أرشيف المواضيع القديمة 4 13/05/2008 10:45 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:23 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها