|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
كلك ذووووووووق
مشكوووووووور أخوووووووووي يسلمو..
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
فديتها العمانيه (( دبلوماسيه عليها أسلوب يقنعكم ...دبلوماسيه تسايسكم وتدلعكم ...وتسألكم إذا زعلان أو راضي ... وتسألكم إذا مشغول أو فاضي )))
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم MS.GEOG
![]() |
|
#33
|
|||
|
|||
|
انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن
قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة
__________________
اقتباس:
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
20 ريال في الشهر ؟؟
ياااازيكم الله هيش بيسون ؟؟ بس ترى يعتمد على الحياة المعيشية للزوجين
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !! تـڪـفـــــوون .. لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !! يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! ......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !! |
|
#35
|
||||
|
||||
|
مشكوووووور اخوي هذا من ذوقك والله
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا ادعيلك ياااااااااااااااااارب ياااااااااااااااارب تتحقق امنيتك وتتزوج لبنانيه .. تراك ما تخسر شي غير كل سنه مره مصاريف عمليات التجميل وبس
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي عالموضوع
بس سالفه ال20 ريال صعبه كثير , شو تسوي بال20 ريال ؟ما يكفوها تشتري حلويات حق اسبوع !
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وليش تسوي عمليات تجميل اصلا هي حلوة وامورة وعسل كذا طبيعي ![]()
__________________
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وش يجبرها تاخذك؟؟؟ وتترك شباب لبنان على العموم احنا بنفررح لك لاتنسى تعزمنا ع التبوله
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليش تقول عن العمانيات مصيبه ....حتى البنات من أهلك مصيبه ؟؟؟ ![]() عيل ع شور من اذا ماشورك روح تزوج لبنانيه
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم MS.GEOG
![]() |
|
#42
|
|||
|
|||
|
وأزيد عليك بعدها تطلع سرتها قدام الناس ترضى بوحده كذي؟؟؟
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم MS.GEOG
![]() |
|
#43
|
||||
|
||||
|
شكرا ياخي
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا مابتخوفنها ممكن اعزمكن
__________________
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ياريت مايخلوني اهلي بيزعلون علي وممنوع في نفس الوقت شو هالحالة مكتوب علينا المصايب
__________________
اقتباس:
|
|
#46
|
|||
|
|||
![]() ![]() ![]() لبنانية قلنا لبنانية مب هندية
__________________
اقتباس:
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا مهرهم أقل مهر من بنات الخليج .. عاقلات ما يكلفن ع زواجهن فوق ما يطيقوا .. ثانيا المهر يا شيخ تتجهز فيه حالك .. ما تتجهز عشان سواد عيون ولد الجيران ... |
|
#48
|
||||
|
||||
|
العمانية وبس ...
يطلعوا اولادي محلاتهم ابوهم عماني وامهم عمانيه ... ويفتخروا قدام الناس .. واذا ع الجمال ،،، تراه العمانيات محلاتهن ما ناقصنهن جمال ولا نسب ولا حسب ولا دين ولا اخلاق ... يا العمانية ولا ماشيء زواج ...!
__________________
ماشي توقيع ...
![]() ![]() |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني تريدنا ندعي عليك انك ما تتزوج ويردك كل بيت تسأل فيه بنتهم عشان اهلك بعدها يرضوا انك تتزوج لبنانيه ؟؟!!! لا تقول كذا عن ربك يعاقبك .. |
|
#50
|
||||
|
||||
|
في نظري على حسب التربيه راح تكون المرأة
بس بوجه عام أنا أحس أنه العمانيات قنوعاااات بس فيه فئه منهن للأسف لأ وفيه نقطه ثانيه : ما أعتقد (20) ريال يكفي لمصروفها الشهري سواء كانت قنوعه أو لا بعد أذا حواء قنوعه لازم ما يستغل آدم هذا الشيء ويبخل عليها ![]() ![]()
__________________
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفرلوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن أمامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك آآآآمين يا رب العالمين (( عطر فرنسي مميز )) |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبعدين ع فكره البنانبه اذا خذتك ما بتاحذك عشان سواد عيونك .. البنانيات ياخذن الخليجيين بس عشان فلوسهم يا شيخ ... والله يحرمكم من بنات عمان ويرزقك لبنانيه آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .. |
|
#52
|
||||
|
||||
|
أيش الجمال في اللبنانيه ![]() ![]() بنت عمرها 15سنه كأنها حرمه عمرها 30 سنه وين الطفوله ووين البراءة ![]() العمانيه من ثوبك وأخلاقك وعاداتك وتقاليدك أذا طلعت بتسترك وبتستر بيتك وأولادك أما اللبنانيه كلام ع الفاضي ومثل ما تقولك كلام حلو راح تقول لكل رجال حارتك نفس الكلام المعسول
__________________
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفرلوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن أمامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك آآآآمين يا رب العالمين (( عطر فرنسي مميز )) |
|
#53
|
||||
|
||||
|
خلها على الله
__________________
فيـ دمكـ.. حقـ .. للمسلمينـ !! عذرا صراحتيـ
![]() |
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ان كذا تدعيلي مو تدعي عليّ ![]() ربي بيعاقبني ان خذيت عمانية
__________________
اقتباس:
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اما في هذه انا معك قلبا وقالب
__________________
فيـ دمكـ.. حقـ .. للمسلمينـ !! عذرا صراحتيـ
![]() |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم MS.GEOG
![]() |
|
#57
|
|||
|
|||
![]() اقتباس:
هيه مثلكن الوحدة عمرها 25 سنة كنها عيوز عمرها 50 سنة تراني بسنعها بسنعنا عاد وبعدين هي مثقفة وفاهمة غير عن جمالها وااااااي
__________________
اقتباس:
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
قنوعه ما قنوعه
اهم شئ انا متزوج عمانيه والحمد لله والمنتج العماني اختيارنا الاول
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#59
|
||||
|
||||
|
خلاص أوك بدعيلك .. يالله شباب وبنات لا تقصروا ودعوله يتزوج لبنانيه .. نشوف كيف بتحافظ ع بيتك ... (ياودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدىء يا معيد يا فعال لما تريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك أن تحرم حارس الوطن من بنات بلده وتزوجه من لبنانيه ) يعني بالعربي انت تريد وحده تقضي حاجتك بس .. ما تريد أم تربي ولادك تربيه سليمه .. ولا تريد حرمه تحافظ على بيتك .. ولا تريد زوجه ترشدك اذا قصرت فــ حقك ربك .. الله يرزقك اياها هالزوجه اخي .. وبالفعل أن شباب هالايام عقولهم طايره ... |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حد من الاهل متزوج لبنانيه وقنوعه ماشرط بعد وتو عنده منها 3 عيال
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع | AumZhoor | الملابس | 18 | 05/03/2010 02:59 PM |
| عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي | ipoman | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 0 | 23/02/2010 07:24 PM |
| فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ | علي العبيداني | سبلة الفن والإعلام | 3 | 29/10/2009 03:38 AM |
| اين مستثمر خسران | المجروح | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 4 | 24/05/2009 01:51 PM |
| بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ | mtvadmin | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 13/05/2008 10:45 AM |