سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/05/2010, 03:46 PM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!

االفتاااة العماانية فتااة تتمـــــيز بميزة القناااعة
والقناااعة كنز لايفنى عموما راح أجاوبكم على سؤالكم ربما هناك من يسأل نفسه ليه حطيت هذا الموضوع (أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!)
هذا واحد من الشباب تزوج بفتاة خليجية ولعنت له بو خامسه من الطلبات طلبات على مد البصر ،، مثل ما قال يبالها ميزانية ماتقل عن ألفين ريال في الشهر الواحد،،بعدين هز راسه وقال لي إلي مايزوج عمانية خسرااان!!!
فعلا البنت العمانية قنووعة عشرين ريال تكفيها شهر (أتكلم عن ربات البيوت)
هل تعتقد أن الفتااة العمانية قنوووعة؟؟؟
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/05/2010, 03:47 PM
صورة عضوية قلب أمي
قلب أمي قلب أمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2010
الإقامة: قلب ماماتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 681
افتراضي

شكرا كلة من ذوقك
__________________
أخبرونا أن عجائب الدنيا هي سبعة ؛ فقط لاغير؟!
وحديثا ؛ أخبرت نفسي أن العجائب باتت ثمانية ..

فاالأعجوبة الثامنة ؛ هي قدرتي العجيبة ع الابتسام ؛
بالرغم من هذا الكم الهائل من الأحزان التي تجتاحني
فيا ترى ؛ كم من أعجوبة ثامنة في هذا العالم اليوم ؟



كم هي جميلة:: بسمة رجل ممزوجة ٍ بالطهاره ::
  #3  
قديم 12/05/2010, 03:48 PM
TurboNos TurboNos غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: شرقاوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
االفتاااة العماانية فتااة تتمـــــيز بميزة القناااعة

والقناااعة كنز لايفنى عموما راح أجاوبكم على سؤالكم ربما هناك من يسأل نفسه ليه حطيت هذا الموضوع (أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!)
هذا واحد من الشباب تزوج بفتاة خليجية ولعنت له بو خامسه من الطلبات طلبات على مد البصر ،، مثل ما قال يبالها ميزانية ماتقل عن ألفين ريال في الشهر الواحد،،بعدين هز راسه وقال لي إلي مايزوج عمانية خسرااان!!!
فعلا البنت العمانية قنووعة عشرين ريال تكفيها شهر (أتكلم عن ربات البيوت)

هل تعتقد أن الفتااة العمانية قنوووعة؟؟؟
اكيد وهالشيء معروف
العمانيه قلبها كبير صراحه بدون مبالغه
  #4  
قديم 12/05/2010, 03:49 PM
صورة عضوية روزيز
روزيز روزيز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: ِAlvsr Rosa
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,867
افتراضي

العمانية قنوعة صراحة
الله لا يغير علينا
__________________


اللـــــهم آني آسالـــــك حـــــاجه ف القلــــــب آنت آعـــــلم بهــــــــا

2011 هتـــــكون سنه حلوه ع روزيـــــز بــــآذن الله
  #5  
قديم 12/05/2010, 03:49 PM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

مو كلهم طبعاً !
القناعه موجوده في فئه وفي فئه اخرى لا!

بس صح الي ما يتزوج عمانيه اكييييييييد خسررران !!
  #6  
قديم 12/05/2010, 03:50 PM
صورة عضوية alsulaimi
alsulaimi alsulaimi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: Australia-Brisbane
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,971
افتراضي

والانجليزيه ؟؟؟
__________________
ﻻٿنڛۍ ڏﮖڔ ٳڷڷه
ॡϠ₡...V-Crew...Ϡ₡ॡ
˚◦本公司发票可以外开并长期˚◦
  #7  
قديم 12/05/2010, 03:50 PM
صورة عضوية salah356
salah356 salah356 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 284
افتراضي

شوف مهرهم و بعدين تكلم عن القناعة !!!

و بعدين هذا مثال واحد ما يعني انه كل بنات الخليج يبا لهن ميزانية ( الفين ريال ) !!
  #8  
قديم 12/05/2010, 03:51 PM
صورة عضوية ٍSilent love
ٍSilent love ٍSilent love غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: Behind Ribbon
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,993
افتراضي

الله يجزيهم خير ويكتبلهم السعادة في الحياة الزوجية
فالنهاية الحكمة من تربية الاسرة لها وانتو تعرفوا
المجتمع العماني مجتمع محافض
__________________
///\\
(@ @)
+---oOO---(_)---Ooo---+
علـــــى قــــدر بســــــــاطك
مــــد رجــلـــــــيــــــــــــ ــك

:حزي? ?:
+----------------------+
|__|__|
|| ||
ooO Ooo
  #9  
قديم 12/05/2010, 03:52 PM
TurboNos TurboNos غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: شرقاوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي

انزين لا تجلسن تتمادحن وايد
  #10  
قديم 12/05/2010, 03:53 PM
صورة عضوية راية عمان
راية عمان راية عمان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,660
افتراضي

"مد يدينك على قد اللحافك"
أتكلم عن نفسي..
إذا عندنا فما راح أبخل على نفسي وإذا العكس فراح أقتنع..
عالعموم تسلم ع الكلام الطيب..
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها

ۉ نحن :
" نحرق العالم ڵـ يبقى رئيسنا !
"دمت لنآ أبآ ۉسلطان ' يا قابوس '




اللهم أني اسألك حسن الخاتمه..
  #11  
قديم 12/05/2010, 03:53 PM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsulaimi مشاهدة المشاركات
والانجليزيه ؟؟؟
الانجليزية باليورو
يعني وايد غالية
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #12  
قديم 12/05/2010, 03:58 PM
صورة عضوية ورود صوفيا
ورود صوفيا ورود صوفيا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,026
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة salah356 مشاهدة المشاركات
شوف مهرهم و بعدين تكلم عن القناعة !!!

و بعدين هذا مثال واحد ما يعني انه كل بنات الخليج يبا لهن ميزانية ( الفين ريال ) !!
بسألك المهر ايش تشتري به
غير كل حاجة لاجلك سواء من ملابس لاصغر الاشياء
اوووووف منكم
__________________
حينما تظل الطريق وتكون وحيد في عتمة الليل تذكر هكذا هو حالك في قبرك فلا ترتجي وصل ولا سؤال ولا أم ولا أخ فقط أترك بسمتك ليتذكرك الغير ويدعوا لك بالرحمة والمغفرة

*** فريق زمــرد الخيري ***

يارب أحفظ لي أخواتي زمرد وطموح وأسعدهن يارب
  #13  
قديم 12/05/2010, 04:01 PM
صورة عضوية قائد أدم
قائد أدم قائد أدم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الإقامة: في غرفتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,146
افتراضي

.
.

فيه بعضهم الجشع قاتلهم
وبعضهم قنوعة ولو بقليل

.
.

الله عليك يا بنت بلادي
  #14  
قديم 12/05/2010, 04:02 PM
أم محمد 86 أم محمد 86 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: البيت الأبيض
الجنس: أنثى
المشاركات: 810
افتراضي

كلام نايس ..............
الاغلبيه العظمى يتميزوا بالقناعه
واتا وحده منهم هع هع
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


MS.GEOG
  #15  
قديم 12/05/2010, 04:02 PM
صورة عضوية المنبر العريق
المنبر العريق المنبر العريق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: ما بين جدران الزمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,682
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsulaimi مشاهدة المشاركات
والانجليزيه ؟؟؟
العنجريزية
يوم تقول لها لا

تحصل سفارتها وقوم ال FBI كلهم عند باب بيتكم

وماتستغرب كان حصلت ماشي غدا ولا عشاء بالبيت ، لأنه معطتنه حال السنانير بو في الحارة رفقتا بيهن

والكلب بو زرار مالها لازم تأكله من صحنك عن تنجرح مشاعره المسكين

ومن ناحية الاسراف فتطمن ماشي منه ، أتقربلك يوم الغدا حبتين خيار وشنخول برتقاله ، لزوم الرشاقة والصحة نوبة
__________________
المنبر العريق
حياتي>> فلم هندي
*الذي كفاك هم أمس يكفيك هم اليوم وهم غداً، فتوكل عليه، فإذا كان معك فمن تخاف ؟ وإذا عليك فمن ترجو؟
*إذا وقعت في أزمة فتذكر كم أزمة مرت بك ونجاك الله منها ، حينها تعلم أن من عافاك في الأولى سيعافيك في الأخرى .
*سلمت من الصمم والبكم والعمى والبرص ،ونجوت من البرص والجنون والجذام ، وعوفيت من السل والسرطان ، فهل شكرت الرحمن ؟!
*القضاء نافذ والأجل محتوم والرزق مقدر, فلماذا الحزن؟ والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم؟.

(( لعائض القرني))
  #16  
قديم 12/05/2010, 04:04 PM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

أنا عن نفسي بزوج عمانية
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #17  
قديم 12/05/2010, 04:06 PM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
االفتاااة العماانية فتااة تتمـــــيز بميزة القناااعة
والقناااعة كنز لايفنى عموما راح أجاوبكم على سؤالكم ربما هناك من يسأل نفسه ليه حطيت هذا الموضوع (أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!)
هذا واحد من الشباب تزوج بفتاة خليجية ولعنت له بو خامسه من الطلبات طلبات على مد البصر ،، مثل ما قال يبالها ميزانية ماتقل عن ألفين ريال في الشهر الواحد،،بعدين هز راسه وقال لي إلي مايزوج عمانية خسرااان!!!
فعلا البنت العمانية قنووعة عشرين ريال تكفيها شهر (أتكلم عن ربات البيوت)
هل تعتقد أن الفتااة العمانية قنوووعة؟؟؟
ماكلهن شي كذا وشي كذا لكن العمانيات غير وقال الشاعر "الحلا كله في بنات الجزيره"
  #18  
قديم 12/05/2010, 04:10 PM
صورة عضوية نيسم
نيسم نيسم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2008
الإقامة: مسقط العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,334
Post

يعتمد على ماذا تربت البنت في بيت أهلها

والبنت العاقلة لا تكلف زوجها ما لا يطيق وتحمله ديون لأنها في النهاية هي من ستعيش بسعادة معه إذا كان مرتاحا من الديون
__________________
المتفائل كالورقة الخضراء لا تسقط مهما هبت العواصف

Optimism is like a green leaf which stands againts strong winds.
  #19  
قديم 12/05/2010, 04:21 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

عاد تو يكبر راسهن
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #20  
قديم 12/05/2010, 04:25 PM
صورة عضوية سيح اليحمدى
سيح اليحمدى سيح اليحمدى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
افتراضي

20 ريال حق ويش هذوله ما يكفن لتسريحه بالاسبوع
  #21  
قديم 12/05/2010, 04:31 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

بيبطرن العمانيات

بس شوووف ما كل الناس واحد
  #22  
قديم 12/05/2010, 04:41 PM
صورة عضوية بكل بساطه
بكل بساطه بكل بساطه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2009
الإقامة: الإمارات
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,584
افتراضي

قالوها في الزمن الماضي :

منو يمدح العروس غير أمها

والسموحة ..
__________________
كنت هنا يوما ... اذكروني


اللي يبا يتوظف بوظيفة روعه ترضي طموحة يدخل ولا ينسى يدعي لي ..

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=718883
  #23  
قديم 12/05/2010, 04:47 PM
ABO Essra ABO Essra غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2009
الإقامة: شمال عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

كلامك 100% صحيح
العمانية وبس
وإلا ما يتزوج عمانية بيظل طول عمرة مشتت نفسة
__________________
(( استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))
  #24  
قديم 12/05/2010, 04:49 PM
صورة عضوية بيدار الألفية
بيدار الألفية بيدار الألفية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الإقامة: صحار- العامرات - رخيوت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,275
افتراضي

زمان أول المهرعبارة عن جراب سح....والحين مهورهن عالية(بعض منهن)....بس بعدنا نفضلها عمانية...
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟
  #25  
قديم 12/05/2010, 04:50 PM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

الفتاة العمانية قنوعة وبشدة ..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #26  
قديم 12/05/2010, 04:56 PM
صورة عضوية نيسم
نيسم نيسم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2008
الإقامة: مسقط العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,334
Post

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيح اليحمدى مشاهدة المشاركات
20 ريال حق ويش هذوله ما يكفن لتسريحه بالاسبوع

كل أسبوع تسريحة؟؟؟
__________________
المتفائل كالورقة الخضراء لا تسقط مهما هبت العواصف

Optimism is like a green leaf which stands againts strong winds.
  #27  
قديم 12/05/2010, 04:59 PM
صورة عضوية عاشقة والديها
عاشقة والديها عاشقة والديها غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: في حناياهم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,174
افتراضي

الفتاة بغض النظر عن جنسيتها ان تربت على القناعه فستكون قنوعه هذا اولا

ثانيا: اين التي تقبل بمصروف 20 ريالا عمانيا اليوم؟

ارجو ان لا يكون هذا الموضوع معمما...

فكثير ممن تزوجوا من غير عمانيات...لا تشتتوا ولا خسروا...

وهذا الموضوع قسمة ونصيب
__________________
اقتباس:
أستغفر الله من ذنبٍ يؤرقني ***ويطرد النوم عن عيني ويحزنني
أستغفر الله كيف الرب اعصيه ***ونعمه منه في الإكرام تغمرني


أستغفر الله من قول بلا عمل***وطاعة جرت الإقدام للعفن
أتوب لله من ذنبي وأسأله ***حسن الختام بأن ألقاه في عدن
اقتباس:
يستاهل البرد؛؛؛من ضيع دفاه
اقتباس:
اشكرني دائما بقولك "رحم الله والدك وغفر له، وحفظ لكِ والدتكِ واطال في عمرها"
  #28  
قديم 12/05/2010, 05:09 PM
Dr_Dreams Dr_Dreams غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: قريبا مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 513
افتراضي

الي اشوفه انها مسئلة تربويه مالها خص بالجنسيه
زميلي قبل كم شهر تزوج وزوجته مطلعه عينه بالمصاريف بدون مبالغه راتبه يوصل 1000 ريال وراتبها تقريبا 700 وعلى الاقل يستلف 400 ريال شهريا من والده وزوجته 100% عمانيه
__________________
ليس عيبا أن تتعلم ولكن العيب أن تقول ما لاتعلم
  #29  
قديم 12/05/2010, 05:34 PM
صورة عضوية نبض الحنين
نبض الحنين نبض الحنين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2007
الإقامة: في قلب المجد
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,843
افتراضي

اعرف واحد تزوج خليجه ( ولن اذكر اسم الدولة) وعاش معها من اسوء ايام عمره

سبحان الله صبر عليها ولا صبر ايوب

واخر شيء قرر يتزوج عليها واخذ عمانيه .. المشكلة مازلت موجودة ولكن قدر

يرتاح ولو قليل


  #30  
قديم 12/05/2010, 05:36 PM
صورة عضوية وليف الروح ع
وليف الروح ع وليف الروح ع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 524
افتراضي

كلك ذ
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع AumZhoor الملابس 18 05/03/2010 02:59 PM
عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي ipoman فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 0 23/02/2010 07:24 PM
فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ علي العبيداني سبلة الفن والإعلام 3 29/10/2009 03:38 AM
اين مستثمر خسران المجروح سبلة الأوراق المالية والإستثمار 4 24/05/2009 01:51 PM
بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ mtvadmin أرشيف المواضيع القديمة 4 13/05/2008 10:45 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها