سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: مسابقة : من هو أفضل مشرف لديك في السبلة العامة؟؟
traveler.vip 2 3.03%
مصطفى المحروقي 15 22.73%
حميد الهنائي 8 12.12%
غير البشر 4 6.06%
الكسوف الاخير 3 4.55%
ويلارد 11 16.67%
دمعة حزن888 20 30.30%
قبة الديباج 3 4.55%
المصوتون: 66. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/05/2010, 04:36 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
Exclamation مـــن هـــو أفــضــل مشرف لــــديك فــــــي الـــــسبلة العامة؟؟؟

السلام عليكم

أطلب من المشرفين عدم غلق الموضوع

نريد نرجي إستفتاء على أفضل مشرف في العامة ومن ثم أفضل مشرف في السياسة وهكذا والمشرفين الفائزين راح ندخلهم في إستطلاع لافضل مشرف عند الأعضاء في سبلة عمان علما إن جميع المشرفين سبلة عمان سوف يدخلون بالاستطلاع

أتمنى الصويت من الجميع وعدم الاستهتار
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/05/2010, 04:39 PM
صورة عضوية تحكمني قناعاتي
تحكمني قناعاتي تحكمني قناعاتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: .. مــــانـــشــــســــتــــر ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 921
افتراضي

ليــــث المُعارِك ..
كان و ما زال ..
__________________

when it gets too complicated for u to solve,
stop trying, its all in god's hands anyways, have faith & hope & let him handle it.
close the drama book, lay back, eat ur favorite snack, & watch some comedy shows, relax,
sooner or later, everything's gona be alright
my pen : T7kimni 8na3ati ~~ ..
سَآآآآآخِطٌ أيُهآ الفَشل . . لآ يُجيدُ أحدٌ التَعآمل مَعك إلآ مُحترِفوآ النَجآح . . ليَنفُوك برِمتَك إلى العَدم حيث تَنتَمي .
فـ وَ اللهِ لولآ ضِعآف الامل . . لمَآ عَآل سيطُك . . وَ لو لـآك لمآ خَطُونآ للإمآم وَ فآحت رآئحةُ الإنتصآر .
بقلـمي : تحكمني قنآعآتي ..~~
  #3  
قديم 08/05/2010, 04:40 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تحكمني قناعاتي مشاهدة المشاركات
ليــــث المُعارِك ..
كان و ما زال ..
فقط اللي على الاستطلاع
  #4  
قديم 08/05/2010, 04:40 PM
صورة عضوية رفحاوي
رفحاوي رفحاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: أسبانيا الشقيقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,093
Cool

تبغى الصدق ولا واحد


كل واحد مشرف نفسه
__________________
*بذمـــــــــــــتي لا أحطــك بمــوقف حســـــــاب..

وأخليك بالدنـــــــــــيا تشــوف القيــــــــــامة ...*

الــــــمــــجــــيــــنـ ـــي وأفــتـــخـــر

  #5  
قديم 08/05/2010, 04:41 PM
صورة عضوية الزهرة الفارسية
الزهرة الفارسية الزهرة الفارسية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2010
الإقامة: بين اهلي وناسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,583
افتراضي

واذا ولا واحد منهم
شو الحل
  #6  
قديم 08/05/2010, 04:41 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزهرة الفارسية مشاهدة المشاركات
واذا ولا واحد منهم
شو الحل
ما تصويتي

معذورة
  #7  
قديم 08/05/2010, 04:42 PM
صورة عضوية تحكمني قناعاتي
تحكمني قناعاتي تحكمني قناعاتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: .. مــــانـــشــــســــتــــر ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 921
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RONG11 مشاهدة المشاركات
فقط اللي على الاستطلاع
و لا واحد من على الإستطلاع ..!

شُكراً
__________________

when it gets too complicated for u to solve,
stop trying, its all in god's hands anyways, have faith & hope & let him handle it.
close the drama book, lay back, eat ur favorite snack, & watch some comedy shows, relax,
sooner or later, everything's gona be alright
my pen : T7kimni 8na3ati ~~ ..
سَآآآآآخِطٌ أيُهآ الفَشل . . لآ يُجيدُ أحدٌ التَعآمل مَعك إلآ مُحترِفوآ النَجآح . . ليَنفُوك برِمتَك إلى العَدم حيث تَنتَمي .
فـ وَ اللهِ لولآ ضِعآف الامل . . لمَآ عَآل سيطُك . . وَ لو لـآك لمآ خَطُونآ للإمآم وَ فآحت رآئحةُ الإنتصآر .
بقلـمي : تحكمني قنآعآتي ..~~
  #8  
قديم 08/05/2010, 04:43 PM
صورة عضوية FBI
FBI FBI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2008
الإقامة: مسقط -الـــــخوض الـــــجديــــدة..
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,439
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FBI
افتراضي

المحرووووقي ااحسن وااااحد
__________________
للبيع بطــاقاتat&tبـــأرخص سعر فالسبلة ..

الظروف تخليك خروف

&من الذكاء أن تكوون غبيا في بعض الموااقف&

للــــبيع اجمل قطط شيرازية فالسبلة
4قطط ,,,
  #9  
قديم 08/05/2010, 04:44 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
افتراضي

وينكم 5 مصوتين فقط
  #10  
قديم 08/05/2010, 04:45 PM
صورة عضوية الزهرة الفارسية
الزهرة الفارسية الزهرة الفارسية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2010
الإقامة: بين اهلي وناسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,583
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RONG11 مشاهدة المشاركات
ما تصويتي

معذورة
مشكور اخي
  #11  
قديم 08/05/2010, 04:45 PM
صورة عضوية BM الامبراطور
BM الامبراطور BM الامبراطور غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: دار الزين "عبري"
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,174
افتراضي

ولا واحد لكن الي عندها اسلوب وأحسها أفضل قبة الديباج ’’
__________________
عزيزي المدريدي ... بخصوص السنة الهجريه الجديدة ١٤٣٢ لو جمعت أول رقمين
أو
اخر رقمين اذا تحب
الناتج مايذكرك بشي مثلا ؟؟
عزيزتي الكليه بخصوص انك راجعه والناس ما تبغاكــ , ماعندكــ كرامه مثلاً؟
ḎŎŊṱ ḾầҜē Ṡћạ76
  #12  
قديم 08/05/2010, 04:46 PM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رفحاوي مشاهدة المشاركات
تبغى الصدق ولا واحد


كل واحد مشرف نفسه
و انا معاك الاخـو
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #13  
قديم 08/05/2010, 04:47 PM
صورة عضوية وهج بركاء
وهج بركاء وهج بركاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,584
افتراضي

من مبدأ السنور يحب خناقه ...
اخترت المشرف ويلارد ... عشاان حرر علي مخالفة في زماني
__________________
ما أدري ليش أغلب مواضيعي يندقن بقفل ؟!!
  #14  
قديم 08/05/2010, 04:53 PM
سانجاي سانجاي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,716
افتراضي

ولا واحد منهم وماصوت
__________________
ماكل مايتمناه المرء يدركه
  #15  
قديم 08/05/2010, 04:54 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سانجاي مشاهدة المشاركات
ولا واحد منهم وماصوت
حراام عيك ليش عاد ولا وااااحد؟


انا صوت ل
دمعه حززززن
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #16  
قديم 08/05/2010, 04:55 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وسن البلوشي مشاهدة المشاركات
من مبدأ السنور يحب خناقه ...
اخترت المشرف ويلارد ... عشاان حرر علي مخالفة في زماني
ويل
انا لو احسب بو خالفوني ما راح اترك حد
ماشاء الله كل مشرف معطني مخالفه
الا دمعه حزن لانه مشرف جديد
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #17  
قديم 08/05/2010, 04:55 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سانجاي مشاهدة المشاركات
ولا واحد منهم وماصوت
ليش

بعض المشرفين المذكورين لهم دور كبير في السبلة
  #18  
قديم 08/05/2010, 04:55 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
ويل
انا لو احسب بو خالفوني ما راح اترك حد
ماشاء الله كل مشرف معطني مخالفه
الا دمعه حزن لانه مشرف جديد
حتى مال السياحة والطقس معطنك مخالفة
  #19  
قديم 08/05/2010, 04:56 PM
صورة عضوية طيف 22
طيف 22 طيف 22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 865
افتراضي

ولا واحد
  #20  
قديم 08/05/2010, 04:57 PM
RONG11 RONG11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FBI مشاهدة المشاركات
المحرووووقي ااحسن وااااحد
بصراحة كاني اتفق معك

ولكني اقف على الحياد كوني طارح الموضوع
  #21  
قديم 08/05/2010, 04:58 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

أول واحد أول مرة أسمع فيه..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #22  
قديم 08/05/2010, 05:03 PM
صورة عضوية ضجة حنين
ضجة حنين ضجة حنين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: .. المملكة المتحدة ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,617
افتراضي

الجهود مخفية .. لا نراها إلا في ابداعات الغلق ..
\
\
نتمنى دمعة حزن8888 يكون كذا على طول مشواره الإشرافـــي
تم التصويت
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ۉ نحن :
" نحرق العالم ڵـ يبقى رئيسنا !
"دمت لنآ أبآ ۉسلطان ' يا قابوس '

||| أســتغفِر الله |||
  #23  
قديم 08/05/2010, 05:06 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين مشاهدة المشاركات
الجهود مخفية .. لا نراها إلا في ابداعات الغلق ..
\
\
نتمنى دمعة حزن8888 يكون كذا على طول مشواره الإشرافـــي
تم التصويت
حنين..ما هذا التناقض..؟
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #24  
قديم 08/05/2010, 05:09 PM
صورة عضوية computer lover
computer lover computer lover غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2010
الإقامة: in my computer
الجنس: أنثى
المشاركات: 142
افتراضي

ولا واحد منهم
  #25  
قديم 08/05/2010, 05:10 PM
صورة عضوية شموخ ملكه
شموخ ملكه شموخ ملكه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: الامــــــــــــــــــــــــاكن.,.,
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,565
افتراضي

ولا واحد وماراح اصوت!!
  #26  
قديم 08/05/2010, 05:10 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RONG11 مشاهدة المشاركات
حتى مال السياحة والطقس معطنك مخالفة
لا
اقصد مال العامه
ولكن تم التصويت المشرف اللي اشوفه مناسب
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #27  
قديم 08/05/2010, 05:11 PM
صورة عضوية ضجة حنين
ضجة حنين ضجة حنين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: .. المملكة المتحدة ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,617
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
حنين..ما هذا التناقض..؟
كيف حالك أول
تراه عشان نصوّت لاه
لازم نختار واحد ،، و أكثر واحد يستاهل هو دمعة حزن
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ۉ نحن :
" نحرق العالم ڵـ يبقى رئيسنا !
"دمت لنآ أبآ ۉسلطان ' يا قابوس '

||| أســتغفِر الله |||
  #28  
قديم 08/05/2010, 05:13 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين مشاهدة المشاركات
كيف حالك أول
تراه عشان نصوّت لاه
لازم نختار واحد ،، و أكثر واحد يستاهل هو دمعة حزن
الحال ما يسر..
من صوبكم..؟
صحيح تريدي الصراحة...متفاهم كثير..
بصوتله..!
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #29  
قديم 08/05/2010, 05:15 PM
صورة عضوية بارونة الليل91
بارونة الليل91 بارونة الليل91 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2009
الإقامة: بلاد الأمجاد عمااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,813
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بارونة الليل91
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين مشاهدة المشاركات
كيف حالك أول
تراه عشان نصوّت لاه
لازم نختار واحد ،، و أكثر واحد يستاهل هو دمعة حزن

هييييه واناى بعد..لأنه للحين ما حرر لي مخالفة
  #30  
قديم 08/05/2010, 05:16 PM
صورة عضوية ضجة حنين
ضجة حنين ضجة حنين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: .. المملكة المتحدة ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,617
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
الحال ما يسر..
من صوبكم..؟
صحيح تريدي الصراحة...متفاهم كثير..
بصوتله..!
يا رجّال غيّر بدّل
الحمدلله تمام
متفاهم و عقلاني و يشارك مثله مثل أي عضو ما مسولّه راس كأنه حاكم بلاد !
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ۉ نحن :
" نحرق العالم ڵـ يبقى رئيسنا !
"دمت لنآ أبآ ۉسلطان ' يا قابوس '

||| أســتغفِر الله |||
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
........أرــيد أشــتــري سـمـاعـة بـلـوتــوث بـس أيـش أفــضــل نــوعــيــة ؟ بدوي من واشنطن أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 17 26/12/2009 11:34 AM
ما هي أفــضــل ألـعــاب PS3 ..(شـركـونــا) boss man سبلة الألعاب الإلكترونية 17 30/11/2009 09:13 AM
الأنـتــر يــفــلـــت مـــن الـــهـــزيــمــة مـــن فــــك رومـــــا alghool5005 السبلة الرياضية 0 02/03/2009 08:40 AM
أفــضــل عــشــر نـــهــائــيـــــات اوروبــيـــة فـــي الــتــاريـــــخ ((( 10 ))) alghool5005 السبلة الرياضية 11 21/05/2008 09:09 AM
بـــــعــــد هـــذا مـــو غــريـــبـــة لـــو صــفـعـنـا الــدهــر صــفــعــــة المميز نت سبلة ترويح القلوب 44 08/02/2007 09:14 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:19 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها