سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 31/05/2007, 05:27 AM
صورة عضوية قصة الوردة
قصة الوردة قصة الوردة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: ما منكن فايده
المشاركات: 2,704
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلام.. مشاهدة المشاركات
بصراحه ، ما شي كما البنت يوم تتصبغ ، فتتحول بقدرة قادر من سبال أعجف إلى غزال فاتن.

ربك قادر.
أتعيب على المخلوق ام على الخالق ؟؟؟؟؟؟
__________________

(ربي إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا فأغفر لي ذنوبي إنه لايغفر الذنوب إلا أنت)

لكي نسلم من رسائل المزعجين بالخاص

قصة الوردة = ذكر

... السماء لا تمطر ذهباً ...
اللهم إني أحبك فأرزقني من أحب
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 31/05/2007, 08:15 AM
نسل الأجواد نسل الأجواد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
الإقامة: القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلام الماضي مشاهدة المشاركات
جمال المرأة روحها الطيبة ،،،

عن نفسي لا أجمل وجهي بكريستيان ديور و لا كليرنس و لا افون .. فأنا لا أستخدم المساحيق أبدا منذ فترة طويلة ،،، و لكنني أجمل وجهي بعمل الخير لمن احتاجه.
ما أقول غير ونعم فيكي
__________________
745 رمزين متشابهين 3000 ريال
1010 رموز غير متشابهه 1400 ريال
902 رموز غير متشباهه 1400 ريال
9778 رموز غير متشابهه 150 ريال

_________________
اللي يخاف من الظمأ يترك لنا طرد السراب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,, واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره

.................................................. ........................................
  #33  
قديم 31/05/2007, 09:22 AM
صورة عضوية رحيق
رحيق رحيق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2007
الإقامة: الزهور
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,417
افتراضي

الجمال جمال القلب والروح
بس تستغرب من بعض البنات بصراحه شكلهم يختلف 180 درجه بعد ما يحطن المكياج .
وبعض البنات يزودوها في وضع المكياج وتصير كالمهرج حتى نحن البنات ما نقدر نشيل عينا عنهن فما بالك بالشباب.
  #34  
قديم 31/05/2007, 09:38 AM
صورة عضوية @ بنت صحار @
@ بنت صحار @ @ بنت صحار @ غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: :*: جماعة الريح العاصف :*:
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,618
افتراضي

بصراحه عادي ما ضروري البنت تخلي مكياج

أشوف بعض من البنات ما تستخدم المكياج إلا في المناسبات

بس أنا ما معهن

عن نفسي ما أستخدم المكياج أبداً

لا في مناسبة ولا في غيرها

وبصراحه أقولها ما أستلطف البنت اللي تحط مكياج

وجهة نظر لا تزعلوا منها
__________________
هل أستيقظت يوماا على خبر مفجع ؟؟
هل قصــــــــــــرت في صلـــــــة الرحـــــــــم يومااا ؟؟
لااا تكن مثلي وبااادر بصلة أقاااربك وصل رحمك ..
رحلت عن عالمنا بثااني أيام العيد وصاار لي فووق الثلااث سنوااات لم أصلها وهذا حااالي مع جميع أقااربي..
17/11/2010
رحمة الله عليك عمتـــــــــي ..



م ع م ر ي والفخر ليه
  #35  
قديم 31/05/2007, 09:40 AM
صورة عضوية sweetgirl
sweetgirl sweetgirl غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: في أعماق من أُحب
المشاركات: 1,495
افتراضي

إن الله جميل يحب الجمال
كلنا نتفق في هذا ولكن....
لايجوز للمرأة أن تتزين لغير محارمها
اللهم إهدني وإهدي النساء المسلمات
لماذا تخرجين ياأختي من بيتك بكامل زينتك وتبرجك
هل هو للتزين و(الكشخه) من الممكن أن تفعلي ذلك في البيت لك ولزوجك
ولكن تبرجك يجذب إليك ضعاف النفوس والقلوب المريضه
ويوقعك وغيرك فالفواحش والفتن
تذكري أختي المسلمه بأن العين تزني فهل ترضين لنفسك أخيتي أن تكوني ممن تنشر الفتنه والفاحشه فالمجتمع الإسلامي
لا ألوم الشباب في ذلك لأن تبرجك كان سببا رئيسيا لمطاردتك ومعاكستك
أعتذر عن عدم تحيزي للبنات كوني واحدة منهن ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس
أشكر طارح الموضوع
وأتمنى أن تلتزم أختي المسلمه بما فيه صلاح لها وصونا لعفتها
__________________
طنش تعش تنتعش
  #36  
قديم 31/05/2007, 10:23 AM
صورة عضوية أرتاج الخليج
أرتاج الخليج أرتاج الخليج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: أنثى
المشاركات: 989
افتراضي

البنت تجمل ولكن في الحدود المطلوبه
المكياج كثرته والمبالغ بيه يحول البنت الى دميه مضحكه ... اعتذر للوصف والمرأه طبعا مترفعه عن ذلك
ويفضل التجمل للزوج
__________________
قالوا: رتاج؛ قلنا: والنعم والله فيـها
عمانيه ودمها خليجي والزين كله محتويها
أخـلاق وأدب وذوق والناس تشهد عليها
صوت وحسن وجمال والــكـل يمدح فيها
ما نقول إلا ربنا يوفقها ويحفظها لوالديها
وأحنا معاها دايم وغير الخير مـــــانبيه لها

كلمات مهداه من والدي العزيز



قل بما شـئـت في مسبة عرضي * * فسكوتي عن اللئيم جواب

ما أنا عادم الجواب ولكن * * ما ضــــر الأسد أن تــجــيــب الكلاب


الشافعي
  #37  
قديم 31/05/2007, 10:42 AM
صورة عضوية الزمن
الزمن الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 2,953
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيده مشاهدة المشاركات
(ولا يبدين زينتهن...))

أظن أنها أية واضحة بغض النظر هل جميلة او قبيحة غزالة او سبالة .. هو أمر من رب العباد ان لا تظهر من زينتها إلا لزوجها .. يقول سماحة الشيخ تغطي المرأة وجهها متى ما خشيت الفتنة .. وأي فتنة أعظم من واقعنا .. نساء كاسيات عاريات .. ورجال لا يغضون أبصارهم ( بصرهم حديد )

موضوع رائع وكلمات نتمنى أن تنفع بنات المسلمبين .
كلمات جميلة جداً ، وتشكري أختي الفاضلة. وعسى أن يتعضن من هن في غفلة وبُعد عن تطبيق ما أمر الله بـه.
__________________
سيأتي يوم ينتهي فيه الزمن ويتوقف،
ليبدأ يوم واحد لا نهاية له!
  #38  
قديم 01/06/2007, 03:23 PM
الزمن غدار الزمن غدار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: `;v
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,399
افتراضي

بنت صحار
ووالزمن
وارتاج
شكرا على المرررووو
__________________
نارٍ توقد بي وانا رافع الراس == أهون من الجنه وتنزيل راسي
مانيب مثل الناس لوتزعل الناس == متميزٍ عنهم بحلمي وباسي
  #39  
قديم 01/06/2007, 04:37 PM
صورة عضوية just4you
just4you just4you غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى just4you
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلام.. مشاهدة المشاركات
بصراحه ، ما شي كما البنت يوم تتصبغ ، فتتحول بقدرة قادر من سبال أعجف إلى غزال فاتن.

ربك قادر.
لاحول ولاقوة الابالله عاد ماشبهتي الا بسبال؟؟
__________________
A Signature always reveals
A man’s character ….
…… and sometimes even his
NAME
  #40  
قديم 01/06/2007, 04:46 PM
صورة عضوية اعقل مجنونه
اعقل مجنونه اعقل مجنونه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: living in a complete denial
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,896
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MiSs LaNcOmE مشاهدة المشاركات
بصراحة أخوي إنت ظلمت العمانية بهالموضوع لأنك للحين ماشفت شي .. جربت تروح xxxx , xxxxx , اxxxxxx .. لو رحت لي هالدول راح تعرف ان العمانية ماتجي شي قدام أصباغ البويه اللي اxxxxxx تضعها بويها .. حتى انه أصبح مكياج النهار والصباح سواسيي .. والله يازينا يالعمانيات جمال طبيعي .. أنا الحقيقة أستغرب ياناس ياهو احنا ليش نحط مكياج مو علشان نطلع حلوات بس احيانا لما ارى هالمبالغات بالمكياج احس انه تطلع جيكرة
انا معك ف كل شي قلتيه المرأه العمانيه متواااااااااااااااضعه لأبعد الحدود
__________________
ما تغيَّر شي .. لكن .. صار فاضي هالمكـان
يعني إنتَ شفت قلبي! طحت مِنْ عيني وعينـه
كان لك قلبي مدينه ولاحظ إني قلت : { كان }
يعني إنتَ الحين واحد { خارج حـدود المدينه }
ليه مستغرب كلامي وليـه أعطيـك الأمـان ..!
وليه تَكْذِب في كلامك العـذر وينـك ووينـه ..!
والسؤال اللَّي كتمته وما نِطَـق فيـه اللسـان
كيف إيدك إطعنتني وآنا أحْسِبْهَـا أمينـه ..
  #41  
قديم 01/06/2007, 06:54 PM
صورة عضوية غروب القمر
غروب القمر غروب القمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2007
الإقامة: في أعماق الليل
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحوار العقلاني مشاهدة المشاركات
يا أخي إن الله جميل يحب الجمال

ولا أرى أن هناك مانعا من تجمل المرأة بتعقل وذلك بإستخدام أدوات الزينة
بشرط أن يكون التجمل لزوجها أو بين قريناتها من النساء ، فالله فطر النساء على حب التجمل والزينة وقد تكون جالسة لوحدها وتراها منشغلة بالزينة وأدامها الله من نعمة
وثلاثة تجلو البصر الماء والخضرة والوجه الحسن

حتى أن بعض المفسرين فسرو الآية (" وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا " (النور، 31)
فسرو الزينة الظاهرة بأنها الكحل في العينين وبإمكانك الرجوع الى كتب التفسير وهذا قول فقط لتوضيح الفكرة ولست بصدد مناقشته ( حتى لا يأتي أحدهم وندخل في حيص بيص )





أما التجمل والتزين ووضع تلك المساحيق عند الاختلاط بالرجال سواء في العمل أو الأسواق فهذا ما يجب أن تمتنع عنه المرأة .

وكم يتندر الموظفون على أشكال الموظفات في اول يومين من رمضان تجد إحداهن في العمل وتتسأل في نفسك من هذه فتكتشف بعد تفكير عميق وتكرار للنظر بأن هذه موظفة في عملك لكنها ( عظم ) بدون تلك الطبقات الرهيبة ولا أعرف كيف يستحملن تلك المساحيق ،

الملخص :
1- تجملي أختي الكريمة ولا حرج بشرط أن يكون تجميلا مهذبا رقيقا متناسقا .
2- التجمل للزوج وقريناتك من النساء .
3- مراعاة حالتكم المادية وكا يقول المثل ( مد رجلك على طول لحافك )
4- أفضل أدوات تجميل للمرأة العربية هي الكحل والحناء ، فما أجملها .
5- اذا تجملتي فأضيفي إلى جمالك جمال الروح ليكتمل الجمال بإذن الله .
6- تجنبي مواد التجميل المحتوية على مواد كيماوية والتي تسبب كثيرا من الأمراض الجلدية عند استخدامها بكثرة ، ونرى الكثير من النساء اللاتي كن يستخدمن تلك المساحيق قد تغيرت بشرتهن وتلطخت بالبقع والندب جراء ذلك .

أخيرا لا بد من بيت من الشعر

عيناك عينا مهاة ..... والشعر كالليل أسود
والثغر عقد لآل ..... ياليتني فيه أنضد

يا سلام عليك جبتها، صدق والله إنك عقلاني
وأنا معك، المرأة مفطورة على حب الزينة، وما عيب إنها تتزين، بالعكس هذا واجبها لكن للي أحل الله له إنه تتزين له، وزوجها أولى إنه يشوف زينتها..
ومع هذا المرأة العاقلة تختار من الزينة النوع إللي ما يضرها ، وما تحط ف وجهها حيالله حاجة، ويبقى جمال الروح والخلق والدين والحياء أكثر حاجة تزيد وجه المرأة جمالا..
ولقد صدق شوقي حين قال:
يصنع الصانعون وردا ولكن وردة الروض لا تضارع شكلا
__________________
" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #42  
قديم 01/06/2007, 07:04 PM
الزمن غدار الزمن غدار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: `;v
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,399
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسة مشاهدة المشاركات
يا سلام عليك جبتها، صدق والله إنك عقلاني
وأنا معك، المرأة مفطورة على حب الزينة، وما عيب إنها تتزين، بالعكس هذا واجبها لكن للي أحل الله له إنه تتزين له، وزوجها أولى إنه يشوف زينتها..
ومع هذا المرأة العاقلة تختار من الزينة النوع إللي ما يضرها ، وما تحط ف وجهها حيالله حاجة، ويبقى جمال الروح والخلق والدين والحياء أكثر حاجة تزيد وجه المرأة جمالا..
ولقد صدق شوقي حين قال:
يصنع الصانعون وردا ولكن وردة الروض لا تضارع شكلا
كلكم تتكلموا بالشعر ...

أبا أشارك معكم ..


يا بنت شيلي كل صبغة على وجهك .... نسته الباقي .. اللي يعرفه يكمل

وبالفعل أفضل زينة الزينه للحلال وبالحلال ..
وأبعد الله عنا وعنا بنات المسلمين الشي الذي يحط من قدرهن
عشتنا يا بنات عمان لنا رمز للعفاف ..
وما نعاتب الا من أجلكن وأجل مستقبلكن في الدنيا والاخرة
__________________
نارٍ توقد بي وانا رافع الراس == أهون من الجنه وتنزيل راسي
مانيب مثل الناس لوتزعل الناس == متميزٍ عنهم بحلمي وباسي
  #43  
قديم 05/08/2007, 04:13 PM
صورة عضوية إماراتية_كووول
إماراتية_كووول إماراتية_كووول غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2007
المشاركات: 1,253
افتراضي

أنا الي أحب أضيفه نقطة زعطوطة

شي مكياج حلو...و شي مكياااااااج مهرجييييييين

شي مكياج يحلّي...و شي مكياج يخسّف..و يبين الوحدة وااااايد cheap و هس ياحليلها تتحرى انها شيخة الحريم...

و المسألة كلها ذوق
  #44  
قديم 05/08/2007, 04:30 PM
صورة عضوية **سكرتيرة البيت**
**سكرتيرة البيت** **سكرتيرة البيت** غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: روح من احبهم
الجنس: أنثى
المشاركات: 608
افتراضي

مكياج×مكياج

اظهار الزينة لغير المحرم هو معروف حرام ولا في كلام بعده
يعني المكياج ماله علاقة لو البنت او الزوجة حطته بمناسبة من المناسبات
قديما كانو يتزينوا بالكحل والحناء وبعدين جداتنا نفس الشي الكحل والحناء والداروف
يعني لكل وقت في تغير بس ما بمعناه انه نواكب هذا التطور بشكل غلط وخاطيء ناخذ منه ونعمل به بالطريقة الصح .. والي هي يحق للمرأة اظهار زينتها وتتجمل وتنوع باظهار زينتها لزوجها .. او في أي مناسبة كعرس .. او بمجالس حريم .. بس ما تتبرج في الشارع وفي السوق .. والعيب ما في المكياج في الي تستخدمه وبطريقة استخدامها له .
__________________
  #45  
قديم 05/08/2007, 04:54 PM
فتى الأمجاد فتى الأمجاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 462
افتراضي

كل شيء زاد عن حده انقلب ضده ... تتجمل المرأة لزوجها وبشكل متزن وأنا ضد تجمل المرأة لشباب السوق والمجمعات والجامعات .... بعضهن الله يهديهن بس .... مصوخية على الآخر ....
__________________
"إذا امتلأت كف اللئيم من الغنى ... تمايل إعجابا وقال أنا أنا
ولكن كريم الأصل كالغصن كلما ... تحمل أثمارا تواضع وانحنى"

"إنّ اللآلئ تبقى وهي غاليةٌ ... وإنّما تعصف الأمواج بالزبدِ"


" أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله"

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
  #46  
قديم 05/08/2007, 05:13 PM
صورة عضوية بلوشيه عز وفخر
بلوشيه عز وفخر بلوشيه عز وفخر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: $إن ذكرته حــــــــــ في وجهي التراب ـــــــــث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,435
Talking

ماشالله عليهن العمانيااات بصراحه اقماااااااااااااااااااااا ر بدون مكياج


مايحتاي يحطن بروحهن زهور مفتحه
__________________

بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها

ماتلتفت حتى لطويلين المرس

متربعه ما كل من جا طالها


<<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>>
  #47  
قديم 05/08/2007, 05:18 PM
صورة عضوية نوووره
نوووره نوووره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 544
افتراضي

السلام عليكم

الصراحه لا اؤيد الفئه القائله ان الله خلقنا كذا فما لازم نصبغ انفسنا حتى نعجب الاخرين,,,,؟ صحيح ان الله سبحانه وتعالى خلق الانسان في احسن تقويم ولا لاحد ان يعيب او ينتقد خلق الله, لكن الله ايضاّ جمييييل يحب الجمااال,

للاسف العديد من البنات لا يعالجون المشاكل الاساسيه فتكون بشرتهم تعبه ومليئه بالبثور وووو, فتزيد الطين بله بوضع كل الوان الطيف على وجهها كلما همت بالخروج,, المضحك اننى كم من المرات اتصادف مع بعض البنات من هذه الفئه في الاسواق او بعض الممرات فاندهش مما ارى حتى انى اتوقف عن الحراك للحظات حتى استوعب او اجد تفسيرا لما رايت...

انا مع المكياج المناسب ,الذي يستخدم لتغطيه عيوب الوجه لا لجهله كمهرجان الوان, واعتقد ان المراه غالبا تحتاج للماكياج بعد سن الاربعين لتغطيه بعض العيوب كما اسلفت, وانا ارى ان بدلا من الماكياج المفروض ان تهتم الفتاه بالتظافه التامه والاعتناء بكل تفاصيل جسمها من الشعر حتى اخمص القدمين من ازاله شعر وتقشير وكريمات وحمامات بشكل منتظم حتى تحافظ على نظاره بشترها وبالتالي فلن تحتاج للالوان حتى تصبغ نفسها,

وهذا رائي
النوووره
  #48  
قديم 05/08/2007, 05:23 PM
صورة عضوية السبنتي
السبنتي السبنتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: الأندلس - قرطبة - حي الزهراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,173
افتراضي

ممكن الوحدة تعدل وجهها شوية بس عاد ما تكثر والأدب والحشمة أفضل من أصباغ الدنيا كلها
بس ترى الثقة معدومة لدى البعض من الجنسين
  #49  
قديم 05/08/2007, 05:26 PM
abdulsallam abdulsallam غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 133
افتراضي

استغرب من الناس الي يقارنوا العمانيات بقريناتهن من X و Y

ابوي حنوه نريد العمانيات يكونن قدوه ومضرب المثل ف الاخلاق والحشمه

عاد اذا بايه الوحده تتزين حال زوجها ف البيت عليها ب : الليسو بو يزرق من مسار يومين وشمبر وعقام ومطل وحنا وماي ورد ودهان صفر ف الجبين
  #50  
قديم 05/08/2007, 05:30 PM
صورة عضوية كاكاو
كاكاو كاكاو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: لا زلت ابحث عن وطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 293
افتراضي

ان كان لزوجها كان ذلك جميلا
  #51  
قديم 05/08/2007, 05:30 PM
صورة عضوية صدى الكلمات
صدى الكلمات صدى الكلمات غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: ‗۩‗°¨_‗ـ MuScAt ـ‗_¨°‗۩‗
الجنس: أنثى
المشاركات: 22,841
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلام.. مشاهدة المشاركات
بصراحه ، ما شي كما البنت يوم تتصبغ ، فتتحول بقدرة قادر من سبال أعجف إلى غزال فاتن.

ربك قادر.
أسفه لحالك أخي ويحك أتشبه البنات وخلق ربك بـ سبال أعجف ؟؟!!
  #52  
قديم 05/08/2007, 05:42 PM
صورة عضوية صدى الكلمات
صدى الكلمات صدى الكلمات غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: ‗۩‗°¨_‗ـ MuScAt ـ‗_¨°‗۩‗
الجنس: أنثى
المشاركات: 22,841
افتراضي

اتفق معكم بإن العمانيات والفتيات بشكل عام جميلات من غير مكياج والمساحيق

فـ الله سبحانه وتعالى لم يخلق أي إنسان سواء من ذكر أو أنثى خالي من الجمال

ولكن بنسب متفاوته ,,,,,,

صدقوني أرى فتيات صغيرات فـ السن ما زالن يدرسن [بالمدارس الإبتدائيه والإعداديه و
الثانويه] ويضعن المساحيق بوجههن حتى عند ذهابهن إلى المدارس صباحاً مع إن المدرسه
تخلوا من الشباب [ولكن حتى يراهم الجميع أثناء دوخولهن وخروجهن من المدرسه] ولا
يقتصر ع طالبات المدارس فقط بل ع طالبات الجامعات والكليات وحتى الموظفات

[بس عندي سؤال لـ هالشريحه من البنات كيف لكم بارض من صباح الله خير تحطون
هالـ ميك آب بويهكن والساعه كم تصحون الصبح وحتى بالليل وكيف
تقدرون تمشون بين الناس والويه تحول للوحة تخلوا من الملامح الحقيقه لكن ]

أنصح كل بنت إللي تحط هالميك آب بويها إطالع نفسها عدل بالمرآيه ,,,,,,


وتشكر أخي ع الموضوع الرائع فـ الجمال هو جمال الروح أولاً وجمال الوجه
ثانيا مثل ما خلقنا ربنا بلا أي إضافات [فـ بمجرد أن نضع المساحيق كأننا لا يعجبنا
خلق ربنا (أستغفر الله) ]

كل الود
  #53  
قديم 05/08/2007, 06:52 PM
صورة عضوية مشاعر مهاجرة
مشاعر مهاجرة مشاعر مهاجرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: أسوار أحلامى
الجنس: أنثى
المشاركات: 190
افتراضي للصبر حدوووووووووووود

بصرااااااااااااحة زودتوهااااااااااااا يا رجال !! تقتلون الميت وتمشون بجنازتة ... بالله عليكم ما إجى ببالكم إنكم السبب لو البنات ما لاحظن إهتمامكم بالمتبرجات سواء بالاسواق أو المجمعات ما كان استمرن بهذا التبرج ... الواحد منكم عينة بتطلع من راسة لما يشوف وحدة لابسة بنطلون وحاطة ميكب ..ما تظنون إن هذى النظرات تعطيها دافع للإستمرار :وأقسم إنى لما أروح مجمعات ألاحظ نظرات الإستغراب والتهجن لو شافوا وحدة لابسة عادى وعبايتها متواضعة أو لابسة زى عمانى من ولايتها فى حين أن إللى لابسة أخر موضة وكأنها طالعة من صالون فهى شى يدل على الرقى والترف ولاشى مخجل بهااااااااا ...وبعدين أليس كل راعى مسؤول عن رعيتة ومن المسؤول عن الأسرة أليس الرجل إذا لو كان ربى بناتة على القيم والدين ما كانت أى بنت إنساقت خلف هذى الدعوات الهدامة للتبرج والفجور .. فكفى ظلما للمرأة
  #54  
قديم 05/08/2007, 07:12 PM
صورة عضوية شاهد
شاهد شاهد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: ارض العطاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 501
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيده مشاهدة المشاركات
(ولا يبدين زينتهن...))

أظن أنها أية واضحة بغض النظر هل جميلة او قبيحة غزالة او سبالة .. هو أمر من رب العباد ان لا تظهر من زينتها إلا لزوجها .. يقول سماحة الشيخ تغطي المرأة وجهها متى ما خشيت الفتنة .. وأي فتنة أعظم من واقعنا .. نساء كاسيات عاريات .. ورجال لا يغضون أبصارهم ( بصرهم حديد )

موضوع رائع وكلمات نتمنى أن تنفع بنات المسلمبين .
مايصح الا الصحيح..................
__________________
والله غالب على امره
  #55  
قديم 05/08/2007, 07:25 PM
مهند المرواني مهند المرواني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
المشاركات: 1,764
افتراضي

عظم الله اجركم في المواضيع الهادفة
__________________
أدميتي مقلتي يا غزة


.
(...
خفتُ أن أبوح بسريَ الخطير ..
بإن لي قلبٌ
وعندي ضمير !!
...)
  #56  
قديم 05/08/2007, 07:31 PM
صورة عضوية MaD
MaD MaD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 838
افتراضي

العمانيات (( دغماااااااات ))

لا تعليق بمكياج او دونه الفيس xxx
  #57  
قديم 05/08/2007, 07:35 PM
صورة عضوية صدى الكلمات
صدى الكلمات صدى الكلمات غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2007
الإقامة: ‗۩‗°¨_‗ـ MuScAt ـ‗_¨°‗۩‗
الجنس: أنثى
المشاركات: 22,841
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaD مشاهدة المشاركات
العمانيات (( دغماااااااات ))

لا تعليق بمكياج او دونه الفيس xxx
أيعقل لـ عُماني بأن يتفوه بـ مثل هذا الكلام ؟؟



No Comment
  #58  
قديم 05/08/2007, 08:08 PM
صورة عضوية صدمة زمن
صدمة زمن صدمة زمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: الإمارات
الجنس: أنثى
المشاركات: 174
افتراضي

ما شي احلى من الصبغه الملكيه الي اعطانا اياها الله سبحانه وتعالى




الحمد الله على كل شي الحمد الله على نعمه العافية والصحه
__________________


مرحبــــــــــــاااا الســــــــاع مرحبــــــــاااا ملايين بأهــــل المنتــــــــدى

ترى شي ارض تجارية للبيع بولاية صحار وبالتحديد في فلج القبائل

والي يريد يعرف عنها بعض التفاصيل يتفضل يا مرحبـــــــا به

http://www.s-oman.net/avb/showthread...58#post5216258
  #59  
قديم 05/08/2007, 09:18 PM
صورة عضوية مشاعر مهاجرة
مشاعر مهاجرة مشاعر مهاجرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: أسوار أحلامى
الجنس: أنثى
المشاركات: 190
افتراضي

أيها الرجال كلكم راعى وكلكم مسؤول عن رعيتة .... والأسرة أليست أيضا مسؤليتك ولو ربيت بناتك على القيم والدين لما وصلت لهذا الإنحدار والتبرج ...
  #60  
قديم 06/08/2007, 12:32 AM
صورة عضوية بلوشيه عز وفخر
بلوشيه عز وفخر بلوشيه عز وفخر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: $إن ذكرته حــــــــــ في وجهي التراب ـــــــــث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaD مشاهدة المشاركات
العمانيات (( دغماااااااات ))

لا تعليق بمكياج او دونه الفيس xxx

لا تعليق

اذا انت ادغم لاتعمم اوكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكتاب من عنوانه اسمحلنا عاد يوم انك ماملك جمال وغيرااااااااااااااااان:من� �زق:
__________________

بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها

ماتلتفت حتى لطويلين المرس

متربعه ما كل من جا طالها


<<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>>
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها