سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة جنو/ لينكس (GNU Linux)

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/05/2010, 01:01 AM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي أفضل برنامج لالتقاط الصور...Shutter..

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم هو أفضل screen capture program في الأوبنتو...وذلك للكثير من المزايا والإضافات المتوفرة فيه..



هذه صورة للبرنامج..


اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_021.jpg
المشاهدات:	19
الحجم:	49.6 كيلوبايت
المُعرف:	408367









بإمكانك اخذ صورة لجزء معين في الشاشة باختيار selection



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_022.jpg
المشاهدات:	17
الحجم:	51.1 كيلوبايت
المُعرف:	408362








وبإمكانك أيضا أخذ صورة لبرنامج أو ﻷي ملف مفتوح من window وثم تختار..!



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_023.jpg
المشاهدات:	17
الحجم:	58.2 كيلوبايت
المُعرف:	408363










وأيضا بإمكانك تعمل تأخير لبدء الالتقاط من delay



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Session - Shutter_011.jpg
المشاهدات:	18
الحجم:	26.5 كيلوبايت
المُعرف:	408358







كما يمكنك تغيير الصور الملتقطة..يعني مثلا إضافة نص أو مربع أو صورة...الخ .. من edit



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_024.jpg
المشاهدات:	17
الحجم:	51.5 كيلوبايت
المُعرف:	408364








وأحلى شيء بإمكانك استخدام plugins لتغيير شكل الصورة...مثلا تخليها 3d ...وغيره الكثير والكثير...



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	-home-mr-zero-Downloads-Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg - Shutter_025.jpg
المشاهدات:	16
الحجم:	50.2 كيلوبايت
المُعرف:	408365



وهذا مثال..


الاسم:  Ichigo-H-hollow-ichigo-5790672-1024-768.jpg
المشاهدات: 101
الحجم:  114.7 كيلوبايت




لتحميل البرنامج..

اذهب إلى ubuntu software center
ثم اكتب shutter
وخزن البرنامج..!!
واستمتع به واكتشف المزيد من إضافاته ومزاياه..!!


__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ

آخر تحرير بواسطة Mr One : 02/05/2010 الساعة 03:13 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/05/2010, 03:12 AM
صورة عضوية نزواني مغترب
نزواني مغترب نزواني مغترب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الإقامة: ^^ Oo بلاد العجائب oO ^^
الجنس: ذكر
المشاركات: 279
افتراضي

تسلم اخي ع البرنامج وذكر التفاصيل ومميزات البرنامج

وجاري التحميل مع التجربه ,, واذا فيه اي اكتشافات جديده للبرامج لا تبخل علينا

خليك دوووم شابك ف الخط

تسلم مره ثانيه..
__________________
Ubuntu افضل نظام تشغيل

Ubuntu 10.04 LTS - it,s here
  #3  
قديم 02/05/2010, 03:25 AM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزواني مغترب مشاهدة المشاركات
تسلم اخي ع البرنامج وذكر التفاصيل ومميزات البرنامج

وجاري التحميل مع التجربه ,, واذا فيه اي اكتشافات جديده للبرامج لا تبخل علينا

خليك دوووم شابك ف الخط

تسلم مره ثانيه..
العفو "نزواني"..
وأشكرك على المرور
وإن شاء الله إذا اكتشفت شيء جديد أسدحه حلكم هنا..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #4  
قديم 02/05/2010, 03:34 PM
صورة عضوية UNAMI2020
UNAMI2020 UNAMI2020 غير متصل حالياً
مميز سبلة لينكس
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2008
الإقامة: مزون
المشاركات: 1,457
افتراضي

مشكور أخي العزيز على البرنامج وعلى كل جهد تبذله في السبلة..

تحياتي
__________________


ليس حقا أن هذا العصر عصر الكبرياء***وليس صدقا أن هذا العصر عصر للرخاء



لنبدأ معا أولى خطوات التحرر من سجن مايكروسوفت
(نحو مجتمع مستخدم لنظام جنو\لينوكس)


سبلة جنو\لينوكس
  #5  
قديم 02/05/2010, 08:35 PM
صورة عضوية crazy-no-5
crazy-no-5 crazy-no-5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 460
افتراضي

شكرا أخي و بارك الله فيك.
  #6  
قديم 02/05/2010, 09:36 PM
OpenSource OpenSource غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
المشاركات: 1,575
افتراضي

إذا تشتغل على كدي ، جرب برنامج ksnapshot فهو رائع بحق.
الاسم:  ksnapshot.png
المشاهدات: 102
الحجم:  116.1 كيلوبايت
__________________
ممنوع الاقتراب
  #7  
قديم 02/05/2010, 11:21 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة UNAMI2020 مشاهدة المشاركات
مشكور أخي العزيز على البرنامج وعلى كل جهد تبذله في السبلة..

تحياتي

العفو أخي..
وشكرا على مرورك..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة crazy-no-5 مشاهدة المشاركات
شكرا أخي و بارك الله فيك.
العفو ومشكووور على المرور..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OpenSource مشاهدة المشاركات
إذا تشتغل على كدي ، جرب برنامج ksnapshot فهو رائع بحق.
ملف مرفق 409199

لم أشتغل على كدي لكن إن شاء الله ربما في المستقبل..
شكرا على الإضافة..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #8  
قديم 04/05/2010, 10:43 AM
صورة عضوية Freezing Zero
Freezing Zero Freezing Zero غير متصل حالياً
مشرف سبلة جنو / لينكس
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الإقامة: LiNuX WoRlD
الجنس: ذكر
المشاركات: 996
افتراضي

شكرا على الشرح المميز
__________________
Dell studio XPS 13 : ubuntu 10.10 + macOS X 10.6.4 + PCBSD 8.1 + windows7

free & open is the best
  #9  
قديم 04/05/2010, 09:25 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Freezing Zero مشاهدة المشاركات
شكرا على الشرح المميز
شكرا مشرفنا القدير على المرور والتقييم..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #10  
قديم 05/05/2010, 07:34 PM
صورة عضوية M!ss Lonely
M!ss Lonely M!ss Lonely غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: حفنة ترابكـ ياوطن .. تسوى وطن..!
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,298
افتراضي

حاليأً يكفيني screenshot اللي فالملحقات

بس البرنامج شكله حلو.. مشكووور

__________________


من يـقول إن الأمآني ڪل أبوها مستحيلة !
الغ‘ـَبي ، من ع‘ـَـَآش يـردّد مـثلهم ڪلمة [ محـآلْ ]
صح بـه أشيآء صع‘ـَـَبة ، أو فُـرصْ جـدآ قليلة . .
بس لآ تيـأس بـ حجّـة مآبقـى ع‘ـَندي مجــآل !
لو صرخ حيلك تع‘ـَبتْ ، إستفزّه . . ثـم شّـدْ حيلــهْ !
و أصرخ بوجـه التخـآذل :
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ليش لآ يآ إبن الحَـَـَلآل ؟ !
  #11  
قديم 05/05/2010, 07:43 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة M!ss Lonely مشاهدة المشاركات
حاليأً يكفيني screenshot اللي فالملحقات

بس البرنامج شكله حلو.. مشكووور

شكرا أختي على المرور..
والبرنامج مفيد في حالة شرح برنامج أو شيء معين في الجهاز وله مميزات كثيرة..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
shutter لعمل الشروحات foxoman سبلة جنو/ لينكس (GNU Linux) 9 13/10/2010 07:33 PM
برنامج رائع لالتقاط اي صوره عن سطح المكتب او من اي برنامج او من صفحة انترنت aramnet سبلة البرامج 4 23/02/2010 12:16 PM
ما هو أفضل برنامج في قناة الجزيرة ...؟؟ ( أختر برنامج الذي تحب أن تتابعه)... ذوالقرنين سبلة السياسة والاقتصاد 37 01/10/2009 11:46 AM
برنامج لالتقاط الصورة عند الحركة عبد95 سبلة البرامج والألعاب والملاحة والشهادة للهواتف النقالة 8 15/09/2009 03:13 PM
حصري جدا أفضل برنامج ضغط عالميا أفضل من Winzip , winrar hackerz سبلة البرامج 17 28/06/2008 07:46 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:40 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها