|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم هو أفضل screen capture program في الأوبنتو...وذلك للكثير من المزايا والإضافات المتوفرة فيه.. هذه صورة للبرنامج.. بإمكانك اخذ صورة لجزء معين في الشاشة باختيار selection وبإمكانك أيضا أخذ صورة لبرنامج أو ﻷي ملف مفتوح من window وثم تختار..! وأيضا بإمكانك تعمل تأخير لبدء الالتقاط من delay كما يمكنك تغيير الصور الملتقطة..يعني مثلا إضافة نص أو مربع أو صورة...الخ .. من edit وأحلى شيء بإمكانك استخدام plugins لتغيير شكل الصورة...مثلا تخليها 3d ...وغيره الكثير والكثير... وهذا مثال.. لتحميل البرنامج.. اذهب إلى ubuntu software center ثم اكتب shutter وخزن البرنامج..!! واستمتع به واكتشف المزيد من إضافاته ومزاياه..!! آخر تحرير بواسطة Mr One : 02/05/2010 الساعة 03:13 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تسلم اخي ع البرنامج وذكر التفاصيل ومميزات البرنامج
وجاري التحميل مع التجربه ,, واذا فيه اي اكتشافات جديده للبرامج لا تبخل علينا ![]() خليك دوووم شابك ف الخط تسلم مره ثانيه.. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأشكرك على المرور وإن شاء الله إذا اكتشفت شيء جديد أسدحه حلكم هنا..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكور أخي العزيز على البرنامج وعلى كل جهد تبذله في السبلة..
تحياتي
__________________
ليس حقا أن هذا العصر عصر الكبرياء***وليس صدقا أن هذا العصر عصر للرخاء لنبدأ معا أولى خطوات التحرر من سجن مايكروسوفت (نحو مجتمع مستخدم لنظام جنو\لينوكس) سبلة جنو\لينوكس |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي و بارك الله فيك.
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون. تبرع إلكترونياً قال تعالى: (مثل الذين ينفقون اموالهم في سبيل الله كمثل حبة انبتت سبع سنابل في كل سنبلة مئة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم ) صدق الله العظيم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو أخي.. وشكرا على مرورك.. العفو ومشكووور على المرور.. اقتباس:
لم أشتغل على كدي لكن إن شاء الله ربما في المستقبل.. شكرا على الإضافة.. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شكرا على الشرح المميز
__________________
Dell studio XPS 13 : ubuntu 10.10 + macOS X 10.6.4 + PCBSD 8.1 + windows7
free & open is the best |
|
#9
|
|||
|
|||
|
شكرا مشرفنا القدير على المرور والتقييم..
|
|
#10
|
||||
|
||||
حاليأً يكفيني screenshot اللي فالملحقات
__________________
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والبرنامج مفيد في حالة شرح برنامج أو شيء معين في الجهاز وله مميزات كثيرة..
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| shutter لعمل الشروحات | foxoman | سبلة جنو/ لينكس (GNU Linux) | 9 | 13/10/2010 07:33 PM |
| برنامج رائع لالتقاط اي صوره عن سطح المكتب او من اي برنامج او من صفحة انترنت | aramnet | سبلة البرامج | 4 | 23/02/2010 12:16 PM |
| ما هو أفضل برنامج في قناة الجزيرة ...؟؟ ( أختر برنامج الذي تحب أن تتابعه)... | ذوالقرنين | سبلة السياسة والاقتصاد | 37 | 01/10/2009 11:46 AM |
| برنامج لالتقاط الصورة عند الحركة | عبد95 | سبلة البرامج والألعاب والملاحة والشهادة للهواتف النقالة | 8 | 15/09/2009 03:13 PM |
| حصري جدا أفضل برنامج ضغط عالميا أفضل من Winzip , winrar | hackerz | سبلة البرامج | 17 | 28/06/2008 07:46 PM |