|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
جماهير برشلونة التي لم تنسى حتى الآن الهزيمة ضد إنتر في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ما زالت تعد العدة للمعركة القادمة على ملعب كامب نو حيث وجهت نداءاً عبّر الرسائل القصيرة SMS الى الأنصار للتواجد في الملعب لجعل الميدان حسب وصفها جحيماً على المنافس وعلى حكم المباراة.
وكانت الرسالة كالتالي : "بعد عام ونصف العام عشنا وتمتعنا بأفضل كرة القدم في العالم والفريق الآن في وضع لا يحسد عليه والأمر متروك لنا ، يجب على الجماهير والمدينة جعل الكامب نو جحيماً في يوم الأربعاء". واضافت هذه الرسالة التي وصلت إلى جميع المنخرطين بالنادي : "يجب الذهاب إلى الملعب قبل ساعتين من البداية ويجب أن يرتدي الجميع ألوان البلوجرانا وأن نهتف بصوت واحد ويجب تزيين الشرفات والنوافذ". وتابعت بقولها : "برشلونة وكاتالونيا ستحمل للأبد ألوان البلوجرانا ولا يجب علينا أن نبقى متفرجين ، يجب أن يكون لنا تأثير مباشر على المباراة وأن نضغط على الحكم وأن نساعد الفريق ، سنتأهل ، حلم الجميع في الفوز في سانتياجو بيرنابيو لا يزال ممكناً". منقول من : www.goal.com |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
...........اي جحيم.......هذا............لانتر سوف يهزم الكتلونيين في عقر دارهم.......ان شاء الله..............
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
با ي با ي برشلونه
__________________
![]() فداك ابي وامي يا رسول الله ![]()
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
عذرا مثل هذه المواضيع سوف تعمل مشادات ومشاحنات بين الاعضاء مشجعي الريال يدخلون الى الموضوع وبعباراتهم المعروفة وكلام غير لائق ابدا تصدر من شخص رياضي
__________________
حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني |
|
#5
|
|||
|
|||
|
حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بارشا بارشا بارشا
الكامب نو ( مقبرة الضيوف) وبرشلووونة مكانه محجوز في النهائي |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أنا من المشجعين للبرشا بكل معنى لهذه الكلمة
بس عندي أحساس غريب أن برشلونه سيخرج من هذا الدور ولن يصل للنهائي الإنتر ناوي نيه هذا العام
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#8
|
||||
|
||||
|
انتر ميلان دوم عالي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بأذن الواحد الأحد سيصعد برشلونة
والميرينجي سيأكلون التراب من شدة المصيبة واللي ما يطول البرشا حامضآ عنة يقول
__________________
سبحان الله
عددخلقة...ورضاء نفسة...وزنة عرشة...ومداد كلماتة |
|
#10
|
||||
|
||||
|
برشلونه غير وبيصعد وبنلعب في ملعب العذال وموتوا قهر
__________________
كتلوني لو قتلوني
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
صباحكم فوز
ومساءكم أيضا فوز البطولة شكلها كاتلونية!!!!!!!!! اليوم موعدنا مع الفوز وكماااااااااااااااااااااا ان يوم الاربعاء موعدنا مع الفوز
__________________
عندما تريد أن تسترخي تابع فريق المتعة - نادي برشلونة متخصص في الشركات التجارية
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
الانتر راح يفوز بهدف ايتو وباي باي باي برسا لا دوري ابطال ولا ليجا ههههه
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
يا يا يا شا شا شا والبرشا هو الباشا
__________________
كتلوني لو قتلوني
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
بارشا بارشا بارشا
الوعد يووم الاربعااااااااااااااااااء ان شاء الله فايزين
__________________
(( هذا من فضل ربي))
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
الله يسمع منكم شباب- ومشكورين على المرور
وبالتوفيق لبرشلونة . |
|
#16
|
||||
|
||||
|
البارشا البرشا البرشا البرشا البرشا
وانتضرو جماهير الريال لما توقف واتصفق للبطل برشلونه |
|
#17
|
|||
|
|||
|
كل التوفيق اتمناه للبرسا........... بس المباراة مش بين بارسا وانتر المباراة بين بارسا ومورينهو الداهيه...
__________________
" وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216) |
|
#18
|
||||
|
||||
|
يا البرشلونيين عن الاحلام الزايدة ......
ترى خلا الانتر تأهل .... |
|
#19
|
||||
|
||||
|
ننتظرهم في الكامب نو
هناك تصفيه الحسابات ...
__________________
28/09/2016 |
|
#20
|
||||
|
||||
|
لو فريق غير ايطالي ممكن اقول ان برشلونة راح يفوز !
لكن بما ان الفريق ايطالي وخصوصا انه الانتر الايطالي ومدربه الداهية مورينهو !! اعتقد المباراة صعبة جدا على برشلونة .. لأن الانتر بقيادة مورينهو صعب يخسر مباراة مثل هذه !! |
|
#21
|
||||
|
||||
![]()
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
استغرب من مشجعي الريال ايش يدخلهم بالموضوع ?
__________________
28/09/2016 |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "" غايضنكم البرشة " يا النص بالريال "
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شفت المقبرة تراها فوق طالع زين
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
البرشا صاعد
والرد قاسي بصحيح العبارة بنتف ريش الانتر ![]() موعدنا الأربعاء الموافقة 28 أبريل 2010 الساعة 1045 مساءاً
__________________
: من اقوالي " يا معشر المنتدى بالله دولني إذا حل عشقا بالفتى ماذا يفعلو هل يكتم ما بقلبه .. ام يغير رقمة من نورس الى حياك ![]() ![]() للبيع كامري 97 المجموعة الذهبية أدعص هنا http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1036667
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
.
إن شاء الله بنفوز ![]() .
__________________
النـاس أحيـانـا لا يكـرهـون الآخـريـن لعيـوبهـم ... بـل لـمزايـاهــم ![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
مسا الخير يا مشرفين ويا اعضاء المحترمين السلام عليكم
عندي ملاحظه حاب اقولها للأعضاء الجدد واللي ماينتمو لأي نادي مثل البارسا والانتر وحاب اقولهم بنسبه لهاذي المواضيع اللي تخص البارسا والانتر الرجاء يكون فيه احترام وجهات النظر وبنسبه للاعضاء اللي ما عندهم اسلوب في الكلام الرجاء الابتعاد عن المهاترات والخ تحياتي |
|
#28
|
||||
|
||||
|
كفوا مارادونا ماقصرت وامنى ردود جماهير الفريقين لاغير
__________________
كتلوني لو قتلوني
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
انه الداهية مورينيو يا اعزائي البرشلونينن لذلك لا تحلمون كثيرا لأن الاحلام ستتحول الى كوابيس بعد ايام
مورينيو صانع امجاد بورتو البرتغالي وتشلسي اللندني وانتر ميلان الايطالي ...... فهل من المعقول ان يأتي مدرب مبتدئ ليقول لمورينيو قف هنا مورينيو وما ادراك يا مورينيو .................. |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المدرب المبتدئ الي تتكلم عنه فريقك الي هوه الي تقولو عنه التاريخ شرخكم رايح جاي تكفيك 6-2 والله يا جماهير الريال انتو مدخلين نفسكم في شي ما يخصكم الحين المباراه بين الانتر وبرشلونه ليش حارقين اعصابكم ومسوين نفسكم عباقره اخوي بيب جوارديولا داهيه وقادر على تخطي اصعب الفرق ف العالم تكفيك البطولات الست ما جات من فراغ من شغل وفكر وتعب وجتهاد ما مثلكم انتو تدورو على النجوم فلان وعلان وخسارة فلوس اذا ارد ان تصنع مجدأ فصنعه بفكر وليسا بمالك تذكر كلامي البرشا قادر على تخطي الانتر وان شاء الله راح ناخذ الكأس من الملعب الي لقناكم درس فيه لن تنسوه طول حياتكم
__________________
اذا لم تجد من يسعدك فحاول ان تسعد نفسك واذا لم تجد من يضيء لك قنديلا
فلا تبحث عن اخر أطفاه ...واذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماَ ومضى |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| || على الحب أجتمعنا وعلى الحب نتوادع من جماهير صحار الى جميع أندية الدرجه الأولى || | الموت القادم الى الشرق | السبلة الرياضية | 29 | 26/05/2009 05:06 PM |
| راؤول في نكتة :" لن أطالب جماهير برشلونة بالسكوت مرة آخرى ". | مدريدي وافتخر | السبلة الرياضية | 8 | 14/12/2008 12:22 AM |
| |.|}{|.| تقديم " برشلونة V.s ريال بيتيس " مصالحة الآنصار في آحضان الـ:كامب نو |.|}{|.| | مصنعاوي | السبلة الرياضية | 28 | 05/11/2007 07:30 AM |
| ||-| تقديم ||-| برشلونة V.s إنتر ميلانو ||-| كأس خوان غامبيير ||-| | مصنعاوي | السبلة الرياضية | 53 | 30/08/2007 06:16 PM |