|
||
|
#1021
|
||||
|
||||
|
أخي مبارك .. كنت أنا لا أصدق مثلك ولكنني رايت بعيني الحقائق وشهدت الواقع ولست أنا فحسب بل غيري الكثير وأستمعوا لأنكار رئيس المحكمة وأحدهم يعمل في جهاز أمني وأستمع لشهاجات أمين السر وشهادة االرئيس الذي أنكر وفي حين أنه راي كافةة المخاطبات التي وقعها الرئيس بأستلامه لها وأنه على علم وبينة وهو من أـخذ الأجراءات ..
ولاتعجب مما يحدث في دولة القانون .. واذا صعبا عليك أنظر في توقيعي . لتشهد الوثائق الرسمية بصدق ما أقول .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
مادة إعلانية
|
|
#1022
|
||||
|
||||
|
الله يعينك اخوي...أنا شفت بأم عيني قضايا يتلاعب بها حسب المصلحة الشخصية وعلى جميع المستويات.
واغلبها ضد الطبقة الفقيرة التي لاتجد من يقف معها |
|
#1023
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الأمر لايقبل التهرب من قبل المسؤلين ومجرد تسترهم على الأفعال المخزسة فهو أمر يؤكد أنهم يحاولون الحفاظ على ماء الوجه ولكن الله عزوجل ليس بغافل عن أفعالهم الشنيعة وهما كان الستار القانوني فقد أتفضخوا أمام بعض الجهات في الدولة والتي ثبت لها يقينا تاما حقيقة الفساد والأمر مرده التدخل السياسي القريب جدا ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1024
|
||||
|
||||
|
والي الامام وجمعة مباركة عليك والله يكون في عونك استاذي و رفيق دربي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1025
|
||||
|
||||
|
معك قلبا وقالبا استاذي فنحن في الطريق واحدة محاولة تحقيق العدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1026
|
|||
|
|||
|
لا تستغرب ولا تندهش من شي اصبح كل شي عادي في المعادي اقولك والله قبل اسبوع كنت جالس مع احد التجار وهو يخصني زين كان يخبرني عن موضوع ودخل فيه قاضي مرموق ومشهور في احد المحاكم العمانية ودائم يطلع لاجرائد اخذ منه 5000 الف ريال علشان يتوسط له بواسطة بالمحكمة وتم استلام الفلوس نقدا00000 ليس عجيب ولا غريب اصحاب النفوس الضعيفة والمريضة واجدة في هذا البلد 00000
|
|
#1027
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لك أخي سالم . ويسرني كثيرا حسن أهتمامك وأعانك الله عزوجل على ما أبتلاك به ويسر من أمورك وفرج من كرتك أيها الغالي . دعواتي الصادقة تلازمك وتلازم أبنك الحبيب عبدالله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1028
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وفي الواقع لو عندي المال فلن أدفعه رشوة لأنال حقي ولو عندي لسان جامد فلن أكذب وأغير من الحق وهنا أتسائل الا يخجل كل على نفسه مما يفعله من ظلم وفساد .. ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1029
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1030
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل والله يكون في عونك استاذي وجمعة مباركة عليكم مقدما
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1031
|
|||
|
|||
|
اخي انت شكلك اكبر ظالم
وليس كل ما نسمعه نصدقه نريد نسمع من الطرف الثاني ومستحيييييييل ام تعمل في بنتها كذي وما فيه شخص عاقل راح يصدقك ويكفي تشويه لسمعة البلد والقضاه وعذرا
__________________
لو تحطم لك أمل .. اعرف إن الله يحبك ... وابتسم... لا تقول الحظ عمره ما كمل... قول أنا حاولت.. والله ما قسم..
|
|
#1032
|
|||
|
|||
|
اللي اعرفه انت ساومت الام بمبلغ مالي علشان تضمن الحضانه بس الام رفضت وبشده
__________________
لو تحطم لك أمل .. اعرف إن الله يحبك ... وابتسم... لا تقول الحظ عمره ما كمل... قول أنا حاولت.. والله ما قسم..
|
|
#1033
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الأعتقاد أختي الفاضلة ضعيه جانبا الآن لأن القضية أثيرت منذ فترة طويلة وأنت الآن مجرد خاطر لاتعرفين شيئا ونصيحتي لك بكل تقدير وأحترام أن تعاودي قراءة الطرح كاملا وحينما تففضلي لأبداء ملاحظاتك فألأمر ليس مجرد الأستماع لطرف واحج فهناك مخاطبات ومراسلات تمت مع الجهات المعنية في الدولة وهناك تهرب وتنصل من المسؤلين وهناك أختلاق لأكاذيب وبشهادة جهات رسمية في الدولة منها مكتب الممثل الخاص والرعاية الأسرية وجهات أخرى رسمية في الدولة وليسوا بحاجة للأستماع للطرف الثاني فقد تأكدواي يقينا من خلال تعرب الطرف الثاني من الحقائق وبخلاف سرقة الوثاق من ملفات القضية وبشهادة مسؤلين في الدولة فماذا تريدين بعد أكثر من ذلك ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1034
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقر أمين السر أختفاء أوامر القاضي الأول من ملف الدعوى . بشهادة أمين السر 2 أختفاء صحيفة الدعوى ,, (((( 3 سرقات في ملفات الدعوى )))) المساومة لأجل حفظ حياة الطفلة واللي أعترفت ضد أمها وبينت حقائق مخزية للغاية وبخلاف أن ألأعتراف كان أمام القاضي ورئيس المحكمة ولذلك أمروا الأم بكتابة تعهد وإلا فلماذا طلب منها كتابة التعهد ... وهو مرفق هنا للتاكد .. تسوس 6 اسنان تعتبر رعاية والطفلة في حضانة أمها 3 شهور .. ألتهابات في المسالك البولية ... أنتشار البكتريا .. .... الخ ( 7) أمراض .. متتالية في جسد الطفلة .. لماذا حرمت من مصروف المدرسة والذي تستمه الطفلة كل أسبوع من والدها وبشهادة المدرسة أن الطفلة كانت تحرم من مصروفها وتبقى جائعة طوال الصباح .. وبشهادة المدرسة أن الطفلة لم تتلقى العلاج ولم تنقل للمستشفى 3 أيام متتالية وهي مريضة إلا بعد الأتصال بوالدها من قبل المدرسة وهو يؤدي فريضة العمر ويأتي مسرعا لنقلها للمستشفى وهذا بشهادة المدرسة ... طلبت الرعاية الأسرة من الأم زيارة الطفلة بعدما علموا بانها تعرضت للضرب ولكن الأم الحاضنة رفضت زيارتهم فهل يمكنك أخباري لماذا ترفض الأم الحاضنة زيارة المسؤلين لرؤية الطفلة أم أنه يجب عليها التستر عل افعالها بعد تعذيبها للطفلة ؟؟؟ اذا كنت لاتعلمين شيئا فأنصحك بعدم أقحام نقسك في أمور لاتعنيك .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 10/04/2010 الساعة 08:36 AM |
|
#1035
|
||||
|
||||
|
1. أن عجبي يكمن في الجهات القضائية التي تنصلت من الحقائق ومنها القاضي الذي تجاهل التقارير وأصدر حكما مخالفا للواقع وأمتناعه عن كلمات الحق وشهادة الشهود ورؤية الأدلة .. وهذا بشهادة أمين السر .
2. إن إنكار رئيس المحكمة للقضية وعدم معرفته بها ورغم أنه هو من قام بكافة الأجراءات وبشهاد الحضور فأنه يؤكد أن له ضلعا في مسالة الفساد . 3. التفتيش القضائي تجاهل حقيقة الشكوى ولم يرد عليها ورغم أنه قانونيا ومن واجباتهم يفترض الرد على شكواي معرفة سارق الوثائق الأسباب التي دعت القاضي ومن سانده للقيام بكل ذلك الظلم . 4. أصبح مكتب الممثل الخاص لجلا لته على دراية ورفع للقضاء شكواي ولكنهم تجاهلوا كل شيء ولم يردوا على كافة النقاط المدرجة في رسالتهم وهو ما يعني تهربهم وتنصلهم من كلمات الحق .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1036
|
||||
|
||||
|
أن الله عزوجل ليس بغافل عما يعمل الظالمون وسيأتي يوم وتنكشف فيه الحقائق وتظهر العدالة
ومن لايخاف الله في الدنيا فسيرى عقاب الله في الدنيا و الآخرة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1037
|
||||
|
||||
|
لو كان القاضي محقا في حكمه فلماذا لم يبعث مندوب من المحكمة ليعاين المنزل الذي كانت تعيش في الحاضنة وحينما أفادت القضاء انها تعيش طوال لستى سنوات في ملحق عبارة عن غرفة واحدة وكان من الممكن زيارة هذا المنزل والمكون من 3 غرف وصالات ودورات مياه وكان من الممكن أن يطلب القضاء شهاد 100 شخص ليقروا بحقيقة تضليلها للعدالة وأختلاقها للكذب ..
لو كان القاضي محقا لطلب شهادة القاضي السابق وطلب شهادة أمين السر ليتيقن من حقيقة سرقة ألأموال والمستندات وفواتير وغيرها وليس تجاهل الأمر وتصديق الحاضنة بدون إستدعاء الشهود وهم مسؤلين عن الأمانة .. لو كان القاضي محقا فلم يتجاهل 7 أمراض في جسد الطفلة ويتجاهل التقارير وطوال فترة تواجدها مع الحاضنة .. لو كان القاضي محقا فماذا يتجاهل محضر الشرطة المتعلق بموضوع الشعوذة والدجل والأساءة للطفلة بتحريض من والدالحاضنة وبشهادة ضابط المركز والتحقيقات .. ورغم أن الحاضنة ووالدها أقسموا اليمين أمام القاضي يعدم حدوث هذا الأمر فلماذا تجاهل القاضي محاضر الشرطة والتحقيقات .. الأمر واضح أنه يوجد فساد ومحاباة في القضية وهناك تدخل وحسبما أكده اشخاص يعملون في ذات الجهة .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1038
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبحان الله من كيد الظالمين .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1039
|
||||
|
||||
|
لاغرابة أن يحاول البعض تغيير الحقائق والمجريات وحتى يحققوا رغباتهم وما يصبون إليه
ظنا منهم أن كلمات باطلة سوف تسحق الحقيقة غيرد متداركين أن الله عزوجل لايرضى بالظلم للأنسان ولابد أن تظهر العدالة ذات يوم ... وما الله بغافل عما يفعل الظالمون ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1040
|
||||
|
||||
|
أن الغرابة تكمن في وضوح المجريات التي يحاول البعض التنصل منها فكيف للقضاء أن يأمر الحاضنة بتوقيع تعهد لأجل رعاية الطفلة والحفاظ عليها ورغم أن الطفلة كانت في نطاق حضانتها (3) أشهر متتالية ؟؟
السبب هو أهمال الطفلة حتى أصيب بأمراض كثيرة وفق التقارير التي أكدتها المستشفيات في الدولة وبخلاف ما تم التطرق اليه من قبل الرعاية الأسرية والتي أكدت أن الحاضنة تهربت من طلبهم بتفقد الطفلة وكذلك هو ما يتزامن مع أقرار المدرسة بأن الطفلة تعرضت للحمى ولم تنقل للمستشفى (3) أيام متتالية وبخلاف أعترافات الطفلة التي أكدت التلاعب بحياتها ولذلك كان موقف القضاء صعبا فكان لزاما أن يحفظ البعض ماء الوجه ليقوم بعمل طريقة مدبلجة للتهرب من الحقائق التي تؤكد تعرض الطفلة للأنتهاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 12/04/2010 الساعة 07:20 PM |
|
#1041
|
||||
|
||||
|
عزيزي سالم يكثر الشتم والسب والأهانة ومع ذلك ألأمر مرده لأدارة السبلة وهي ليست بغافلة عن هذه الصرفات الغير مهذبة والتي تتلخص في محاولة مقصودة لأستفزاز الغير .
عموما لاتهتم يا سالم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1042
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ثقتنا بالله كبيره
__________________
لو تحطم لك أمل .. اعرف إن الله يحبك ... وابتسم... لا تقول الحظ عمره ما كمل... قول أنا حاولت.. والله ما قسم..
|
|
#1043
|
|||
|
|||
|
أن التلاعب في مثل هذه القضايا أمر واضح مثل وضوح الشمس
__________________
العالمية للعقارات
|
|
#1044
|
||||
|
||||
|
شكرا لك العالمية ...
وفي الواقع لو كان القاضي نزيها ف يحكمه لما أمتنع عن رؤية ألأدلة والحقائق التي وضعت أمامه ولما منع الشهوج من الأدلاء بالشهادة وفقا لما رأته أعينهم وبحسب أعترافات الطفلة الأخيرة أمام القاضي ورئيس المحكمة ولكن حينما يقول القاضي لا أريد دليلا حصل بالأمس وإنما أريد دليلا جديدا فهو يؤكد سؤ نية القاضي وتعمده لتغيير الحقائق لتنفيذ رغبة في نفسه ولو كان نزيها لنظر في الأمر وهذه الأعترافات تم الحصول عليها من قبل امين سر الجلسة ووصلت إلى جهات أخرى ومهما حدث فلن تتغير الحقائق الأن ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1045
|
||||
|
||||
|
أخي الغالي عبدالله أحي فيك روح التضحية والمثابرة في لكتابة مما أصابك من ظلم في دولة القانون وهذه دلالة عسى أن يفقهها المسؤلين إن المظلوم الذي أصابه الظلم من أقرب الناس إليه وفي وسط بلده ومن مسؤلين وظفوا لحفظ حقوق المواطن لا لغتصاب حقه وتفتيت أسرته وتشريده وهو موطن كان يخدم هذا الوطن ومن أسرة كذلك كانت في خدمة الوطن أين هذا كله يا مسؤلين ولي عوده أن شاء الله ببعض الحقائق التي يمكن لا أحد يعقلها تحية من كل قلبي لكل الاخوه وخاصه عميد المظلومين
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll |
|
#1046
|
||||
|
||||
|
كلامك في الصميم وهذا هو الواقع ومعروف لجميع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1047
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1048
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أولا . أعتذر لتقصيري الشديد تجاهك ولكن أتمنى أن أجد العذر من لدن شخصك الكريم . ثانيا . ضاقت بنا الدنيا نظير ما يحدث من ظلم وفساد ونرى الكبار يباركون المساعي وينتهجون التستر والمماطلة على أفعال الغير وبدلا من التوجه لأستبيان الحقائق تراهم يحفظون ماء الوجه لأن الحقيقة أصبحت واضحة كالشمس ولايمكن للمواطن بأي حال من الأحوال أن يتطرق لموضوع إلا إذا كان واثقا من نفسه وصحة ما يطالب به .. تقديري الشديد لشخصك الكريم ويحفظك ربي على الدوام .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1049
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يتلاعبون بالأحكام لأجل تحقيق المصالح الشخصية .. دون تقدير أو أحترام للواجب الوطني .. أدلة وشهود وقرائن والمصيبة أن الشهود بعضهم يمثل الجهات الرسمية ولامن مجيب لأن القضاء يعلم حقيقة الفساد ولكن التستر وحفظ ماء وجه من يقف خلف هذه الأفعال أمر واجب ولذلك فأن التفتيش القضائي لايرد على فحوى الشكوى وبخلاف أن مكتب الممثل الخاص لجلالته تم تجاهل كافة الحقائق التي أرسلت إليهم ومواجهتها للقضاء وتم الرد على مكتب ممثل جلالته بأمور مختصرة منافية للحقائق ومجرد تجاهل القضاء عن نقاط الفساد ومنها سرقة الوثائق من ملفات الدعوى فهو أمر كافي لأن يعرف الجميع ومنها المؤسسات الحكومية حقيقة الفساد والتلاعب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1050
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونك...
للاسف هذا الواقع اللي نشوفه ونسمعه عن بعض القضاه.. مانقول غير لك يوم ياظالم...
__________________
تركض سنين الناس ،،،، وأشوف ناس وناس،،،، همي أراضي الكل لكني أخسر ناااااااس،،،، أشتاق اليك ياأبي،،، الله يخليك لي ياامي أشتاق لانادي أبي،،،
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|