|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
للبيع
BMW540i 8سلندر بقوة 4400 سي سي موديل 1998 اللون أسود ملكي من الداخل احمر ماشية 200 الف جير اوتوماتك وعادي "تيبترونك" رنجات 19 ..اطارات جديدة . بدون شاشة . بحالة ممتازة جدا . للناس اللي تفكر في الوقود والاستهلاك إستهلاك الوقود جدا اقتصادي = الـــ 5 ريال تمشيك 390 كلم - يعني الريال حوالي 80كلم..وكل على حسب قيادته. وللناس اللي تحب القوة والثبات .. ترى لاموستانج ولا لومينا يقدر عليه "والسموحة من الشباب" ![]() المطلوب:-- تم تعديل السعر -- 2500 -- فقط. للتواصل الرقم موجود في الملف الشخصي. معكم الصور وبالتوفيق للجميع. ----الـــ 325 السودا اللي خاشة عمرها في الصور بعد للبيع للراغبين---- نيـــاهاهاها
آخر تحرير بواسطة بدر الانصاري : 31/03/2010 الساعة 12:50 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق صاحبي
__________________
" وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ " (البقرة، 45) |
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
للرفع.
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الموضوع 740i موديل 1999
صلح الموضوع صديقي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وحدك خبصته عمي,,
هو كاتب 540 بس كاتب الموديل 99 و كاتب فالتفاصيل 98,,
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله.. ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633 اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178 |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يرفع
عشان خاطر BD |
|
#8
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
صباح الخير ,
عساها تمطر اليوم للرفع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بتوفيــق إن شـاء الله في البيــع ..
__________________
مطلوب لكـزس LX570 من موديل 2008 الـى 2010 بشرط تكــون السيارة بحــاله ممتازة يلي يرغب في البيع يرجى التواصل على رقمي الموجـود في الملـف الشخصي &**كل فعل سببه الغضب ... عاقبته الإخفاق**& $..كل امرئ يعرفُ بقـوله ويوصفُ بفعله فُقل سديداً و أفعل حميدا..$
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
لـــــــلــرفع
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخوي...
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
يررررررررررررررررفع عشان خاطري الانصاري
ماشاءالله روووووعه ونظيفه جدا اللهم لاحسد |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() تسلم على الرفع بن عمي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
تم تعديل السعر ..
صباح الخير للجميع واللي يدخل الموضوع لايبخل علينا بالرفع . |
|
#23
|
|||
|
|||
موفق إن شاء الله
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
يستاهل سلندر رفع
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
صباح الخير للجميع
للرفع.. |
|
#26
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
نعم لمسيرة خضراء وعقبال الحمراء |
|
#27
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أخي الكريم
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
مشكورين على المرور اخواني ..
مساء الخير للرفع |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يعني أيش سلندر رفع
![]() تسلم على المرور. صباح الخير |
|
#30
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع مازدا 626 موديل 1999 رقم 2 | سابو | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 3 | 31/03/2009 09:46 AM |
| BMW540i موديل 1998 للبيع | بدر الانصاري | أرشيف المواضيع القديمة | 13 | 13/09/2008 07:11 PM |
| BMW540i موديل 1998 .......للـــــــــــــــــــــــبيع | immune | أرشيف المواضيع القديمة | 53 | 03/08/2008 04:14 PM |
| للبيع ..BMW540i موديل 1998 | بدر الانصاري | أرشيف المواضيع القديمة | 59 | 24/05/2008 10:00 PM |