|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم البيع بسعر 10,500 ريال .. ![]() ![]() بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : GMC الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : YUKON الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2007 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : USA عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 96 الف سعة المحـــــــــــــــــــرك : 5300 اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود ملكي .. اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج .. تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 ( فول اوبشين - نافجيشن وكيمرا خلفيه - دعاميه ) صلاحية المركبة (التامين): شامل عمان والأمارات نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله جهة اصدار المركبــــــــة : وكالة موسى عبدالرحمن سبب البيع وجود سيارة اخرى حالة المركبة ممتازه الأضافات v-kool السعر 11 الف قابل للتفاوض .. سأضيف صور اخرى اليوم ان شاء الله ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() آخر تحرير بواسطة Arms Of Sorrow : 23/02/2010 الساعة 12:12 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
UUUUUUUUUUUUPPPPPPPPPPPPP
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
UUUUUUUUPPPPPPPPP
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
نشتري السيارات برسالة قصيرة فقط ارسل مواصفات سيارتك ((الرقم في الملف الشخصي)) احواض سمك بشكل طاولة طعام لا يفوتكم تم تخفيض السعر الى سعر خيالي (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=826499) حلويات وزهور طبيعية ومجففه وكوشات لتحطيم اسعار السوق (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=706921) |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررهيبه مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررره
بس قطع غيارررررررررررررررررر ناررررررررررررررررررررررر رررررر وسرفس جهنم وتوايرها مثل الكهرباء تشفط الفلوس شفط بس تراها تعزك ف الشارع وحال خطوط وفيها نظام اربع الى 8 سلندر يعني تسوي اقل من 100 يشتغل 4 سلندر وتسوق فوق 100 يشتغل 8 سلندر والله الموفق لو عندي غوازي وقروش كان اشتريت
__________________
إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـ تذكروني
وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فـأدعولي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
UUUUUUUUUUUUUUPPPPPPPPPPP
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
زيدي من الغاوي يمكن حد يشتري .. ![]() ![]() وعلى فكره ما واجهنا اي مشكله في قطع الغيار للحين وكل الأمور سليمه ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
يـرفع ,,
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اخوي مو كانه سعرك فوق شويه !!
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أخوي كم سعرك النهائي على الخاص لو سمحت
__________________
خلك لي وحدي دوووم أبحث عن الزوجه الثانيه العمر 27 سنه فما فوق لا يحق لأي مٌشرف أن يُحرر التوقيع من دون أن يتواصل مع صاحبه " وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ " (النساء، 3) |
|
#11
|
||||
|
||||
|
السياره قمة في النظافه وسعري هو نفس سعر المعارض لسياره بنفس المواصفات
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
وعلى فكره التواير جديده ما كملن 6 اشهر ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق اخي العزيز
انا عندي مثلها صيانتها ما تزيد عن عشروون ريال بس صيانة 100 الف 200 ريال |
|
#16
|
||||
|
||||
|
بيعه طيبه ان شاء الله
بس خويك وين هذا المنظر العجيب انت واقف فيه الصراحه رووووووووووووووعه
__________________
ياشموخ العزكله ياامارات السلام زينك ربي بحله زادعشقك والغرام زايداللي مدظله فى خليفه لك وسام ياامارات السعاده |
|
#17
|
||||
|
||||
|
Thanx guys ..
The car in really good condition and the service is really cheap ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
للرفع ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق,,,
__________________
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
up up up
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#22
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز ،، كم سعرك النهائي في اليوكون ..
تحياتي |
|
#23
|
||||
|
||||
|
Up up up up
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
Up up up up .. Up up up up
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
تم البيع الرجاء قفل الموضوع
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠ ![]() Argentina supporter Camaro Lover Omani 4 Ever الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| يوكون مدعوم موديل 2007 | طير مهاجر | أرشيف المواضيع القديمة | 16 | 12/08/2008 12:19 AM |
| مطلوب يوكون او تاهو موديل 2007 | clean | أرشيف المواضيع القديمة | 8 | 30/04/2008 08:07 PM |
| مطلوب يوكون أو تاهوا مستعمل 2007 أو 2008 | سماري | أرشيف المواضيع القديمة | 7 | 18/01/2008 01:40 PM |
| تقرير عن يوكون 2007 | nusalharthy | سبلة السيارات | 7 | 24/11/2007 03:01 PM |
| للبيع إطارات تاهو-يوكون 2007 مع الرنجات | juninho | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 30/06/2007 08:47 PM |