سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة » قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/02/2010, 10:45 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي مطلوب جي ام سي يوكون او شيفروليت تاهو او تويوتا برادو موديل 2007 فما فوق

السلام عليكم

اخواني ابحث عن واحده من السيارات التي ذكرتها فمن يجد عنده الرغبه التواصل معي على الخاص
.
.
شكرا
__________________
قف S-T-O-P
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/02/2010, 08:29 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي

للرفـــــع
__________________
قف S-T-O-P
  #3  
قديم 07/02/2010, 09:05 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي

للرفــــــــــــــع
__________________
قف S-T-O-P
  #4  
قديم 09/02/2010, 07:36 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي

للرفـــــــع
__________________
قف S-T-O-P
  #5  
قديم 21/02/2010, 11:04 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي

للرفع
__________________
قف S-T-O-P
  #6  
قديم 21/02/2010, 05:31 PM
صورة عضوية الزاهد77
الزاهد77 الزاهد77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: بين البحر والجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,175
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=681723[

ادخل هذا الرابط يمكن تحصل على طلبك.
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،

ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،

ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،


ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.
  #7  
قديم 21/02/2010, 11:58 PM
صورة عضوية مصبح
مصبح مصبح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 167
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مصبح إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مصبح إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصبح
افتراضي

في يوكون دينالي 2008 اللون رمادي اذا بغيتها خبرني
__________________
ألى متى وأنا أمدحك بحروف شعري وآهجاك
وألى متى وأنا أرسمك على محيـط الطاولـه
  #8  
قديم 22/02/2010, 07:51 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزاهد77 مشاهدة المشاركات
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=681723[

ادخل هذا الرابط يمكن تحصل على طلبك.
بارك الله فيك
تم التواصل على الخاص مع الشخص المعني
__________________
قف S-T-O-P
  #9  
قديم 22/02/2010, 07:52 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصبح مشاهدة المشاركات
في يوكون دينالي 2008 اللون رمادي اذا بغيتها خبرني

الدينالي غالي
بس ما يمنع تخبرني كم سعرك

كل التوفيق ومشكور
__________________
قف S-T-O-P
  #10  
قديم 23/02/2010, 01:28 PM
نقطة تحول نقطة تحول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: ف القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 406
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نقطة تحول
افتراضي

اخوي اذا تريد من الامارات تواصل معي ع الخاص
  #11  
قديم 24/02/2010, 06:58 AM
Police Police غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: Behind Jails
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,397
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Police
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نقطة تحول مشاهدة المشاركات
اخوي اذا تريد من الامارات تواصل معي ع الخاص
تم الرد على الخاص
__________________
قف S-T-O-P
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب يوكون أو تاهو أو أكاديا موديل 2008 الملثم21 قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 1 06/07/2009 02:43 PM
شيفرولية تاهو للبيع موديل 2007 sahrawi7 أرشيف المواضيع القديمة 22 30/10/2008 11:17 AM
مطلوب يوكون او تاهو موديل 2007 clean أرشيف المواضيع القديمة 8 30/04/2008 08:07 PM
مطلوب يوكون أو تاهو موديل 2004 أو بايفندر 2006 oman4ever أرشيف المواضيع القديمة 1 26/10/2007 09:43 PM
مطلوب أسعار جيمس يوكون وشفرليت تاهو 2007 و2008 الكاسبي سبلة السيارات 0 24/09/2007 01:10 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها