سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/01/2010, 02:14 PM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي Iphone 3GS 16GB White NEW أيفون 3 جس اس للبيع

السلام عليكم اخواني
عندي للبيع هواتف أيفون 3GS جديدة سعة 16GB اللون الابيض.
مفتوحة رسميا على كل الشبكات
السعر 299 ريال
السعر ثابت و نهائي اخواني
رقم التواصل في الخاص
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/01/2010, 02:24 PM
صورة عضوية GOAL MAKER
GOAL MAKER GOAL MAKER غير متصل حالياً
مشرف سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,747
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى GOAL MAKER
افتراضي

بالتوفيق
  #3  
قديم 29/01/2010, 03:50 PM
ma3bela ma3bela غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: المعبيلة ـ مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 117
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ma3bela إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ma3bela
افتراضي

الجديد ب ٢١٢ ريال عزيزي
  #4  
قديم 29/01/2010, 04:25 PM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ma3bela مشاهدة المشاركات
الجديد ب ٢١٢ ريال عزيزي
اكرر ما ذكرته في موضوعي الاخر بالنسبة لردك و اتمنى ان تكون صادق في كلامك لأنك تخرب بيعة اخيك بدون وجه حق



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة s2148092 مشاهدة المشاركات
يالغالي
شكرا للمعلومة بس لو تتفضل و تفيد الجميع من وين ب 212 ريال و مفتوح رسمي و جديد (المستخدم تم بيعه بالسعر المطلوب 270 و 275 ) 16 جي بي مفتوح رسمي.

كاسرة ضهرنا سعر التكلفة ما جالسة تنزل عشان انزلكم السعر المهم فرحتنا بخبرك و اتمنا تكون عند كلمتك و انا مستعد اشتري بكميات كبيرة و عمولتك جاهزة.

و اذا كان كلامك لا صحة له فسامحك الله على نواياك لأن جالس تخرب ارزاق بالباطل.
  #5  
قديم 29/01/2010, 07:06 PM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

مرحبا اخي
عندي سوني اريكسون X1
لونه اسود ونظيف

اذا ممكن ابادلك وازيدك فرد علي
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


" اللهم احفظ لي أمي "
  #6  
قديم 29/01/2010, 07:51 PM
صورة عضوية سلطنة الحب
سلطنة الحب سلطنة الحب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

عزيزي لك رغبة في مبادلة الجهاز ب بلاك بيري 9000 بولد جديد
  #7  
قديم 29/01/2010, 11:58 PM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سلطنة الحب مشاهدة المشاركات
عزيزي لك رغبة في مبادلة الجهاز ب بلاك بيري 9000 بولد جديد
ارسلي كم باغله
  #8  
قديم 30/01/2010, 11:00 AM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة stang2929 مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي
عندي سوني اريكسون X1
لونه اسود ونظيف

اذا ممكن ابادلك وازيدك فرد علي
اسمحلي يالغالي
  #9  
قديم 30/01/2010, 01:23 PM
صورة عضوية abu hadeel
abu hadeel abu hadeel غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2008
الإقامة: Sulttanat of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,026
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abu hadeel
افتراضي

بالتوفيق
  #10  
قديم 31/01/2010, 11:36 AM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

أشكر مرورك
  #11  
قديم 31/01/2010, 01:02 PM
komaroof komaroof غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: muascat
الجنس: أنثى
المشاركات: 99
افتراضي

عندي تلفون سونس اريكسون 8 ميجا بكسال cyber-shot به ضمان شهر بكرتونه مع الشاحن اذا تبادل ونشوف الفرق
  #12  
قديم 31/01/2010, 01:10 PM
komaroof komaroof غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: muascat
الجنس: أنثى
المشاركات: 99
افتراضي

تبادل بسوني اريكسون c905 ميجا باكسل 8 به ضمان شهر بكرتونه مع الشاحن ونشوف الفرق
  #13  
قديم 31/01/2010, 07:56 PM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

لا شكرا يالغالي
  #14  
قديم 31/01/2010, 08:55 PM
صورة عضوية نجم الديهني
نجم الديهني نجم الديهني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الإقامة: في ظل الظلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,748
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نجم الديهني
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
  #15  
قديم 05/02/2010, 12:11 AM
صورة عضوية مياسم مسقط
مياسم مسقط مياسم مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,246
افتراضي

هل موجود وكم اخرك
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #16  
قديم 05/02/2010, 03:53 AM
صورة عضوية leonardo
leonardo leonardo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: Happyland
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,158
افتراضي

بالتوفيق
__________________
نعم لمسيرة
خضراء
وعقبال الحمراء
  #17  
قديم 05/02/2010, 04:08 AM
nmnrsa nmnrsa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 795
افتراضي

بالتوفيق أخوي وسعرك ممتاز بصراحة
وأقول لا يضير السحاب نبيح الكلاب
  #18  
قديم 05/02/2010, 06:52 PM
vDub vDub غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 385
افتراضي

كم آخرك فيه؟
  #19  
قديم 05/02/2010, 06:58 PM
صورة عضوية me_too
me_too me_too غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
المشاركات: 346
افتراضي

يناسبك 250 ريال ؟
  #20  
قديم 08/02/2010, 10:07 PM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nmnrsa مشاهدة المشاركات
بالتوفيق أخوي وسعرك ممتاز بصراحة
وأقول لا يضير السحاب نبيح الكلاب
أشكر مرورك يالغالي
  #21  
قديم 12/02/2010, 12:42 AM
muscataway muscataway غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2010
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
افتراضي

بالتوفيق
  #22  
قديم 13/02/2010, 06:15 PM
i_love_oman i_love_oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 206
افتراضي

تبادل مع htc diamond pro???

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=674101
  #23  
قديم 14/02/2010, 07:54 AM
zadjali888 zadjali888 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
افتراضي

موفق اخي العزيز في البيعهـ

وسعرك جدا مناسب

ارخص سعر شفتة للأيفون لحد الحين

موفق
  #24  
قديم 14/02/2010, 10:40 AM
بو تركي بو تركي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2007
المشاركات: 301
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بو تركي
افتراضي

3GS
32GB
اسود
جديد كليا، لم يتم استخدامه
330 ريال
  #25  
قديم 14/02/2010, 12:41 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ma3bela مشاهدة المشاركات
الجديد ب ٢١٢ ريال عزيزي
عذرا لتدخلي بالموضوع
اخي الكريم كلامك لا اساس له من الصحه
استحاله تحصل الجديد مفتوح رسمي ب 212 ريال
والسعر اللي عرضه طارح الموضوع ممتاز جدا
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #26  
قديم 14/02/2010, 06:31 PM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
عذرا لتدخلي بالموضوع
اخي الكريم كلامك لا اساس له من الصحه
استحاله تحصل الجديد مفتوح رسمي ب 212 ريال
والسعر اللي عرضه طارح الموضوع ممتاز جدا
أشكر مرورك العطر أخي الكريم

تم وصول الدفعة الجديدة
  #27  
قديم 15/02/2010, 07:40 AM
s2148092 s2148092 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,799
افتراضي

صباح الخير

ال 32 جي بي أبيض متوفر أيضا
345 ريال
  #28  
قديم 15/02/2010, 08:16 AM
صورة عضوية abuhnan
abuhnan abuhnan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 257
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abuhnan
افتراضي

صباح الخيرات
اخوي انت عندك محل ولا كيف بخصوص الضمان
تشكر
  #29  
قديم 16/02/2010, 02:16 PM
focuse24 focuse24 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 306
افتراضي

أخي الكريم

كم سعرك على 16 جي بي؟؟ اريده مفتوح رسمي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
Official unlocked Iphone 3GS 16GB White s2148092 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 6 14/02/2010 10:40 AM
للبيع أيفون 2G 16GB ب170 ريال administrator أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 18 13/02/2010 11:11 PM
مطلوب عاجل ...iPhone 3gS 16gb white عماني أصل و فصل أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 2 15/10/2009 11:27 AM
Apple iPhone 3G 16GB White عرض لا يفوت Schehrayar أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 16 24/08/2009 02:08 AM
عاجل: مطلوب IPhone 3G 16GB white المسافر المجهول أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 2 09/04/2009 08:47 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:13 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها