|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلاام عليكمو
![]() اخباركمو؟؟ ![]() ممكن تعطوني جواب على هذا السؤال؟؟؟ ماذا يحدث لو: ماتت كل النباتات التي توجد على سطح الأرض ما التأثيرات الناجمة عن موتها التي يمكن ان تواجهنا ؟ وماأكثرها خطورة؟ ![]() لو سمحتوا أريد رد سريييييع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طالما تريدين جوابا سريعا
فأظن أن الجواب هو تخلخل في نسبة الاوكسجين و انتشار البكتيريا بشكل لا يصدق ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
إجابة صحيحة
__________________
يا من رمى نزوى بسهم مذمة***اقصرقناتك قبل أن تتكسرا وأنظر طريقا تجري فيها قبل أن*** تلقى الهلاك ولا تكن متهورا نزوى بلاد كرمت بل شرفت***وعلاة مقاما عن سواها أوفرا لو لم تكن نزوى سوى تعريفها***تخت الائمة قد كفاها مفخرا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جواب سريع بعد فترة قصيرة من الزمن راح تنتشر الامراض ويموت البشر جميعا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() كإضافة فقط.. ارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون بشكل يخرج عن السيطرة.. ووصول الاحتباس الحراري إلى نقطة لا تطاق معها بقية أنواع الحياة.. لكن حالموه باية رد سريييييع ؟ واجب منزلي ؟
__________________
السحب تركض في الفضاء الرّحب ركض الخائفين
و الشمس تبدو خلفها صفراء عاصبة الجبين و البحر ساج صامت فيه خشوع الزاهدين أرأيت أحلام الطفوله تختفي خلف التّخوم ؟ أم أبصرت عيناك أشباح الكهوله في الغيوم ؟ أم خفت أن يأتي الدّجى الجاني و لا تأتي النجوم ؟ هذي الهواجس لم تكن مرسومه في مقلتيك فلقد رأيتك في الضّحى و رأيته في وجنتيك لكن وجدتك في المساء وضعت رأسك في يديك و جلست في عينيك ألغاز ، و في النّفس اكتئاب ..مثل اكتئاب العاشقين |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
شكرااا جزيلاً
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا نشاط حال المتفوقات .. احم احم. ![]() .... وانا عااد ابي جواب هل هذا تفسير منطقي؟؟؟
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
انقراض الحيوانات ...و اذوبان الجليد... وانعدام الأكسجين...وانقراض البشرية
__________________
[CENTER][COLOR="indigo"]مادام الإنسان حيا ..فالأمل باق...فعذاب النفس اشـــد من آلآم الجســـم فعلينا بطول البال فإن طول البال يهـــد جبـــال... ان الذي لا يدافع عن عائشة رضي الله عنها .. هو لا يدافع عن القران عدنان العرعور |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بس بعد اريد تفصيل اكثر؟؟؟؟
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكووورة ع المرور وع المعلومات |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سألتي العم جوجل ؟ ![]() الأكسجين ينتج من عملية البناء الضوئي التي يقوم بها النبات ..وطالما لا يوجد غطاء نباتي.. إذن لن يتم إنتاج الأكسجين !! وكمية الأكسجين الموجودة ستستهلك بسرعة في عملية التنفس !! أي سينعدم الأكسجين تدريجيا.. وستزداد نسبة تركيز ثاني أكسيد الكربون الناتج من عملية التنفس نظرا لعدم استهلاكه من قبل النباتات في عملية البناء الضوئي - نظرا لأنه لا توجد نباتات أصلا - مما يزيد من عملية الاحترار الأرضي !! أضيفي إلى ذلك نفوق الحيوانات آكلة النباتات.. ثم نفوق بقية الحيوانات والبشر لأنعدام الغذاء واحترار الأرض..
__________________
السحب تركض في الفضاء الرّحب ركض الخائفين
و الشمس تبدو خلفها صفراء عاصبة الجبين و البحر ساج صامت فيه خشوع الزاهدين أرأيت أحلام الطفوله تختفي خلف التّخوم ؟ أم أبصرت عيناك أشباح الكهوله في الغيوم ؟ أم خفت أن يأتي الدّجى الجاني و لا تأتي النجوم ؟ هذي الهواجس لم تكن مرسومه في مقلتيك فلقد رأيتك في الضّحى و رأيته في وجنتيك لكن وجدتك في المساء وضعت رأسك في يديك و جلست في عينيك ألغاز ، و في النّفس اكتئاب ..مثل اكتئاب العاشقين |
|
#13
|
||||
|
||||
|
دامها ورقة عمل للمتفوقات بما انك متفوقه حاولي البحث بنفسك والاستنتاج بدل الحصول على اجابات جاهزه
وفقك الله
__________________
The End
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() شكرا شكرا
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا عندي اجوبة وأغلبية الجوبة انا عارفتنهم بس قلت اروح اشوف اكثر
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
الجواب سهل
وهو ان نرى فائدة النبات في الارض فتخيلو لو اختفت اختفت فؤائدة معها اختفاء الاكسجين ارتفاع ثاني اكسيد الكربون ارتفاع نسبة التلوث في الهواء لان النباتات تعمل ك منقي للهواء ارتفع نسبة الاحتباس الحراري لان النباتات تعمل ك مرطب للجو وردود الشباب كلها صحيحة تقبلو مروري |
|
#17
|
||||
|
||||
|
دمار شامل للأرض
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
العز لي تابع و انا للعز سيده وان كان للعز عيد أنا عيده
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
انعدام الحياه على سطح الارض بسبب نقص الغذاء والاكسجين
__________________
أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتومـ كل المعاني تغيرت وأتضحت الصورهـ صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدومـ ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة كل المبادئ تنشري واللي معاه يسومـ حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدورهـ |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ابحثي ف جووووووووووجل
__________________
للقمر زهر والزهر منبع النقاء والنقاء هي أصل الوجود فدع الابتسامه مكسوة بزهر الامل وهو :: زهر القمر:: |
|
#21
|
||||
|
||||
|
إذا ماتت كل النباتات ما نحصل أوراق نكتب فيهن يعني ماش إختبارات
حمممممماس
__________________
القصة تبدأ عند النهاية
- - - - - - ![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ممكن مساعدة في حل هذا السؤال | إبن بهلاء | السبلة العلمية | 3 | 04/11/2009 09:50 PM |
| استفسار .. ممكن تردوا علي؟؟ | أمامة | السبلة العلمية | 5 | 27/07/2009 10:34 PM |
| ممكن مساعده لاكن غير عاجله ( حتى بعد اسبوع تردوا ) | اخناتون | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 5 | 30/05/2009 10:10 PM |
| ممكن تردوا عليي بسرعة | قوي الايمان | السبلة الدينية | 3 | 17/11/2008 12:57 PM |
| اذا تكرمتوا ممكن تجاوبوني على هذا السؤال | silga | السبلة القانونية | 3 | 20/09/2008 12:18 AM |