سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العلمية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/01/2010, 03:01 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي لو سمحتوا ممكن تردوا على هذا السؤال؟؟؟

السلاام عليكمو

اخباركمو؟؟
ممكن تعطوني جواب على هذا السؤال؟؟؟
ماذا يحدث لو: ماتت كل النباتات التي توجد على سطح الأرض ما التأثيرات الناجمة عن موتها التي يمكن ان تواجهنا ؟ وماأكثرها خطورة؟
لو سمحتوا أريد رد سريييييع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/01/2010, 03:22 PM
صوت وصورة صوت وصورة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: بالإيجار حالياً، وستبقى كذلك مستقبلاً
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,858
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الغافري مشاهدة المشاركات
السلاام عليكمو

اخباركمو؟؟
ممكن تعطوني جواب على هذا السؤال؟؟؟
ماذا يحدث لو: ماتت كل النباتات التي توجد على سطح الأرض ما التأثيرات الناجمة عن موتها التي يمكن ان تواجهنا ؟ وماأكثرها خطورة؟
لو سمحتوا أريد رد سريييييع
طالما تريدين جوابا سريعا
فأظن
أن الجواب هو تخلخل في نسبة الاوكسجين
و
انتشار البكتيريا بشكل لا يصدق
  #3  
قديم 15/01/2010, 03:25 PM
صورة عضوية ملك نزوى
ملك نزوى ملك نزوى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: {بيضة الإسلام} نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 847
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت وصورة مشاهدة المشاركات
طالما تريدين جوابا سريعا
فأظن
أن الجواب هو تخلخل في نسبة الاوكسجين
و
انتشار البكتيريا بشكل لا يصدق
إجابة صحيحة
__________________
يا من رمى نزوى بسهم مذمة***اقصرقناتك قبل أن تتكسرا
وأنظر طريقا تجري فيها قبل أن*** تلقى الهلاك ولا تكن متهورا
نزوى بلاد كرمت بل شرفت***وعلاة مقاما عن سواها أوفرا
لو لم تكن نزوى سوى تعريفها***تخت الائمة قد كفاها مفخرا
  #4  
قديم 15/01/2010, 03:28 PM
صورة عضوية زهرة النفسج
زهرة النفسج زهرة النفسج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,861
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الغافري مشاهدة المشاركات
السلاام عليكمو

اخباركمو؟؟
ممكن تعطوني جواب على هذا السؤال؟؟؟
ماذا يحدث لو: ماتت كل النباتات التي توجد على سطح الأرض ما التأثيرات الناجمة عن موتها التي يمكن ان تواجهنا ؟ وماأكثرها خطورة؟
لو سمحتوا أريد رد سريييييع


جواب سريع بعد فترة قصيرة من الزمن راح تنتشر الامراض ويموت البشر جميعا
  #5  
قديم 15/01/2010, 03:29 PM
صورة عضوية أحلام المساء
أحلام المساء أحلام المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الإقامة: الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت وصورة مشاهدة المشاركات
طالما تريدين جوابا سريعا
فأظن
أن الجواب هو تخلخل في نسبة الاوكسجين
و
انتشار البكتيريا بشكل لا يصدق
ما شاء الله عليك .. أتفاءل بوجودك في السبلة العلمية " صوت وصورة"
كإضافة فقط..
ارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون بشكل يخرج عن السيطرة..
ووصول الاحتباس الحراري إلى نقطة لا تطاق معها بقية أنواع الحياة..

لكن حالموه باية رد سريييييع ؟ واجب منزلي ؟
__________________
السحب تركض في الفضاء الرّحب ركض الخائفين
و الشمس تبدو خلفها صفراء عاصبة الجبين
و البحر ساج صامت فيه خشوع الزاهدين
أرأيت أحلام الطفوله تختفي خلف التّخوم ؟
أم أبصرت عيناك أشباح الكهوله في الغيوم ؟
أم خفت أن يأتي الدّجى الجاني و لا تأتي النجوم ؟
هذي الهواجس لم تكن مرسومه في مقلتيك
فلقد رأيتك في الضّحى و رأيته في وجنتيك
لكن وجدتك في المساء وضعت رأسك في يديك
و جلست في عينيك ألغاز ، و في النّفس اكتئاب ..مثل اكتئاب العاشقين
  #6  
قديم 15/01/2010, 03:44 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت وصورة مشاهدة المشاركات
طالما تريدين جوابا سريعا
فأظن
أن الجواب هو تخلخل في نسبة الاوكسجين
و
انتشار البكتيريا بشكل لا يصدق
مشكووووووووووووووووورة
  #7  
قديم 15/01/2010, 03:45 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة النفسج مشاهدة المشاركات
جواب سريع بعد فترة قصيرة من الزمن راح تنتشر الامراض ويموت البشر جميعا
شكرااا جزيلاً
  #8  
قديم 15/01/2010, 03:46 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحلام المساء مشاهدة المشاركات
ما شاء الله عليك .. أتفاءل بوجودك في السبلة العلمية " صوت وصورة"
كإضافة فقط..
ارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون بشكل يخرج عن السيطرة..
ووصول الاحتباس الحراري إلى نقطة لا تطاق معها بقية أنواع الحياة..

لكن حالموه باية رد سريييييع ؟ واجب منزلي ؟
شكرا
هذا نشاط حال المتفوقات .. احم احم..... وانا عااد ابي جواب هل هذا تفسير منطقي؟؟؟
  #9  
قديم 15/01/2010, 03:46 PM
صورة عضوية عذبة الأنفاس
عذبة الأنفاس عذبة الأنفاس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2010
الإقامة: صلالة
الجنس: أنثى
المشاركات: 222
افتراضي

انقراض الحيوانات ...و اذوبان الجليد... وانعدام الأكسجين...وانقراض البشرية
__________________
[CENTER][COLOR="indigo"]مادام الإنسان حيا ..فالأمل باق...فعذاب النفس اشـــد من آلآم الجســـم فعلينا بطول البال فإن طول البال يهـــد جبـــال...



ان الذي لا يدافع عن عائشة رضي الله عنها .. هو لا يدافع عن القران

عدنان العرعور
  #10  
قديم 15/01/2010, 03:47 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي

بس بعد اريد تفصيل اكثر؟؟؟؟
  #11  
قديم 15/01/2010, 03:49 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الأنفاس مشاهدة المشاركات
انقراض الحيوانات ...و اذوبان الجليد... وانعدام الأكسجين...وانقراض البشرية

مشكووورة ع المرور وع المعلومات
  #12  
قديم 15/01/2010, 04:09 PM
صورة عضوية أحلام المساء
أحلام المساء أحلام المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2009
الإقامة: الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الغافري مشاهدة المشاركات
شكرا
هذا نشاط حال المتفوقات .. احم احم..... وانا عااد ابي جواب هل هذا تفسير منطقي؟؟؟

سألتي العم جوجل ؟

الأكسجين ينتج من عملية البناء الضوئي التي يقوم بها النبات ..وطالما لا يوجد غطاء نباتي.. إذن لن يتم إنتاج الأكسجين !!
وكمية الأكسجين الموجودة ستستهلك بسرعة في عملية التنفس !!
أي سينعدم الأكسجين تدريجيا..
وستزداد نسبة تركيز ثاني أكسيد الكربون الناتج من عملية التنفس نظرا لعدم استهلاكه من قبل النباتات في عملية البناء الضوئي - نظرا لأنه لا توجد نباتات أصلا - مما يزيد من عملية الاحترار الأرضي !!
أضيفي إلى ذلك نفوق الحيوانات آكلة النباتات..
ثم نفوق بقية الحيوانات والبشر لأنعدام الغذاء واحترار الأرض..
__________________
السحب تركض في الفضاء الرّحب ركض الخائفين
و الشمس تبدو خلفها صفراء عاصبة الجبين
و البحر ساج صامت فيه خشوع الزاهدين
أرأيت أحلام الطفوله تختفي خلف التّخوم ؟
أم أبصرت عيناك أشباح الكهوله في الغيوم ؟
أم خفت أن يأتي الدّجى الجاني و لا تأتي النجوم ؟
هذي الهواجس لم تكن مرسومه في مقلتيك
فلقد رأيتك في الضّحى و رأيته في وجنتيك
لكن وجدتك في المساء وضعت رأسك في يديك
و جلست في عينيك ألغاز ، و في النّفس اكتئاب ..مثل اكتئاب العاشقين
  #13  
قديم 15/01/2010, 04:26 PM
صورة عضوية Mysterious $mile
Mysterious $mile Mysterious $mile غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: In heaven
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,788
افتراضي

دامها ورقة عمل للمتفوقات بما انك متفوقه حاولي البحث بنفسك والاستنتاج بدل الحصول على اجابات جاهزه

وفقك الله
__________________
The End
  #14  
قديم 15/01/2010, 04:45 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحلام المساء مشاهدة المشاركات

سألتي العم جوجل ؟

الأكسجين ينتج من عملية البناء الضوئي التي يقوم بها النبات ..وطالما لا يوجد غطاء نباتي.. إذن لن يتم إنتاج الأكسجين !!
وكمية الأكسجين الموجودة ستستهلك بسرعة في عملية التنفس !!
أي سينعدم الأكسجين تدريجيا..
وستزداد نسبة تركيز ثاني أكسيد الكربون الناتج من عملية التنفس نظرا لعدم استهلاكه من قبل النباتات في عملية البناء الضوئي - نظرا لأنه لا توجد نباتات أصلا - مما يزيد من عملية الاحترار الأرضي !!
أضيفي إلى ذلك نفوق الحيوانات آكلة النباتات..
ثم نفوق بقية الحيوانات والبشر لأنعدام الغذاء واحترار الأرض..
ايوة سألته العم جوجل مو ذاك التخمبيق اللي طلعلي تلومت اني سألته قلت اروح للعباقرة اللي في السبلة
شكرا شكرا
  #15  
قديم 15/01/2010, 04:48 PM
صورة عضوية بنت الغافري
بنت الغافري بنت الغافري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: بَينْ رُوؤسْ أقلآم مُنْتَحِرَهـ ...!
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,725
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mysterious $mile مشاهدة المشاركات
دامها ورقة عمل للمتفوقات بما انك متفوقه حاولي البحث بنفسك والاستنتاج بدل الحصول على اجابات جاهزه

وفقك الله

انا عندي اجوبة وأغلبية الجوبة انا عارفتنهم بس قلت اروح اشوف اكثر
  #16  
قديم 20/01/2010, 11:25 AM
صورة عضوية مهم جدا
مهم جدا مهم جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2008
الإقامة: بين أعضاء السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,250
افتراضي

الجواب سهل
وهو ان نرى فائدة النبات في الارض
فتخيلو لو اختفت اختفت فؤائدة معها
اختفاء الاكسجين
ارتفاع ثاني اكسيد الكربون
ارتفاع نسبة التلوث في الهواء لان النباتات تعمل ك منقي للهواء
ارتفع نسبة الاحتباس الحراري
لان النباتات تعمل ك مرطب للجو

وردود الشباب كلها صحيحة
تقبلو مروري
  #17  
قديم 20/01/2010, 11:54 AM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

دمار شامل للأرض
__________________
الحمد لله
  #18  
قديم 20/01/2010, 01:12 PM
شاكرةربي شاكرةربي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 204
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الغافري مشاهدة المشاركات
السلاام عليكمو

اخباركمو؟؟
ممكن تعطوني جواب على هذا السؤال؟؟؟
ماذا يحدث لو: ماتت كل النباتات التي توجد على سطح الأرض ما التأثيرات الناجمة عن موتها التي يمكن ان تواجهنا ؟ وماأكثرها خطورة؟
لو سمحتوا أريد رد سريييييع
أكثر التأثيرات بيكون اختفاء الهوش
__________________
العز لي تابع و انا للعز سيده وان كان للعز عيد أنا عيده
  #19  
قديم 20/01/2010, 02:18 PM
صورة عضوية تعبيتي نفسانه
تعبيتي نفسانه تعبيتي نفسانه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2010
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 39
افتراضي

انعدام الحياه على سطح الارض بسبب نقص الغذاء والاكسجين
__________________
أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتومـ
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصورهـ
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدومـ
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
كل المبادئ تنشري واللي معاه يسومـ
حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدورهـ
  #20  
قديم 22/01/2010, 12:23 AM
صورة عضوية زهر القمر
زهر القمر زهر القمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2010
الإقامة: في القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 155
افتراضي

ابحثي ف جووووووووووجل
__________________
للقمر زهر والزهر منبع النقاء والنقاء هي أصل الوجود فدع الابتسامه مكسوة بزهر الامل وهو
:: زهر القمر::
  #21  
قديم 22/01/2010, 11:58 AM
صورة عضوية السنيسل
السنيسل السنيسل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2008
الإقامة: حيث لا مكان للعواطف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,548
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السنيسل
افتراضي

إذا ماتت كل النباتات ما نحصل أوراق نكتب فيهن يعني ماش إختبارات
حمممممماس
__________________
القصة تبدأ عند النهاية
-
-
-
-
-
-
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ممكن مساعدة في حل هذا السؤال إبن بهلاء السبلة العلمية 3 04/11/2009 09:50 PM
استفسار .. ممكن تردوا علي؟؟ أمامة السبلة العلمية 5 27/07/2009 10:34 PM
ممكن مساعده لاكن غير عاجله ( حتى بعد اسبوع تردوا ) اخناتون سبلة الاقتراحات والشكاوى 5 30/05/2009 10:10 PM
ممكن تردوا عليي بسرعة قوي الايمان السبلة الدينية 3 17/11/2008 12:57 PM
اذا تكرمتوا ممكن تجاوبوني على هذا السؤال silga السبلة القانونية 3 20/09/2008 12:18 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها