|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
منذ اللحظة التي فتح فيها المكتشفون قبر الفرعون توت عان خامون» الذي كان راقدا على مدى ثلاثة آلاف عام في مكان هادئ عرف باسم سهل الملوك» ساد شعور بين من زار القبر? بوجود ارواح تطاردهم وتنتقم منهم? واحدا تلو الاخر.
وقد عرفت هذه الظاهرة في وسائل الاعلام الغربية والعالمية بـ لعنة الموت» او لعنة الفراعنة». واول حالة لهذه اللعنة لحقت باللورد كارنا رفون? العالم البريطاني الذي كان يشرف على اعمال عالم الاثار البريطاني هوارد كارتر الذي اكتشف مكان قبر الفرعون. ففي اثناء مشاركته بفتح التابوت? لسعته حشرة بعوض في وجهه وفي المكان نفسه الذي ظهر فيه جرح الفرعون توت عان خامون»? وبعد اربعة اشهر من ذلك اليوم? مات اللورد في القاهرة في يوم 5ــ4ــ1923 بسبب هذه اللسعة التي ادت الى اصابته بتسمم الدم ومن ثم التهاب الرئتين? وكان قد بلغ حتى يوم وفاته الـ 57 عاماً. وفي اللحظة نفسها التي مات بها اللورد كارنارفون? توفي ايضا المسؤول عن اضاءة قصره في انكلترا بعد ان ارتعش وخر ميتا على الارض. وتشير وسائل الاعلام العالمية التي غطت احداث اكتشاف القبر الى ان هنالك في القبر توجد كتابة هيروغليفية تقول سوف يأخذ الموت بأجنحته السريعة كل من يلمس قبر الفرعون». وهذه الكتابة هي عبارة عن تحذير واضح لمن يريد ان يكشف عن قدسية المكان? وكأنه يقول بعبارة ادق لا تقتربوا من القبر? والا سيكون عقابكم الموت». وبعد فترة من موت اللورد كارنارفون? زار القبر لا فلور فعاد الى بيته? وشعر بحالة من المرض الخطر تداهمه? وبعد ثلاثة ايام من يوم الزيارة فارق الحياة. وحدثت حالتان اخريان بعد عام من اكتشاف القبر? اولاهما الحالة التي تعرض لها عالم الاشعة البريطاني أ.دي.ريد الذي حاول بمساعدة جهاز الاشعة? اضاءة داخل التابوت لرؤية تفاصيل الجثة? وبعد فترة من الزمن فارق الحياة. وكذلك مساعد كارتر» الذي يدعى آرنور سي. ماك فقد اصابته حرارة عالية? بعد فترة من الزمن? فعانى على مدى اربع سنوات لاحقة من مرض عضال? انتهى بموته وايضا الملياردير الاميركي جورج- غولد فقد زار القبر? وخرج منه? ثم اصيب بحرارة عالية? وبعد بضع ساعات فارق الحياة. لكن حادثة الدكتور عيسى طه من جامعة القاهرة كثيرة الاستغراب حقا? فقد كان قد عقد مؤتمر صحفيا? قال فيه ان ارتفاع درجة حرارة الجسم يؤدي الى التعفن? وضحك من فكرة وجود ظاهرة لعنة الفراعنة» معتبرا اياها مجرد خرافة يتناقلها الناس وليست حقيقة ماثلة. لكنه وبعد انتهاء المؤتمر? اخذ سيارته وانطلق عائدا الى بيته? إلا ان القدر كان له بالمرصاد? فقد اصطدمت سيارته بباص سريع? وقتل هو وعدد من المسافرين. وحتى مكتشف القبر (كارتر) الذي كان يتمتع بصحة جيدة حينما عمل في مصر ومن ثم اكتشف مكان القبر? لكنه بعد عودته الى بريطانيا اصيب بالسرطان ومات في 2-3-1939. هل توجد جراثيم وفيروسات فرعونية؟ مجمل الي أبي رأيكم فيه هل لعنة القبور هذه من الحقائق الصادقه في الحياة أم خرافات واوهام ام ماذا ؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اوهام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اتذكر نفس شي للعنه العراق والجنود امريكان وبريطانيين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ "
أذكر ربك ياغافل .
__________________
قــابـوس باني مجدنا واثق الـباس .... إللي غرس حبك بقلبه عقـــيدة
ضمّك بعينه و المدى جــدب ، يبّاس .... وسْقاك صافي العزّ من راحـــة إيده نقول إسمك يا عُمـان إرفعي الراس .... ما غــير دمّــك في دمانا نعــيده لغياب وجهك هالقصايد تبي ناس .. و النـــاس إنتي .. و المشــــــــــــــــاعر وحيده .. كل عام وأنت بخير يا قائد عمان 40 الــعـيـد الـوطـنـي الـمـجـيـد . . |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اللعنة على حسب ماعرضته قناة geographic عبارة عن جراثيم وبكتيريا قاتلة
__________________
البداية هنا واللقاء في الجنة .. اللهم أغفر للمسلمين والمسلمات منهم الأحياء والأموات... |
|
#6
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=البلوري;13361189][CENTER][SIZE="6"][COLOR="DarkGreen"]" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ "
أذكر ربك ياغافل صدق أخوي أذكر ربك يا غافل ما شي منه داممك تصلي وتصوم وتذكر ربك قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#8
|
|||
|
|||
|
خرافات
__________________
:
: : : |
|
#9
|
||||
|
||||
|
عفواً ..
من قوانين الطرح بالسبلة((النقل)) أن يدرج الرابط :: نيابة عنك هذا هو.................................................. .................................................. ...................... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ما احد قالهم يفتحوا قبور عائلتي
دواهم
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#11
|
||||
|
||||
|
قبور عائلتك انت بعد اخناتون :
شكلك انت مسولهم كيماوي نووي.. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
مسولهم كيماوي نووي عند البوابه علشان لما يدخلوا تنفجر فيهم
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مشي منه هالكلام وكل اللي صار مع المرحومين صدفه الناس ماصدقت على الله وربطت الصدف بالقصه
اذا كان اللعنه على قولتهم ليش الهنود ولا المصرين والمسؤلينولا اي شخص عمل في هذاك المكان من نقل وحفر ووووووو ليش ماماتو كلهم عايشين صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــدفه
__________________
قالت من انت...؟؟ قلت مجموعة انســـــــــــــــــــان من كل ضد وضد تلقينـــــــــــــــــه فينـــــــــــــــــــي فينـــــــي نهــــــار وليــــل وافــــراح واحــــــــــزان اضــــحك ودمـــــــعي حايـــــر وســط عـــــــــــــيني |
|
#14
|
|||
|
|||
|
بعيد الشر و البلاء
الله يجيرنا يا بوي...
__________________
الحمدلله,,
سآعود مثلمـآ كُنت يومآ...."قلب طفلة" |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
صاحبي انته تدخل مكان قديم 20 سنه تجيك امراض الدنيا كلها
مابالك بالاماكن القديمه مثل الاهرامات والمقابر مالها
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اعتقد انه عبارة عن اوهام..
جزيت خيرا
__________________
لست مجبراً أن يفهم الاخرين من أنا فمن يمتكلك مؤهلات العقل و القلب و الروح فليتفضل.. سأكون أمامه كالكتاب المفتوح. ابتسمت .. كليوبترا ففتنت قيصر روما .. وأودت بحياة انطونيو.. وهزت اكبر امبرطورية عرفها التاريخ!! القلم الماسي...قلم ينبض بالابداع |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام
__________________
اللهم اغفر لي والوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا متجر روح الحورا موقع محل اناقتي بالغبرة الشمالية بعد الدوار اول لفه يمين بعد بشرى الخير مقابل محطة شيل شراشف السنة الجديدة بمحل اناقتي بالغبرة الشمالية شراشف وبطانيات بالحشوة بالوان رائعة وباحلى الاسعار شراشف وبطاينات العرائس منظم الشيل والمصارة والاحزمة-الحنفية المضية-مشط الباف وغيره كرة غسيل الملابس الداخلية-منظم الاحذية-حامل المعجون |
|
#20
|
||||
|
||||
|
من المؤكد انهم لغموا القبور بالبكتيريا والجراثيم بشكل محكم
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
;g ad [hz.
__________________
_________
I ![]() ![]() ![]() :معصب :II ![]() ![]() ![]() :معصب :II ![]() ![]() ![]() :معصب :II ![]() ![]() ![]() :معصب :II ![]() ![]() ![]() :معصب :II ![]() ![]() ![]() :معصب :II ![]() ![]() ![]() :معصب :Iاضغــط هنا |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حكم القبور قرب المساجد | النجم الشمالي | السبلة الدينية | 3 | 26/12/2009 09:14 PM |
| حكم من يطوف حول القبور عن جهل | المحيط الهندي | السبلة الدينية | 45 | 29/11/2008 11:46 AM |
| القبور...... | جهاد | السبلة الدينية | 3 | 17/09/2007 01:10 PM |