سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/06/2007, 02:55 AM
صورة عضوية شمعون
شمعون شمعون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: مناطق عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
Thumbs up طلب نصيحة من الطيبين اذا ممكن

شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير...
فــ ربما يكون الصمت
هو المعبر عن مافي
أنفسنا...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/06/2007, 07:00 AM
صورة عضوية الأنيق
الأنيق الأنيق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 325
افتراضي

اذا كنت واثق من السياره ورغبان بها....فتوكل ع الله
  #3  
قديم 26/06/2007, 07:49 AM
صورة عضوية لكزس
لكزس لكزس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
المشاركات: 478
افتراضي

يااخي حدد نوع الكزس .......... الكزس مليوووووون نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين السيارة خليجية ولا وارد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجيب أمر بعض الناس...... اوين ابا اشتري لكزس!!!!!!! انزين حدد نوعه ع الأقل؟؟؟؟؟؟؟
  #4  
قديم 26/06/2007, 08:25 AM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

على الاغلب بكون LS ,,صديقي موديل 96 زين لا بأس فيه ,,,طبعا عاد حالة الموتر ونظافته بتحكم في النهاية ,,,واذا كان وارد الماني انتبه على الحراره ,اما الامريكي فهو اكثر استقرار وشبيه الخليجي ,,,,وجهة نظر
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #5  
قديم 26/06/2007, 04:05 PM
صورة عضوية عاشق سكايلن
عاشق سكايلن عاشق سكايلن غير متصل حالياً
مطرود لقلة أدبه
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,533
افتراضي

الكسزس حماس وقويه
  #6  
قديم 26/06/2007, 04:12 PM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

خذ راحتك
  #7  
قديم 26/06/2007, 10:14 PM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعون مشاهدة المشاركات
شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء

يالعزيز أول شي موديل قديم وبعدين ما نعرف كم عدد كيلو متر ماشي ولا شفنا سيارة اذا كان موديل متقدم كان أعطيناك رأينا بس هذا موديل قديم بتتعب في وبعدين من كثر الإصلاحات راح تتعرف ع جميع الجراجات إلي موجودة في عمان

تحياتي إليك
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #8  
قديم 26/06/2007, 10:15 PM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعون مشاهدة المشاركات
شو رايكم في لكزس 96
ينفع او لا وهل تنصحوني بالشراء
صحيح أي نوع بالضبط
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #9  
قديم 27/06/2007, 12:36 AM
صورة عضوية Abdullah Al-Baluchi
Abdullah Al-Baluchi Abdullah Al-Baluchi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: BLUE SKY
الجنس: ذكر
المشاركات: 363
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abdullah Al-Baluchi
افتراضي

اذا كان GS 400
توكل على الله واشتري
بس LS فيه مشاكل و صداع راس
  #10  
قديم 27/06/2007, 12:50 AM
صورة عضوية العابث
العابث العابث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2007
الإقامة: || عُمــــــــ((الخيـر))ـــــــــان ||
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,362
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم عمان2006 مشاهدة المشاركات
خذ راحتك
وأنت بعد خذ راحتك
  #11  
قديم 27/06/2007, 12:53 AM
الجوهري الجوهري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: بين همومي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,000
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الجوهري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BLUE BOY مشاهدة المشاركات
اذا كان GS 400
توكل على الله واشتري
بس LS فيه مشاكل و صداع راس


اعتقد ان اللكزس لم تقم بتصنيع هذا النوع GS 400 الا اذا كان صنع خصيصا لك
__________________
أي فون4 جديد (الاصلي ) I PHONE 4 ب380 ريال

مطلوب أرض في الموالح 11
اللهم اغفرلي ولوالدي ولاخواني ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
  #12  
قديم 01/07/2007, 11:19 PM
صورة عضوية شمعون
شمعون شمعون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: مناطق عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لكزس مشاهدة المشاركات
يااخي حدد نوع الكزس .......... الكزس مليوووووون نوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين السيارة خليجية ولا وارد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجيب أمر بعض الناس...... اوين ابا اشتري لكزس!!!!!!! انزين حدد نوعه ع الأقل؟؟؟؟؟؟؟
ياصديقي انا لو كنت فاهم بالسيارات
ماراح استشير حد
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير...
فــ ربما يكون الصمت
هو المعبر عن مافي
أنفسنا...
  #13  
قديم 01/07/2007, 11:21 PM
صورة عضوية شمعون
شمعون شمعون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: مناطق عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
صحيح أي نوع بالضبط
نوع LS
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير...
فــ ربما يكون الصمت
هو المعبر عن مافي
أنفسنا...
  #14  
قديم 01/07/2007, 11:38 PM
طالب علم طالب علم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 410
افتراضي

احس ان هنا بتستوي ضرابه
لي رجعه في الموضوع
  #15  
قديم 08/07/2007, 12:22 PM
صورة عضوية شمعون
شمعون شمعون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: مناطق عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طالب علم مشاهدة المشاركات
احس ان هنا بتستوي ضرابه
لي رجعه في الموضوع
__________________
احياناً.. نؤثر الصمت
لأننا نعجز عن التعبير...
فــ ربما يكون الصمت
هو المعبر عن مافي
أنفسنا...
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:45 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها